حان وقت الربح من موقع dailymotion لتحقيق أهدافك المالية المرجوة. حيث أنك بمجرد أن تصبح شريكًا، ستتاح لك الفرصة للترويج للمحتوى الخاص بك، والبدء في جني الإيرادات من مقاطع الفيديو التي تحملها في قناة Dailymotion

يحصل الربح من موقع Dailymotion من خلال تقديم العديد من مقاطع الفيديو مع إعلانات أثناء أو قبل أو بعد عرض الفيديو. ويتيح لك تحقيق الدخل من الفيديو مشاركة الأرباح التي تحققها هذه الإعلانات عند عرضها على مقاطع الفيديو الخاصة بك. وكلما زاد عدد المشاهدات التي تحصل عليها مقاطع الفيديو الخاصة بك، زادت الإيرادات التي تكسبها لذا تأكد من مشاركة مقاطع الفيديو الخاصة بك على كل المواقع الشخصية لضمان انتشار أوسع وبالتالي عدد مشاهدات أكثر.

ولا تنسى إضافة معلوماتك المصرفية لتلقي الأموال. حيث سيتم تحويل الإيرادات المكتسبة تلقائيًا إلى خدمة الدفع الخاصة بك كل شهر عندما يتجاوز رصيدك 100 دولار. بالإضافة إلى ذلك يمكنك تتبع إيراداتك في تحليلاتك وعرض مدفوعاتك.

ما هو موقع dailymotion

أسس موقع Dailymotion أوليفييه بويتري وبنيامين بيجباوم، وانطلق للعمل في 15 مارس 2005، وزادت شهرته مع مطلع عام 2012. وهو ثاني أكبر موقع بث فيديو بعد Youtube وسابع أكثر مواقع الويب تصفحًا في العالم وفقًا لـ Google. ويمكن كسب المال باستخدام Dailymotion تمامًا مثل Youtube.

الربح من موقع dailymotion

يضع موقع Dailymotion إعلانات Adsense على مقاطع الفيديو الخاصة بنا مثل Youtube تمامًا، ويعطي المستخدم 70٪ من أي ربح يولده مقطع الفيديو الخاص به ويحتفظ بـ 30٪ منه.

خطوات التسجيل في موقع Dailymotion

اتبع الخطوات التالية لتسجيل دخولك للموقع وبدء النشر فيه:

  1. ادخل إلى الموقع الرسمي من هنا.
  2. انقر على Sign Up.
  3. املأ الخانات بالمعلومات المطلوبة وهي البريد الإلكتروني، وكلمة السر الخاصة بك، وتاريخ الميلاد.
  4. تحقق من أنك لست روبوت.
  5. الموافقة على سياسة وخصوصية الموقع وأخيرًا Sign Up.

ويمكنك اختصار الخطوات السابقة من خلال التسجيل عبر حسابك الفيسبوك أو إيميل غوغل.

رفع الفيديوهات من طرق ربح المال في موقع Dailymotion

رفع الفيديوهات الخاصة بك في الموقع باتباع الخطوات التالية:

  1. انشاء حساب.
  2. نشر الكثير من الفيديوهات الأصلية لتحصل على أكبر عدد من المشاهدات.
  3. توجه إلى إعدادات الحساب.
  4. اضغط على “الربح من الموقع“.
  5. وافق على الشروط، وانتظر قبول قناتك من الموقع.

كما يمكنك تأجير الفيديوهات بالاتفاق مع الآخرين والحصول على نسبة من الأرباح.

