افضل مولات التسوق في الرياض التي ينصح بها والاكثر شهرة أصبحت من أكثر ما يهتم السياح بمعرفته لضمان قضاء عطلة مميزة وفريدة بصحبة الأهل والأصدقاء. حيث تعتبر مدينة الرياض من المدن التي تمتاز بكثرة المراكز التجارية ومولات التسوق والشراء لذا أصبحت من الوجهات الأساسية للكثير من السياح بفضل إيجادهم لكل ما يبحثون عنه وبأجود وأفضل الماركات العالمية. فقد كان اهتمام الرياض دائم بالمولات من حيث البناء المحدث وجودة البضائع. لذا سنعرض لكم مقالًا هامًا عن افضل مولات التسوق في الرياض واشهر مولات التسوق المعروفة التي ينصح بها فقد كانت السعودية ولا تزال المقصد الأول للسياح من حيث المعالم السياحية والتراث السعودي على مر الزمن. ففي حال كنت من محبي التسوق فيجب عليك زيارة الرياض لتحصل على جولة فريدة في مراكز التسوق والمولات لك ولعائلتك ولأطفالك.

افضل مولات التسوق في الرياض التي ينصح بها والاكثر شهرة

تعتبر المملكة العربية السعودية من الوجهات السياحية التي يقصدها السياح وكافة السعوديين بقصد التسوق وزيارة المولات. حيث تنتشر أعداد كبيرة من المولات اوالمراكز التجارية في الرياض التي تعد مركزًا كبيرًا وضخمًا لمولات الشراء. كما عرفت مولات الرياض بغناها الكبير بالمحال التجارية التي تحوي أفضل الماركات العالمية الشهيرة من الأحذية والملابس والحقائب ومستحضرات التجميل. لذا تعتبر مولات الرياض من المولات الرائدة والمقصودة من قبل الكثيرين بهدف القيام بجولات تسويقية فريدة من نوعها. لذا سنذكر لكم قائمة بافضل مولات التسوق في الرياض التي ينصح بها والاكثر شهرة:

  • غرناطة مول.
  • القصر مول.
  • بانوراما مول.
  • مول الرياض جاليري.
  • سنتريا مول.
  • مول الرياض بارك.
  • مركز الفيصلية للتسوق.
  • حياة مول.
  • النخيل مول.
  • مارينا مول.
  • السلام مول.
  • برج المملكة.
  • الرياض مول.
  • العثيم مول.
  • الحمراء مول.
  • الأندلس مول الرياض.

شاهد أيضًا افضل مولات التسوق في غازي عنتاب واكثرها شهرة

غرناطة مول من افضل مولات التسوق في الرياض

غرناطة مول وهي مول تجاري ضخم جدًا يقع في شرق مدينة الرياض. كما أن مساحته تبلغ حوالي 466 ألف متر مربع، كما يتضمن أعدادًا كبيرة من المحال التجارية التي تحوي الكثير من الماركات الراقية والعلامات لتجارية المعروفة والعالمية التي يبحث عنها الكثيرين. كما يحتوي غرناطة مول على أعدادٍ كبيرةٍ من الكافيهات والمقاهي والمطاعم التي تقدم أفخم الأطباق وألذها. بالإضافة إلى ذلك يحوي مول غرناطة جزءًا مخصصًا للترفيه والتسلية بما يناسب الكبار والصغار. أيضًا يحوي هايبر ماركت ليكون بذلك غرناطة مول من اشهر مولات التسوق في الرياض التي ينصح بها.

قصر مول من اشهر مولات التسوق في الرياض

يعتبر قصر مول من افضل مولات التسوق في الرياض، حيث يقع في جنوب وسط مدينة الرياض. فهو مول ضخم جدًا يمتاز بوجود أعداد كبيرة من المحلات التجارية التي تتضمن ملابس للنساء والرجال والأطفال. كما يمكن لمتابعي صيحات الموضة والماركات العالمية الشهيرة أن يجدوا طلبهم في قصر مول كونه يحوي أفضل العلامات التجارية الشهيلرة من الملابس والحقائب والأحذية وغيرها. كما يحوي أجزاء مخصصة لتقديم خدمات الترفيه والتسلية للاطفال والكبار. بالإضافة إلى وجود أعداد كثيرة من الكافيهات والمطاعم الشهية والفاخرة التي تقدم ألذ الأطباق والأطعمة المتنوعة. ليكون بذلك القصر مول من اشهر مولات التسوق في الرياض.

