كيفية استلام المال من اليوتيوب في سوريا وهل يمكن حقيقةً الربح من اليوتيوب في سوريا وما هو السبيل إلى ذلك. وكثير من الأسئلة حول هذا الموضوع والتي تراود أي مواطن سوري في ظل هذه الأزمة الاقتصادية الخانقة. الآن أصبح الأمر مضمونًا وسهلًا للغاية، وسنُقدّم لك عزيزي القارئ في هذا المقال عبر منصة تجارتنا الإجابة عن كل هذه التساؤلات، والطريقة الأسهل والأسلم في كيفية استلام المال من اليوتيوب في سوريا. وذلك لضمان استلامك الأرباح من دون التعرض للاستغلال من قبل بعض الشركات التي تفرض فوائد كبيرة لتحصيل أرباحك ووصولها إليك.

كيفية الربح من اليوتيوب في سوريا

في الواقع إن الربح من اليوتيوب أصبح أمرًا أساسيًّا عند الكثير من الأشخاص في أنحاء العالم وفي البلاد العربية ومن بينهم سوريا. وخصوصًا في هذه المرحلة الاقتصادية الصعبة عمومًا، وبعد موجة كورونا التي أجبرت الناس على المكوث في المنازل لفترات طويلة. فكان اليوتيوب من أسهل وأسلم الطرق للحصول على المردود المادي. ولكن بسبب العقوبات والحصار التي تواجهه سوريا منذ عدة سنوات، أصبح الأمر أكثر صعوبة.

ولكن لكل معضلة حل، وتبين أن هناك أكثر من طريقة للربح من اليوتيوب في سوريا. واخترنا أفضل طريقة تكون مضمونة الربح وبأقل الخسائر الممكنة، وأيضًا كيفية استلام المال من اليوتيوب في سوريا دون التعرض للفوائد الكبيرة من قبل بعض الشركات الوسيطة وهي ما تسمى (بارتنر شيب).

مقال ذو صلة: الاستثمار الآمن في شركة ليرات كيف تستثمر في شركة ليرات

كيفية الربح من اليوتيوب في سوريا

كيفية الربح من اليوتيوب في سوريا

كيفية استلام المال من اليوتيوب في سوريا

لسحب أرباحك واستلام المال من يوتيوب في سوريا هناك شرط أساسي يجب القيام به وهو كيفية ربط قناتك مع غوغل أدسنس، وهنا تكمن الصعوبة بسبب الحظر المطبق على سوريا من قبل شركات غوغل بما فيها اليوتيوب. ولكن الحل موجود وبشكل مريح وآمن ودون التعاقد مع بعض شركات البارتنر التي تأخذ نسبة كبيرة من أرباحك. على سبيل المثال، إذا ربحت 100 دولار من إظهار إعلان على الفيديو الخاص بقناتك، فإن غوغل أدسنس سيأخذ نسبة 40% من الربح وستحصل على 60% صافي أرباحك. أما في حال التعاقد مع شركات البارتنر ستأخذ هي أيضًا (40 أو 50) % من الأرباح. وبالتالي سيكون صافي الربح لديك قليلًا جدًّا. وسنذكر الحلول لكافة المشاكل التي تمنعك من الربح في يوتيوب، بالإضافة إلى طريقة الارتباط المباشر مع غوغل أدسنس من خلال شركة ليرات، التي تضمن لك التعاقد في يوتيوب واستلام المال من سوريا وكيفية وصولها إلى يديك بأقل التكاليف، وغيرها من المزايا والتسهيلات.

حلول المشاكل التي تواجهك في الربح من يوتيوب في سوريا

في البداية أنت لست بحاجة إلى تشغيل بروكسي أو VPN لإنشاء قناتك على يوتيوب، أو عند رفع الفيديوهات، كما هو متعارف عليه في سوريا، وبالتالي يمكنك إنشاء قناتك بمفردك ودون الحاجة لأي وساطة. ثم تعمل على تطويرها من خلال رفع الفيديوهات ذات المحتوى الجيد، وزيادة عدد المشتركين في القناة. ولكن حتى الآن لا يمكنك سحب أرباحك واستلام المال من قناتك على يوتيوب.

كما أنك سوف تجد عند إنشاء القناة في أيقونة (تحقيق الربح) أن بلدك (سوريا) غير مؤهل لتحقيق الربح. والحل هو أن تدخل إلى إعدادات القناة وتغيير بلد الإقامة أو (بلد القناة) إلى بلد آخر يسمح بالتعامل مع غوغل والربح منه.

كما يجب التنويه أيضًا إلى أنه لا يمكنك سحب الأموال من يوتيوب حتى يصل رصيدك وربحك الشهري إلى 100 دولار أمريكي. ويتم سحب المال من يوتيوب في العشر الأخير من الشهر الميلادي. كما يوجد في استديو قناتك لوحة تحكم تمكنك من متابعة أرباح الفيديوهات التي تنشرها. وعدد دقائق المشاهدة والربح اليومي، وعدد المشاهدات الكلية في اليوم، أو لكل فيديو بمفرده وغيرها من الإعدادات.

