Binance Exchange هي بورصة رائدة للعملات المشفرة تأسست عام 2017 في هونغ كونغ. تتميز بتركيز قوي على تداول العملات البديلة. حيث توفر محفظة Binance إمكانية تداول العملات المشفرة في أكثر من 500 عملة رقمية مختلفة ورموز افتراضية، بما في ذلك Bitcoin (BTC)، وEther (ETH)، وLitecoin (LTC)، وDogecoin (DOGE). كما تقدم منصة Binance خدمات تتعلق بالتداول، والإدراج، وجمع الأموال، وسحب العملات المشفرة. حيث يمكن لعشاق العملات المشفرة الراغبين في إطلاق الرموز الخاصة بهم استخدام Binance لجمع الأموال من خلال عروض العملات الأولية (ICOs). إلا أنه في عام 2018، نقلت Binance مقر شركتها إلى مالطا في الاتحاد الأوروبي وذلك استجابة للوائح الصين الصارمة بشأن أعمال تبادل العملات المشفرة. وللتعرف على كيفية استخدام محفظة binance على safepal، تابع معنا القراءة.

ما يميز محفظة Binance Chain

للوهلة الأولى، تبدو محفظة Binance Chain مشابهة جدًا لمحافظ أخرى قائمة على الامتداد. ومع ذلك، هناك بعض الميزات التي تميز محفظة Binance Chain عن البقية. فإذا كان لديك حساب Binance بالفعل، يمكنك ربطه بسهولة بمحفظتك باستخدام Wallet Direct. حيث تحميك هذه الميزة من نسخ العناوين ولصقها عند نقل الأصول الرقمية بين حسابين.

كما يمكنك أيضًا استخدام حساب Gmail الخاص بك للتسجيل في المحفظة من خلال tKey. وإذا فقدت الوصول إلى محفظتك، يمكنك استعادتها من خلال الوصول إلى طريقتين من الطرق الثلاث التالية، وذلك إما من خلال تسجيل الدخول إلى حساب Gmail الخاص بك، أو استخدام جهازك المحلي، أو من خلال كلمة مرور حسابك التي أنشئت أثناء الإعداد. ويعد الحفاظ على أمان مفاتيحك الخاصة مسؤولية كبيرة، لذا قد يكون استخدام tKey مفيدًا.
وتجعل هاتين الميزتين من استخدام محفظة Binance Chain أمرًا سهلًا للغاية. وذلك بالنسبة لأي شخص ليس على دراية بمحافظ العملات المشفرة كي يبدأ التداول على الفور.

ما هي محفظة SafePal

توفر محفظة SafePal نظامًا أساسيًا قويًا وسهل الاستخدام لتأمين الأصول الرقمية وتخزينها وإدارتها بسهولة. كما تقدم أيضًا أول محفظة أجهزة مدعومة من Binance. إذ تخدم SafePal أكثر من مليوني مستخدم في أكثر من 140 دولة باستخدام مجموعة متنوعة من محافظ الأجهزة والبرامج الفريدة. بالإضافة إلى ذلك، يمكن إقران الأصول عبر العديد من المحافظ مع تطبيق SafePal. هذا ولا تسمح محفظة SafePal للمستخدمين بتأمين وإدارة عملاتهم المشفرة فحسب، بل تسهل أيضًا عمليات التبادل والرموز.

استخدام محفظة binance على safepal

في علامة التبويب “Exchange” في تطبيق SafePal، تستمتع بتجربة تداول لامركزية دون تسجيل أي دخول خاص إلى Binance DEX. إذ يمكنك عرض السوق، وإصدار الأوامر أو إلغائها، وعرض تاريخ التجارة أثناء التنقل! وللقيام بذلك يمكن اتباع الخطوات التالية:

  1. إنشاء الطلب: في علامة التبويب “Exchange” في تطبيق SafePal، يمكنك عرض واختيار العملة التي ترغب في تداولها. وكل ما عليك هو القيام بملء معلومات “You Pay” و”You Received“، ثم النقر على زر “Submit“.
  2. تأكيد تفاصيل الطلب: في تطبيق SafePal، تحقق من جميع تفاصيل الطلب بعناية. فإذا كانت المعلومات صحيحة، انقر فوق “Confirm and Sign“.
  3. توقيع الطلب باستخدام محفظة SafePal S1 الخاصة بك.
  4. وبنقرة أخيرة يتم إنشاء الطلب!

