عندما يتعلق الأمر بالتسوق عبر الإنترنت، تحتل دولة الامارات مكانة عالية في هذا المجال، إذ يميل معظم الناس إلى شراء مختلف حاجياتهم عن طريق الإنترنت بدلًا من الذهاب إلى المتاجر ومراكز التسوق. وسنقدم في مقالنا هذا أكثر المنتجات مبيعا أون لاين في الإمارات والتي تعتبر من أكثر المنتجات التي يثق الناس بشرائها عن طريق الإنترنت.

أكثر المنتجات الإلكترونية مبيعا أون لاين في الامارات

  • سماعات Apple AirPods: تتصدر سماعات آبل قائمة المنتجات الأكثر مبيعا أون لاين في الإمارات نتيجة جودتها الكبيرة وميزاتها المتنوعة الفريدة. إذ تتميز هذه السماعات بمقاسات رأسها السيليكوني الانسيابي الثلاثة (صغير، ومتوسط، وكبير)، التي تقدم لك تجربة استخدمٍ مريحةً. ناهيك عن أنها تعمل على سد أذنك بإحكام لمنع الأصوات الخارجية من التسلل إلى أذنك.
    كما توفر هذه السماعات ميكروفونًا بمستشعر خارجي لاستشعار الأصوات المحيطة وإصدار موجات مضادة لحجب الضجيج الخارجي. وتمكنك خاصية شفافية الصوت من سماع الأصوات الخارجية لتتمكن من التحدث مع المحيطين بك دون الحاجة إلى نزع السماعة.
    ويمكنك شراء هذه السماعات من متجر أمازون بمبلغ 712 درهمًا إماراتيًا.
  • هاتف آبل آيفون 12 برو: وهو الهاتف المتصدر قائمة الهواتف الأكثر طلبًا أون لاين في الإمارات. ويتميز هذا الهاتف بسعته التخزينية الكبيرة التي تبلغ 128 جيجابايت، بالإضافة إلى دعمه لشبكات 5G. ويتوافر هذا الهاتف بكاميرا كبيرة الحجم مقربةً وواضحةً. والعديد من الميزات المنوعة التي تجعل من شرائه أحد أكبر الأهداف للشباب الإماراتي.
    ويبلغ سعر هذا الجهاز 3629 درهمًا إماراتيًا.

أكثر المنتجات المنزلية مبيعا أون لاين في الامارات

  • ميزان الطعام رويال بولار: وهو ميزان طعام منزلي صغير الحجم، مصنوع من الستانلس ستيل، مزود بلوحة رقمية لقياس الأوزان. ويعود سبب اهتمام المشترين في السوق الإماراتي بهذه السلعة إلى جودته وقياسه الدقيق ومستشعراته الحساسة للوزن. كما يوفر خاصية الوزن الفارغ التي تمكنك من حساب الوزن بعد طرح وزن الوعاء.
    ويتوافر هذه الميزان في متجر أمازون بمبلغ 24 درهمًا إماراتيًا.
  • ممسحة ديرما لابور: الممسحة اللاسلكية من شركة ديرما، التي تتميز بميزة رش الماء أثناء التنظيف، مع مدى رشّ يبلغ 95 سم. وتتصدر قائمة المنتجات المنزلية الأكثر مبيعا أون لاين في الإمارات بسبب وزنها الخفيف الذي لا يتجاوز 0.75 كغ، أي ما يقارب وزن ثلاث تفاحات لا أكثر. كما أنها تحوي خزانًا مائيًا بسعة 350 مل، وقطعة قماشية مصنوعة من أجود الألياف الكربونية التي تساعد في تنظيف ادق ذرات الغبار.
  • حصيرة الخبز السيليكونية: تعتبر هذه الحصيرة من المنتجات التي زاد الطلب عليها في الآونة الأخيرة في الإمارات. وتستخدم هذه الحصيرة في عمليات العجن والخَبز المختلفة، إذ توفر سطحًا سيليكونيًا لا يسمح بالتصاق العجين والمخبوزات عليها.

منتجات أخرى

  • مصل النياسيناميد: وهو المصل الذي يحتل قائمة منتجات الجمال الأكثر مبيعا أون لاين في الإمارات. يتكون هذا المصل من مادة النياسيناميد بنسبة تقارب 10 % بالإضافة إلى الزنك بنسبة تبلغ حوالي 1%.
    يستخدم هذا المصل بهدف علاج مشاكل البشرة المختلفة، وتقليل عيوبها، وعلاج احمرارها وعدم تناسق لونها. كما يضفي على البشرة الإشراق ويساعد في التحكم في إفراز الدهون.
    ويتوافر هذا المصل بسعر 45.90 درهمًا للعبوة بوزن 30 غرامًا.
  • سجادة اليوغا من أمازون بيسيكس: تتوافر هذه السجادة الرياضية بعدة ألوان منها الأسود، والأزرق، والجريه مارل، والرمادي، والزهري، والبنفسجي، والأحمر. ويبلغ وزنها كيلوغرامًا واحدًا، في حين أن أبعادها تبلغ 61*188 سم. في حين يبلغ ارتفاعها 0.5 إنش. وتستخدم هذه السجادة لممارسة اليوغا والتمارين الرياضية الروتينية.
    من ناحية أخرى، تؤمن سطحًا مزخرفًا يعزز ثباتها على السطح الأرضي وثبات الرياضي عليها.
    وعادة ما تشترى مع قفازات التدريب الرياضية وأربطة التمارين المرنة المستخدمة في تمارين الساقين والأرداف الأوراك. ويبلغ سعر المنتجات الثلاثة سويًا 131 درهمًا إماراتيًا.
  • مجموعة خرز دائري للحرف اليدوية: وتتكون هذه المجموعة من 3300 قطعة مصنوعة من الراتنج عالي الجودة، مزودة بثقوب صغيرة لتتمكن من ربط الخرز ببعضه بالخيط المخصص. وتتوافر هذه المجموعة بسعر 36.79 درهمًا إماراتيًا على موقع أمازون.
    وتستخدم هذه المجموعة للأطفال من عمر 3-10 سنوات لتشكيل مجموعة من الحلى وتزيين بعض الأغراض اليدوية.

بالإضافة إلى مختلف المنتجات السابقة، تتوافر الكثير من المنتجات التي يفضل الناس شراءها أون لاين من مجموعة الأدوات الكهربائية والإلكترونيات، ومجموعة من الأدوات الرياضية، وأدوات المطابخ المميزة.