هل تبحث لتحقيق الربح من اختصار الروابط 2023 المواقع الموثوقة؟ إن هذه المواقع تعمل بطريقة خاصة تمكنك من تحويل الروابط الطويلة إلى روابط قصيرة. كما تساعدك لتحقيق الأرباح من خلال هذه الروابط القصيرة. ويكون ذلك إما من خلال عرض الإعلانات أو عن طريق عدد النقرات والمشاهدات على الرابط الذي عملت على تقصيره. وبذلك عند النقر على الرابط الذي قمت باختصاره تجري إحالتك للصفحة الأصلية. من خلال مرورك بصفحة تحتوي على الكثير من الإعلانات.

كما تنقسم مواقع اختصار الروابط 2023 إلى قسمين. حيث يمثل القسم الأول منها روابط لا تهدف لتحقيق الأرباح من اختصارها. لكن كل هدفها هو مساعدة المسوقين لاختصار الروابط الطويلة من خلال تسجيل بيانات كل رابط مثل البيانات التحليلية والمعلومات التسويقية. أما بالنسبة للنوع الثاني والذي سنتحدث عنه في مقالنا هي المواقع التي تهدف إلى تحقيق الأرباح من اختصار الروابط وللتعرف على أهم المواقع الموثوقة والتي تحقق الربح من اختصار الروابط لعام 2023 تابع مقالنا حتى النهاية.

الربح من اختصار الروابط 2023 المواقع الموثوقة

اعتمد الناس كثيرًا على الانترنت وخصوصًا المواقع التي من الممكن أن تحقق الربح ومن أهم هذه المواقع كانت مواقع تحقيق الأرباح من اختصار الروابط. وعلى الرغم من كثرة هذه المواقع إلا أن قسمًا كبيرًا منها لم يكن يتصف بالصدق في التعامل. ولذلك إذا كنت تريد الانضمام إلى مثل هذه المواقع وتخشى أن تكون غير موثوقة. إليك بعض مواقع تحقيق الربح من اختصار الروابط 2023 التي تتميز بالصدق والثقة.

موقع BITY.LY لتحقيق الربح من اختصار الروابط 2023 المواقع الموثوقة

وهي واحدة من أهم المواقع وأشهرها أنشأت من قبل بيتر سيترون في ولاية نيويورك بأمريكا عام 2008. كما تعمل على إدارة الروابط المختصرة حيث تختصر أكثر من 550 مليون رابط شهريًا. وجميعها خدمات ضمن الشبكات الاجتماعية والرسائل القصيرة وكذلك البريد الإلكتروني. وقد قدم موقع  BITY.LY خدمات في اختصار العناوين ذات الحجم الكبير باعتبار أن تويتر هو الأساس في ظهور اختصار الروابط. ولذلك استخدم BITY.LY خوارزميات محددة حولت الروابط الطويلة إلى روابط قصيرة وتسمى هذه العملية (رموز التجزئة). والتي تتحدد من خلال URL ثم إلى عنوان الانترنت. حيث يستخدم  URL في تقليل الارتباط الطويل وتحويله إلى قصير ومن ثم يشاهد المستخدم الرابط القصير فقط دون URL.

ويقدم موقع  BITY.LY الكثير من الأرباح عند النقر على الرابط ويمكنك كذلك تقصير الرابط دون تسجيل الدخول. لكنك لن تتمكن من التعرف على إحصائيات النقر على الرابط إلا بعد تسجيل دخولك ولتتعرف على الإحصائيات عليك بالتالي:

  1. تسجيل دخولك في موقع BITY.LY
  2. ثم اختصار الرابط من خلال وضعه في قناع البحث BITY.LY
  3. وبعد ذلك تنقر على اختصار ليعرض رابط جديد أقصر بكثير من الرابط الأول
  4. ثم تنسخه وتعمل على نشره في أي مكان تريد

ومن ثم تبدأ بجني الأرباح من خلال عدد النقرات على الرابط الجديد.

موقع AdFly لربح من اختصار الروابط 2023 الواقع الموثوقة

يقدم موقع AdFly لاختصار الروابط سهولة كبيرة في تحقيقك للكثير من الأرباح عن طريق الانترنت. حيث يعرض الموقع إعلان لمدة 5 ثواني وعند النقر على رابط يدفع AdFly لك مقابل عرض الإعلان. كذلك يصل مستخدمي هذا الموقع لأكثر من مليوني مستخدم يستخدمون AdFly لربح المال من الانترنت. ويمكنك الربح من اختصار الروابط عبر AdFly من خلال:

  • عدد مشاهدات روابط AdFly الخاص بك
  • يستخدم موقع AdFlyلتقصير الروابط الطويلة ثم مشاركتها بكل سهولة على مواقع التواصل الاجتماعي

حيث يعتبر موقع AdFly من المواقع الشرعية التي تحقق الكثير من الربح عبر الانترنت. مثال ذلك عند نشر أحد المستثمرين لإعلان عن منتجه فإن هؤلاء المستثمرين يرغبون بمعرفة عدد الزوار. وهنا يأتي دور AdFly الذي يعطي المستثمرين هذا الحق من خلال دفع المستثمرين لإظهار موقع الويب الخاص بالزوار ومن أي دولة كانت.

