هل أنت من المستثمرين الذين يطمحون في الحصول على الأرباح؟ إن كنت من هؤلاء الأشخاص لابد أنك بحثت كثيرًا لمعرفة الطريقة وإيجاد الحل. وكذلك لا بد من معرفتك بمجالات الربح عن طريق التجارة الإلكترونية والتي تتمثل بالربح من تقديم منتجات Winning. لمعرفة المزيد عن المنتجات الرابحة اقرأ مقالنا حتى النهاية.

الربح من تقديم منتجات Winning

للبحث عن منتجات جيدة ورابحة لا بد من الاشتراك بإحدى المنصات المعروفة والمشهورة في مجالات التجارة الإلكترونية. مثل Pexda أو أمازون أو أي سوق أخرى يعمل على بيع المنتجات على الإنترنت. ولكن في نفس الوقت إيجاد منتج جيد وبمواصفات مطلوبة لن يكون بالأمر السهل حتى لو كان عملك على إحدى الطرق المجانية. بعبارة أخرى الطرق التي تحتاج إلى وقت طويل وبحث ومعرفة لتتمكن من معرفة المنتجات الجيدة والموجودة في كل سوق.

مقدمي منتجات Winning

هناك نوعين من الأشخاص الذين يعملون على تقديم منتجات Winning وهم:

  • الأشخاص المبتدئين والذين يبحثون عن طرق بسيطة وسهلة وغير مكلفة. فإن الأمر يحتاج إلى كثير من الوقت والعمل والبحث لمعرفة المنتجات الجيدة والمطلوبة. وكذلك معرفة الأسعار وطبيعتها والعروض التنافسية.
  • أما النوع الثاني فهم الأشخاص الذين يملكون الخبرة والمتقدمين في هذا المجال فإن كنت منهم لابد من أنك تمتلك المال وتفضل العمل بأدواتك الخاصة ومهاراتك. كما يوجد لديك الطرق المناسبة لدراسة وتحليل السوق ومتابعته حتى تتمكن من توفير المعلومات. وتكون نتائجك مبنيةً على التحليل الواقعي ومعرفة كمية المنتجات المعروضة وحجم الطلبات عليها.

ومن الجدير بالذكر أنه لتتمكن من تقديم منتجاتك عليك الاعتماد على إحدى المنصات المعروفة والتي تقدم عروضًا خاصة بهذا المجال.

بعض الأدوات التي تساعدك في تقديم منتجات Winning

هناك الكثير من المنصات نذكر من أشهرها:

  • Zick analytics: وتعتبر من أهم الأدوات التي تبحث عن المنتجات المربحة. وذلك نتيجة برمجتها من قبل عدد من المسوقين بالإضافة إلى عدد من الباعة أصحاب الخبرة في هذا المجال.
  • Powerdrop: تعمل هذه الأداة على البحث عن المنتجات وتحليل المتاجر بالإضافة إلى التجسس على المنافسين.
  • JungleScout: يمكن تصنيفها بأنها أهم الأدوات التي تعمل على البحث عن المنتجات الأكثر بيعًا.
  • TeraPeak: تمنحك هذه الأداة الوصول بطريقة مباشرة لقاعدة بيانات المنتجات الخاصة بسوق Ebay.
  • منصة Pexda: وسنتحدث عن هذه الأداة وطريقة تقديمها لمنتجات Winning وميزاتها.

منصة Pexda

تظهر هذه المنصة من خلال شعارها المعروف “توقف عن إهدار أموالك على المنتجات السيئة”. حيث تعتبر إحدى الطرق المعروفة في البحث عن المنتجات ثم بيعها بعد ذلك إما في متجرك أو على أحد المواقع الأخرى. فإن كنت من الأشخاص الذين يملكون متجرًا ويبحثون عن المنتجات الجيدة لعرضها ستجد منصة Pexda تقدم لك منتجات Winning (منتجات رابحة). بالإضافة إلى وجود منتجات مختارة من قبل المنصة تظهر لها تفاعلات كثيرة من الزبائن.

تقديم منتجات Winning على منصة Pexda

تقدم منصة Pexda أكثر المنتجات ربحًا وطلبًا، لكن كيف يمكن البحث عن منتجات Winning من خلال هذه المنصة؟ إن الأمر في غاية السهولة حيث يكون ذلك من خلال:

  1. أولًا الدخول على موقع Pexda.
  2. وبعد ذلك تجد في الزاوية اليمنى حقلًا يحتوي على العديد من المنتجات يدعى هذا الحقل باسم “Niches”.
  3. وسوف تجد في الموقع أيضًا خيارًا يمكنك من معرفة كمية الطلبات والإعلانات بالإضافة إلى معرفة حداثة المنتجات وقدمها.
  4. وبعد الانتهاء من ترتيب المنتجات ستعرض المنتجات الجيدة على الجهة اليسرى. ومن المعلومات التي ستعرض أيضًا عن المنتجات الموجودة هي: عدد المشاركات والإعجابات والتعليقات. بالإضافة إلى تاريخ تحميل المنتج، والكثير من المعلومات الأخرى التي تعطيك تفاصيل يمكنك من خلالها تحديد نوع المنتج المناسب).

ميزات منصة Pexda

لهذه المنصة العديد من الميزات التي تجعلها هدفًا للكثير من العملاء ومن أبرز هذه الميزات:

  • تقدم لك أفضل المنتجات الرابحة على مدار اليوم.
  • بالإضافة إلى أنها تمكنك من الترويج لمنتجاتك على فيسبوك.
  • تعطيك لائحةً بالمنتجات الجديدة والتي لم تنتشر بعد.
  • كما لا يعتبر الاستثمار على هذه المنصة مكلفًا لما تقدمه من امتيازات.
  • بالإضافة إلى أنها تعطيك أفكارًا جديدة تساعدك في عرض منتجاتك بطريقة جديدة.
  • تساعدك في استهداف الجمهور المناسب الأمر الذي يمكنك من زيادة المبيعات.

في ختام مقالنا نتمنى أن نكون قدمنا معلومات عن طريقة الربح من تقديم منتجات Winning، نتمنى أن نكون قد حققنا الفائدة المرجوة.