الربح من مشاهدة الإعلانات 10 دولار يوميا للمبتدئين التي تبدو فكرة رائعة لكسب المال عبر الإنترنت من خلال بضع نقرات بسيطة وسهلة. ولكن لنكن واقعيين، إن أغلب تلك المواقع تتطلب الدفع مقابل الاستخدام التي لن تتجاوز بضعة سنتات لكل نقرة، ويستغرق الربح الجيد وقتًا أطول. ولكن هذا لا يعني أنها ليست خيارًا جيدًا لتحقيق بعض الأرباح بدلًا من جلسات الإنترنت الطويلة عديمة الفائدة. سنتعرف فيما يلي على الربح من مشاهدة الإعلانات، بالإضافة إلى أشهر 15 مواقع ربح من مشاهدة الإعلانات.

الربح من مشاهدة الإعلانات 2023

الربح من مشاهدة الاعلانات من الأمور الرائعة حاليًا. والأكثر روعةً أن تكون جلسة الإنترنت التي تقضيها في مشاهدة الفيديو مأجورة لك. أي أنك ستكسب المال مقابل جلسات الإنترنت التي كانت سابقًا بلا فائدة، إذ ستدفع لك بعض المواقع مقابل مشاهدة مقاطع الفيديو والأفلام والإعلانات المصورة القصيرة. بالإضافة إلى مشاهدة الإعلانات مقابل المال قد توكل إليك المواقع مهام مختلفة مثل استطلاعات الرأي، وممارسة الألعاب، ومشاهدة مقاطع الطهي، والأفلام القصيرة، وإعلانات التطبيقات، ومقاطع الأفلام.

من المفيد لـ مواقع الاعلانات أن يكون لديها متابعون جيدون لذلك يمكن لهذا المتابع فرض رسوم على الشركات والعلامات التجارية للترويج لمقاطع الفيديو الخاصة بها. وخصوصًا أنك غير مطالب بأي خبرة، فقط يجب امتلاك جهاز كمبيوتر لمشاهدة مقاطع الفيديو الإعلانية بعد التسجيل بالطريقة المطلوبة داخل الموقع التي قد تكون تطبيقًا على الهاتف المحمول.

الربح من مشاهدة الاعلانات 10 دولار يوميا للمبتدئين

شاهد أيضًا: تطبيق ربح المال من مشاهدة الفيديوهات.

أفضل 15 موقع للربح من مشاهدة الاعلانات

يعتبر الربح من مشاهدة الاعلانات من الطرق المرغوبة حاليًا. لذلك إليكم فيما يلي أفضل 15 موقع للربح من مشاهدة الاعلانات عبر الانترنت وكسب 10 دولار يوميا للميتدئين:

  • موقع invisibly لكسب المال من مشاهدة الاعلانات.
  • موقع swagbucks لكسب المال من مشاهدة الاعلانات.
  • موقع neobux لكسب المال من مشاهدة الاعلانات.
  • موقع inboxdollars لكسب المال من مشاهدة الاعلانات.
  • موقع scarlet clicks لكسب المال من مشاهدة الاعلانات.
  • موقع prizerebel لكسب المال من مشاهدة الاعلانات.
  • موقع gptplanet لكسب المال من مشاهدة الاعلانات.
  • موقع fusion cash لكسب المال من مشاهدة الاعلانات.
  • موقع get – paid لكسب المال من مشاهدة الاعلانات.
  • موقع aticlix لكسب المال من مشاهدة الاعلانات.
  • موقع ojooo wad لكسب المال من مشاهدة الاعلانات.
  • موقع ysense لكسب المال من مشاهدة الاعلانات.
  • موقع offernation لكسب المال من مشاهدة الاعلانات.
  • موقع bux inc لكسب المال من مشاهدة الاعلانات.
  • موقع familyclix لكسب المال من مشاهدة الاعلانات.

موقع invisibly لكسب المال من مشاهدة الاعلانات

يتيح موقع invisibly إمكانية الربح من مشاهدة الاعلانات، ويمنحك نقطة واحدة مقابل كل تفاعل على إعلانات الموقع. حيث يمكنك كسب ما يصل إلى 20 نقطة في اليوم واستبدالها عندما تصل إلى 100 نقطة بدولار واحد. ويمكن سحب المستحقات عندما تصل إلى 500 نقطة، كما يمكنك الإجابة على عدد من الاستبيانات لكسب نقاط إضافية وربح المزيد من المال.

