شركة Click dealer فإن كنت تبحث عن مقال مفصل لـ شرح التسجيل والربح منها ؟، نحن هنا للإجابة عن سؤالك باحترافية كاملة تضمن إزالة الغشاوة المتشكلة من المقالات المبهمة التي قرأتها عبر الويب .

شركة Click dealer

تعتبر الشركة وكالة تسويق عبر الإنترنت متخصصة في الإعلانات CPA حسب الأداء، كما تعد من أكثر الشركات والوكالات موثوقية في عالم التسويق الالكتروني، نتيجة حصولها على العديد من الجوائز منذ انطلاقها عام 2012، وسنقدم للقارئ في منصة تجارتنا شرح مفصل لطريقة التسجيل في الشركة وكيفية الربح منها …تابع معنا .

شرح التسجيل شركة Click dealer

باشتراك أو التسجيل في شركة  Click Dealer كمنتسب أو ناشر يتوجب عليك الدخول الى الرابط التالي ثم البدء بملء الحقول الفارغة ببياناتك الشخصية والتي تتضمن كل ممايلي:

اسم الحساب.

رابط موقع الشركة .

الاسم الأول.

الاسم الأخير.

عنوان البريد الإلكتروني.

خدمة IM المفضلة للمراسلة الفورية.

الاسم المستعار في المراسلة أو رقم الهاتف.

يوم وشهر وتاريخ الولادة .

رابط الحساب الشخصي على اللينك دين أو فيس بوك.

الدولة المقيم بها.

المدينة.

رقم الشارع.

الرمز البريدي.

رقم الهاتف.

اللغة المفضلة.

بعد ملء نموذج التسجيل والتأكيد عليه من بريدك الإلكتروني، سيراجع فريق Click Dealer طلب التسجيل، ويتصل بك أحد مدراء الموقع عبر البريد الإلكتروني أو السكايب أو الهاتف أو أي وسيلة اتصال أخرى حددتها.

بمجرد الموافقة عليك كناشر، سيتمكن أصحاب الحساب من الوصول إلى آلاف العروض ويمكنهم  البدء في جني الأموال باستخدام

شروط التسجيل شركة Click dealer

1- يشترط على المتقدم للتسجيل في الشركة أن يكون قد تجاوز 18 عام على الأقل.

2- الموافقة على سياسة الخصوصية التي يعمل على أساسها الموقع.

3-  الموافقة على تلقي الرسائل عبر البريد الالكتروني للنشرات الترويجية والإخبارية للشركة .

شروط الربح من شركة Click dealer.

يمكن لأصحاب الدومينات أو الشركات الترويج لمحتواهم أو منتجاتهم من خلال عدة طرق في الشركة ، وتتخلل عملية الربح ضمان تنفيذ عدة خطوات هي :

1- التسجيل في موقع Click dealer كما ذكرناها سابقاً.

2- تحميل تطبيق الشركة على نظام الأندر ويد أو الآيفون.

3- تحميل البرنامج على الحاسب الشخصي.

4- تسجيل بيانات بطاقة الائتمان الخاصة بك.

5- استكمال استبيان خاص بالشركة.

طرق الربح من شركة Click dealer

1- الربح من إعلانات CPA المدفوعة التي يشارك فيها الموقع الأرباح مع المشتركين لمحتوى معين أو بضائع محددة، عند كل عملية شراء ويعرف هذا الاسلوب بأسلوب التسويق بالعمولة.

2- الربح من الروابط الذكية في شركة Click dealer وتقاسم أرباح عدد النقرات المضغوطة على الرابط الذكي الخاص بك، ويعتد هذا النوع على حركة المرور ضمن موقعك الالكتروني، وتتضمن وسائل التواصل الاجتماعي، والبريد الإلكتروني .

3- الربح من نقاط الولاء للشركة ويعتمد مقدار النقاط التي يحصل عليها المشترك، على مقدار الأموال التي يجنيها من عروض Click Dealer، حيث يتحصل المشترك على نقطة واحدة عن كل 10 دولارات تم اكتسابها، ومن الممكن استبدال النقاط بهدايا يمكن للمشترك اختيارها من بين الجوائز المعروضة .

4- الربح من الشبكات الاجتماعية، والتجارة الإلكترونية وتجارة التجزئة والبرمجيات والمرافق، والترفيه على الجوال المحمول، وتطبيقات الصحة والجمال.