كيف تجني الأموال من موقع Dailymotion

يمكنك كسب المال من خلال تضمين مقاطع فيديو Dailymotion على موقع الويب الخاص بك. بعد الموافقة على حسابك اتبع الخطوات التالية:

  1. سجّل الدخول إلى Dashboad وانتقل إلى علامة التبويب “تحقيق الدخل من موقع الويب”.
  2. انقر فوق “إدارة موقعك” ومن ثم “أضف موقعك”.
  3. أدخل تفاصيل موقع الويب الخاص بك مثل Url Etc.
  4. انسخ العلامة الوصفية المعطاة ضمن قسم الجسم في موقع الويب الخاص بك.
  5. التحقق من موقعك.
  6. اذهب إلى أسفل علامة تبويب تحقيق الدخل من موقع الويب.
  7. أنشئ عنصر واجهة المستخدم الخاص بك عن طريق تخصيص أسلوبه وحجمه.
  8. انسخ الكود المعطى في أي مكان تريد أن تظهر فيه مقاطع الفيديو الخاصة بك على موقع الويب الخاص بك واحفظها وتكون بذلك قد انتهيت.

الآن في كل مرة يقوم فيها المستخدم بتشغيل الفيديو على موقع الويب الخاص بك، ستحصل على أموال مقابل ذلك.

استراتيجية زيادة الربح من موقع Dailymotion

من المعروف أن الأرباح تتعلق بعدد المشاهدات التي يحققها الفيديو. وبالتالي لزيادة الأرباح تحتاج لزيادة عدد المشاهدات. وتختلف الأرباح حسب البلد الذي تأتي منه المشاهدات، وتكون المبالغ الأعلى للمشاهدات من أوروبا وأميركا. وبذلك يجب البحث عن المواقع الأشهر في الولايات المتحدة الأمريكية وأوروبا ومنها: [Sociallocker] Reddit و StumbleUpon و TSU. كما يمكنك تضمين مقاطع الفيديو الخاصة بك في منشور المدونة الخاص بك إذا كان ذا صلة بمجال تخصصك.

معايير الحصول على الموافقة لتحقيق الدخل من Dailymotion

هناك الكثير من المعلومات الخاطئة فيما يتعلق بموقع Dailymotion. يقول بعض الخبراء إنك بحاجة إلى أن يكون لديك قناة تحتوي على 25000 مشاهدة على الأقل قبل التقدم بطلب لتحقيق الدخل. يقولون أيضًا أنك بحاجة إلى الحصول على 100 مقطع فيديو قبل التقدم بطلب للحصول عليها.

ولكن بدايةً نقول إنه لكسب المال من Dailymotion، يجب أن يكون لديك حساب مع Dailymotion وتحتاج على الأقل إلى تحميل 4-5 مقاطع فيديو أصلية على قناتك. لا تنسخ مقاطع فيديو لشخص آخر لأن ذلك سيضعف فرصك في الحصول على الموافقة. وبالفعل يجب أن يكون لديك قدر من المشاهدات على مقاطع الفيديو الخاصة بك على الأقل قبل التقدم بطلب لتحقيق الدخل. وننصحك بعدم التقدم بطلب لتحقيق الدخل قبل أن يكون لديك 500 مشاهدة على قناتك. ومن ثم يمكنك الاشتراك في برنامج تحقيق الدخل بعد استيفاء المعايير المكتوبة عن طريق ملء النموذج البسيط. وبعدها انتظر بعض الوقت بمجرد تقديم الطلب وستتلقى بريدًا من Dailymotion يفيد بأن حسابك قد تمت الموافقة عليه لتحقيق الدخل.

كيفية الدفع في موقع Dailymotion

سيدفع لك موقع Dailymotion بالطريقة التي تريدها والتي حددتها أثناء التسجيل. وذلك بمجرد وصول رصيد حسابك إلى 100 دولار. وإذا لم تصل إلى حد الدفع هذا الشهر، فسيتم ترحيله إلى الشهر التالي حتى تصل إلى 100 دولار كحد أدنى. ويدعم موقع  Dailymotion ثلاثة طرق للدفع وهي Payoneer وPayPal والتحويل البنكي.

وفي الختام نقول إن الربح من موقع Dailymotion سهل ومضمون، وخصوصًا لمن يهوى تصوير الفيديوهات ونشرها. فقد أصبح الربح من الإنترنت بمتناول الجميع ويعتبر فرصة ممتازة لتحسين الدخل المادي.