عالم العملات الإلكترونية والتداول بها عالمٌ مليءٌ بالأدوات والبرامج المتنوعة التي تدعم التداول وتخزين الأصول وإدارتها والتداول بها. في سياقٍ متصل، وفي حال كنت من مراقبي عالم المحافظ المشفرة، فغالبًا قد سمعت عن محفظة SafePal. محفظة SafePal أول محفظة أجهزة تدعمها منصة Binance التي تعتبر بدورها واحدةً من أكبر بورصات العملات المشفرة في العالم. وتوفر محفظة SafePal للعملات المشفرة نظامًا أساسيًا آمنًا وسهلًا للاستخدام في عملية إدارة الأصول المشفرة. كما توفر محفظة SafePal أجهزة ومنتجات متنوعة مع البرامج التي يديرها تطبيق SafePal. كما يمكن للمستخدمين تخزين أصول التشفير الخاصة بهم في هذه الأجهزة والبرامج وإدارتها والتداول بها بسهولة. وفي هذا المقال، سنلقي نظرة شاملة على نظام تشفير SafePal والعملات الاساسية في محفظة safepal. كما سنستكشف ما يميّز هذا المشروع باعتباره شائعًا للغاية.

ما هي محفظة SafePal

توفر محفظة SafePal نظامًا أساسيًا قويًا وسهل الاستخدام لتأمين الأصول الرقمية وتخزينها وإدارتها بسهولة. كما تقدم SafePal أول محفظة أجهزة مدعومة من Binance. تخدم منصة SafePal أكثر من مليوني مستخدم في أكثر من 140 دولة في مختلف أنحاء العالم، وذلك باستخدام مجموعة متنوعة من محافظ الأجهزة والبرامج الفريدة. بالإضافة إلى ذلك، يمكن إقران الأصول عبر العديد من المحافظ مع تطبيق SafePal. هذا ولا تسمح محفظة SafePal للمستخدمين بتأمين وإدارة عملاتهم المشفرة فحسب، بل تسهل أيضًا عمليات التبادل والرموز.

كما تفتخر محفظة SafePal بتقديمها أسعارًا تنافسية لمنتجات محفظة الأجهزة عالية الجودة. ونظرًا لأن المشروع قائم على علاقات وثيقة مع شركة Shenzhen لإنتاج الأجهزة والإلكترونيات، تملك SafePal ثروة من الشبكات والموارد الرائدة والتي تتضمن أجهزة مثل Samsung، وHuawei، وTencent.

ياختصارٍ شديد، تمتلك SafePal نهجًا لا مثيل له في الحصول على مكونات عالية الجودة لأجهزتها وبأسعار تنافسية للغاية. فبدلًا من تحقيق ربح إضافي لأنفسهم، ينقل الفريق المدخرات إلى عملائهم. وهي الطريقة التي يمكن أن يقدم بها المشروع بعضًا من أكثر الأسعار التنافسية لمحافظ تشفير الأجهزة في الصناعة.

العملات الاساسية في محفظة safepal

حتى الخامس عشر من شهر كانون الثاني عام 2023، بلغ عدد البلوكشين المدعومة من قبلSafePal الـ 20 وحدة، أما عن رموز الـ tokens المدعومة فبلغت أكثر من 10000 رمز. والعملات والرموز المدعومة موضحة في الصورة التالية:

العملات الأساسية في محفظة safepal

ما الذي يجعل SafePal فريدة

من أهم ما يميز SafePal هو سعيها لتقديم محافظ أجهزة بأسعار معقولة، بالإضافة إلى محافظ آمنة للبرامج التي يستخدمها المستخدمون. ليس فقط هذا،  حيث تدعم منصة محفظة SafePal العديد من العملات المشفرة، بما في ذلك عملة Bitcoin الشهيرة وكذلك Ethereum وBNB.  شيء آخر مميز وهو SFP، الذي يعتبر رمز BEP-20 ويمكن نقله لأي محفظة تدعم شبكة Binance Smart Chain. كما يمكن أيضًا:

  • استبدالها بأصول أخرى.
  • استخدامها كوسيلة للدفع مقابل الخدمات.
  • اعتبار SFP أيضًا كرمز مميز لحوكمة SafePal، وذلك بموجب هذه الميزة يمكن للمالكين إنشاء مقترحات بأنفسهم والتصويت على ميزاتٍ جديدة كإضافة blockchains جديدة ضمن منتجات SafePal.

