الحد الأدنى المسموح به للسحب من Payoneer من الأمور الهامة التي يجب عليك معرفتها. وخاصةً عندما تريد إيداع أموالك في بنك Payoneer، أو أي بنك آخر، ثم تريد سحب مبلغًا معينًا. طبعًا يعتبر بايونير أحد أهم شركات الخدمات المالية، والمحمية بواسطة جدران حماية متطورة، وتقنيات لمكافحة الهكر. أي ما دامت أموالك في حسابك على بايونير فأنت في أمان حيث ستتلقى إشعارًا في كل مرة يحدث فيها أي تغيير في حسابك على نظام بايونير. لذلك في مقالنا هذا سنتحدث بشكل عام عن بايونير وميزاتها، والحد الأدنى لسحب الأموال من حسابك، وكيفية فتح حساب في بايونير. فإذا كنت ترغب في إيداع أموالك في بايونير. أو مهتمًا بهذا الموضوع تابعنا.

لمحة عن Payoneer

Payoneer هي شركة خدمات مالية أسسها يوفال تال عام 2005. وموقعها الرئيسي في نيويورك، ويعمل لديها حوالي 1400 موظفًا، وتخدم أكثر من 4 مليون عميل. كما أنها منصة عبر الإنترنت التحويلات المالية المحلية والدولة، والتحويلات الرقمية. وتتيح لمستخدميها إمكانية تتبع حساباتهم وأموالهم، وكافة المعاملات الخاصة بهم. ولكن الوظيفة الأساسية لبايونير هي منح المستخدمين القدرة على سحب الأموال مباشرةً، باستخدام بطاقة خاصة بهم. بدلًا من إرسال الأموال واستلمها عن طريق التحويل المصرفي. بالإضافة إلى ذلك هناك عدة شركات تستخدم Payoneer مثل Google، Amazon، up work، eBay، وما إلى ذلك. كما أنها تدعم العملات التالية (الدولار الأمريكي، اليورو، الدولار الاسترالي، اليوان الصيني، الين الياباني، الدولار الكندي). بالإضافة إلى ذلك هناك العديد من البلدان المدعومة بواسطة بايونير بأكثر من 200 عملة.

ميزات بايونير Payoneer

  • إمكانية سحب الأموال من أي صراف آلي.
  • إدارة جميع العملات التي تحتاجها. من خلال خدمة تحويل العملات.
  • سهولة تحويل الأموال من حساب Payoneer الخاص بالعميل، إلى الحساب التجاري الخاص به.
  • إمكانية الدفع عن طريق بطاقة الائتمان. أو عن طريق الإيداع المباشر. أو من حساب Payoneer الخاص بالعميل.
  • يدعم أكثر من 200 دولة بالعملات المحلية.
  • نظام دعم العملاء قوي، ويتضمن البريد والدردشة والدعم عبر الهاتف.
  • يدعم العمل بالعديد من اللغات ومنها العربية. حيث لديه مركز دعم خاص باللغة العربية.

الحد الأدنى المسموح به للسحب من Payoneer

قبل كل شيء يجب أن تعلم أن هناك حدودًا على كمية الأموال التي تريد سحبها من بايونير. فالحد الأدنى المسموح به للسحب من حسابك هو 200 دولارًا، أو ما يعادل هذه القيمة من العملات الأخرى. أما الحد الأقصى للسحب هو 10000 دولار، أو ما يعادل هذه القيمة من العملات الأخرى. كما أن المدة المستغرقة لإتمام كافة معاملات سحب الأموال من 2_3 يومًا. طبعًا قد تتسائل الآن في حال لو كنت تملك في حسابك أقل من 200 دولارًا كيف ستسطيع سحبهم. سنجيبك الآن.

ما هي الطرق للسحب من حساب Payoneer

هناك ثلاثة طرق:

  1. تعبئة رصيد بايونير حتى يساوي أو يزيد عن 200$. في هذه الحالة يمكنك سحب رصيدك.
  2. استخدم خدمة تحويل بايونير. بواسطة العديد من خدمات التحويل الرسمية التي تعالج السحب لك.
  3. استخدام بطاقة بايونير الافتراضية. لأنه بمجرد حصولك على هذه البطاقة ستتمكن من سحب أموالك مباشرةً لبطاقة بايونير الافتراضية الخاصة. بدلًا من إرسالها لحسابك في بايونير.
"<yoastmark

