قد أطلق حديثًا موقع عربي ثقافي مهتمّ بكلّ ما يمكنك تخيّله في مجال الاتصالات والشبكات من معلومات. حتى أنّ في اسمهِ فكرة مبسّطة عما يدور محتواه. موقع “اتصالانجي (Etisalangy)”، الموقع الرّائد في تكنولوجيا الاتصالات والمعلومات الخاصة بخدمات الرصيد، والأكواد المختلفة، عروض الاتصالات وخدمة العملاء الرقمية، وغيرها من كل ما يخصّ الإتصالات.

يعتبر اتصالنجي وجهة القرّاء العرب الموثوقة. يتجه في محتواه إلى الإجابة عن سؤالك باختصار، ودقة وببساطة، بترتيب خطويّ يبيّن لك ما يجب أن تفعله لحلّ أي مشكلة في الاتصال أو لاتخاذ أي إجراء يخصّ الشبكة والخدمات والعروض. هو موسوعة تقنيّة . يظهر فيها مقالات مختلفة للشركات التقنيّة العربية عالية المستوى. منها فودافون، اتصالات،  المصريّة لللإتصالات، موبايلي، الاتصالات السعودية. وخدمات الاتصال بشكل عام.

يتميز هذا الموقع الحديث بواجهة بسيطة مريحة للقراءة وغير معقدة، كونها بنيت بسواعد فريق متعاون من كتّاب تقنيين متخصصين، ومحررين دقيقين، إذ لا يتم نشر أي مقال إلا بعد التأكد من صحة المعلومات والكتابة اللغوية السّلسة الصحيحة، والتأكد من الالتزام بقواعد وآداب الكتابة والنشر، فلا ترى في مقالات موقع اتصالانجي أي تحيُّزٍ من أيّ نوعٍ كان: طائفي أو ديني أو سياسي أو غيرها من أشكال التحيّز، اتصالانجي يعرض معلوماته بشكل مباشر ومرتّب وبسيط، ويتيح للقرّاء إبداء رأيهم باحترام وبدون تجاوزات لحدود الأدب.