انتشرت في الآونة الأخيرة مواقع وتطبيقات عديدة يمكن للناس الربح وجني الأموال من خلالها، واختلفت آلية عمل هذه المواقع والتطبيقات فمنها يمكنك أن تربح المال فيها عن طريق نشر الفيديوهات وجلب المشاهدات، ومنها عن طريق المشي، والعديد من الآليات المختلفة في الربح، وفي مقالنا اليوم سنتحدث عن الربح من موقع MySoapBox، وعن الآلية التي يتبعها الموقع في تقديم المال حيث يعد هذا الموقع من أحد المواقع الرائجة المربحة للمال.

ويعد موقع MySoapBox من المواقع المضمونة لربح المال وهذا بشهادة العديد من الناس التي استخدمته وربحت من خلاله. كما أن آلية الربح منه سهلة للغاية ولا تتطلب الكثير من الجهد، على عكس بقية المواقع أو التطبيقات التي تتطلب منك عدد مشاهدات كبير وجمهور أيضًا. كما أنه من المواقع التي تتطلب منك قليلًا من التفكير، وبالتالي سيساعدك على فتح ذهنك إلى جانب ربح المال. والآن إذا كنت من الأشخاص اللذين يحبون العمل على الإنترنت، وعلى المواقع التي تربح المال، فموقع MySoapBox خيارٌ لا بأس به، فقط تعلم آلية العمل عليه، ومن ثم باشر في العمل واربح المال.

ما هو موقع MySoapBox

موقع MySoapBox من المواقع المريحة للمال، والآلية الأساسية لربح المال في هذا الموقع هي الاستبيانات. وللتوضيح بشكلٍ أكبر عن الاستبيانات هي عبارة عن إجراء استطلاع رأي تضعه الشركات التجارية بهدف معرفة ما يثير اهتمام المستهلكين حول منتجاتهم وتختلف هذه الشركات، وتختلف معها أشكال الخدمات والمنتجات التي تقدمها، وهذا ما يعتبر نوع من أنواع التسويق، ولكن الاختلاف الوحيد والمفيد هنا هو وجود مقابل مالي، فكل ما عليك لتجني المال من موقع MySoapBox الإجابة على الأسئلة التي يضعها الموقع بطريقةٍ صحيحة وغير متناقضة.

الربح من موقع MySoapBox

يكون الربح في موقع MySoapBox بتجميع النقاط التي تحصل عليها من خلال الإجابة على الاستبيانات، وتقييم الخدمات والمنتجات التي تقدمها الشركات العالمية والعلامات التجارية المعروفة. كما يمكن الربح من خلال التعليقات أيضًا. وبعد ذلك يتوجب عليك تحويل هذه النقاط التي تحصل عليها إلى مال، ومن ثم يمكنك سحبه إلى رصيدك من خلال عدة طرق، ومنها: بطاقات أمازون، وغوغل بلاي، وبطاقات Target، وبطاقات Walmart. كما أنه هناك شرطٌ أساسي يجب أن تنفذه لتتمكن من استرداد هذه النقط وتحويلها إلى حسابك وهذا الشرط هو تجميع 25.000 نقطة والتي تساوي 25 دولار، وبعدها ستتمكن من استرداد الهدايا الخاصة بك والنقاط.

مقدار المال الذي يمكن كسبه من موقع MySoapBox

في البداية موقع MySoapBox لا يقدم المال بشكلٍ مباشر عن طريق الباي بال، أو عن طريق البنوك، وإنما يكون المال عن طريق بطاقات هدايا، وهذا ما يدل على أن الربح من الموقع سيكون متوسط بعض الشيء. أما كمية المال الذي ستحصل عليه هو:

  • دولار واحد لكل 1000 نقطة تحصل عليها من وضع رأيك على منتج أو أي مشروع يعرضه الموقع.
  • كما أن كل استطلاع رأي واحد يمثل تقريبًا ما بين 750 نقطة و1000.
  • ولتبسيط الشرح أكثر كل استطلاع رأي تجيب عليه ستحصل من خلاله على واحد دولار، أو دولار ونصف كحدٍ أكبر.

