ما هي البنوك اليمنية التي تتعامل مع بايونير payoneer سؤال يجول في بال الكثير من سكان اليمن الذين يودون فتح حساب والتعامل معه نظرًا لمميزاته الكثيرة وخدماته التي تُنتج الثقة فيه. حيث تعتبر شركة بايونير إحدى الشركات التي تقدم خدمات لتحويل الأموال خلال الإنترنت. وقد تأسست هذه الشركة في عام 2005 في نيويورك داخل الولايات المتحدة الأمريكية وعملت بجهد ودون كلل لتكسب اسمًا وصيتًا يجول أنحاء العالم.

وبالفعل حققت شركة بايونير payoneer على مدار الأعوام السابقة نجاحاتٍ متتاليةٍ وتوسعت أفكارها. وكذلك أصبحت تمتلك فروعًا في أغلب دول العالم لتصنف في شهر كانون الثاني من عام 2023 ضمن قائمة فوربس 50 كأحد أكثر شركات التكنولوجيا المالية ابتكارًا. وكذلك وصل عدد الموظفين إلى أكثر من 1500 موظف يخدمون أكثر من 4 ملايين عميل حول العالم. وأيضًا بلغ عدد المكاتب التابعة لشركة payoneer حوالي 14 مكتبًا يقدمون الخدمات المتنوعة للعملاء ويزرعون الثقة بهذه الشركة عبر التعامل الصادق والأمين مع العملاء. لذلك عزيزي القارئ إذا أردت أن تتعرف على البنوك اليمنية التي تتعامل مع بايونير payoneer تابع معنا.

البنوك اليمنية التي تتعامل مع بايونير payoneer

تعتبر جميع بنوك اليمن التي تعمل ضمن نظام السويفت للحسابات باليورو فقط من البنوك التي تتعامل مع شركة بايونير. وكذلك بالرغم من كون حساب العميل بالدولار يستطيع أن يضيف الحساب البنكي ورقمه في مكان وخانة رقم الحساب باليورو. وأيضًا من خدماتها التعامل دون صعوبات في سحب الأموال بالنسبة للأفراد والشركات حيث تدعم هذه الخاصية وتسهل خدمة العملاء دون شكاوى أو إزعاج. علاوةً على قيمة الرسوم المطلوبة لسحب المال والتي تبلغ لليورو 2% فقط.

ومن أهم الملاحظات التي يجب الانتباه لها الاستفسار عن إمكانية فتح حساب بالدولار وتحويل الأموال بالدولار. فقد لا يتم دعم هذه الحوالة بسبب قانون اليمن بمنع التحويلات المالية بالدولار للأفراد. لذلك بإمكان العميل فتح حساب باليورو بدلًا من ذلك وتحويل الأموال للحساب الذي يريد. كما بإمكان العميل الاستفسار عن الحسابات وإمكانية إرسال الأموال عبر شركة payoneer من خلال الموقع التالي: http://www.payoneer.com.

شاهد أيضًا: ما هي بطاقة بايونير.

شروط فتح حساب payoneer في اليمن

لتفتح حساب ضمن بنك بايونير في اليمن عليك أن تستوفي الشروط المطلوبة والمعترف بها. وهذه الشروط هي:

  • أن يكون العميل فوق السن القانوني.
  • توفر هوية شخصية مثبتة.
  • بالنسبة لسكان اليمن يجب توفر حساب بنكي باليورو للأفراد.
  • بعد الموافقة على فتح الحساب يتوفر طلب تحديد مكان السكن من خلال إرسال فاتورة للحصول على مزايا أكثر.

شاهد أيضًا: البنوك الإلكترونية وتعاملها مع الدولة المصرية.

مميزات فتح حساب بايونير في اليمن

تقدم payoneer مميزات عديدة أثناء فتح حساب ضمنها في اليمن لتشجيع العملاء على التعامل معها والوثوق بها. وهذه الميزات تتمثل بما يلي:

  • بعد فتح حساب ضمن بايونير تستطيع استقبال المدفوعات من خلال مواقع الربح.
  • يستطيع العميل أن يرسل أمواله ويحولها من رصيده في بايونير إلى أي حساب بنكي محلي أو خارجي.
  • إمكانية العميل اليمني إضافة ثلاثة بنوك من اختياره لسحب الأموال.
  • أيضًا السماح بالدفع للحسابات الأخرى.
  • بعد التسجيل في الموقع الإلكتروني لبايونير سيتلقى العميل بطاقة خاصة بالخصم مسبقة الدفع.
  • إمكانية صاحب الحساب مراقبة الرصيد وإدارة الحساب والمعاملات الخاصة به.
  • يستطيع العميل تلقي أرباح الإيداع المباشر بعد بيع المنتجات من خلال تفعيله خدمة الدفع في الشركات وكذلك تبلغ الرسوم 1% من إجمالي المبلغ فقط.

