يعتبر الربح من مشاهدة الفيديوهات مواقع أجنبية مضمونة من الطرق الرائعة لكسب المال. فبالرغم من تعدد مجالات الربح عبر الإنترنت، ووجود مجالات كثيرة لا تحتاج إلى خبرة، ولا تتطلب الالتزام بالوقت. إلا أن طريقة الربح من مشاهدة مقاطع الفيديو من مواقع أجنبية مضمونة يعتبر من أسهل تلك الطرق، وأكثرها متعةً وترفيهًا.

لا بد وأنه من الغريب فكرة ربح المال لمجرد مشاهدة الفيديوهات على مواقع أجنبية تضمن ربح المال. أجل، في الواقع يمكن كسب دخل مادي إضافي، وملء أوقات فراغك عبر مشاهدة الفيديوهات على منصات الإنترنت المضمونة. بالرغم من كونه ليس من المجدي اعتماد هذه الطريقة كمصدر دخل أساسي للعيش، لكنها تعتبر دخلًا إضافيًا ومناسبًا في حال طبقت شروط المنصة في الربح.

كيف يمكن ربح المال من مشاهدة الفيديوهات

بدايةً، عليك أن تبحث عن منصة ترسل لك المال لقاء الفيديوهات التي تشاهدها على تلك المنصات، وبالمقابل ستستفيد تلك المنصات من زيادة عدد المشاهدات عليها، وهذا يعني أن الفائدة مشتركة لكلي الطرفين. من ناحيةٍ أخرى، من الضروري الانتباه لمصداقية المواقع والتطبيقات التي توفر تلك الخدمات. فمن الممكن أن تكون غير مضمونة.

بعد أن تختار الموقع المضمون، عليك أن تنشئ حسابًا مجانيًا عليه، وتوافق على بنود الموقع وشروطه الخاصة بالتسجيل، وأن تؤدي مختلف المهام التي يطلبها الموقع. حتى من الممكن أن تدفع لك المواقع مقابل مهام أخرى كاستكمال البيانات، والمشاركة في الألعاب، أو إحالة صديق، وغيره. وبذلك، يمكنك البدء بجني الأرباح من مشاهدة الفيديوهات على المواقع الأجنبية.

مواقع أجنبية مضمونة للربح من مشاهدة الفيديوهات

هناك الكثير من المواقع الأجنبية المضمونة التي تتيح كسب المال من خلال مشاهدة الفيديوهات عبر منصاتها. يكفي أن تملك حاسوب، أو هاتف جوال، أو جهاز لوحي، بالإضافة إلى إنترنت، ومن ثمّ تتصفح الموقع لمشاهدة الفيديوهات. والآن سنقدم في هذه القائمة أفضل المواقع الأجنبية المضمونة التي تقدم الأرباح لقاء مشاهدة مقاطع الفيديو:

  • موقع swagbucks للربح من مشاهدة الفيديوهات.
  • موقع earnaly للربح من مشاهدة الفيديوهات
  •  Inboxdollar للربح من مشاهدة الفيديوهات.
  • Mypoints للربح من مشاهدة الفيديوهات.
  • Nielsen computer&mobile panel للربح من مشاهدة الفيديوهات.
  • Kashkick للربح من مشاهدة الفيديوهات.
  • Irazoo للربح من مشاهدة الفيديوهات.
  • Fusioncash للربح من مشاهدة الفيديوهات.
  • Grabpoints للربح من مشاهدة الفيديوهات.
  • Creationsrewards للربح من مشاهدة الفيديوهات.

موقع swagbucks للربح من مشاهدة الفيديوهات

الذي يعتبر من أكبر المواقع الأجنبية المضمونة التي تقدم المكافآت والجوائز المالية. حيث يمنح هذا الموقع المستخدمون نقاطًا مقابل كل فيديو يشاهدونه، ومن ثمّ يمكن للمستخدمين استبدال تلك النقاط بمبالغ مالية ترسل لهم عبر بايبال، أو حتى ببطاقات هدايا تتيح لهم شراء منتجات من مواقع التجزئة المشهورة مثل أمازون.

