هل تود التعرف على أكثر المنتجات مبيعا أون لاين في السويد؟ حيث شهدت السنوات الأخيرة في السويد العديد من التطورات التكنولوجية وأبرزها البيع والشراء أون لاين عبر الإنترنت. وبالتالي أصبح غالبية الناس في السويد يعتمدون على الإنترنت في شراء حاجياتهم الأساسية من ملابس، واكسسوارات، وموبايلات. بالإضافة إلى الكثير من المنتجات المتاحة للشراء والتي توفر على الناس عناء الذهاب إلى المتاجر والبحث عن الأسعار والأصناف المتوفرة.

ونتيجة لانتشار ثقافة البيع والشراء عبر الإنترنت بين السويديين من الرجال والنساء بمختلف الفئات العمرية. جعلت الكثير من المتاجر التقليدية في أنحاء البلاد طرح منتجاتها للبيع أون لاين مع توفير العديد من طرق الدفع والتوصيل إلى المنازل. علاوة على ذلك كله باتت المواقع الكبيرة للتسوق أون لاين مثل موقع أمازون وعلي بابا متوفرة في السويد حيث أتاحت الفرصة أمامهم للتمتع بمزايا التسوق بأفضل الأسعار وأكثر المنتجات جودةً. وبمتابعتك لهذا المقال لا بد أنك من المهتمين بمعرفة المنتجات الأكثر مبيعًا أون لاين في السويد ومعرفة أشهر المنصات الإلكترونية التي توفرها وأسعارها المقدرة فتابع معنا المقال للنهاية لنزودك بجميع التفاصيل.

أكثر منتجات الرجال مبيعا أون لاين في السويد

المنتجات الخاصة بالرجال باتت منتشرة بكثرة على الإنترنت وإليك قائمة بأكثر المنتجات مبيعًا بين الرجال والشباب وهي:

  • العطور: ويعتبر الموقع السويدي ستروبري نت من أبرز المتاجر المختصة ببيع جميع أصناف العطور الرجالية. وبالتالي يتميز الموقع بخدماته الرائعة من كوبونات الخصم والتوصيل المجاني. حيث تتراوح أسعار العطور الفاخرة بين 40 إلى 200 دولار أمريكي.
  • الموبايلات والأجهزة الإلكترونية: وتعتبر هذه المنتجات الأكثر رواجًا بين الشباب السويدي نظرًا لارتفاع دخل الفرد الذي يسمح له باقتناء أحدث الهواتف الذكية. وبالتالي يعد موقع webhallen من أفضل المنصات التي توفر جميع أصناف الهواتف، والألعاب الإلكترونية، وشدات الببجي. وكذلك يتميز الموقع بمصداقيته العالية في خدمة ما بعد البيع لضمان حقوق الشخص في حال أي عطل أو سوء صنع في المنتج.
  • منتجات العناية بالشعر والذقن: حيث يهتم الكثير من الشباب والرجال بشعر الرأس واللحية، مما يدفعهم لشراء مواد تسبيل الشعر وتنعيم اللحية. وبالتالي يعد موقع علي بابا من أفضل المنصات الإلكترونية لبيع مثل هذه المنتجات. حيث يتوفر عليه أكثر من ألف منتج للعناية بالشعر مع توفر خدمة التوصيل المجاني بالإضافة إلى عروض الأسعار عند شراء عدة منتجات مع بعضها.

المنتجات النسائية المتوفرة أون لاين في السويد

بالنسبة للنساء فإن أكثر المنتجات المرغوبة للشراء أون لاين هي:

  • مستحضرات التجميل: تهتم النساء بجميع المنتجات التي تزيد جمالها، لذلك يرغبون بشراء المستحضرات التجميلية من مكياج وعطور ومنتجات العناية بالشرة. ويعد موقع ستروبري نت في السويد من أبرز المتاجر التي تبيع هذه المستحضرات بأسعار تنافسية وبجودة عالية. ويبلغ متوسط سعر علبة المكياج من النوع الفاخر حوالي 30 دولار أمريكي والتوصيل مجاني عند شراء عدة منتجات بحد أدنى 50 دولار.
  • الملابس والأحذية: وتعد من أكثر المنتجات مبيعا أون لاين، وذلك بسبب توفر الكثير من الصفحات على مواقع التواصل الاجتماعي لبيع الملابس والأحذية.
  • الاكسسوارت: ومنها أصناف الذهب والفضة مثل الحلق، والخواتم، والمحابس النسائية. بالإضافة إلى ذلك يعتمد الصاغة على فكرة البيع أون لاين، ولكن التوصيل يكون بعد اتمام الدفع لضمان حق البائع.

طرق الدفع المتوفرة لشراء المنتجات أون لاين في السويد

يوجد عدة طرق للدفع في السويد عن الشراء أون لاين وهي:

  • الدفع بايبال: ويعد من أفضل البنوك الإلكترونية المتوفرة في السويد نظرًا لانخفاض رسوم التحويل وسرعته. وهو عبارة عن بنك إلكتروني أمريكي متوفر في السويد، وجميع أنحاء العالم يمكنك فتح حساب عليه وربط ببطاقة فيزا كارد للتمتع بمزايا التسوق أون لاين.
  • ويسترن يونيون: حيث أصبح منتشرًا بكثرة في السويد في طرح تطبيق خاص به لإجراء المعمالات بسرعة لتحويل الأموال.
  • الدفع كاش: وهي استراتيجية تسمى ضد الدفع، حيث يمكن للزبون دفع ثمن المنتج بعد استلامه لمندوب التوصيل مباشرة. وتعد من أسهل طرق الدفع وأكثرها أمانًا.
  • بنك بيرفكت: وهو عبارة عن محفظة إلكترونية متاحة في السويد لتحويل الأموال. حيث توفر الكثر من المتاجر خدمة الدفع عبر بطاقة بنك بيرفك بعمولات منخفضة تصل إلى 50 سنت عند التحويل بمبلغ بسيط.

طرق توصيل المنتجات من المتاجر في السويد

تتشابه السويد مع جميع المناطق بطرق التوصل عند شراء المنتجات أون لاين وهي:

  • خدمة الديليفري: وهي خدمة مميزة لتوصيل المنتجات للمناطق القريبة من المتاجر. علاوة على ذلك كله تحتوي العديد من المتاجر على تطبيق للجوال لطلب المنتجات، وتحديد موقع الزبون لتوصيل البضاعة بأقصى سرعة عند طلبها.
  • الشحن: وهذه الخدمة مفيدة لتوصيل المنتجات إلى المناطق البعيدة، حيث يتوفر الكثير من شركات الشحن المختصة بتوصيل المنتجات بين المحافظات. علاوة على ذلك كله يقدر زمن توصيل المنتج بعد طلبه حوالي 48 ساعة.
  • التوصيل عبر dhl: وهي أشهر شركة شحن في العالم وشعارها التوصيل السريع إلى أي مكان بالعالم خلال مدة أقصاها 72 ساعة.

وفي الختام، وبعد أن تعرفنا على أكثر المنتجات مبيعا أون لاين في السويد. نجد أن السويد تعتمد بشكل كبير على التسوق عبر الا٦نترنت وخاصةً بعد إغلاق المتاجر وفرض الحظر بسبب انتشار جائحة كورونا. علاوة على ذلك كله الكثير من أصحاب المتاجر التقليدية أصبحوا يعملون في مجال البيع أون لاين. نظرًا لانتشار الفكرة بين جميع فئات الشعب السويدي.