شاهد أيضًا: أهم مميزات مجتمع بايونير.

التسجيل في بايونير اليمن

لفتح حساب ضمن بايونير في اليمن عليك اتباع خطوات محددة وهي:

  1. بعد الدخول إلى الموقع الإلكتروني لبايونير من هنا. حدد نوع الحساب إذا كان فردي أو شركة أو بائع عبر الإنترنت وكذلك مسوق تابع أو مضيف الاستئجار للعطلة.
  2. بعد ذلك اضغط على الخيار الأول لكونه الوحيد المقبول في اليمن أي اختيار مستقل أو شركة.
  3. اضغط على تسجيل الاشتراك.
  4. تاليًا يجب تسجيل البيانات وهي الاختيار بين الفرد أو الشركة ثم كتابة الاسم الأول والأخير.
    بعد ذلك سجل الإيميل ثم أعد إدخاله. وأخيرًا سجل تاريخ ميلادك ثم اضغط على واصل.
  5. سجل اسم دولتك وبعدها العنوان والمدينة. بعد ذلك يطلب منك إدخال الرمز البريدي ولكن لا يتوفر رمز بريدي في اليمن لذلك سجل ستة أصفار فقط.
  6. سجل رقم الهاتف مع ملاحظة تسجيل مفتاح الدولة والذي يكون غالبًا تلقائي وبعدها اضغط على إرسال الرمز سجله واضغط على واصل.
  7. ادخل كلمة المرور الخاصة بك  ويجب أن تكون باللغة الإنكليزية ثم أعد إدخالها مرة أخرى. بعد ذلك اكتب سؤال من اختيارك في حال نسيت كلمة المرور بإمكانك استخدامه وصغ الإجابة وتأكد من عدم نسيانها ثم سجل تفاصيل بطاقة الهوية. بعد ذلك ادخل كود التعرف وسجله ثم اضغط على واصل.
  8. تاليًا حدد الحساب شخصي أو تجاري ثم اكتب الدولة والعملة واسم البنك واسمك. بعد ذلك ادخل رقم الحساب أو السويفت للبنك. ثم اضغط على موافق للأحكام والشرط وأوافق على الأسعار ثم إرسال.
  9. بعد ذلك اضغط على الإعدادات لتظهر لك الخيارات منها الحسابات البنكية اضغط عليها وانقر على إضافة حساب بنكي.
  10. اختر حسابك ودولتك والعملة ويفضل أن تكون يورو ثم اضغط على التالي.
  11. بعد ذلك اكتب اسم البنك باللغة الإنكليزية واسمك ورقم حساب اليورو دون كتابة الأصفار الموجودة في البداية وادخل سويفت البنك وبعدها انقر على أؤكد تفاصيل الحساب البنكي الواردة ثم التالي.
  12. سجل تاريخ ميلادك وكلمة المرور ثم اضغط على إضافة حساب بنكي. وهكذا ننتهي من التسجيل.

شاهد أيضًا: خطوات استخراج بطاقة بايونير في السعودية.

خدمات بنك بايونير payoneer

يقدم بنك بايونير خدمات عديدة مميزة وهي:

  • إمكانية فتح حساب مجاني.
  • تقديم بطاقة ماستر كارد متجددة.
  • السماح بإرسال واستقبال المال عبر الحساب المجاني المفتوح.
  • توفر اللغة العربية ضمن الإعدادات لبنك بايونير.
  • تقديم مكافئة قدرها 25 دولارًا أثناء شحن 100 دولار في الحساب.
  • أثناء استخدام خدمة تحويل الأموال من حساب بايونير إلى حساب بايونير آخر يتم التحويل مجانًا.
  • تبلغ الرسوم السنوية حوالي 29 دولارًا فقط.

شاهد أيضًا: أفضل البنوك الالكترونية حول العالم.

وفي النهاية يعتبر لبنك بايونير قيمة مهمة ضمن اليمن نظرًا لمميزاته الكبيرة والواضحة التي تتجلى في خدمة العملاء والمواظبة على تقديم أفضل الميزات التي تسهل عليهم احتياجاتهم. لذلك نتمنى أن تكون مقالتنا البنوك اليمنية التي تتعامل مع بايونير payoneer قدمت لكم المعلومات الشاملة التي تحتاجونها.