ربما كنا لا  نملك الإجابة عن ما إذا كانت هذه العملات تلبي توقعات المطورين والمستثمرين، لكن على الرغم من ذلك، علينا إخبارك أن عملات، مثل: D2T و IMPT و TAMA  كانت قد حققت أداءً جيدًا للغاية بعد وقت قصير من إطلاقها، فما هي أفضل 8 عملات رقمية جديدة؟

شهد عام 2023 إطلاق العديد من العملات الرقمية الناشئة. البعض منهم كان قد تم إطلاقه على سلسلة ايثيريوم بلوكشين، والبعض الآخر على سلسلة سولونا بلوكشين، وقليل منهم على سلسلة بينانس، والبقيةعلى سلاسل بلوكشين أخرى. السبب وراء إطلاق هذه العملات كان مختلفاً في كل مرة، والتوقعات كانت مرتفعة في كل مرة يتم إنشاء واحدة جديدة منها.

لكن هل تم الإيفاء بتوقعات  المطورين والمستثمرين في البداية ، هذاسؤال لا يمكننا الإجابة عنه الآن، لكن رغم ذلك علينا إخبارك أن عملات مثل D2T و IMPT و TAMA  كانت قد حققت أداءً جيداً للغاية بعد وقت قصير من إطلاقها ولبّت الكثير من التوقعات حتى الآن ولا تزال تقوم بذلك. وهذا وحده كفيل ليدفعك للاستثمار في هذه الرموز.

كما علينا الآن إلقاء نظرة أدق على هذه العملات الثلاث. بالإضافة إلى تقديم خمس عملات أخرى للتعرف على أفضل ثمان عملات رقمية ناشئة عليك الاستثمار فيها.

ثمان عملات رقمية ناشئة عليك التفكير فيها

حصلت ضجة حول هذه العملات الناشئة في الأسابيع الأخير مع وجود تجارب حقيقية إيجابية لبعض المتداولين، ومن خلال تبنيها من قبل العديد من المستثمرين يبدو أنها قد تشهد ارتفاعًا كبيرًا في الأسابيع القادمة. فكانت العملات التالية من ضمن قائمة أفضل 8 عملات رقمية جديدة:

  • (Dash2Trade (D2T – العملةالجديدة على الساحة والتي تعد بمستقبل رائع
  • (IMPT.io (IMPT – المشروع المرتبط بانبعاثات الكربون والحفاظ على البيئة
  • (Calvaria (RIA – بطاقة ألعاب جديدة للتداول على سلاسل البلوكشين
  • (Tamadoge (TAMA – رمز رقمي مميز لعشاق الـ NFTs
  • (Evmos (EVMOS – رمز رقمي للعقود الذكية من أجل مستثمرين أذكياء
  • DogeChain (DC) – Dogecoin – منصة واعدة لمستثمري دوجكوين
  • (Aptos (APT – رمز رقمي يعمل من أجل تبني واعتمادالويب3
  • (Stargate Finance (STG – رمز رقمي جديد قابل للتخزين والزرع

(Dash2Trade (D2T – المولود الجديد على الساحة يعد بمستقبل منقطع النظير

عملة Dash2Trade الرقمية ورمزها  D2T هي ضمن أفضل 8 عملات رقمية جديدة للاستثمار. إذ أنها ليست بالعملة التي يمكن تجاهلها بسهولة، رغم أنها لا تزال جديدة على الساحة. عملة Dash2Trade الرقمية المبنية على شبكة بلوكشين إيثيريوم. وتقدم لمستخدميها الأدوات الاساسية التي تساعدهم ليصبحوا متداولي عملات رقمية محترفين. حيث أن كل البيانات والمقاييس الأساسية التي تحتاجها عند التداول عبر الانترنت تقدمها Dash2Trade بين يديك.

رمز D2T هو رمز رقمي جديد يخضع حاليا لمرحلة البيع الأولي، تم خلال المرحلة الأولى منها بيع ما مجموعه 7583421 دولار من أصل 0006661 دولار متاحة. ولم يتبقى سوى 6208918 من رموز D2T الرقمية متوفرة للمستثمرين الجدد.

كما لتجنب نفاذ الرموز المتبقية من D2T توجه الآن لمنصة Dash2Trade الآن. وتذكّر أن شراء البعض من رموز D2T الرقمية والاحتفاظ بها سيسمح لك للاشتراك في مسابقة بجائزة في قيمتها 150 ألف دولار على منصة Dash2Trade.

>> اشتر D2T هنا <<<

(IMPT.io (IMPT – المشروع المرتبط بانبعاثات الكربون بالدرجة الأولى

رمز رقمي آخر تم إطلاقه عام 2023 يدعى IMPT ليكون ضمن أفضل 8 عملات رقمية جديدة للاستثمار، وهو رمز يثبت نفسه كل يوم كواحد من الرموز الرقمية الناشئة التي يجب أن تكون خيار كل مستثمر. مع انتشار المخاوف من التغير المناخي. فإن العملة تعد بالقضاء على انبعاثات الكربون في العالم، هي عملة تستحق الشراء دون شك.

كما تأمل IMPT.io في تبسيط عملية القضاء على  انبعاثات الكربون من خلال إشراك كل الناس في تلك العملية. عدد كبير من الشركات والعلامات التجارية الكبيرة قد قدمت تعاونها بالفعل، والمزيد منها على وشك الانضمام.

الرمز لا يزال في مرحلة البيع الأولية، ويتوقع أن يصل إلى ارتفاع أعلى بمجرّد إطلاقه بالكامل.