موقع Getsurl للربح من اختصار الروابط 2023 المواقع الموثوقة

يعتبر موقع Getsurl من أهم وأفضل مواقع الربح من اختصار  الروابط 2023. فبالإضافة إلى أنه من أكثر المواقع ثقة إنه يقدم الكثير من الخدمات. حيث يعتبر من أهمها إمكانية نشر الروابط من خلال فيسبوك. كما أنه من أفضل المواقع التي تستخدم في البلاد العربية ويمكن من خلاله تحقيق الكثير من الأرباح. كما يعمل ضمن هذه الموقع الكثير من بلدان العالم باعتباره من أبسط المواقع تعاملًا وأسهلها أسلوبًا. بالإضافة إلى أن موقع  Getsurl يملك منتدى يقدم من خلاله أساليب التسويق وطرق جلب الزوار للروابط المختصرة. كما أنه يحتوي على نظام Referral وبذلك عند دعوتك لأصدقائك للعمل وتحقيق الأرباح من خلال الموقع. ستحصل على نسبة من أرباحهم تصل إلى 15% من دون التأثير عليهم.

موقع Shrink Earn للربح من اختصار2023 المواقع الموثوقة

وهي من أدوات تقصير الروابط للتحقيق الأرباح عبر الانترنت. ويتميز Earn  Shrink بأنه من المواقع المجانية. حيث يمكنك الموقع من جني الكثير من المال وأنت في منزلك مقابل فقط إدارة روابطك الخاصة وحمايتها. كما يتميز الموقع بسهولة استخدامه حيث يمكنك اختصار الروابط مباشرة من المنصة ولا يحتاج الأمر سوا للخطوات التالية:

  1. إنشاء حساب على موقع Shrink Earn
  2. نسخ الرابط الطويل ثم لصقه في المربع
  3. النقر على السهم ثم انتظار انتهاء تقصير الرابط
  4. ثم نشر الرابط في أي مكان تريد

وعند دعوتك لأصدقائك للانضمام إلى الموقع تحصل على نسبة من أرباحهم تصل إلى حد 20% طوال عملهم ويكون الدفع عن طريق paypal.

موقع Shorte للربح من اختصار الروابط 2023 المواقع الموثوقة

يدل اسم الموقع على تصغير الروابط لأقصى حد ممكن. بالإضافة لذلك له الكثير من الميزات حيث لا تجد أي صعوبة في عملية تقصير الروابط كما أن الموقع يتميز بعدم وجود الإعلانات فيه. حيث يمكنك اختصار الروابط عبر هذا الموقع من خلال الخطوات التالية:

  1. تسجيل الدخول إلى الموقع Shorte
  2. نسخ الرابط المطلوب تقصيره
  3. ثم لصقه في الربع الموجود في أعلى الموقع
  4. وبعد ذلك انقر على زر Shorten لتبدأ عملية اختصار الرابط

وبالتالي يمكنك ربح المال من هذا الموقع من خلال نشر الرابط على مواقع التواصل الاجتماعي وأي مواقع تريدها. كما لا بد من ضرورة إنشاء حساب على الموقع لمعرفة عدد النقرات والمشاهدات التي حصل عليها الرابط ومن ثم الربح الذي حققته من هذا الرابط.

موقع TinyURL للربح من اختصار الروابط2023 المواقع الموثوقة

يعتبر موقع TinyURL من المواقع المعروفة والمشهورة بصدقها في التعامل. كما يتميز موقع TinyURL بإمكانية إضافته على المتصفح الخاص بك عن طريق الانترنت حتى لا تضطر لزيارة الموقع دائمًا. حيث سهل الموقع عملية تقصير الروابط ومشاركتها على جميع المنصات للربح من خلالها. إذ ليس عليك سوا تسجيل الدخول على الموقع ومن ثم نسخ الرابط الطويل ولصقه في المربع الخاص به ثم النقر على “تقصير” لتبدأ عملية تقصيره.

وفي النهاية نتمنى أن نكون بينا لكم أعزائي كيفية تحقيق الربح من اختصار 2023 المواقع الموثوقة. وتعرفنا على أهم هذه المواقع والتي تساعدنا في تحويل الروابط الطويلة إلى روابط قصيرة يمكن استخدامها في أي مكان على الشبكات الاجتماعية وتحقيق الأرباح من خلالها.