شاهد أيضًا افضل مولات التسوق في مرسين واكثرها شهرة

بانوراما مول افضل مولات التسوق في الرياض

يعتبر بانوراما مول من اشهر مولات التسوق في الرياض التي ينصح بها كونه من المعالم السياحية المعروفة في مدينة الرياض. كما يقع على تقاطع شارع التخصص وشارع التحلية. حيث يعتبر مول بانوراما من المولات في الرياض التي تمتاز بموقع استراتيجي مهم، كذلك يتمتع بناء مول بانوراما بتصميمه المميز، حيث يعتبر سوقه كتحفة معمارية لا مثيل لها. كما يحوي هذا المول الكثير من المحلات التجارية التي تحوي ما يرضي كافة الأذواق من ملابس وحقائب وغيرها بأرقى الماركات والعلامات التجارية المعروفية. بالإضافة إلى ذلك يتضمن مول بانورما العديد من المقاهي والكافيهات والمطاعم التي تمتاز بتقديم أشهى وألذ المأكولات والأطعمة الفاخرة. كما يحوي العديد من الوسائل الترفيهية والمسلية للأطفال ولكافة الأعمار. كذلك يحوي مول بانوراما هايبر ماركت، أيضًا يحوي مكتبات ودور سينما بشاشات فريدة ومواقف للسيارات ومساجد.

مول الرياض جاليري من اشهر مولات التسوق في الرياض

إذا كنت في حيرةٍ من أمرك وتبحث عن مول مميز لك ولعائلتك لقضاء عطلة مميزة فليس عليك سوى زيارة مول جاليري في الرياض. حيث يعتبر من افضل مولات التسوق في الرياض التي ينصح بها، كما تبلغ مساحته حوالي 230000 متر مربع. بالإضافة إلى ذلك يمتاز هذا المول بتصميمه البانورامي الذي لا مثيل له الذي يمتاز بحركة انسيابية من الداخل والخارج. حيث يحوي هذا المول الكثير من المحلات التجارية التي تتنوع فيها البضائع كالملابس للكبار والصغار والأحذية والحقائب ومستحضرات التجميل وغيرها الكثير وبأرقى الماركات العالمية الشهيرة  فكل ما يخطر على بالك ستجده في مول جاليري. كما يحوي الكثير من المطاعم المميزة والفاخرة والكافيهات والمقاهي التي تقدم خدمات ترفيهية للجميع. حبث نلاحظ الإقبال الكبير من قبل الزائرين لهذا المول بفضل الجولات التسوقية الفريدة التي ستقضيها بشكلٍ مزوجٍ بالتسلية. كما أن للأطفال نصيبًا كبيرًا بالألعاب والتسالي من خلال صالات الألعاب المخصصة للأطفال.

شاهد أيضًا افضل مولات التسوق في السعودية التي ينصح بها واكثرها شهرة

سنتريا مول افضل مولات التسوق في الرياض

يعد سنتريا مول من اشهر مولات التسوق في الرياض التي لا مثيل لها في عالم مراكز التسوق الشهير. حيث يقع في في مدينة الرياض بين شارع العليا وشارع التحلية في المملكة العربية السعودية. حيث يحوي هذا المول على مركز تسوقي فريد يضم الكثير من المتاجر التي تحوي أفخم الماركات العربية التي يسعى الكثيرين للحصول عليها. كما تمكن هذا المول من ضم وجمع أشهر مصممي الأزياء العالميين ليكون رقم واحد في مراكز التسوق. أيضًا يحوي الكثير من المقاهي والمطاعم الفاخرة المميزة التي يمكنك من خلالها قضاء أجمل الأوقات برفقة الأصدقاء أو الاهل. كما انه يقدم للأطفال خدمات مسلية من خلال وجود اجزاء مخصصة لألعاب الأطفال.

شاهد أيضًا أشهر مراكز التسوق والشراء في قطر

السلام مول افضل مولات التسوق في الرياض

يعتبر السلام مول من افضل واشهر مولات التسوق في الرياض التي يقصدها الكثير من السياح. حيث يقع في الجهة الغربية من مدينة الرياض فهو يمتاز بموقع استراتيجي فريد يجعل من أكثر المولات تميزًا في المملكة العربية السعودية. يحوي هذا المول الكثير من المحلات التجارية التي تضم كل ما يمكن أن تحتاجه كملابس وحقائب وغيرها من افخم الماركات والعلامات التجارية الشهيرة. أيضًا يحوي الكثير من المطاعم كهايربندة كما يحوي وجبات سريعة وطعام سفري. كما يقدم هذا المول العديد من الخدمات المتنوعة كوجود صرافٍ آليٍ وكاميرات مراقبة وغرف للمفقودات. كذلك تمتاز بوجود كراسي متحركة في حال احتاج أي من الزبائن لكرسي، كما يحوي غرفة للاسعافات الأولية في حال تعرض أي أحد لحادث.

وهكذا نكون قد قدمنا لكم مقالًا كافيًا ووافيًا عن افضل مولات التسوق في الرياض التي ينصح بها والاكثر شهرة. كما عرضنا لكم قائمة بأهم هذه المولات والمراكز التجارية الفريدة التي تعتبر مقصد الكثير من السياح والقادمين من الخارج.