هناك أكثر من عشرة أصناف فيديوهات متاحة على الموقع مثل فيديوهات الطعام، والترفيه، والموضة، وغيره. وبذلك يمكنك أن تختر الصنف الذي ترغب بمشاهدته على الموقع. من الممكن أن تصل مدة الفيديو المتاح إلى ساعة كاملة، أو إلى أقل من ثلاثين دقيقة. يتميز هذا الموقع بأنه يمكنك سحب المال منه أيًا كانت قيمته، أي لا يوجد حد أدنى لسحب المال من خلاله.

موقع earnably للربح من مشاهدة الفيديوهات

لتتمكن من مشاهدة الفيديو على هذا الموقع، عليك أن تستخدم الموقع الشريك له وهو موقع hideout. وهذا يساعدك على كسب مزيد من النقاط على الموقع. كما وعليك أن تنشئ حسابين على كلي الموقعين، وتتأكد من ربطهما معًا لتتمكن من سحب أموالك. لا تقلق، بمجرد تسجيلك في الموقع، سيتم ربط الحسابين بشكلٍ تلقائي. لكن عملية تحويل النقاط من الموقع hideout  إلى earnbaly تحدث بشكلٍ يدوي.

موقع inboxdollars للربح من مشاهدة الفيديوهات

يشبه موقع swagbucks بشكل كبير، حيث يتيح لك كسب المال من أصنافٍ مختلفة من الفيديوهات، بما فيها العروض والأفلام القصيرة، والفيديوهات التسويقية. يمنح الموقع حوالي 5 دولار لجميع المسجلين الجدد عليه، ويتميز بأنه يدفع نقدًا، ولا يرتكز على مبدأ تجميع النقاط. إلا أن الحد الأدنى لسحب المال من خلال الموقع هو 30 دولار، وهذا يعتبر السلبية الوحيدة للموقع.

موقع mypoints للربح من مشاهدة الفيديوهات

في هذا الموقع، هناك حد أعلى لمشاهدة الفيديوهات من خلاله، وبذلك لا يمكنك أن تكسب أكثر من 500 نقطة يوميًا مقابل مشاهدة الفيديوهات عليه. يمكنك أن تكسب المال من الموقع، سواء عبر تصفح الموقع على الحاسوب الشخصي، أو من خلال التطبيق الخاص بالموقع على الهواتف الذكية.

يمكنك الاشتراك بهذا الموقع بشكل مجاني، كما ويمنحك الموقع حوالي 10 دولار عند إنشائك للحساب عليه. كل ما عليك فعله للتسجيل في الموقع هو إدخال اسمك، والبريد الإلكتروني. وعليك أن تأخذ بالاعتبار أن الحد الأدنى لسحل المال من موقع mypoints هي 3 دولار.

موقع Nielsen computer & mobile panel

من المواقع الأجنبية المضمونة بكسب المال من مشاهدة الفيديوهات، والتابعة للشركة العالمية لتحليل البيانات والتقييمات التلفزيونية “nielsen”. ستحصل على 50 دولار مقابل مشاهدة الفيديوهات، أو أي شيء ترغب به، وذلك بعد أن تحمل التطبيق، وتنشئ حساب مجاني عليه.

تتميز المنصة بأنها لا تجبرك على مشاهدة أي شيء لا تريده، فعبر تطبيق “Nielsen” يمكنك أن تشاهد أي شيء على يوتيوب أو نيتفلكس، لتحصل بالمقابل على المبالغ المطلوبة. كما وتتميز بأنه يمكنك أن تسجل أكثر من حساب عليها، ومن أكثر من جوال. فذلك يزيد من قيمة الأموال التي تكسبها.

موقع kashkick للربح من مشاهدة الفيديوهات

يمكن للمستخدمين كسب المال من الموقع من خلال مشاهدة مقاطع الفيديو القصيرة، لكن الطريقة الرئيسية لكسب المال من خلاله هي عبر المشاركة في استطلاعات الرأي المدفوعة. وكذلك عبر تنزيل الألعاب، والاشتراك في الخدمات. يبلغ الحد الأدنى لكسب المال من الموقع حوالي 10 دولار، يمكنك أن تسحب المبلغ عبر بايبال بعد تجميع الحد الأدنى للقبض.

