كيف يمكن أن تربح من استطلاعات الرأي عبر تطبيق cashkarma.هل سمعت في يوم من الأيام عن إمكانية الكسب والربح عن طريق استطلاع بسيط على أحد المواقع؟ لا عليك، سنأخذك اليوم في جولة إلى عالم الاستطلاعات وكيفية الكسب عن طريقها وذلك خصيصًا عبر تطبيق cashkarm. حيث أنه تطبيق عالمي تستطيع عبره أن تربح الكثير بخطوات بسيطة جدًا. كما ويقدم التطبيق العديد من المكافآت والهدايا مقابل أمور سهلة للغاية، حيث أن الغاية الأساسية زيادة عدد النقاط. ولكن كيف تتم هذه الاستطلاعات، وكيف من الممكن الحصول على المزيد من النقاط لزيادة الربح؟ سنتعرف على كل ذلك عبر مقالنا اليوم.

لمحة عن تطبيق cashkarma

في الواقع إن تطبيق cashkarma عبارة عن برنامج ربحي يعمل على تقديم المزيد من خدمات الربح. كما يمنح الأموال بطرق عدة ويوزع جوائز مالية ومكافآت لعملائه عن طريق بعض المسابقات التي ينشئها. ومن ناحية أخرى يعتبر هذا التطبيق من التطبيقات سهلة الوصول. حيث يتواجد على متجر Google play وكذلك على أبل ستور سواء كان للأندرويد أو للآيفون. إذ أنه يمكن لأي شخص تحميل هذا التطبيق ويبدأ بالربح وبأسهل الطرق. في الحقيقة يعتمد الربح من هذا التطبيق على جمع النقاط وزيادة عداد حسابك. حيث أن الطريقة الأساسية للربح هي عبر الاستبيانات التي قد تؤهل إلى الدخول لبعضها. وتحقيق المزيد من الربح ومن جهة ثانية يمكنك أن تجمع النقاط عبر مشاهدة المزيد من الفيديوهات على اليوتيوب. وكذلك لعب الألعاب بالإضافة إلى تنزيل البرامج والتطبيقات، علاوة على ذلك يمكن أن يكسب العميل بعض النقاط من دعوته لأصدقائه. أو يمكن أن تجمع النقاط من تقييم بعض المواقع بعد التسجيل بها.

استطلاعات الرأي في تطبيق cashkarma

في الواقع الاستطلاعات في هذا التطبيق هي عبارة عن استطلاعات قصيرة ومسلية بالفعل. ويمكن عرض الاستطلاعات على الفور على الشاشة الرئيسية لتطبيق cashkarma. كما تستغرق معظم الاستطلاعات حوالي 1-2 دقيقة لإكمالها، وتقدم حوالي 100-200 نقطة نتيجة لذلك. ويمكنك رؤية نقاطك المكتسبة في أعلى يسار الصفحة الرئيسية. ولكن إذا تم استبعادك من الاستطلاعات في جزء من أجزاء الاستطلاع، لا تقلق سيتم تعويضك ببعض النقاط، ولكن لن يكن المبلغ الكامل.

ومن ناحية أخرى يجب معرفة أنه لا تقدم معظم المواقع نقاطًا لحالات عدم الأهلية، لذا فإن بعض النقاط المجانية لجهودك تعد مكافأة رائعة تقدمها CashKarma. وفيما بعد سنعرض بعض طرق زيادة الربح عبر الاستطلاعات الموجودة على تطبيق cashkarma.

شاهد أيضًا: شرح كيفية الربح من الاستطلاع الموقع الأميركي Survey Junkie .

إيجابيات وسلبيات موقع CashKarma

في الحقيقة يعتبر هذا التطبيق من أفضل تطبيقات الربح عبر الإنترنت وبطريقة سهلة وبسيطة. ومن أهم إيجابياته أنه مجاني الاستخدام ولا يتطلب أية رأس مال أو خبرة سابقة في هذا المجال. ومن ناحية أخرى معظم الاستطلاعات لا تأخذ الكثير من الوقت حيث تتراوح مدة الاستطلاع. ما بين 15 إلى 30 دقيقة بشكل تقريبي وأيضًا من أهم ما يميز موقع CashKarma. أنه يقدم المزيد من المكافآت والهدايا التي تعطى على شكل نقاط إضافية تزيد من رصيد المستخدم.