موقع swagbucks لكسب المال من مشاهدة الاعلانات

swagbucks هو من مواقع الربح من مشاهدة الاعلانات الشائعة جدًا لأنه يوفر طرق متعددة للربح على الإنترنت. من خلال إجراء الاستطلاعات، ومشاهدة الإعلانات، والنقر فوق الروابط ورسائل البريد الإلكتروني. كما يمكن القيام بأنشطة مسلية مثل ممارسة الألعاب، ولكن يميل الأشخاص إلى قراءة رسائل البريد الإلكتروني الترويجية، وكسب المال من خلالها وسحب المال عبر paypal. مع العلم أن بعض رسائل البريد الإلكتروني تتطلب منك عملية شراء لكسب المال. إلا أن الكثير من المستخدمين يتجاهلون عمليات الشراء.

موقع neobux لكسب المال من مشاهدة الاعلانات

يعمل موقع neobux بشكل مختلف قليلًا في مجال الربح من مشاهدة الاعلانات مقارنةً بمواقع ptc و gpt الأخرى. فعندما تقوم بالتسجيل في الموقع فإنك يجب أن تختار عضوية معينة، وهذا ما يحدد مقدار الأموال التي ستجنيها مقابل كل نقرة، أو إعلان تشاهده. وعندما تختار العضوية المجانية فيمكنك كسب حوالي 0.015 دولار لكل نقرة على رابط أو إعلان تشاهده. بالمقابل ليس لدى الموقع عدد محدد من الإعلانات التي يمكنك مشاهدتها، أو الروابط التي يمكنك النقر عليها. أما في العضوية الذهبية فتكلفك حوالي 90 دولار سنويًا. وتتيح لك كسب مبلغ إضافي قليلًا مقابل كل نقرة أو إعلان.

الشيء الصعب هو أن الموقع لا يستخدم نظام سحب المال التقليدي paypal. بل يستخدم skrill أو neteller. لذلك لا بد من فتح حساب في إحدى تلك البرامج لسحب المال.

موقع inboxdollars لكسب المال من مشاهدة الاعلانات

inboxdollars هو من مواقع الربح من مشاهدة الاعلانات “gpt”. الذي يقدم العديد من الطرق المختلفة للربح. مثل مشاهدة الإعلانات، وإرسال رسائل البريد الإلكتروني التي تدفع لك لقراءتها كنوع من أنواع الترويج للعلامات التجارية. كما يمكنك كسب المال مقابل ممارسة الألعاب، وإجراء استطلاعات الرأي التسويقية، والنقر على الإعلانات المتاحة. ويمكن سحب المال من خلال paypal cashout.

موقع scarlet clicks لكسب المال من مشاهدة الاعلانات

يعد موقع scarlet clicks خيار آخر للربح من مشاهدة الاعلانات بطرق مختلفة مثل النقر على روابط الإعلانات، واستكمال النماذج عبر الإنترنت، وإحالة الأصدقاء للموقع. حيث يمكن كسب 0.01 دولار لكل نقرة، بالإضافة إلى كسب 100% من أرباح أحالت الأصدقاء التي تقدمها.

تحتاج لتحديد أحد خطط العضوية التي ستحدد كمية الأرباح التي ستحصل عليها. على سبيل المثال، في الخطة القياسية يمكن سحب حوالي 5 دولار إلى 50 دولار بالاعتماد على ما تدفعه مقابل خطة العضوية المختارة. كما يمكن سحب المال من خلال مجموعة واسعة من خدمات الدفع مثل skrill أو payeer أو bitcoin.

موقع prizerebel لكسب المال من مشاهدة الاعلانات

prizerebel هو من المواقع الفريدة للربح من مشاهدة الاعلانات، حيث يقدم الموقع أكثر من 500 بطاقة هدايا مختلفة من متاجر مختلفة مثل amazon – steam – walmart وغيرها. وفي حال لم تكن بطاقات الهدايا مرغوبة بالنسبة لك، فيمكنك سحب الأموال بشكل دوري من خلال paypal.

موقع gptplanet لكسب المال من مشاهدة الاعلانات

يوفر موقع gptplanet الكثير من خيارات الربح من مشاهدة الاعلانات وهي أهمها. أو عن طريق المشاركة في الاستطلاعات وملء النماذج والاستبيانات، حيث يدفع لك الموقع 0.01 دولار لكل نقرة.

كما يقدم الموقع برنامج يمكن المستخدم من الحصول على المال مقابل التوصية بالموقع للأصدقاء. وتعتمد كمية الربح على مدى الأداء الجيد داخل الموقع، ومن الجدير بالذكر أن الموقع مجاني للانضمام، ولديه حد أدنى منخفض للدفع هو 1 دولار. يمكن سحبها من خلال عدة خيارات للدفع مثل skrill أو neteller أو airtm أو payeer أو bitcoin.