الحد الأدنى المسموح به للسحب من Payoneer

خطوات فتح حساب في بايونير Payoneer

لفتح حسابًا خاصًا بك في بايونير ، يتطلب أن تمتلك بريدًا إلكترونيًا وحسابًا مصرفيًا. أما الخطوات فهي كالآتي:

  1. زيارة الموقع الرسمي لبايونير من هنا.
  2. الضغط على زر تسجيل الاشتراك. اختيار سبب فتح الحساب أو تحديد الحساب الأنسب للمستخدم مثل العمل كمزود خدمة أو بائع عبر الإنترنت وغيرها من الأسباب. تحديد حجم المعاملات الشهرية. النقر على تسجيل الاشتراك.
  3. إدخال البيانات الشخصية الحقيقية. والتي تتضمن البيانات الاسم، البريد الإلكتروني، وتأكيده من خلال إدخاله مرة أخرى، بالإضافة إلى تاريخ الميلاد.
  4. الضغط على زر واصل أو استمر.
  5. تسجيل العنوان والذي يضم دولة الإقامة، اسم الشارع، رقم الشارع، المدينة، الرمز البريدي، ورقم الهاتف المحمول.
  6. بعد ذلك، يرسل الموقع رمزًا للمستخدم كي يسجله في المكان المحدد على صفحة موقع بايونير.
  7. تأمين الحساب من خلال إدخال كلمة مرور معقدة، وذلك من أجل حماية الحساب من القرصنة. ثم يجب تأكيد كلمة المرور.
  8. متابعة تأمين الحساب عن طريق اختيار سؤال من قائمة أسئلة الأمان والإجابة عليه.
  9. إدخال تفاصيل بطاقة الهوية من خلال اختيار الدولة، تحديد نوع البطاقة، وإدخال رقم الهوية.
  10. كتابة الرمز الذي يظهر على صفحة الموقع في المكان المخصص له والضغط على زر “واصل”.
  11. إضافة رقم الحساب البنكي، حيث يجب أولًا تحديد نوع الحساب هل هو شخصي أم تجاري، ثم اختيار الدولة التي يوجد بها البنك وتحديد العملة.
  12. بالإضافة إلى ذلك، يجب إدخال رقم الهوية، اسم البنك، ورقم الحساب المصرفي IBAN.
  13. الموافقة على الأحكام والشروط والأسعار والرسوم.
  14. ثم النقر على زر “ارسل”.
  15. يرسل الموقع رسالة عبر البريد الإلكتروني خلال مدة ثلاثة أيام، حيث يجب الضغط على “تأكيد عنوان بريدي الإلكتروني” لتفعيل الحساب.
  16. بمجرد الموافقة على طلب الحساب، وعند تسجيل دخولك لأول مرة في حسابك. يطلب منك بايونير سؤالين آمنين آخرين كأجراء مكثف بأمان حسابك.
  17. بعد ذلك يتم التحقق من هويتك وبياناتك تستغرق العملية يومين.
  18. وبمجرد الموافقة يمكنك إرسال وطلب المدفوعات.

بطاقة بايونير Payoneer

بطاقة بايونير هي بطاقة فعلية أو افتراضية، يمكنك ربطها بأرصدة عملات بايونير الخاصة بك. كما يمكنك استخدامها في المتاجر، أو عبر الإنترنت، أو من أجهزة الصراف الآلي. ولكن بحد أقصى 2500 دولار يوميًا. ويمكنك الحصول على بطاقة بايونير المدفوعة مسبقًا أثناء عمليات التقديم، أو من حسابه عبر الأنترنت.

الحد الأدنى المسموح به للسحب من Payoneer

الحد الأدنى المسموح به للسحب من Payoneer

رسوم بايونير Payoneer

طبعًا تتمتع بايونير برسوم أقل من غيرها. حيث تبلغ رسوم الحساب سنويًا 29.95 دولارًا. كما من المهم أن تعلم أن جميع المعاملات بين المستخدمين مجانية طالما تم سحبها من رصيد حساب بايونير. أما رسوم السحب من بايونير فتبلغ 2% من المبلغ الذي قمت بسحبه. ولكن إذا كنت موجودًا في دولة عملتها الدولار الأمريكي أو اليورو، فرسوم السحب هي 1.5 دولار أو يورو. وذلك حسب عملة الحساب.

وفي نهاية مقالنا الحد الأدنى المسموح به للسحب من Payoneer، نأمل أن نكون قد وفرنا لكم المعلومات الكافية حول هذا الموضوع. ودعونا نتفق على بايونير من أهم البنوك الحالية وأكثرها أمانًا.