افضل انواع الساعات الرجالي في مصر 2023 وأسعارها، تعتبر الساعات بشكل عام من بواقي متعلقات الأناقة والموضة التي يهتم بها الكثير، كما وهناك الآلاف من الأنواع والأشكال للساعات التي تختلف أسعارها على حسب الشكل والجودة والماركة الخاصة بها، فيختار كل شخص الساعة على حسب السعر الذي يشعر أنه في متناول يده، فيقوم البعض بشراء الساعات قليلة السعر ويعمل الآخرون على شراء ما هو غال، وهنا سوف نتعرف على افضل انواع الساعات الرجالي في مصر 2023 وأسعارها.

افضل انواع الساعات الرجالي في مصر 2023

تعتبر الساعات من أكثر الاكسسوارات المرغوب بها عند الرجال عن غيرها من الاكسسوارات الأخرى، بعيدا عن أهمية الساعات في معرفة الوقت إلا أنهم يحبون ما تضفيه من أناقة، وهنا سنتناول الحديث عن افضل انواع الساعات الرجالي في مصر 2023 في النقاط التالية:

  • إن أفضل الأنواع في الساعات الرجالية على الإطلاق هي ساعة باتك فيليب، كما وتعتبر من الساعات التي تضفي أناقة كبيرة مع اختلاف العمر بحيث أنها تلفت الأنظار لأي من هذه الفئات.
  • كما وإن السعر الخاص بها يعتبر مناسبا وفي متناول اليد، بحيث يتم تصميم هذا النوع من الساعات بواسطة العديد من أشهر المصممين الفرنسيين، كما ويتم تزويد هذا النوع من الساعات ببطارية يابانية.
  • كذلك فكما يقال عنها فهي عبارة عن تحفة فنية، من شدة تألقها وأناقتها كما وتتماشى مع العديد من ستايلات الملابس، ويوجد منها ما هو جلد وما هو من خامة الستانلس ستيل.
  • أيضا ماركة الرولكس من الماركات المعروفة في الساعات، والتي تعتبر من الأنواع عالية الجودة وتحمل تشكيلة رائعة ترضي كافة الأذواق.

شاهد أيضا: افخم أنواع الساعات للبنات 2023 مع الأسعار والصور

أسعار الساعات الرجالي في مصر 2023

إن العديد من الناس قبل أن تقوم باختيار الساعة فإنها تقوم باختيار السعر الذي يلائمها من أجل أن تختار بعدها من الأسعار المعقولة بالنسبة لها وبالتالي يأتي معرفة الأسعار في المقام الأول2، وهنا سنتناول بعض من أسعار الساعات الرجالي في مصر 2023 فيما يلي:

افضل انواع الساعات الرجالي في مصر 2023 وأسعارها

  • إن سعر ساعة calvin klein والمتوفرة باللون الفضي الرجالي تصل إلى حوالي 235 جنيه مصري.
  • بينما سعر ساعة أكتيف سوار ستانلس ستيل بميناء بني وتتميز بأنها ضد الماء لمسافة 100 متر تحت الماء بأن تكلفتها حوالي 1.480 جنيه مصري.
  • كذلك سعر ساعة rolex المتوفرة باللون الفضي بحوالي 235 جنيه مصري.
  • كما وإن سعر ساعة أكتيف سوار ستانلس ستيل بميناء سوداء اللون، والتي تتميز بأنها مقاومة للماء يصل سعرها إلى 2.310 جنيه مصري.
  • أيضا سعر ساعة Edifice-casio المتوفرة باللون الفضي حوالي 135 جنيه مصري.
  • بينما سعر ساعة أكتيف سوار ستانلس ستيل، بميناء سيلفر فاتح ضد الماء لمسافة تصل لـ100 متر حوالي 1.700جنيه مصري.

شاهد أيضا: افضل ماركات الساعات الرجالية واسعارها 2023 السعودية

مواصفات ساعات ماركة كاسيو CASIO

كل ساعة لها ما يميزها عن غيرها من الساعات والماركات الأخرى وذلك لأن كل شركة خاصة بالساعات تسعى لأن تكون هي الأفضل وتسعى للتميز على غيرها من الماركات الأخرى، وهنا سنتناول ذكر بعض من مواصفات ساعات ماركة كاسيو CASIO في النقاط التالية:

افضل انواع الساعات الرجالي في مصر 2023 وأسعارها

  • يعتبر الزجاج المكون للساعة من مادة الستانلس ستيل، كما وتعتبر من الساعات المقاومة للماء بما قد يصل إلى حوالي مئة متر تحت عمق الماء.
  • كما ويتم طلائها بطلاء جزئي مؤين، وتحتوي هذه الساعات على قرص ارتجاعي.
  • كذلك يتم تصميمها بحيث تكون عملية الإغلاق بها ثنائية، فيكون بها إبزيم يعمل بثلاث طيات فتستعمله بضغطة واحدة.
  • وإن الغطاء الخلفي الخاص بها يقفل بالبراغي، وتحتوي على تاكوميتر، وكذلك زجاج معدني وزجاج كروي وأيضا حزام مصمت.
  • ثم إن الحزام الخاص بها مصنوع أيضا من الستانلس ستيل.