ميزات موقع MySoap Box

يعتبر كسب المال من موقع MySoapBox ميزة بحد ذاته، ولكن هناك بعض الميزات الأخرى إلى جانبه، ومن أبرز هذه الميزات نذكر:

  • موقع MySoapBox متاح في أغلب البلاد العربية.
  • التسجيل على الموقع مجاني بشكلٍ كامل.
  • يمنحك الموقع عند تسجيل الدخول جائزة ترحيب عضو بقدر دولارين.
  • يختص الموقع بعرض منتجات وخدمات لشركات عديدة وشهيرة، وهذا ما سيمنحك نظرة مستقبلية عن هذه الشركات. وسيساعدك أيضًا إذا احتجت أن تتعامل مع هذه الشركات في يومٍ ما.

المدفوعات المقدمة من موقع MySoapBox

والتي يقصد بها البطاقات البديلة عن الدفع المباشر. وهذه هي أغلب بطاقات الهدايا المدفوعة من موقع MySoapBox مقابل النقاط التي تربحها:

  • بطاقات هدايا من أمازون.
  • بطاقات من هرم ديبوت.
  • وبطاقات من أي تيونز.
  • بطاقات من ستار بكس.
  • وبطاقات هدايا وول مارت.
  • ورصيد غوغل بلاي.

طريقة إنشاء حساب على موقع MySoapBox

يمكنك الآن إنشاء حساب خاص بموقع MySoapBox والبدء مباشرةً بالعمل وربح المال، وذلك من خلال الطريقة الآتية:

  1. في البداية عليك الذهاب إلى صفحة التسجيل الرئيسية لموقع MySoapBox، ويمكنك الذهاب من هنا.
  2. سيظهر لك في هذه الصفحة مربع في أعلى الشاشة يوجد عليه كلمة  LOGIN، والتي تعني تسجيل الدخول اضغط عليها مباشرةً.
  3. وبعد الضغط على تسجيل الدخول ستنتقل إلى صفحة ثانية لإتمام عملية التسجيل.
  4. وفي هذه الصفحة ستظهر لك قائمة جديدة تتطلب منك إدخال بعض المعلومات المتعلقة فيك، والتي تتمثل في:  تسجيل البريد الإكتروني، والاسم الأول مع اسم الأب، والكنية، بالإضافة إلى تاريخ ميلادك، وجنسك، والبلد الذي تعيش فيه، وكلمة السر مع تأكيدها مرة ثانية. كما أنه يجب أن تكون كلمة السر بحروفٍ صغيرة، وحروف كبيرة، وأرقام، ورموز.
  5. ومن ثم يتوجب عليك الموافقة على كافة الشروط والبنود التي يطلبها الموقع.
  6. وفي الخطوة النهائية عليك الضغط على المربع الذي يكتب عليه تسجيل الدخول. وهنا تكون عملية تفعيل الحساب وتسجيل الدخول قد انتهت، وكل ما عليك البدء في جمع النقاط.

إرشادات هامة عن استخدام موقع MySoapBox

هناك بعض الإرشادات البسيطة التي تتعلق في موقع MySoapBox والتي من الواجب التنويه عليها لكي لا تقع في أيّ عوائق عند البدء في العمل وتجميع النقاط لربح المال، وهي:

  • موقع MySoapBox لا يسمح بتسجيل الدخول لمن تقل أعمارهم عن سن 13 عامًا. لذلك احرص جيدًا عندما تنشأ حساب على الموقع أن تضع تاريخ ميلادك فوق سن 13.
  • عندما تريد الإجابة على استطلاعات الرأي في موقع MySoapBox استعن بتطبيقات الترجمة لتتمكن من فهم السؤال، وبالتالي تتأكد من الإجابة الصحيحة.

وفي النهاية، يوجد الكثير من مواقع ربح المال، وموقع MySoapBox من ضمن هذه المواقع الشهيرة، وقد نال شهرة كبيرة وخاصةً في البلاد الأجنبية. كما أن فكرته مميزة وفريدة من نوعها، والآن يمكنك البدء في جمع النقاط من خلاله لتجني المزيد من المال.