موقع fusioncash لكسب المال من مشاهدة الاعلانات

يقدم موقع fusioncash إمكانية الربح من مشاهدة الاعلانات والنقر على الروابط كغيره من المواقع. إلا أن الفرق هو إمكانية كسب المال عن طريق تثبيت تطبيقات معينة على الهاتف المحمول.

من عيوب الموقع هو أنه متاح فقط للأمريكيين، ويمكنك سحب أموالك فقط عندما تصل إلى 25 دولار كحد أدنى، ومن الصعب الوصول إلى هذه المبلغ بشكل يومي. حيث يدفع الموقع 0.02 دولار لكل نقرة ولكنه خيار مناسب إلى جانب أحد المواقع الأخرى. حيث ستحصل على مكافأة وقدرها 5 دولار عند تسجيل الدخول، كما يمكن إحالة الأصدقاء وكسب 1 دولار لكل إحالة ناجحة، وكسب 2 دولار عند البدء بالعمل.

موقع get – paid لكسب المال من مشاهدة الاعلانات

يتيح موقع get – paid إمكانية الربح من مشاهدة الاعلانات. حيث يدفع لكل نقرة أو عملية ملء الاستبيانات، أو الفوز بالمسابقات. ولكن ما يميز الموقع هو أنه يعتمد على العملات المعدنية بشكل أساسي.

من الجدير بالذكر هو أنه يمكن صرف العملات النقدية من خلال paypal ولن تضطر إلى استخدام نظام دفع أقل استخداما مثل skrill. كما يتضمن الموقع نظام الربح من خلال الإحالة التي يمكن أن تكسبك من 20 إلى 30% من أرباح الاحالات.

موقع aticlix لكسب المال من مشاهدة الاعلانات

aticlix هي خدمة تم إنشاءها للسماح للمعلنين بالوصول إلى آلاف المشاهدات والمستهلكين. حيث يدفع الموقع 0.04 دولار لمشاهدة الاعلانات أو للإحالات الناجحة، كما يقدم الموقع إعلانات جديدة يوميًا للنقر عليها وكسبها. فضلًا عن إعادة تعيين الإعلانات بعد منتصف الليل، لذلك يجب ألا تنزعج من رؤيه الإعلان أكثر من مرة.

موقع ojooo wad لكسب المال من مشاهدة الاعلانات

يعد ojooo wad هو من المواقع الأكثر شيوعًا في مجال الربح من مشاهدة الاعلانات. حيث يمكن كسب 0.001 إلى 0.04 دولار لكل نقرة، ويتميز الموقع بحد أدنى منخفض لمبلغ السحب الذي يبلغ 2 دولار من خلال paypal أو payza أو bitcoin. كما يمكن كسب المال من خلال الاشتراك في مواقع الويب، وممارسة الألعاب، وإجراء الاختبارات. ومع ذلك فإن العائد مقابل تلك المهام أقل بكثير من المبلغ الذي يمكن كسبه من مشاهدة الإعلانات.

موقع ysense لكسب المال من مشاهدة الاعلانات

ysense هو من أكثر المواقع موثوقية والذي يتيح الربح من مشاهدة الاعلانات، ومقابل كل نقرة على الروابط. ومن الغالب استخدامه في مجال ملء الاستبيانات والنماذج عبر الإنترنت.

كما يمكن ربح المال أيضًا مقابل تنزيل وتثبيت التطبيقات والاشتراك في مواقع الويب. حيث يحصل المستخدمون على متوسط دخل يتراوح بين 8 إلى 10 دولارات يوميًا، ويتميز الموقع بالتعامل مع العديد من المنتجات والعلامات والاستطلاعات مما يجعل فرص الربح كثيرة جدًا داخل الموقع.

موقع offernation لكسب المال من مشاهدة الاعلانات

يعتبر موقع offernation من أفضل المواقع التي توفر طرق سهلة للربح من مشاهدة الاعلانات بمكاسب عالية. حيث يمنحك الموقع 0.25 دولار للتسجيل فقط، ويمكن كسب ما يتراوح بين 80 إلى 5 دولارات مقابل إكمال مهمة ما. مثل مشاهدة الإعلانات، أو إكمال الاستبيانات والنقر فوق الروابط. والمميز في الموقع هو أنه يحتوي على صفحة ويب مخصصة لإثبات وإعلان عمليات الدفع للمستخدمين.