وكما يوجد الكثير من الإيجابيات لتطبيق CashKarma بالمثل يوجد بعض المساوئ لهذا التطبيق. ومن أهم مساوئه أنه يحوي على عدد كبير من الإعلانات لهذا السبب قد يتشوش بعض المستخدمين. وكذلك يوجد لها سيئة إضافية أنه من الممكن أن يدخل المستخدم استطلاع معين. وبعد إنجاز نسبة من الاستطلاع يخبرك بأن لست مؤهل لكسب الربح من هذا الاستطلاع. وفي ذلك الحين عليك أن تتجه للربح من استطلاع آخر.

شاهد أيضًا: شرح كامل للربح من موقع Toluna .

كيفية زيادة الربح على تطبيق cashkarma

لا بد من أن هنالك طرق عديدة من الممكن اتباعها بغية زيادة الربح والكسب على تطبيق cashkarma. ومن أهم هذه الطرق هي زيادة النقاط عبر الترقيات والألعاب، كما يمكن الاستفادة من إضافة وتسجيل أعضاء جديدة على الموقع.

بالإضافة إلى ذلك يحتوي CashKarma على مستويات للمكافآت، والتي تتيح له تقديم مكافآت على هيئة نقاط بشكل أكبر للمستخدمين. وكل ما عليك فعله لرفع مستواك هو الاستمرار في استخدام التطبيق بانتظام. وعلى الرغم من أنها ليست شائعة بشكل خاص، إلا أن هنالك مواقع استطلاع أخرى تقدم برامج ولاء، والتي يمكن أن تساعد في زيادة أرباحك من خلال المكافآت والعروض الخاصة وما إلى ذلك. وذلك من خلال الاستخدام المتكرر للتطبيق فقط وبذلك سيزداد الربح تلقائيًا.

الخطوات اللازمة لكسب الربح من تطبيق Cashkarma

في بداية الأمر في تطبيق cashkarma الربح ليس أمر حتمي ولكن لا يوجد خسارة. وإذا كنت من الراغبين بإجراء استطلاع رأي وكسب الربح عبر تطبيق cashkarma. عليك أن تقوم بالخطوات التالية على الترتيب:

  1. أولًا عليك تحميل تطبيق cashkarma وتثبيته على جهازك. ومن ثم يجب أن تفتح حساب خاص بك عبر بريدك الإلكتروني.
  2. بعد ذلك قم بتأكيد الحساب عبر النقر على رابط التفعيل الذي سيرسله لك التطبيق برسالة بريدية.
  3. ثم عليك أن تدخل كافة معلومات ملفك الشخصي للبدء بكسب المزيد من النقاط.
  4. بعد ذلك عليك أن تنتقي استطلاع رأي وتبدأ بالإجابة عليه بمصداقية تامة.
  5. وأيضًا ممكن أن تدخل على الصفحة الخاصة بالعروض. وتنجز بعض المهام المعروضة على سبيل المثال مشاهدة فيديو على اليوتيوب أو إنجاز لعبة معينة.

وأخيرًا عندما يبلغ رصيدك 10 دولار فما فوق يمكنك طلب السحب ومن ثم تحويل النقاط إلى حسابك الشخصي. وبهذا نكون قد تحدثنا بشكل مختصر عن تطبيق cashkarma، وكيف من الممكن أن تنجز الاستطلاعات عليه لتزيد من نقاطك وتزيد فرص الربح أكثر. كما وقد أضفنا خطوات التسجيل في تطبيق cashkarma وسلبياته وإيجابياته بصفة عامة.

وفي رأيي من الممتع جدًا البدء باستطلاع على التطبيق وكسب المال بأقل مجهود ممكن، حيث أن الاستطلاع شبيه باللعب وبالمقابل لعب مع فائدة مالية. لذا لا بد من خوض هذه التجربة على الفور والاستمتاع بها.