موقع irazoo للربح من مشاهدة الفيديوهات

بنفس طريقة الربح من المواقع السابقة، تحصل عملية الربح من هذا الموقع. إضافةً إلى ذلك، يتميز موقع irazoo بتقديمه خيارات كثيرة من الفيديوهات المتاحة بمعدل خمسين قناة متنوعة لمحتويات الفيديو. وهذا بدوره يرفع فرص كسب المال من خلاله. كما ويقدم الموقع مكافأة بمعدل 100 نقطة للمسجلين الجدد على الموقع.

موقع fusioncash للربح من مشاهدة الفيديوهات

يعتبر حقيقةً من أفضل المواقع الأجنبية المضمونة لربح المال المكافآت والجوائز من خلاله. عدا عن ذلك، يوفر لك الموقع إمكانية سحب الأموال عبر طرق عديدة، بما فيها الشيكات، والإيداع المباشر بالحساب البنكي. بمجرد أن تسجل في الموقع، ستحصل على 5 دولار، إضافة إلى إمكانية كسب مبالغ إضافية من خلال إحالة صديق عبر رابط حسابك الخاص.

موقع grabpoints للربح من مشاهدة الفيديوهات

كذلك الأمر بالنسبة لهذا الموقع، تحصل على نقاط على كل فيديو تشاهده، ثمّ تستبدلها بأموال لاستلامها عبر بايبال، أو عبر قسائم شرائية. يبلغ الحد الأدنى لسحب المال في الموقع 3 دولار، ويمكنك زيادة أرباحك من خلال المشاركة في استطلاعات الرأي، أو عبر إحالة صديق من خلال رابط الموقع.

موقع creationsrewards للربح من مشاهدة الفيديوهات

لا يوجد حد معين لعدد الفيديوهات التي بإمكانك مشاهدتها على هذا الموقع، وهذا يساعدك بكسب المزيد من النقاط. يمكنك أيضًا من خلال هذا الموقع زيادة نقاطك عند إحالة أي صديق لاستخدام الموقع. إضافةً إلى ذلك، يمنحك الموقع 5 دولار عند تسجيلك للمرة الأولى على الموقع.

ما هي المبالغ المالية التي يمكنك كسبها من مشاهدة الفيديوهات

بالطبع تعتمد قيمة الأموال التي تكسبها من المواقع الأجنبية المضمونة على مقدار الوقت الذي تقضيه في مشاهدة الفيديوهات. بالتالي يمكنك تحصيل أكثر من مئة دولار بسهولة عند استخدامك لأكثر من موقع، ومشاهدة الفيديوهات عليها بشكلٍ يومي.

بالتالي لا يمكن حسم قيمة المبالغ التي من الممكن الحصول عليها من المواقع. فهذا يختلف من موقع لآخر، ويعتمد كما ذكرنا على مقدار الوقت، وعدد المشاهدات.

هل الربح من مشاهدة الفيديوهات من مواقع أجنبية حقيقي

في الواقع، يمكن القول بأن الربح حقيقي. لأن الفائدة مشتركة، حيث يستفيد كلي الطرفين جراء مشاهدة الفيديوهات. واليوم باتت أكثر منصات العالم شهرة، وهي “نيتفلكس” تقدم لمشاهديها أرباحًا مقابل مشاهدة الفيديوهات، وهذا يؤكد مدى حققية الربح من هذه الطرق، بالرغم من اختلاف قيمة الأرباح من موقع لآخر.

في الختام، وبعد التعرف إلى كيفية الربح من مشاهدة الفيديوهات مواقع أجنبية مضمونة. يتبين لنا تعدد المواقع التي تتيح الربح، والتي يمكنك اختيار إحداها للبدء بعملية كسب الأرباح والحصول على المال.