إذا كنت تبحث عن استثمار وقت فراغك على الإنترنت بالشكل الأمثل فعليك بالبحث عن استطلاعات الرأي والربح من تطبيق  inbox dollars. لا تقلق! لن يذهب وقتك في ملء الاستطلاع هباءً، بل ستحقق بعض المال جراء ذلك. وليس عليك أن تتوقع الكثير من المال بالطبع، ولكن قد تكسب مصروف يومك.

كما أن inbox dollars يعد من أوائل شركات إجراء المسوحات المدفوعة، حيث بدأ نشاطه منذ عام 2000. وقد صرف مكافآت مالية لمستخدميه بمجموع 80 مليون دولار منذ ذلك الوقت. ومما يزيد من موثوقية inbox dollars حيازته على بعض الجوائز المعترف بها. كما رشحته العديد من مواقع الاقتصاد والأعمال مثل Forbes وMashable وBustle والعديد من المنافذ الإخبارية الأخرى كأفضل طريقة لكسب المال عبر الإنترنت.

فإذا أثارت مقدمتنا هذه فضولك للتعرف على ماهية استطلاعات الرأي مقابل المال عمومًا وعن طريق موقع وتطبيق inbox dollars خصوصًا، فتابع معنا المقال الآتي الذي يحمل الكثير من المعلومات الشيقة في طياته.

لمحة عن inbox dollars

InboxDollars هو موقع ويب وتطبيق مكافآت يتيح للمستخدمين الربح من الانترنت من خلال إكمال بعض المهام السهلة. كما تشمل هذه المهام استطلاعات الرأي والألعاب المختلفة وكذلك مشاهدة مقاطع الفيديو. وبالرغم من الربح القليل الذي يقدمه InboxDollars، إلا أنه يتيح لمستخدميه استبدال النقاط بأموال حقيقية.

ومن الجدير ذكره أن InboxDollars يسمح بصرف الأموال مباشرةً عبر Pay Pal. كما أنه لا يرسل بريدًا عشوائيًا إلى مستخدميه. أما أهم سلبياته فتكمن في المدة الزمنية الطويلة التي يستغرقها الحصول على المال، بالإضافة إلى قلة حجم المكافآت المالية التي يقدمها.

هل تطبيق inbox dollars موثوق

عند البحث عن مواقع استطلاعات الرأي، لا بد من الحذر من المواقع المخادعة التي تهدف للحصول على معلومات حساسة تشمل البطاقات الائتمانية خصوصًا. ومن هذه الناحية، يعتبر انبوكس دولازر موثوقًا وآمنًا، حيث أنه يتميز بأمرين أساسيين:

  • عدم طلب معلومات شخصية حساسة مثل رخصة القيادة أو رقم الضمان الاجتماعي أو الحساب الائتماني.
  • تقديم مكافآت مالية منطقية، بعيدًا عن وعود الجوائز الكبيرة مثل السيارات وأجهزة الكمبيوتر والمبالغ المالية الكبيرة.

استطلاعات الرأي والربح من تطبيق inbox dollars

يعمل انبوكس دولارز كشركة وسيطة بين العلامات التجارية (الشركات) والمستهلكين. حيث تدفع الشركات للحصول على آراء المستهلكين حول المنتجات والخدمات حتى تتمكن من تحسين عروضها وكسب المال أيضًا.

ومن الجدير ذكره أن العضو الجديد يحصل على مكافأة انضمام قدرها 5 دولارات. كما يمكنه لاحقًا المشاركة في مجموعة من الأنشطة المتنوعة لكسب النقود المجانية.

وتتمثل أهم هذه الأنشطة في إجراء استطلاعات الرأي الخاصة بمجموعة متنوعة من الشركات التي تستعين بإنبوكس دولارز لأهداف تسويقية. كما أنّ المبلغ المالي الذي يمكن الحصول عليه من هذه الاستطلاعات يتراوح بين 0.5 و5 دولار. ويختلف المبلغ تبعًا للزمن المستغرق في إكمال الاستطلاع والذي يتراوح بين 5 حتى 20 دقيقة. ويمكن أيضًا مصادفة بعض الاستطلاعات التي تدفع حتى 20 دولارًا برغم كونها نادرة.

علاوة على ذلك، يوجه انبوكس دولارز الاستبيانات تبعًا للخلفية الشخصية لمستخدميه، أي وفقًا للمعلومات التي أدلوا بها عند إنشاء حسابهم أول مرة. حيث قد تحوي بعض الاستبيانات على بعض الأسئلة التي تستهدف قياس مدى اهتمام المستخدم بملء الاستبيان. وفي حال تعارض الإجابات مع الملف الشخصي، قد يلغي الموقع توجيه الاستبيانات للمستخدم.

هل تكفي استطلاعات الرأي على inbox dollars لتحقيق دخل ثابت

يعتبر أنبوكس دولارز أفضل موقع استطلاعات مقابل المال كونه يولد دخلاً إضافيًا لأي شخص يبحث عن وظيفة صغيرة بدوام جزئي. نظرًا لأن مجمل الدخل السنوي له لا يتجاوز بضعة مئات إلى آلاف قليلة من الدولارات التي يتطلب سحبها أيضًا زمنًا إضافيًا عبر Pay Pal غالبًا.