منتجات وخدمات SafePal

تشملSafePal العديد من المنتجات والخدمات، سنذكر منها ما يلي:

  • محفظة الأجهزة SafePal S1: محفظة الأجهزة SafePal S1 عبارة عن محفظة أجهزة لا مركزية وغير متصلة بالإنترنت بنسبة 100٪ تدعم 20 بلوكتشين وأكثر من 10000 عملة مشفرة. كما تم تضمين SafePal S1 مع تقنية أمان متقدمة، بما في ذلك عنصر آمن EAL5 +، وآلية التدمير الذاتي، وآلية مصادقة الجهاز، وما إلى ذلك.
  • لوحة حماية safepal: وتسمى بالإنجليزية “SafePal Cypher Seed Protection Board”، وهي عبارة عن لوح من الفولاذ مقاوم للصدأ، مُصّمم بهدف حماية العبارات التذكرية (بمعنى آخر مجموعات كلمات سرية تمثل أساس المحفظة) لجهاز العملة المشفرة (أو محافظ البرامج) من عوامل خارجية مثل: النار والماء والتآكل. ومن ميزات SafePal Cypher أنها غير متصلة بالإنترنت بشكل كامل 100٪. كما يسهل تثبيتها واستخدامها.
  •  SafePal Software Wallet: هي محفظة برمجية لامركزية آمنة تتيح للمستخدمين استيراد / استعادة وإدارة المحافظ والأصول المشفرة على أجهزتهم المحمولة.
  • تطبيق SafePal: وهو تطبيق يستخدمه المتداولون لإدارة محفظة الأجهزة SafePal وSafePal Software Wallet.

رمز SafePal المميز

قدمت محفظةSafePal في يناير 2023 الأداة المساعدة SFP إلى نظام SafePal البيئي. وSFP هو رمز token لامركزي مبني على أساس سلسلة Binance الذكية (BSC). وأصدرت SafePal حتى الآن حوالي 500.000.000 من رموز token SFP المحدودة. يمكن استخدام SFP بعدّة طرقٍ، بمافيها:

  • لدفع الرسوم: تعتبر أحد استخدامات SFP  الهامة بالنسبة للمستخدمين، حيث بموجبها يمكن دفع الرسوم باستخدام SFP، بالإضافة للحصول على خصومات على منتجات SafePal. ويمكن أن تكون الخصومات مثل محافظ الأجهزة SafePal Swap وSafePal .
  • مكافآت Staking: يمكنك جمع ومشاركة رموز SFP tokens للتأهل للحصول على مكافآت من برنامج كسب SafePal Earn. ماذا تعني المشاركة؟ تعني الاحتفاظ بأموال ضمن محفظة العملات المشفرة.
  • حوكمة المجتمع: ويمكن لمن يملكون رموز SFP tokens التصويت على الميزات الجديدة، وتقديم مقترحات كتضمين blockchains جديدة في منتجات SafePal.

سعر محفظة SafePal

لا تتعتبر منتجات SafePal باهظة الثمن وهي ميسورة التكلفة لحدٍ ما. وتُباع محفظة أجهزة SafePal S1 حاليًا على موقع Amazon الشهير والموقع الرسمي لـ SafePal. مع ذلك، بإمكانك طلب المحفظة بشكلٍ مسبق. وتبلغ تكلفة محفظة الأجهزة SafePal S1 حوالي 59.99 دولارًا. لكن حاليًا متوفرة بخصم (لفترةٍ قصيرة) يبلغ 39.99 دولارًا. كما يمكنك أيضًا شراء حقيبة SafePal المصنوعة من الجلد لحماية محفظة أجهزتك من الكدمات والخدوش. أما بالنسبة لسعر الحقيبة الجلدية فيبلغ حوالي 10 دولارات. أخيرًا لا ننسى أن تطبيق SafePal مجاني للاستخدام.

هكذا نكون قد تعرفنا على محفظة SafePal ومميزاتها وسعرها، فإذا كنت تسعى للتداول بنظامٍ أساسيٍّ آمنٍ وسهل الاستخدام في عملية إدارة الأصول المشفرة فستكون هذه المحفظة أفضل وسيلةٍ.