الربح من محفظة Trust wallet يعتبر من أحد طرق الربح الالكترونية شائعة الاستخدام بالنسبة للكثير من المستثمرين ورواد الأعمال الذين يفضلون العمل في مجال العملات الرقمية المشفرة. فهل ترغب بالتعرف إلى ماهية محفظة Trust wallet، وآلية الربح منها؟ وهل تريد التطرق إلى أهم ميزاتها وعيوبها. حسنًا، تابعوا معنا المقال للتعرف إلى ذلك.

وتعتبر هذه المحفظة الأكثر أمانًا في تداول العملات الرقمية المشفرة. والتي تضمن للعملاء سلامة الأصول المالية، وإمكانية إيصالها بأي وقت ومكان. كما وتوفر إمكانية الوصول إلى العملات الرقمية على تقنيات البلوكتشين بموثوقيةٍ تامة. وخاصةً بعد التطور الذي شهدته التكنولوجيا اليوم، والذي جعل سوق العملات الرقمية كثير التذبذب. وبالمقابل حتّم السعي لاختيار محافظ عملات رقمية آمنة كمحفظة trust wallet التي سنتكلم عنها في مقالنا هذا.

شرح محفظة Trust wallet

تُعرَف محفظة Trust walletبأنها المحفظة الرسمية لمنصة “binance” الشهيرة بتداول العملات الرقمية. تشكلت هذه المحفظة منذ عام 2018، واليوم تُعرَف باسم “purse baynns official”. كما تسمح المحفظة بإرسال الرموز المشفرة للعملات الرقمية، وباستقبالها وتخزينها على بلوكتشين الإيثريوم. كما وتساهم بإرسال واستلام عناوين crypto، وتسهل القيام بمعاملات crypto كالتداول والرهان.

توفر هذه المحفظة مفتاح وصولٍ آمن يضمن المحافظة على الأصول الأمنة ضد الوصول غير المصرّح به بالنسبة لمستخدمي المحفظة. كما وتدعم المحفظة شراء آلاف العملات، وأنماط البلوكتشين. وتسمح بشرائها من خلال البطاقة الائتمانية. علاوةً على ذلك، يمكن تحميل تطبيق المحفظة على الأجهزة العاملة بنظام أندرويد، ونظام ios.

كيف تعمل محفظة trust wallet

تعمل المحفظة كسلسلة ربط ما بين سلاسل الكتل الفردية على تقنيات البلوكتشين، بحيث لا تحتفظ المحفظة بالعملات ولا تتحكم بها. إنما تمنح المستخدمين حق الوصول إليها بسهولة وأمان. إضافة إلى ذلك، لا يتطلب تنزيل المحفظة أية رسوم أو تكاليف تذكر، فهي لا تحصل على أية مكاسب عند استخدامها، وتدفع جميع الرسوم إلى المدققين، وعمال المناجم.

الربح من محفظة Trust wallet

يمكن تحقيق الأرباح عبر هذه المحفظة من خلال كسب رموز عملات منصة بينانس “binance coin “bnb، التي ظهرت كأحد الأصول الرقمية الرائدة في أسواق العملات المشفّرة. ولكسب رموز bnb يجب اتباع الخطوات التالية:

  1. بدايةً، يجب تثبيت تطبيق محفظة trust wallet، سواء على أجهزة الأندرويد من هنا، أو على أجهزة الآيفون من هنا. أو من خلال رابط المحفظة المباشر من هنا.
  2. بعد ذلك، عليك أن تشتري رموز bnb، أو تودعها في تطبيق المحفظة من خلال بطاقة الائتمان أو الخصم.
  3. ابدأ برهان عملات bnb  من أجل كسب نسبة 30%+ apy. وذلك عبر النقر على علامة التبويب “finance”، وبعدها اضغط على “bnb”.
  4. من ثمّ، انقر على خيار “more”، ثمّ خيار رهان “stake”. واختر المبلغ الذي تود رهانه، وانقر على التالي “next ” .
  5. اضغط على إرسال “send” من أجل تأكيد عملية الإجراء، وبدء عملية الرهان.
  6. وبذلك، تبدأ بكسب مكافآت يومية من عملة bnb في محفظتك trust wallet، ومن ثم يمكنك سحب العملات من المحفظة وتحويلها إلى منصة بينانس .

