البنوك المصرية التي تتعامل مع skrill فبعد أن انقطعت كافة التعاملات المالية بين البنوك المصرية والبنك الالكتروني سكريل، فاجئ skrill عملاءه بعودة العلاقات المالية بين سكريل والعديد من البنوك المصرية بعمولة مقبولة. لذلك نجيبكم في مقالنا عبر موقع تجارتنا عن تساؤلاتكم حول البنوك المصرية التي تتعامل مع سكريل skrill. كما سنتعرف على الطرق الأخرى لتحويل المال من سكريل إلى مصر والتي كان يستخدمها الناس سابقًا وحتى الآن ورسوم التحويل إلى مصر.

البنوك المصرية التي تتعامل مع skrill

أعلن بنك سكريل في بريد إلكتروني تم إرساله للعملاء في مصر أنه أصبح بإمكانهم سحب المال من حساب سكريل إلى حساباتهم البنكية في مصر. من خلال بطاقة فيزا إيزي التي يمكن الحصول عليها من البريد المصري بعمولة 5.50 يورو، أو عبر البنوك المصرية التي تتعامل مع skrill وهي:

  • بنك مصر.
  • البنك الأهلي.
  • البنك التجاري الدولي.
  • بنك الاستثمار العربي.
  • بنك القاهرة.
  • بنك التعمير والإسكان.

البنوك المصرية التي تتعامل مع skrill

اقرأ أيضًا:ما هي أكبر الشركات العائلية في مصر.

تحويل المال من سكريل skrill إلى مصر

كانت البنوك المصرية التي تتعامل مع skrill قد أغلقت أبواب التحويل، وكان بنك سكريل skrill لا يدعم السحب إلى البنوك المصرية، بعد أن تم إيقافه منذ فترة طويلة إلا أنه يمكن السحب من سكريل في مصر من خلال الفيزا مثل فيزا ايزي باي easy pay مسبقة الدفع من البريد المصري أو أي فيزا كريديت كارد.

بصفة عامة كان من الأفضل التعامل مع أحد فروع بنك بايسيرا أو بايونير اللذان يدعمان السحب من سكريل skrill إلى الحساب البنكي المحلي في مصر. علمًا أن سكريل يحول إلى مصر فقط باليورو وفي حال أردت السحب بالدولار فيجب التعامل مع وسيط مالي معتمد والتحويل إلى حسابه، ثم استلام المقابل بالدولار عن طريق ويسترن يونيون، أو تحويل بنكي، أو غيرها مقابل عمولة يتم الاتفاق عليها.

اقرأ أيضًا:الربح من الإنترنت في مصر مواقع ربح المال من الإنترنت مضمونة.

كيف يمكن سحب المال من سكريل skrill إلى مصر

البنوك المصرية التي تتعامل مع skrill هي من الطرق التي يستعملها الناس حاليًا لإجراء التحويل. ومن الطرق المجربة أيضًا هي فتح حساب بنكي في بنك بايسيرا، وطلب بطاقة فيزا كريدت كارد ومنها يمكن السحب من سكريل من أي صراف في مصر.

يمكن أيضًا ربط فيزا البريد المصري ايزي باي مع سكريل، ثم السحب من خلالها وهي أيضًا الفيزا الوحيدة في مصر حاليًا التي تدعم السحب من سكريل عبر باي بال.

كما يمكن سحب المال بطريقة غير مباشرة وهي عن طريق شراء usdt دولار رقمي، من خلال منصة بينانس وبعدها سحبه على سكريل.

بالنسبة للبطاقات الديبت فيجب أن تكون مفعلة للشراء على الإنترنت، مثل بطاقة ديبت بنك QNB أما بطاقات الكريدت كارد فيمكن استخدام أي بطاقة صادرة لأي بنك متعامل مع سكريل.

عمولة السحب من بنك سكريل skrill إلى مصر

إن عمولة البنوك المصرية التي تتعامل مع skrill هي 5.50 يورو. بينما سحب الأموال من سكريل في مصر على الفيزا بعمولة 7.5%، بالإضافة إلى عمولة تحويل العملة بنسبة 4.49%.

أما عمولة السحب من سكريل إلى مصر عبر بايسيرا هي 6.67 دولار، بالإضافة إلى رسوم تحويل العملة من دولار إلى يورو 3.99%. أما التحويل من الحسابات الداخلية في بايسيرا فهي مجانية من الحساب البنكي إلى حساب الفيزا .

وفيما يتعلق برسوم السحب من فيزا بايسيرا من ماكينة الصرف هي 1.5 يورو + 1.80% رسوم تحويل العملة من اليورو إلى الجنيه المصري.

اقرأ أيضًا:تطبيقات لربح المال في مصر 2023.