شاهد أيضا: أحدث ماركات الساعات النسائية واسعارها 2023 ومواصفاتها

أشهر ماركات الساعات الرجالي وأسعارها فى مصر 2023

في كل مكان في العالم يكون هناك محلات مخصصة لبيع الساعات سواء لمن يعتبرها بمثابة اكسسوار أو لمن يهتم بمعرفة الوقت منها أو لمن يعتبر أنها من المكملات التي تصف ميوله، وهنا سنتناول أشهر ماركات الساعات الرجالي وأسعارها فى مصر 2023 فيما يلي:

نوع الساعة أو الماركةالسعر بالجنية المصري
ساعة مطاط bls _bkk LED29 جنيه مصري
ساعة رياضية للماء ووتش كرونوغراف461 جنيه مصري
ساعة يد مطاط Bluelans228 جنيه مصري
ساعة كوارتز لرياضية من الفولاذ المقاوم لأي صدأ DUOYA230 جنيه مصري
ساعة يد mcykcy80 جنيه مصري
ساعة يد Quartz b ستانليس ستيل220 جنيه مصري
ساعة عسكرية من ماكيكي MCYKCY كوارتز انالوج بعقارب جلد120 جنيه مصري
ساعة من ماكيكي ترف الأزياء ساعة يد حزام جديد من الجلد70 جنيه مصري
ساعة يد EWWE _122Men leather watch299 جنيه مصري
ساعة يد Ewwe _128men leather watch299 جنيه مصري
ساعه يد رجالي Mcykcy military men’s quartz army watch dial date luxury sport wrist watch120 جنيه مصري
ساعة يد متعددة الوظائف من ماكيكي كوارتز ستانليس ستيل كوارتز150 جنيه مصري
ساعه من ماركة ماكيكي ستانليس ستيل انالوج كوارتز ساعة المعصم210 جنيه مصري
ساعة رجال الأعمال أزياء جلدية باند النظير كوارتز من ماركة ماكيكي80 جنيه مصري
ساعة يد رجالي Casio MTP – 1314l- 7A Leather watch763 جنيه مصري
ساعة يد رياضية للرجال والنساء جلدية الأرقام الرومانية من sanwood109 جنيه مصري
ساعة يد للرجال من ماكيكي ستانليس ستيل كوارتز أنالوج بعقارب جلد حزام من الجلد120 جنيه مصري
ساعة يد رجالي من العلامة التجارية الشهيرة للأزياء الرياضية yazole من أعلى الساعات الفاخرة، ساعة رياضية كوارتز99 جنيه مصري
ساعة يد من Ewwe حزام جلد Ewwe_118 men leather watch299 جنيه مصري
ساعة يد Guess U0247G3 Silicone watch من ماركة Guess2.253 جنيه مصري
ساعة يد من الفولاذ المقاومة للصدأ ساعه رياضية كوارتز من mcykcy210 جنيه مصري

أسماء ماركات الساعات السويسرية

تعتبر الساعات السويسرية من أفضل وأغلى وأرقى الساعات العالمية، والتي يبحث عنها من يرغبون في التميز والتألق عن غيرهم من الأشخاص، وهنا سنتناول ذكر بعض أسماء ماركات الساعات السويسرية في النقاط التالية:

  • ساعة باتيك فيليب، حيث أن هذه الساعة ذات إصدار محدود فلا تمتلكها سوى عائلة واحدة فقط وقد وصلت إيراداتها إلى حوالي 479 مليون دينار تقريبا.
  • كما وهناك ساعة لونجيز، والتي تعد من أقدم الماركات الخاصة بالساعات، إلا أنها لازالت محتفظة بمكانتها العريقة كما وقد وصلت المبيعات الخاصة بها إلى حوالي 511 مليون دينار تقريبا.
  • كذلك هناك الماركة المشهورة اي دبليو سي، وتعتبر من الساعات المعقدة والمخصصة للطيارين، كما وقد وصلت مبيعاتها إلى حوالي 263.8 مليون دينار.
  • وأيضا شركة رولكس تعتبر من أكبر الماركات السويسرية والتي تعتبر من الساعات الأكثر تحقيقا للبيع والأرباح حول العالم، كما وقد وصلت مبيعاتها إلى حوالي 1.7 مليار دينار وذلك حسب إحصائية ما قبل أربعة أعوام.

شاهد أيضا: أفضل ماركات السيارات في العالم 2023 وأسعارها ومميزاتها

ساعات ذات أسعار معقولة أقل من 100 دولار أمريكي

يبحث العديد من الأشخاص في الاكسسوارات عن الأسعار التي تكون في متناول اليد خصوصا وأن أسعار الساعات تصل إلى آلاف الدولارات على حسب الماركة الخاصة بها، وهنا سنتناول ذكر ساعات ذات أسعار معقولة أقل من 100 دولار أمريكي في النقاط التالية:

  • Casio World Time وسعرها ستة وعشرون دولارا فقط، بحيث تعتبر ماركة الكاسيو من أفضل الماركات والتي تعتبر من الماركات اليابانية القوية، كما وتتمتع بالأناقة الكبيرة فيعتمدها الكثير وتعتبر أسعارها بالنسبة لجودتها رائعة أو أكثر من رائعة.
  • كما وهناك ساعة Orient Tristar، وسعرها حوالي سبعون دولار أمريكي، تعتبر هذه الساعة أقرب إلى الأشياء البسيطة، فليس هناك كثيرا من الجهد في تصنيعها، إلا أن القرص الخاص بها ملون وتحمل سوارا فولاذيا مقاوما للصدأ.
  • كذلك هناك ساعة Nokia Steel وسعرها حوالي اثنان وسبعون دولارا فقط، كما وتعتبر من الساعات الرائعة المظهر والتي تتمتع بالأناقة، وتتصل هذه الساعة على الهاتف عن طريق البلوتوث بكل سهلة، كما وتحتوي على العديد من المعلومات المفيدة.
وبذلك نكون قد وصلنا إلى ختام موضوعنا الذي قد تناولنا به الحديث حول افضل انواع الساعات الرجالي في مصر 2023 وأسعارها، بحيث يتميز كل مكان بالساعات التي تكون معروضة به وكذلك في الغالب ما تختلف الأسعار أيضا.