يعرف عن الاستثمار في تطبيق acrons، بأنه أحد الاستثمارات منخفضة التكلفة والمناسبة لغالبية أنواع المستثمرين المستجدين في هذا المجال. كما وأنه يمتاز بعدة صفات من واجهة سهلة الاستخدام وبساطة في التعامل، وغيرها الكثير من المميزات التي تجعله مناسب للأشخاص المبتدئين في مجال الاستثمار بصفة عامة. هذا كل ما يمكن قوله بدايةً، وربما يكون من الأفضل استخدام acrons من قبل الأشخاص الذين هم في أمس الحاجة إلى دفع دفعة لتوفير المزيد قليلاً، وليس المبتدئين ذوي الأرصدة المنخفضة الذين يبحثون عن الخيار الأرخص. ومن هنا جاءت فكرة مقالنا اليوم، لنتحدث بشكل تفصيلي عن الاستثمار في تطبيق acrons، وأنواعه الخمسة. بالإضافة إلى ذلك سنزودكم بمعلومات عامة عن التطبيق ومميزاته، لذا إن كنتم مهتمين بذلك تابعونا حتى النهاية.

لمحة عن تطبيق acrons

في الحقيقة هو أساسًا عبارة عن تطبيق للمدخرات الصغيرة أي أنه يعمل على تقريب مشتريات الزبائن إلى أقرب رقم زوجي. ومن ثم استثمار الفرق لحساب الزبون فهو بمثابة استثمار يعمل عندما يربط المستخدم حسابه الجاري مع بطاقة الائتمان الخاصة به. عندها يقرأ تطبيق acorns عادات الإنفاق لبطاقة المستخدم. ويعمل غلى تقريب جميع المعاملات إلى أقرب رقم زوجي صحيح ومن ثم يسحب الفرق من الحساب الجاري. ويعمل على استثمار المبلغ في حساب acorns الخاص بالمستخدم. علاوة على ذلك يهدف تطبيق acorns إلى تبسيط كامل عمليات الاستثمار وذلك عبر تطبيق اسمه جوال ثوري.

ولكن من ناحية أخرى أن تطبيق acorns ليس تطبيق مجاني إذ أنه يفرض بعض الرسوم على المستخدم. تبلغ هذه الرسوم حوالي دولار أمريكي للحسابات التي تقل عن خمسة آلاف دولار أمريكي. وكلما زاد الحساب تزيد مع الضريبة السنوية.

الاستثمار في تطبيق acrons

إن الاستثمار هو الهدف الرئيسي لتطبيق acrons ، وهو يجعل من الاستثمار عملية سهلة وسريعة ومجدية بلا شك. وفي الحقيقة تقدم acrons للمستخدمين خمسة منتجات رئيسية للادخار والاستثمار وهي: الاستثمار، acrons Later، والإنفاق، والعثور على الأموال ،acrons Early. وسنتحدث عن كل منها في الفقرات القادمة بشكل مفصل.

شاهد أيضًا: ما هي مراحل دورة الاستثمار وفوائدها – تجارتنا

منتجات رئيسية للادخار والاستثمار في تطبيق Acorns

acrons Invest

بدايةً إن استثمار acrons هو حساب استثمار خاضع للضريبة يضع أموالك في الصناديق المتداولة في البورصة ( ETFs )، ويتم اختياره لك بناءً على تحملك للمخاطر والأهداف المالية. كما يمكنك تمويل الحساب من خلال عمليات الإيداع المتكررة أو الودائع عند الطلب. بالإضافة لإمكانية إعداد مساهمات متكررة حيث يتيح acrons للمستخدمين المساهمة بأقل من 5 دولارات في المرة الواحدة وهو أفضل رهان لك، كما يمكن الاستفادة من متوسط التكلفة بالدولار لبناء محفظتك.

acrons Spend

أما بالنسبة للنوع الثاني من الاستثمار على تطبيق acrons فهو حساب تقاعد فردي يتمتع بمزايا ضريبية ( IRA ). مثل acrons Invest، وتتكون محفظتك من صناديق الاستثمار المتداولة. حيث أنها ليست كما لو كانت أموال acrons Invest الخاصة بك مخصصة للتداول اليومي أو الاستخدام الفوري. بل كل الاستثمار على المدى الطويل، مهما كان الهدف.