كما وهناك طرقًا أخرى للربح من خلال هذه المحفظة، تتمثل بالإقراض في بروتوكولات defi وكسب الفائدة من خلال عمليات الإقراض تلك. وكذلك من خلال المساهمة بالسيولة في مجمع التداول على تطبيق المحفظة وكسب رسوم التداول، أو من خلال توفير السيولة للإقراض اللامركزي وتجميعها في قائمة العائدات لكسب عوائد إضافية. لكن طريقة الرهان السابقة هي من أكثر طرق الربح من محفظة trust wallet شيوعًا.

ما هي العملات الرقمية المتاحة على محفظة Trust wallet

تدعم محفظة trust wallet أنواعًا متعددة من العملات الرقمية. وهذا ما يفسر مدى أمانها وموثوقيتها ورواج استخدامها من قبل آلاف المستخدمين. ومن أهم العملات الرقمية التي يمكن استخدامها على المحفظة هي:

  • Eth، etc، omg، qtum.
  • Ppt، snt، mkr، rep.
  • Ven، icx، wtc، ae.
  • Btm، zrx، rhoc، gnt.
  • Xin، nas، aion، iost.

إضافة العملات الرقمية إلى محفظة Trust wallet

يمكن إضافة العملات الرقمية التي يرغب المستخدم بتداولها إلى المحفظة من خلال إشارة “+” التي تتواجد في الزاوية العلوية اليمينية من تطبيق المحفظة. بعد ذلك، يمكن اختيار العملة المرادة وإضافتها. مع الأخذ بالاعتبار أن مستخدم محفظة trust wallet يمتلك بمجرد فتح حساب على المحفظة عملات بيتكوين وإيثريوم وbnb.

مميزات محفظة Trust wallet

من أهم الميزات التي تحظى بها هذه المنصة هي:

  • مستوى الأمان العالي الذي تتمتع به المحفظة نظرًا لكونها محفظة لا مركزية، ومفتوحة المصدر، وتابعة لمنصة binance الآمنة.
  • إمكانية استخدامها في أي وقتٍ كان. إذ تعتبر المحفظة تطبيقًا بسيطًا يتم تنزيله على الهاتف المحمول.
  • تتيح المحفظة استكشاف DAPPS بفضل احتوائها على متصفح داخلي مدمج. وdapps هو في الواقع تطبيق لا مركزي يعمل بشكل مستقل، ويمكن تخزين بياناته بأمان على تقنيات البلوكتشين.
  • من أهم ميزات محفظة Trust wallet هي تخزينها لمعظم العملات الرقمية المعروفة والرائج انتشارها. إضافةً إلى تخزينها التوكنز المبنية على التقنيات المعروفة كتقنية ERC223، وerc20، وerc721، وbep2.
  • تسمح المحفظة للمستخدمين بإجراء المعاملات عليها بسرعةٍ تامة.
  • تتيح تبديل العملات الرقمية بسهولة.
  • تمكين الشراء من المنصات اللامركزية مباشرةً كمنصات pancake ،swap.

سلبيات محفظة Trust wallet

بالرغم من تعدد الإيجابيات الداعمة لهذه المحفظة، لكن بالمقابل هناك بعض السلبيات التي تواجه مستخدميها. ألا وهي:

  • لا تدعم المحفظة أجهزة الكمبيوتر الشخصية، أو أجهزة كمبيوتر mac.
  • واجهة التطبيق قديمة، وغير سلسة للمستخدمين.
  • عدم وجود وثائق مقدمة من قبل المحفظة حول العملات المشفرة المختلفة. الأمر الذي حتم عليهم التأكد من مصادر خارجية.
  • صعوبة سحب الأموال التقليدية.

وفي الختام، وبعد التعرف إلى كيفية الربح من محفظة Trust wallet. يتبين لنا المزايا المتعددة التي يحظى بها مستخدمو المحفظة. الأمر الذي يشجع الكثير من المستثمرين على اختيارها في إجراء معاملاتهم المالية نظرًا لأمانها وموثوقيتها التي تعتبر من أهم الخصائص التي يبحث عنها المستخدمين.