>> قم بإيجاد IMPT من هنا <<<

(Calvaria (RIA – بطاقة ألعاب جديدة للتداول على سلاسل البلوكشين

Calvaria: Duels of Eternity هي بطاقة تداول بلوكشين جديدة مصممة وفقاً لأفضل الممارسات من قبل فريق من عشاق بطاقات التداول المستوحاة من ألعاب أخرى كـ Hearthstone و Magic: The Gathering.

تم تقسيم المشروع للعبتين متشابهتين، الأولى مجانية ومتوفرة على متجر غوغل. لكن اللاعبين لن يتمكنوا من الاستمتاع من مزايا ألعاب البلوكشين كاملة على هذه النسخة،ط. لأنها ببساطة تحتوي على على إعلانات تخبر الللاعبين مراراً حول نسخة Play-to-Earn (P2E) بهدف تحفيزهم على الاعتماد عليها لربح رموز رقمية خلال اللعب.

كما يتم تخزين الرمز الرقمي الأساسي للمنصة RIA قبل كل مباراة، والفائز يحصل على كل شي. رمز RIA متوفر الآن في مرحلة البيع الأولي، بإمكانك شراء 100 RIA مقابل 1 USDT فقط خلال المرحلة الأولى من البيع الأولي. لذلك عليك بالإسراع والاستثمار ما دام السعر في أقل نقطة يمكنه الوصول إليها.

>> اشترِ RIA الآن <<<

(Tamadoge (TAMA – رمز رقمي مميز لعشاق الـ NFTs

بعيدًا عن جدية الرمزين الرقميين الصادرين سابقاً، عملة تامادوج هي رمز رقمي على أساس Play-to-Earn تجمع بين المرح وربح المال في الوقت ذاته. عملة تامادوج تقدم لك مرحاً لا متناهي. يشمل تطوير NFTs وتعدين عملات رقمية والقتال عن طريق الـNFT المصممة على نمط الكلب في عالم ميتافيرس الخاص بدوجكوين المليء بالمغامرات: Tamaverse.

ليس هذا فحسب، ستتمكن أيضًا من كسب المال خلال قيامك بأنشطة مشوقة في عالم المتافيرس.

عن طريق رمز TAMA الرقمية يمكنك أيضاً اقتناء الـNFTs النادرة للغاية لـTamadoge. وذلك عن طريق المبيعات الموجودة على متجر الحيوانات، لتحصل لاحقاً على جوائز مختلفة.

أثيرت بعض الضجة مؤخراً حول TAMA ونعتقد أن هذه الضجة لن تخمد قريباً، إنها واحد من أفضل العملات الرقمية للاقتناء دون شك.

>>> اشتر Tamadoge من هنا <<<

(Evmos (EVMOS – رمز رقمي للعقود الذكية من أجل مستثمرين أذكياء

أثيرت بعض الضجة مؤخراً حول رمز EVMOS ولم ذلك من فراغ. مع رمز EVMOS تم ربط بلوكشين Cosmos مع بلوكشين إيثيريوم، وهو تصميم يسمح للمستخدمين بنشر الأصول والعقود الرقمية من إيثيريوم ليتم استعمالها على نظام Cosmos.

وهذا ما يجعله مشروعاً متميزاً للمستخدمين الذين يرغبون بنشر العقود على Cosmos والعكس صحيح.

DogeChain (DC) – Dogecoin – منصة واعدة لمستثمري دوجكوين

يتم ذكر عملة دوجكوين عند الحديث عن الألعاب والـNFTs والـDeFi وصولاً حتى المستثمرين وحاملي عملة دوجكوين.

عن طريق رمز DC الرقمي يمكن للمستخدمين شراء NFTs واستخدام الألعاب المتوفرة على المنصة. كما تسمح ايضاً لحاملي العملة بالقيام بما هو أكثر من مجرّد اقتنائها.

أصبح شبكة Dogechain بالفعل محل اهتمام الجميع لارتباطها بعملة دوجكوين. لا سيما عند الأخذ بعين الاعتبار حركة الأسعار الموجبة في الفترة السابقة لعملة Dogecoin. إنه استثمار جيد بالنسبة لك.

(Aptos (APT – رمز رقمي يعمل من أجل اعتماد الويب3

تركز عملة Aptos كسلسلة بلوكشين مطلقة حديثاً، على تمكين نظام للتطبيقات اللامركزية قادر على حل مشاكل العالم، بالإضافة إلى الدفع لاعتماد WEB3. وبما أنها حديثة الإنطلاق، فإن العديد من التفاهمات لا تزال جارية بالفعل.

إنها فقط مسألة وقت حتى ينطلق الرمز الرقمي الخاص بـAptos إلى حركة أسعار إيجابية، بناءً على التطبيقات اللامركزية المصممة على شبكتها.

(Stargate Finance (STG – رمز رقمي جديد قابل للتخزين والزرع

ستارغيت فاينانس تتجه نحو Coingecko للأسباب الصحيحة. الرمز الرقمي الأساسي لـستارغيت فاينانس هو STG، والمستخدم للمراهنة وتوفير السيولة والمشاركة في القرارات الحكومية.

مع منصة ستارغيت، ستتمكن من زراعة الرموز الرقمية، وكسب عملات رقمية مستقرة بالمقابل. سعر STG حالياً هو 0.447 دولار، ومع التوقعات الحالية، من المؤكد أنه سيفوق التوقعات.

يهرب العديد من الأفراد بعد وقت وجيز من دخولهم عالم العملات الرقمية، وذلك لأنهم لم يتلقوا توجيهًا جيدًا بما فيه الكفاية في بداية مشوارهم. هدفهم في البداية غالباً ما يكون جمع المال لكنهم ينتهون بقرارات تداول يأسفون عليها لاحقاً. إن عملات D2T, IMPT, TAMA والعملات الخمس الأخرى المذكورة في هذا المقال هي رهانك الأفضل عند القيام بالاستثمار في رموز رقمية ناشئة.