مميزات SafePal

تفتخر SafePal بتقديمها أسعارًا تنافسية لمنتج محفظة أجهزة عالية الجودة. ونظرًا لأن المشروع قائم على علاقات وثيقة مع Shenzhen لإنتاج الأجهزة والإلكترونيات، فإن SafePal لديها ثروة من الشبكات والموارد الرائدة. ويتضمن ذلك أمثال Samsung وHuawei وTencent.

وتمتلك SafePal نهجًا لا مثيل له في الحصول على مكونات عالية الجودة لأجهزتها وبأسعار تنافسية للغاية. فبدلًا من تحقيق ربح إضافي لأنفسهم، ينقل الفريق المدخرات إلى عملائهم. وهي الطريقة التي يمكن أن يقدم بها المشروع بعضًا من أكثر الأسعار التنافسية لمحافظ تشفير الأجهزة في الصناعة.

تطبيق SafePal

تطبيق SafePal للجوال متاح للتنزيل عبر متاجر Apple Store أو Google Play. فبمجرد التنزيل، يمكن للمستخدمين الوصول إلى مجموعة واسعة من تطبيقات التمويل اللامركزية الشائعة والمتاحة عبر العديد من سلاسل الكتل، بما في ذلك Ethereum، وTron، وBinance Smart Chain (BSC). وتشمل هذه Aave و Compound و Uniswap و Curve وغيرها الكثير من السلاسل الأخرى. حيث يمكن للمستخدمين تحديد التطبيقات اللامركزية المفضلة لديهم، وحفظها في إشارة مرجعية للوصول إليها بنقرة واحدة في المستقبل.

إلغاء طلب من تطبيق SafePal

  1.  في علامة التبويب “Exchange” في تطبيق SafePal، انقر فوق “فتح الطلبات”. لتتمكن من إلغاء الطلبات التي لم يتم تداولها بنجاح انقر فوق زر “إلغاء”.
  2. وقع الطلب باستخدام محفظة الأجهزة SafePal S1 الخاصة بك.
  3. وبنقرة أخيرة يتم إلغاء الطلب.

منتجات محفظة SafePal

تحتوي محفظة SafePal حاليًا على ثلاثة منتجات متوفرة. ويمكن استخدام كل منتج على حدة. ولكنها تخلق معًا تجربة تخزين محفظة مشفرة نهائية. حيث يتضمن ذلك سهولة نقل تشفيرك إلى محفظة والحفاظ على أمان مفاتيحك الخاصة. بالإضافة إلى ذلك، يوفر المشروع تخزينًا متعدد الوظائف وحماية لمحفظتك. علاوة على ذلك، لا يمكن أن يكون دمج هذه المنتجات مع تطبيق SafePal أسهل!

في النهاية، يمكننا القول إن محفظة Binance Chain تعتبر خيارًا ممتازًا لمحفظة العملات المشفرة. خاصةً لأولئك الذين لديهم بالفعل حساب على Binance. ومن السهل أن تشعر ببعض التوتر عند إرسال أصول مشفرة والتعامل مع العناوين، لذا فإن تحقيق أقصى استفادة من محفظة Connect يعد فكرة جيدة. الشيء نفسه ينطبق على المفاتيح الخاصة والعبارات الأولية. كما إنها عقبة كبيرة لأي شخص جديد في مجال العملات المشفرة، لذا فإن جعل المحافظ سهلة الاستخدام قدر الإمكان طريقة رائعة للانضمام إلى التشفير و DeFi.