.، كما وسنقدم فيها شرحًا عن ماهية العملة، فتابعوا معنا.

في عالم العملات الرقمية الذي بات واسع الانتشار بشكل كبير اليوم، تعتبر عملة alice إحدى أهم العملات التي تملك مكانة مميزة بين العملات المشفرة. حيث احتلت المرتبة 174 في قائمة العملات التي تحوي أكثر من 11834 عملة رقمية على مستوى العالم. وبسعر صرف مقابل الدولار يبلغ 13.59. مما جعلها رائجةً على منصات التداول التي سنتعرف عليها في مقالنا.

مشروع عملة alice الرقمية

تعتبر العملة الرقمية alice إحدى أنواع العملات الرقمية المشفرة التي برزت في عصر التكنولوجيا الحديثة. حيث حظي مشروع عملة alice على الكثير من الاهتمام والرواج بين منصات تداول العملات الرقمية، خاصةً في الآونة الأخيرة التي ظهرت فيها أنواعًا مختلفة من العملات المشفرة.

يمكن الحصول على عملة alice من خلال اللعب في لعبة إلكترونية مشهورة تدعى “my neighbor alice” التي تشبه إلى حد كبير لعبة “animal crossing”، وتجمع بين المتعة في اللعب، والفرصة بجمع وتداول الرموز غير القابلة للاستبدال “nfts”.

بالرغم من أن عملة alice  تُجمَع من خلال لعبة في عالم افتراضي وغير واقعي، لكن يمكن لأي شخص يكمل مهام اللعبة أن يحصل على العملات والمكافآت التي تتيح له شراء وامتلاك الجزر والأراضي الافتراضية، وحتى أن يملك منازل وجيران افتراضيين. وذلك بمجرد الدخول للعبة، وشراء الأصول، والحوكمة والرهانات ضمن اللعبة.

أهم المعلومات عن عملة alice الرقمية

من أهم المعلومات التي يجب على الراغبين بشراء عملة alice الرقمية معرفتها هي ما يلي:

  • يبلغ العدد الكلي لعملات alice حوالي 100 عملة.
  • تعمل عملة alice على شبكة الإيثريوم.
  • بلغت قيمة التمويل الإجمالي لعملة alice خمسة مليون دولار أمريكي.
  • عدد التوكنز المتاحة للتداول من عملة alice في الوقت الحالي 23 مليون عملة.
  • العدد الإجمالي لرموز العملة المعروضة للبيع 21.8 مليون عملة.
  • بلغ سعر الرمز للعملة في المرحلة الأولية للبيع 0.1 دولار.
  • القيمة الإجمالية للمبالغ التي جُمعت في كافة جولات التمويل 2.200000 دولار.
  • في منتصف العام الحالي 2023، تمّ تداول التوكن بسعر 12.5 دولار.
  • أعلى قيمة بلغتها عملة alice كانت في 51 آذار من عام 2023. إذ بلغ سعرها 42.55 دولار.
  • أدنى قيمة وصلت إليها عملة alice كانت في 22 يونيو 2023، وبقيمة بلغت 3.19 دولار.

منصات تداول عملة alice الرقمية

هناك العديد من منصات التداول التي تدرج العملة الرقمية alice. ومن أشهر تلك المنصات هي:

  • المنصة الشهيرة “binance”.
  • منصة uniswap_v2.
  • المنصة المعروفة “io”.
  • منصة coindcx.
  • Bithumb.

أين يمكن شراء عملة alice الرقمية

يمكن شراء عملة alice من منصات التداول التي ذكرناها سابقًا. مع الأخذ بالاعتبار أن أفضل تلك المنصات هي منصة بينانس، وذلك لأن حجم تداول العملات من نوع alice بلغ على منصة بينانس حوالي 650 مليون دولار.

من ناحيةٍ أخرى، لا بد من الأخذ بالحسبان ضرورة وجود حساب خاص بمنصة التداول. أي يجب عليك كمتداول على أي منصة، وترغب بشراء عملة رقمية ما أن تملك حساب وفقًا لخطوات تسجيل الحساب التي تضعها كل منصة. وبذلك، يمكنك أن تبدأ بعمليات شراء العملة، أو تداولها على المنصة.

مميزات مشروع توكن alice

من أهمّ مميزات عملة alice الرقمية هي:

  • الاشتراك في اللعبة التي تسمح بالحصول على عملة alice مجاني.
  • يمكن للاعبين داخل اللعبة أن يتبادلوا أراضيهم، ومنازلهم، وجزرهم داخل أسواقهم الخاصة في اللعبة.
  • يوجد داخل اللعبة أدوات تجميل تسمح للاعبين بإضافة طابع شخصي، وتخصيص صور لهم، وكذلك تتيح لهم التفاعل عبر الصور الرمزية.
  • من أهم الميزات أيضًا أنها تعتبر من العملات الرقمية المتاحة للتداول بشكل كبير.

القيمة السوقية لعملة alice الرقمية

بعد أن أضافت منصة بينانس binance عملة alice إليها، ارتفعت القيمة السوقية لعملة alice بنسبة 60% بثواني معدودة، لتصل قيمتها السوقية اليوم إلى المليار دولار. وزاد من أهمية عملة alice أن العملة بالأساس تعتمد على تقنية البلوكتشين التي تُقدّم لملايين اللاعبين المتواجدين على لعبة “my neighbor alice”.

الاستثمار في مشروع عملة alice الرقمية

يسعى المستثمرون بشكلٍ دائم إلى الاستثمار في مشروع عملة alice  الرقمية، إذ يعتبرون أن هذا النوع من الاستثمار مربحًا. خاصةً أن لعبة “my neighbor alice” تجعل العناصر غير القابلة للاستبدال مملوكة مع سلاسل البلوكتشين الأخرى من خلال زيادة قيمة الفائدة، والسيولة الممكن استعمالها لأغراض التسويق.

وزاد من دعم الاستثمار في مشروع العملة الرقمية alice ظهور منصة “chromia” التي كان هدفها تمويل وتنفيذ التطوير لمشروع العملة الرقمية، على اعتباره جزءًا من منصة “chromia” التي تستهدف الألعاب في سبيل تطوير إمكانية التشغيل البيني. وبذلكن يمكن القول أنّه من الجيد البدء بعمليات الاستثمار في مشروع العملة الرقمية alice.

مستقبل عملة alice الرقمية

من المتوقع أن يكون مستقبل عملة alice صاعدًا. حيث يتوقع بعض الخبراء انتقال مستقبل الألعاب الافتراضية الخاصة بالعملات الرقمية، بما فيها عملة alice إلى التعامل ع تقنية البلوكتشين. وذلك لكونها تتيح اللعب، وكسب الأموال أيضًا.

نتيجة لذلك، سيزداد الطلب على شراء تلك العملات. كما ومن المتوقع أن تصل العملة إلى مستويات عالية من الأسعار، وأن تتجاوز قيمتها 50 دولار للعملة الواحدة. وهذا بلا شك يبشّر بمستقبل جيد لعملة alice.

ختامًا، وبعد التعرف إلى أهم المعلومات عن عملة alice الرقمية، وإلى أهم مميزاتها، ومنصات التداول التي تسمح بتداول عملة alice عليها. يتبين لنا أن عالم العملات الرقمية في تطور مستمر، وابتكار دائم لظهور عملات جديدة مشفرة على منصات تداول متنوعة.