شاهد أيضًا: تجربتي مع الاستثمار في شركة ليرات شرح سحب وإيداع المال في ليرات

كيفية استلام المال من اليوتيوب في سوريا

كيفية استلام المال من اليوتيوب في سوريا

ما هي شروط يوتيوب لتحقيق الربح واستلام المال منها

يجب عليك لتحقيق الربح عند إنشاء قناة أن تحقق الشروط التي وضعها اليوتيوب وهي كالتالي:

  • وجودك في بلد مؤهل للربح من يوتيوب.
  • كما يجب أن يكون عمرك فوق 18 سنة، أو يمكنك تسجيل الحساب باسم شخص فوق 18 سنة.
  • كما يجب أن يكون حسابًا حقيقيًا وليس وهميًا، وسيتم التأكد من ذلك.
  • كما عليك أن تملك أوراقًا ثبوتية ليتم تقديم صور عنها، سواء هوية شخصية، أو جواز سفر.
  • الموافقة على بنود أحكام وسياسات تحقيق الربح من اليوتيوب.
  • تحقيق 4000 ساعة مشاهدة في آخر 12 شهرًا منذ إنشاء القناة.
  • تحقيق 1000 مشترك على الأقل في القناة.
  • كما يجب أن تملك حسابًا على جوجل أدسنس وربطه بالقناة.
  • اختيار نوع الإعلانات التي تريد عرضها على فيديوهات قناتك.
  • تقديم القناة للمراجعة للتأكد من التزامك بالشروط ويتم الرد خلال شهر.

شركة ليرات طريقك الآمن لاستلام المال من اليوتيوب في سوريا

لتفادي مشكلة خسارة جزء كبير من الأرباح هناك طريقة مضمونة ومُجرّبة وهي التعامل مع شركة ليرات ذات المحفظة الإلكترونية. والتي تؤمن لك التعاقد بشكل مباشر مع غوغل أدسنس وبأرباح قليلة جدًّا مقارنةً مع شركات البارتنر. بالإضافة إلى أنها تعطيك إمكانية تحويل أي عملة إلكترونية إلى دولار بسعر صرف السوق، وتحويلها إلى الليرة السورية أيضًا. علاوةً على ذلك تستطيع أن تأخذ أرباحك باليد (كاش) أو من خلال أي شركة صرافة في سوريا على سبيل المثال (الهرم، أو القدموس، أو الفؤاد وغيرها).

مقال ذو صلة: شرح سحب من بايير إلى سوريا Payeer

شركة ليرات

شركة ليرات

كيفية استلام المال من اليوتيوب في سوريا بواسطة شركة ليرات

لتعلم طريقك الآمن والمضمون في كيفية استلام المال من اليوتيوب في سوريا أحببت أن أعرض عليك عزيزي القارئ بعض المعلومات عن شركة ليرات، لتشعر بالراحة والاطمئنان وأنت تتعامل معها. تعتبر شركة ليرات Lirat LTD، هي أولى الشركات المتصدرة في التكنولوجيا المالية، حيث شقّت أحدث الطُّرق في تحويل الأموال عبر الحدود لمئات الآلاف من الأشخاص حول العالم. من خلال الأَفكار المُبتكرة واستخدام التقنيات الجديدة في عملها والتي أخمدت جميع الأساليب التقليدية في تقديم الخدمات المالية.

وبالإضافة إلى النجاح الكبير التي حققته في تحويل الأموال على مستوى العالم بكافة العملات سواء الرقمية من البنوك الإلكترونية (Payoneer -Skrill-Perfect Money-PAYEER)، أو المتداولة، بسهولة وأمان برسوم منخفضة وفي ثوانٍ معدودة. وأيضًا توفير الأمان والسرعة في إجراء المعاملات، والسّريّة التامة لبيانات العميل. وبالإضافة إلى كل ما سبق يمكنك أيضًا الاستثمار الآمن في شركة ليرات.

ويمكنك التواصل مع شَركة ليرات Lirat LTD لمعرفة كيفية استلام المال من اليوتيوب في سوريا من خلال عدة طرق كما يلي:

  • التواصل عبر الموقع الرّسميّ لشركة ليرات، من هنا.
  • كما يوجد تطبيق ليرات سهل الاستخدام على هواتف الآندرويد، يمكن تحميله، من هنا.
  • كما يمكنك الدخول إلى موقع محفظة ليرات الإلكترونية، من هنا.
  • كما يوجد تطبيق محفظة ليرات من متجر جوجل بلاي الرسمي، يمكن تحميله، من هنا.
  • صفحة شركة ليرات الرسمية على الفيس بوك، انقر هنا.
  • كما يمكن زيارة صفحة شركة ليرات على الانستغرام، من هنا.
  • كما يمكنك التواصل المباشر والاستفسار عن أي معلومة، والرد بصدر رحب عبر إيميل الشركة الرّسميّ [email protected].
  • أو الاتصال على الرقم التالي: 35 66 866 552 90+