موقع bux inc لكسب المال من مشاهدة الاعلانات

يعد موقع bux inc من المواقع التي تنمو بسرعة عالية. حيث يحتوي الموقع اليوم على أكثر من 100000 مستخدم يربحون المال من مشاهدة الاعلانات، كما يمكنك مشاهدة جميع الإعلانات المتاحة وحجزها لمشاهدتها في يوم معين.

كما يدفع الموقع مقابل الانتقال إلى صفحة الإعلانات لمدة 30 ثانية على الأقل. وتوفر مبالغ عالية مقابل التفاعل مع الإعلانات، ولكن يجب الحذر من أن البعض من المعلنين يطلب منك مبلغًا بسيطًا معينًا لكسب المال.

موقع familyclix لكسب المال من مشاهدة الاعلانات

موقع familyclix الأخير في قائمتنا أفضل 15 موقع للربح من مشاهدة الاعلانات. هو عبارة عن وسيلة دفع مقابل النقر على الإعلانات والروابط. ويتميز الموقع بأنه يسمح للعديد من المستخدمين بالإنضمام من خلال حساب واحد، وهو من الأمور التي لا يتميز بها غالبية المواقع الأُخرى. ويمكن زيادة الأرباح بشكل كبير من خلال خداع نظام الموقع، بالنقر فوق الروابط ومشاهدة الإعلانات أو ممارسة الألعاب بشكل متكرر. ويدفع الموقع حوالي 0.02 دولار لكل نقرة ويمكن السحب من خلال  payeer أو neteller أو bitcoin. عندما تصل أرباحك إلى 2 دولار، مثل مواقع ptc الأخرى. إنما يتطلب جمع هذا المبلغ الكثير من النقرات ولكنه يبقى خيارًا جيدًا لكسب المال.

شاهد أيضًا: مواقع ربح المال من الإنترنت مضمونة عربية وأجنبية.

كسب 10 دولار يوميا من مشاهدة الإعلانات للمبتدئين

بعد أن تعرفنا على أفضل 15 موقع للربح من مشاهدة الاعلانات. من الجدير بالذكر، أن طرق مشاهدة الاعلانات لكسب المال بأنواعها المختلفة قد تكسبك من 50 دولار إلى 500 دولار شهريًا. يتم دفع الحد الأدنى المختلف في كل موقع عبر paypal أو أحد أنظمة الدفع الأخرى وذلك مقابل مهام مختلفة بخلاف مشاهدة الاعلانات مثل ملء الاستبيانات أو الفوز بالمسابقات. وتشمل الأجور الخيارات الأخرى لمشاهدة الإعلانات مع الأصوات عبر مواقع مختلفة منها:

  • ibotta.
  • nielsen tv ratings.

كما يمكنك اختيار موقع tv-two في حال أردت كسب المال بالعملات الرقمية المشفرة. حيث يتم الدفع مقابل مشاهدة مقاطع معينة، ولكن في هذه الحالة يجب عليك كسب مبالغ كبيرة ائتمانية كبيرة قبل أن يحق لك سحب مستحقاتك قد تصل إلى 50000 من الائتمانات، قبل سحب المستحقات بالعملة الرقمية.

شاهد أيضًا: 16 طريقة لربح المال من موقعك.

كم أرباح مشاهدة الإعلانات

لا يمكن تحديد كمية الأرباح التي ستحصل عليها مقابل مشاهدة الإعلانات، لأن ذلك يعتمد على عدة عوامل منها الموقع الذي تختاره، وخطة العضوية التي ستشتريها. سيما وأن هناك مواقع تتيح لك طرق ربح إضافية مثل إحالة الأصدقاء، أو ملء الاستبيانات، ومشاهدة الإعلانات مرارًا وتكرارًا لكسب 10 دولار يوميًا من مشاهدة الإعلانات.

أفضل 15 موقع للربح من مشاهدة الاعلانات

شاهد أيضًا: أفضل تطبيقات صادقة لربح المال من الهاتف 2023.

في الختام وبعد أن قدمنا لكم سطورنا الغنية بالمعلومات والفائدة ضمن مقالنا الربح من مشاهدة الإعلانات 10 دولار يوميا للمبتدئين. بالإضافة إلى أفضل 15 موقع للربح من مشاهدة الاعلانات. ننوه إلى أن هذه الطريقة لكسب المال ستكون إحدى أولويات ربح المال للعديد من الأشخاص. مما يجعلها طريقة جانبية إضافية لكسب المال بطريقة سهلة دون الحاجة للخبرة أو لشراء أدوات سوى جهاز الكمبيوتر والاتصال بالإنترنت.