ومن ناحية أخرى إن نوع الإنفاق هو حساب جاري يأتي مع بطاقة خصم ويتجنب العديد من الرسوم، مثل رسوم الحد الأدنى للرصيد. كما أنها تسدد بعض رسوم أجهزة الصراف الآلي. بالإضافة إلى ذلك يوجد ميزة أخرى، تسمى الإيداع الذكي، تسمح لك بسحب الأموال تلقائيًا من الإيداع المباشر في حساب الإنفاق الخاص بك إلى حسابات أخرى، مثل الاستثمار.

acrons Found Money

ولو تحدثنا عن نوع العثور على الأمور عبر acrons، فهو سوق عبر الإنترنت يقدم نسبة مئوية صغيرة من عمليات الشراء التي تتم لدى مئات من كبار تجار التجزئة، بما في ذلك وول مارت. يتم وضع المبالغ المستردة التي تربحها من التسوق على Found Money في حساب acrons Invest الخاص بك.

acrons Early

وأخيرًا إن acrons Early متاح لأولئك الذين يدفعون أغلى فئة في acrons، أو بمعنى آخر هو حساب UTMA / UGMA، مما يسمح للآباء بإنشاء حسابات لأطفالهم دون التعامل مع الروتين المعتاد.

بعض مزايا استخدام تطبيق Acorns

في الواقع هناك العديد من المزايا للاستثمار في تطبيق acrons ومن أهم هذه المزايا:

  • تبسيط عملية الاستثمار.
  • كسب الأموال من خلال الاستثمار في تطبيق acrons حيث يتيح هذا التطبيق الحصول على المزيد من الأموال. إذ أنه بمجرد استخدام بطاقة الائتمان المرتبطة بحساب acrons لبائع تجزئة معين. على سبيل المثال Walmart وغيرها حيث يستثمر البائع حساب الاستثمار الخاص في acrons ويجني الكثير من الأرباح.
  • الحصول على أموال متسقة بشكل شهري وتلقائي، حيث يقتصر عمل هذا التطبيق ليس على توفير الأموال فحسب. وإنما على استثمار مبالغ كبيرة من المال وبشكل آلي. أي أنه يمكن للمستخدم إنشاء حساب استثمار لمبلغ صغير آخر وكسب مبلغ ثابت كل شهر وبشكل تلقائي.
  • يعتبر تطبيق acrons خطة استثمارية جيدة للطلاب، حيث يقدم هذا التطبيق عروض متنوعة للطلاب. وبشكل خاص الطلاب الذين يملكون عنوان (edu) صالح يمكنهم أن يستخدموا تطبيق acrons. من دون دفع أية رسوم ولمدة أربعة سنوات وبعد ذلك عليهم أن يدفعوا الرسوم كغيرهم من المستخدمين.

وفي نهاية المطاف نستنتج أن الاستثمار في تطبيق acrons أمر جيد وناجح للغاية. وذلك لما يقدمه هذا التطبيق من تسهيلات وتبسيطات لعملية الاستثمار كما أنه سهل الاستخدام. وفي رأيي إذا كنت من الراغبين بالاستثمار وتحتاج إلى دفعة معينة. عليك أن تتجه إلى تطبيق Acorns مع امتلاك بطاقة ائتمان وحساب جاري. وعندها يمكنك أن تحصل على مبلغ معين من المال وبشكل شهري كما تضمن توفير حسابك ووضعه بأيدي آمنة. ومن هنا نكون قد تحدثنا عن تطبيق Acorns وعن الاستثمار في هذا التطبيق وعن أهم مزايا تطبيق acorns.كما تطرقنا إلى الحديث عن أنواع التطبيق الخمسة وشرحها بشكل مفصل.