معدل الربح من يوتيوب وكم المقابل المادي المتوقع

في الحقيقة بعد معرفة كيفية استلام المال من اليوتيوب في سوريا هناك سؤال هام يشغل بال الكثير من الراغبين في العمل على اليوتيوب، وهو كم الربح من اليوتيوب؟ في الواقع لا يوجد سعرًا ثابتًا ومحددًا للربح من اليوتيوب، ولكن يمكن القول إنه يتراوح معدل الربح لكل 1000 مشاهدة من 30 سنتًا (وهو أقل من نصف دولارًا أمريكيًا) وحتى 3 دولارات أمريكي. كما أن لكل مليون متابع يتراوح الربح بين 150 إلى 1000 دولار أمريكي. ويتوقف المعدل العام للربح من يوتيوب على العديد من الأسباب، ومن أهمها:

  • المُتغير الأول: مكان إقامة المشاهد، على سبيل المثال إن المشاهد الأمريكي يُحقق ربح أعلى من المشاهد العربي.
  • المُتغير الثاني: نوعية محتوى القناة، حيث يختلف ثمن النقر على الإعلان أو المشاهدة عن الآخر، لذلك فإن معدل الربح يتأثر بنوعية الإعلانات التي لها علاقة مباشرة بطبيعة محتوى قناتك على يوتيوب.
  • المُتغير الثالث: الفئة العمرية المُستهدفة، حيث يختلف معدل الربح لقناة يوتيوب تستهدف الأطفال، عن معدل الربح لقناة يوتيوب تستهدف الكبار الذين يستطيعون التفاعل مع الإعلان بشكل أكبر والشراء بحرية.
  • المُتغير الرابع: مدة الفيديو وطوله، يُعتبر الفيديو القصير أقل ربح من الفيديو الطويل، بسبب إمكانية نشر أكثر من إعلان فيه. ولكن عليك أن تركز على جاذبية الفيديو وبقاء المشاهد حتى نهايته.

شاهد أيضًا: كيف تبدأ بتحقيق الأرباح من اليوتيوب

كيفية استلام المال من اليوتيوب في سوريا

كيفية استلام المال من اليوتيوب في سوريا

لماذا يعتبر الربح من اليوتيوب فرصة مميزة للعمل

هناك العديد من الأسباب التي تجعلك تتخذ القرار وتُنشئ عملك الخاص على اليوتيوب وسوف نعدد البعض منها بشكل مختصر كما يلي:

  • يعتبر اليوتيوب وسيلة جيدة لإيصال أي فكرة للجمهور المقصود بطريقة سهلة وممتعة وذات تأثير كبير.
  • كما يوفر اليوتيوب الوصول والاطلاع على كل ما تريده دون بذل مجهود شخصي لسهولة استخدامه.
  • كما يوجد أكثر من ملياري مستخدم لليوتيوب شهريًّا، وبالتالي يعتبر منصة واسعة المساحة والانتشار.
  • التصنيف المالي وتقاسم الأرباح للجودة والكفاءة، يجعل أي مستخدم لليوتيوب يحاول أن يقدم أفضل الفيديوهات، بسبب التحفيز والربح الجيد الذي يُعطيه.
  • اليوتيوب فرصة لأي شخص يملك موهبة أن يقدم موهبته بالطريقة التي تناسبه، وبتكاليف قليلة ومردود مادي.
  • كما يُعتبر اليوتيوب منصة مميزة لشريحة كبيرة من الأشخاص ومن كافة الأعمار وفي جميع المجالات.

مقال ذو صلة: كيفية معرفة أرباحك من اليوتيوب

وأخيرًا وفي نهاية مقالنا وبعد معرفة كيفية استلام المال من اليوتيوب في سوريا، وتعريفنا لشركة ليرات التي تضمن لك أرباحك بالطريقة السليمة وأقل الخسائر الممكنة. وأيضًا تقديم الحلول المناسبة لكافة المشاكل التي يمكن أن تواجهك. بالإضافة إلى التعريف بأهم الشروط والميزات التي يقدمها لك اليوتيوب، يمكننا القول إنه طريقك الأمثل لتحقيق الربح المضمون والعمل الإضافي. وخصوصًا بعد ما أصبح مستخدموه يثقون فيه كمحرك بحث ويستخدمونه للترفيه وللإجابة عن كل أسئلتهم ولحل كافة مشكلاتهم. باختصار يوتيوب هو نسخة أونلاين من العالم الخارجي بكافة أطيافه، وأبوابه مفتوحة للجميع بلا تمييز، وأنت يا صديقي تمتلك كل الحق في الدخول عبر أبوابه الواسعة.