سحب الأموال من سكريل skrill إلى مصر والدول العربية

يجب أولًا إضافة حسابك البنكي أو إضافة الفيزا كارد لسحب عبر البنوك المصرية التي تتعامل مع skrill، كما يمكن إضافة حسابك في البنك المحلي في أي دولة حول العالم إلى حسابك في سكريل skrill وإجراء التحويل عبر الخطوات التالية:

  1. تسجيل الدخول إلى حسابك في بنك سكريل www.skrill.com
  2. الانتقال إلى تبويب WITHDRAW السحب.
  3. اختر السحب من خلال البطاقة.
  4. اضغط على اضافة بطاقة على حسابك في سكريل.
  5. أدخل بيانات البطاقة.
  6. اضغط على اضافة.
  7. أدخل المبلغ الذي تريد سحبه.
  8. سيتم عرض تفاصيل عملية سحب المال.
  9. تأكد من صحتها ثم اضغط على متابعة.
  10. أدخل كود تحويل الأموال الخاص بك للتأكيد.
  11. هكذا تكون قد سحبت المال من سكريل الى بطاقتك البنكية من أحد بنوك مصر التي تدعم السحب من سكريل.

كان سابقًا يتم السحب من سكريل skrill عن طريق بنك القاهرة وكانت العمولات منخفضة جدًا ولكن توقف استقبال المال من سكريل أو البنوك الإلكترونية الأخرى. وأصبح سكريل لا يدعم السحب إلى حساب بنكي مصري، وأصبح يجب الاعتماد على حساب بنكي أمريكي أو أوروبي والتحويل إليه ثم إلى مصر.

أما اليوم فقد أصبح بإمكان المقيمين في مصر سحب المال عبر البريد المصري استخدام بطاقة إيزي أو عبر البنوك التي تدعم السحب من سكريل skrill.

ما هو بنك سكريل skrill

يعتبر بنك سكريل من أهم البنوك الالكترونية والموجودة في مدينة لندن. تم تأسيس سكريل عام 2001 وقد حقق البنك انتشارًا واسعًا في العالم في مجال تحويل الأموال. كما أصبح سكريل skrill البنك المعتمد في كافة عمليات الدفع والسحب من أي مكان في العالم.

يوفر البنك العديد من الأدوات المميزة للعملاء، كما أنه يتيح تداول العملات الرقمية والفوركس ويمكن الاعتماد عليه في الدفع من خلال الإنترنت.

التحويل من سكريل إلى مصر

اقرأ أيضًا:طريقة تسديد البطاقة الائتمانية لبنك مصر.

إنشاء حساب على سكريل skrill

بعد التعرف على البنوك المصرية التي تتعامل مع skrill. إليكم فيما يلي خطوات إنشاء حساب في بنك skrill:

  1. الانتقال إلى صفحة بنك سكريل www.skrill.com
  2. اضغط على تسجيل حساب جديد.
  3. أدخل المعلومات الشخصية :
    • الاسم.
    • البريد الإلكتروني.
    • العملة( لا يمكن تغييرها أبدا بعد إنشاء الحساب).
    • كلمة المرور.
  4. ستظهر لك صفحة تحتوي على خيار pay online .
  5. اضغط على خيار get started للبدء.
  6. استكمل المعلومات الشخصية المطلوبة.
  7. يجب تفعيل حساب سكريل عن طريق كود التحقق الذي يتم إرساله إلى هاتفك المحمول.
  8. يجب إنشاء كود لاستخدامه في عمليات السحب والتحويل.

طرق شحن حساب بنك سكريل skrill

للتعامل مع البنوك المصرية التي تتعامل مع skrill، يجب شحن حسابك في skrill ويتم ذلك من خلال عدة طرق، إما الفيزا كارد أو الماستر كارد، أو عن طريق التحويل البنكي من خلال حساب المستخدم على نتلر. كما يمكن شحن الحساب أيضًا عن طريق البيتكوين والبيتكوين كاش، بالإضافة إلى الطرق التالية:

  • شحن حساب سكريل عن طريق البنك الالكتروني نيتلر فوري مع رسوم 2.5%.
  • شحن حساب سكريل عن طريق التحويل البنكي الذي يحتاج 5 أيام مع رسوم 2.5 %.
  • شحن حساب سكريل من خلال الفيزا والماستر كارد فوري مع رسوم 2.5%.

يجب الدخول على تبويب deposit now وإدخال كافة بيانات البطاقة البنكي التي تريد الشحن منها. حيث يدعم البنك جميع أنواع البطاقات والماستر كارد، ثم حدد المراد شحنه وسيتم شحن حسابك في سكريل عبر البطاقة البنكية.

في الختام وبعد التعرف على البنوك المصرية التي تتعامل مع skrill. نرى أن التحويل من سكريل إلى مصر وبالعكس أمر كان غير متاح، ويمكن فقط تحقيقه من خلال البنوك التي تدعم السحب من سكريل skrill في مصر. أو من خلال الطرق المذكورة أعلاه.