سنتحدث اليوم عن كيفية الربح من موقع ميرش باي أمازون merch by amazon، وخاصة في ظل الأهمية التي يحظى بها الإنترنت في وقتنا الحالي. كما بات مؤخرًا الربح عن طريق الإنترنت هو الحديث الأكثر شيوعًا والأكثر بحثًا في معظم دول العالم. لما له من أرباح مادية مرضية، مع شروط عمل أكثر سهولةً، ولا تحتاج إلى رأس مال كبير، أو حتى يوجد سبل للربح من الإنترنت بدون رأس مال أيضًا. مثل موضوعنا اليوم وهو الربح من موقع ميرش باي أمازون. كما سيكون هذا المقال مفيدًا جدًا للأشخاص البارعين في التصميم، والذين يبحثون عن أفضل المواقع لعرض تصاميمهم عليها، بالإضافة للحصول على مبالغ مادية مقابل هذا التصميم، من دون تحمل أعباء التسويق. لذلك سنقدم لكم أهم المعلومات عن موقع ميرش باي أمازون، مع ذكر كيفية شحن التصاميم من خلال هذا الموقع مرورًا بطريقة تسجيل حساب في ميرش باي أمازون، كما سنذكر لكم أهم مميزات وشروط الربح من خلال هذا الموقع، بالإضافة إلى ذكر طرق رفع التصاميم عبر ميرش باي أمازون.

شرح موقع ميرش أمازون merch by amazon وخدماته

يمكن أن نقول إن خدمة ميرش أمازون هي من أهم الخدمات التي تقدمها شركة أمازون. كما تمكن الآلاف من الأشخاص حول العالم بتقديم تصاميمهم ورفعها على حدمة أمازون ميرش، ثم تتولى أمازون مهمة التسويق لتصميمك على موقعها الرئيسي دون أن تطلب منك أي جهد أو مسؤولية. ثم ستحصل على الأموال في أي وقت يطلب أحد زائري أمازون تيشيرت مطبوع عليه تصميمك. في الوقت الذي ممكن أن تكون فيه نائمًا، وجل ما قمت به هو أنك أبدعت في تصميمك ورفعته على خدمة ميرش أمازون، ثم وضعت سعر التيشيرت الذي يحمل تصميمك.

الربح من موقع ميرش باي أمازون merch by amazon

إن قيمة الأرباح التي ممكن أن تحصدها من ميرش باي أمازون يعتمد بشكل أساسي على مهارتك في التصميم، وجودة التصميم المعروض في أمازون. كذلك يعتمد على عدد الأشخاص الذين يطلبون تصميمك لوضعها على تيشيرتات أمازون. لذلك كلما ارتفع طلب العملاء على تصميمك كلما ارتفعت نسبتك من البيع، وبالتالي ازداد مردودك من المال. بالإضافة إلى ذلك، يجب ألا تنسى أنك تتعامل مع أكبر المواقع وأكثرها أهميةً وزيارة أيضًا. بينما يزور الموقع حوالي أربعمئة زائر شهريًا، مما يرفع فرصك في الربح عبر ميرش باي أمازون .

كيفية شحن التصاميم من خلال ميرش أمازون إلى كل دول العالم

ومن قال إنك أنت الذي ستشحن التصاميم عبر ميرش باي أمازون؟ حيث كل ما يقع على عاتقك هو تنفيذ تصميمك المميز، ثم رفعه عبر خدمة ميرش أمازون. كذلك ستتكفل الشركة بعرض تصميمك على موقعها الأساسي. ثم بعد ذلك سيأتي عدد من الطلبات على تصميمك، فيما إذا كان التصميم مميزًا طبعًا. كذلك ستطبع أمازون تصميمك على التيشيرت ثم سترسلها إلى العميل دون أن تقوم أنت بأي محهود. بالمختصر لن تتحمل أعباء شحن التصميم إلى دول العالم.

التسجيل في ميرش باي أمازون merch by amazon

لا يوجد أي تعقيد للتسجيل على ميرش باي أمازون، وإرسال طلب لتنضم إلى مجموعة المصممين في الموقع الأهم في العالم. عليك فقط عليك اتباع الخطوات التالية:

  1. بدايةً، ابحث عن رابط الموقع Merch by Amazon عبر الإنترنت. اضغط هنا.
  2. ثم انقر على أيقونة “طلب دعوة” أو “Want an invitation”، والتي ستجدها ضمن صفحة الموقع الرئيسية.
  3. سجل الدخول الآن عن طريق كتابة بريدك الإلكتروني، وتحديد الرقم السّري الخاص بك.
  4. يتوجب عليك الآن تعبئة مجموعة من المعلومات الهامة. من بينها إدخال رقم هاتفك. كما يمكنك تجاهل هذه الصفحة والانتقال لتقديم الطلب في ميرش باي أمازون مباشرةً.
  5. بالإضافة إلى ذلك، يتوجب عليك الموافقة على كامل الشروط والخدمة المتعلقة بشركة أمازون Services Agreement، ويتلخص الأمر في النقر على أيقونة “موافقة” الموجودة في الأسفل بعد الاطلاع والموافقة عليها.
  6. كما يجب عليك الآن الإدلاء عن بعض المعلومات الخاصة بك، مثل اسمك الكامل، عنوان بريدك الإلكتروني، كذلك تقديم معلومات عن حسابك البكي Bank account.
  7. كما من الضروري ان ترفع أعمالك السابقة مرفقًا مع طلب الانضمام، كذلك يمكنك طلب الخدمات من بعض مواقع الخدمات المصغرة، عن طريق فايفر، أب وورك أو موقع خمسات وغيرها أيضًا. بالإضافة إلى ذلك يمكنك أن تطلب منها تصاميم في حال عدم امتلاكك أي تصميم بعد.
  8. وبعد التزامك بكامل التعليمات المذكورة في الأعلى، أصبح بإمكانك الانضمام إلى هذا البرنامج الخاص بشركة أمازون، ثم البدء بالربح عن طريق ميرش باي أمازون.

