سواء كنت تمتلك متجراً حقيقياً أو متجراً إلكترونياً، إن تجربة المستخدم على موقع الويب الخاص بك يمكن أن تدر أرباحاً عن طريق جذب المزيد والمزيد من الزبائن الجدد.

الاستثمار في موقع ويب عالي الجودة

يمكن أن يأتي عميل جديد ويتعرف على شركتك عن طريق وسائل التواصل الاجتماعي أو بناءً على توصية أحد الأصدقاء، ويبحث على الكمبيوتر المحمول أو الهاتف الذكي لمعرفة ما إذا كان لديك موقع ويب.

لا يوفر موقع شركتك على الويب للعملاء فكرة عما يقدمه نشاطك التجاري فحسب، بل تبدأ صفحة الويب المنظمة والمفيدة والمهنية

على الفور في بناء الثقة مع عملائك.

إنشاء قائمة بريد إلكتروني

على الرغم من أهمية موقع الويب الاحترافي سهل الاستخدام لكسب الانطباعات الأولى وتأسيس الثقة مع العملاء، إلا أنك ربما لا تريد الاعتماد فقط على العملاء المحتملين الذين يدخلون إلى الموقع الإلكتروني فحسب. لمواكبة سوق تنافسية، تحتاج الشركات إلى النمو المستمر. تُعد قائمة البريد الإلكتروني القوية واحدة من أفضل أدوات التسويق لمواكبة أهداف النمو.

توفر قائمة البريد الإلكتروني المنسقة لشركتك خطاً مباشراً مع العملاء، مما يتيح لك الفرصة لإرسال الاستبيانات والرسائل الترويجية

وتحقيق الأرباح في نهاية المطاف.

التفاعل مع المراجعات

إذا كنت قد أجريت بحثاً على غوغل عن بعض السلع أو الخدمات في السابق، فإنك على الأغلب بحثت عن بعض المراجعات لقراءتها ومعرفة رأي الناس حول ما تريد شراءه. إن الكثير من العملاء يستخدمون المراجعات لجمع معلومات حول رأي العملاء الآخرين اتجاه العلامة التجارية. تأكد من أن عملك متاح للمراجعة على منصات المراجعة، وعندما تتلقى مراجعة، استجب لها.

تعزيز العلامة التجارية على وسائل التواصل الاجتماعي

أحد المبادئ الرئيسية للتسويق هي ترويج عملك باستمرار للعملاء عن طريق استخدام وتنفيذ استراتيجيات التسويق على وسائل التواصل الاجتماعي.

يمكن لاستراتيجية تسويق وإدارة قوية لوسائل التواصل الاجتماعي أن تشهر عملك أمام العملاء الذين من المرجح أن يتفاعلوا مع

المحتوى التسويقي الخاص بك.