وبالرغم من ذلك، تعتبر هذه الاستطلاعات وسيلة ملائمة لمن يبحثون عن دخل قليل إلى جانب مورد مالي ثابت آخر. وينبغي التأكيد هنا أنّ انبوكس دولارز يوفر إمكانية الحصول على الأموال من أعمال جانبية أخرى إلى جانب استطلاعات الرأي وسنأتي على ذكرها لاحقًا.

طريقة التسجيل في inbox dollars

يعتبر إنشاء حساب على موقع أو تطبيق InboxDollars عملية سهلة جدًّا وتتطلب الخطوات الآتية:

  • الدخول إلى موقع الويب هنا أو تنزيل تطبيق InboxDollars للهاتف المحمول من متجر آبل هنا أو جوجل بلاي هنا.
  • إدخال البريد الإلكتروني وإنشاء كلمة مرور.
  • الضغط على زر التسجيل. كما أنه عند تأكيد عملية التسجيل، يتلقى المستخدم مكافأة نقدية بقيمة 5 دولار، إلا سحبها يتطلب إجراء نشاط إضافي مثل إكمال استطلاع معين مثلًا. وذلك لأن الحد الأدنى لسحب الأموال هو 15 دولار.
  • بعد استكمال إنشاء الحساب، يجب إدخال بعض المعلومات الشخصية العادية مثل الاسم والعمر وغيرها. ويتم ذلك عبر استبيان استفتاحي مقابل 50 سنتًا أي ما يعادل نصف دولار.

ومن الجدير ذكره أن InboxDollars يقدم العديد من العروض لكسب المال بسرعة بعد إجراء الاستطلاع الأول. وذلك بهدف تسهيل وصول المستخدم إلى عتبة 15 دولارًا ليتمكن من سحبها.

طرق الربح الأخرى من inbox dollars

كما ذكرنا آنفًا، يوفر انبوكس دولارز بعض المهام الإضافية لمستخدميه بهدف جني أموال إضافية إلى جانب استطلاعات الرأي التي تعد المهمة الأساسية على التطبيق. ونذكر من أهم هذه المهام ما يلي:

مشاهدة مقاطع الفيديو على inbox dollars

تعمل الشركات التجارية الكبرى على الترويج لمنتجاتها وخدماتها عن طريق مقاطع الفيديو القصيرة التي توضح ميزات المنتجات وأنواعها. كما أن هذه الشركات تدفع لموقع انبوكس دولارز مقابل عرض هذه المقاطع على شريحة واسعة من المستخدمين. ويقوم الموقع بدوره بمشاركة جزء من أرباحه مع المستخدمين مقابل مشاهدتهم هذه المقاطع. وتتراوح مدة هذه المقاطع بين 45 حتى 75 ثانية للمقطع الواحد.

كما يمكن مشاهدتها على الهاتف المحمول عبر تطبيق InboxDollars وكذلك على الكمبيوتر عبر موقع الويب. وعادةً ما يأتي مقابل المشاهدة في شكل بطاقات امسح واربح الإلكترونية والتي تتراوح قيمتها من بضعة سنتات من الدولار إلى 100 دولار.

لعب الألعاب على inbox dollars

يعرض انبوكس دولارز مجموعة متنوعة من الألعاب مثل Monkey Bubble Shooter وMahjong Solitaire وOutspell وCandy Jam. إضافة لذلك، يتوفر بعض الألعاب المدفوعة مثل casino، التي تتطلب إنفاق بعض الأموال مقابل الحصول على استرداد نقدي لاحقًا. كما أن كل دولار ينفق على إحدى هذه الألعاب المدفوعة، يستوجب 18% استرداد نقدي باستخدام انبوكس دولارز.

استرداد النقود للتسوق عبر الانترنت

يتعامل انبوكس دولارز مع مجموعة واسعة من المتاجر الإلكترونية الكبيرة مثل أيباي وأمازون وغيرها. كما أنه يوفر لمستخدميه الحصول على استرداد نقدي مقابل التسوق الإلكتروني على هذه المتاجر. إضافة لذلك، يمكنهم الحصول أيضًا على عينات مجانية وخصومات متنوعة ونصائح حول العثور على أفضل الأشياء المجانية عبر الإنترنت.

قراءة رسائل البريد الإلكتروني

يرسل انبوكس دولارز مجموعة من العروض المتنوعة مباشرةً على البريد الإلكتروني لمستخدميه. وليس عليهم إلا فتح بريديهم وقراءة هذه العروض أو إكمالها للحصول على ربح إضافي. كما تعد هذه المهمة سهلة جدًا ولا تتطلب جهدًا ويمكن إنجازها بسرعة قياسية.

مكافآت القسيمة النقدية على inbox dollars

من خلال انبوكس دولارز، يمكن للمستخدمين الحصول على كوبونات مجانية للبقالة والمنزل ومستحضرات التجميل والكثير غيرها. كما يوفر استخدام هذه الكوبوبانات المال اللازم لتأمين المشتريات اليومية، إلى جانب كسب النقود مقابل كل قسيمة يتم استردادها.

ختامًا، إذا كنت تقضي وقتًا طويلًا على الإنترنت في اللعب والتسلية، يمكنك استثمار بعض هذا الوقت في جني بعض المال عن طريق استطلاعات الرأي والربح من تطبيق inbox dollars. فهو من أشهر وسائل الربح عبر الإنترنت، عدا عن كونه موثوقًا وآمنًا من ناحية أمان المعلومات الشخصية.