شروط ميرش باي أمازون merch by amazon

للانضمام إلى ميرش باي أمازون يجب الالتزام بالشروط التالية:

  • ألا يكون التصميم منسوخًا أو مسروقًا.
  • كما حددت أمازون قياساتٍ محددةٍ للتصاميم، كي يتم قبولها في الموقع وهي 15*18 إنشًا.
  • بالإضافة إلى إلزام المصمم بوضع سعر التصميم والمقاسات والألوان المتاحة، مع ذكر مقتطف يشجع الزوار على الشراء.
  • يمكنك أمازون من التحكم بعمليات بيع وشراء التصميم، كذلك بإمكانك تحديد فئة الزوار المستهدفة لشراء التصميم أيضًا.

شاهد أيضًا: تحويل البيتكوين إلى باي بال.

ميزات ميرش باي أمازون merch by amazon

يمنح الموقع العديد من الميزات للمصممين ومنها:

  • معظم المنتجات من بينها التصاميم المعروضة على أمازون معدة للبيع، مع إمكانية استلام المنتج بمدة قصيرة.
  • كما يتحمل أمازون كامل التكاليف المتعلقة بالتصميم غير المباع إلى أن يتم بيعه، إذ يعد المسؤول الأول عن عملية طباعة التصاميم على التيشيرتات وشحنها إلى الزبائن.
  • لا يوجد فائض من المنتجات على أمازون، إذ يتم إنتاجها بعد طلبها من قبل الزبائن.
  • يستخدم أمازون تقنيات حديثة جدًا في الطباعة.
  • يتيح موقع أمازون وصول التصميمات إلى أكبر فئة من الأشخاص، كونه من أكبر المواقع زيارةً في العالم.

شاهد أيضًا: الوسطاء المعتمدين في البنوك الإلكترونية الموثوقين.

كيفية رفع التصميمات على ميرش باي أمازون merch by amazon

بدايةً يسمح ميرش باي أمازون لك كونك مصمم مبتدئ برفع عشرة تصميمات بمعدل تصميم واحد يوميًا، ثم إذا تم بيع 10 قطع من تصميمك، سوف تنتقل إلى مستوى أخر وبإمكانك رفع 25 تصميم، ثم تدرجيًا إلى أن تصل إلى المستوى الاحترافي وهو 500 تصميم. أما عن طرق الرفع فهي كالتالي:

  1. سجل دخولك إلى حسابك ميرش باي أمازون.
  2. كذلك انقر على “crate”.ذلك سيظهر أمامك عدة نماذج خاصة بالتيشيرتات، اضغط الآن على “Upload”، كي تتمكن من رفع تصميمك على التيشيرت، وتحديد لون ونوع ومكان التصميم على التيشيرت.
  3. كما سيظهر أمامك الآن سعرًا مقترحًا من قبل أمازون مع كمية الربح، حيث بإمكانك إما تثبيته أو تغييره.
  4. كذلك يجب كتابة وصف مختصر للتصميم.
  5. اضغط الآن على ” Save”.
  6. كما ستنبثق أمامك الآن البيانات الخاصة بك والتي قمت بإدخالها لمراجعتها.
  7. بالإضافة إلى ذلك يجب النقر على أيقونة ” Submit Product”.
  8. ثم الانتظار بعض الوقت لمراجعة التصميم وقبوله من قبل أمازون.

شاهد أيضًا: كيف تصبح تاجر على أمازون اسرار البائع amazon.

شروط ميرش باي أمازون merch by amazon للربح

سنذكر لكم الآن أهم شروط الربح من ميرش باي أمازون:

  • إن هذه الخدمة غير متوفرة في جميع أنحاء العالم.
  • يشترط أن يكون المصمم قاطنًا أحد الدول الداعمة لأمازون.
  • كما يجب أن يملك المصمم رقم لهاتف محلي.
  • علاوة على ذلك، ضرورة وجود حساب بنكي، أو بطاقة ائتمان للمصمم.

ختامًا عزيزي القارئ نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا اليوم، حيث تحدثنا فيه عن طرق الربح عبر موقع ميرش باي أمازون، مع شرح كامل عن مفهومه وطريقة تسجيل حساب ميرش باي أمازون، كما مررنا على ذكر أهم طرق ومميزات وشروط الربح عبر موقع ميرش باي أمازون.