هل تبحث عن الاستثمار في عملات رقمية رخيصة بسعر دولار أو أقل؟

إذا كانت إجابتك “نعم”، فإن هذا الدليل سيُقدم لك أفضل 3 عملات رقمية بأقل من دولار واحد والتي يُمكنك شراء أكبر كم منها قبل أن يرتفع سعرها.

على سبيل المثال، إذا وصل سعر أي من هذه العملات إلى دولارين فقط فإنك ستحصل على ضِعف أموالك (على الأقل) التي قررت استثمارها.

في هذا الدليل سنُقدم لك مجموعة من العملات الرقمية المتنوعة من حيث الأهداف والاستخدامات وكذلك القيمة السوقية، ومع ذلك سعر كل هذه العملات هو دولار واحد أو أقل – لذا تابع القراءة لمعرفة أرخص الأصول الرقمية التي تمتلك إمكانات نمو هائلة.

أفضل 3 عملات رقمية متاحة بسعر أقل من دولار واحد!

بإمكان من ليس لديه الوقت الكافي لقراءة هذا المقال بالكامل العثور على القائمة السريعة لأفضل ثلاث عملات رقمية بأقل من دولار واحد متاحة للشراء الآن:

  • Dash 2 Trade – أفضل عملة رقمية أقل من 1 دولار على الإطلاق.
  • IMPT– عملة رقمية تمتلك مشروعًا واعدًا للحد من الكربون.
  • Calvaria – تدعم هذه العملة نظام (P2E) المُبتكَر وتُقدم مكافآت خاصة لمالكيها.

تابع القراءة للحصول على مزيد من التحليل المالي والفني الدقيق لأفضل العملات الرقمية بأقل من دولار واحد.

  1. Dash 2 Trade  – أفضل عملة مشفرة بشكل عام أقل من 1 دولار

أفضل 3 عملات رقمية يمكن شراؤها بأقل من دولار أمريكي

بشكل عام، عملة Dash 2 Trade هي أفضل عملة رقمية على الإطلاق بأقل من دولار واحد. في الواقع، رمز D2T هو الأصل الرقمي الأساسي لمنصة التحليلات Dash 2 Trade المتخصصة في تحليل العملات المُشفرة والأصول الرقمية. يتم تداول هذه العملة في الوقت الراهن مُقابل 0.05 دولار فقط، ويرجع ذلك إلى أنها لاتزال في مرحلة البيع الأوّلي.

في غضون أيام قليلة منذ بدء مرحلة البيع الأوّلي ، تم جمع أكثر من مليوني دولار. من المحتمل أن يتم الوصول إلى الحد الأقصى في غضون الأسابيع القليلة المُقبلة. ومع ذلك، يزداد سعر البيع الأوّلي مع بيع كل دفعة من رموز D2T، لذلك سيحصل المستثمرون الأوائل على أفضل نقطة دخول ممكنة.

فيما يتعلق بالهدف من العملة، فإن D2T هو الرمز الخاص لمنصة Dash 2 Trade والذي يتعين على المستخدمين إمتلاكه للوصول إلى الأدوات والميزات التي تُقدمها المنصة.

على سبيل المثال، تقدم لوحة المعلومات نظرة ثاقبة للمقاييس الاجتماعية. هذا يعني أن خوارزميات المنصة تقوم بمسح منصات الوسائط الاجتماعية الرائدة مثل Reddit و Twitter لتقييم العملات الأكثر ارتفاعًا أو الأكثر هبوطًا وما إذا كانت تُمثِل فرصة استثمارية. تتوفر أيضًا التحليلات على السلسلة، مثل حركات المستثمرين الكبار وتأثيرها على الأسواق.

تقدم Dash 2 Trade أيضًا مسابقات رائعة يُمكن للفائزين فيها الحصول على عملات رقمية أو رموز غير قابلة للاستبدال (NFTs). علاوة على ذلك، توفر المنصة إشارات تداول متطورة لمشتركيها. تسلط كل إشارة الضوء على العملة الرقمية، سواء كان على المتداولين الشراء أو البيع، وأفضل سعر للدخول. تأتي الإشارات أيضًا مع أوامر إدارة المخاطر بإعطاء إشعار لوقف الخسائر أو جني الأرباح في الوقت المناسب.

بشكل حاسم، كما هو مذكور أعلاه، يخدم رمز D2T  هدف حقيقي ويتم توظيفه في حالة استخدام فعلية، وبالتالي – هناك فرصة كبيرة لأن يمثل هذا المشروع أحد أفضل الخيارات للمُستثمرين الذين يبحثون عن أصل رقمي يمتلك إمكانات نمو هائلة بسعر أقل من دولار واحد. علاوة على ذلك، تمنح Dash 2 Trade جائزة بقيمة 150 ألف دولار من رموز D2T لفائز واحد محظوظ.

يتطلب الدخول إلى المسابقة الحصول على ما لا يقل عن 150 دولارًا في رموز D2T.  بالإضافة إلى ذلك، يمكن الحصول على مشاركات مجانية من خلال إكمال المهام المختلفة، مثل متابعة Dash 2 Trade وإعادة التغريد على وسائل التواصل الاجتماعي. يمكن للمستثمرين تنزيل المستند التقني لـ Dash 2 Trade للحصول على مزيد من التفاصيل بالإضافة إلى الانضمام إلى مجموعة Telegram  لن يُرسل المسؤولون رسائل مباشرة إليك احذر من منتحلي الشخصية).

> > > اشترِ Dash2Trade  الآن <<<

  1. IMPT – أول عملة رقمية مُصممة لمكافحة تغير المناخ

أفضل 3 عملات رقمية يمكن شراؤها بأقل من دولار أمريكي

IMPT هي أول عملة رقمية تم تصميمها لمكافحة الاحتباس الحراري والتغير المناخي. بالإضافة إلى ذلك، تمنح هذه العملة المُستثمرين فرصًا هائلة للفوز والربح أيضًا. بالضبط مثل D2T هناك طرق رائعة للاستفادة بميزة المحرك الأول وهي الاستثمار في الطرح الأوليّ للعملة. تمامًا مثل Dash 2 Trade التي ناقشناها سابقًا، تقدم IMPT رموزها الرقمية الأصلية بأسعار تفضيلية. سيدفع المستثمرون الأوائل 0.018 دولارًا فقط لكل عملية شراء لرمز IMPT. ومع ذلك، لاحظ أنه بمجرد بيع الدفعة الأولى من الرموز المميزة في مرحلة البيع الأولي ، سيرتفع سعر الرمز إلى 0.023 دولار.

مرة أخرى، يسلط هذا الضوء على أنه كلما تم الاستثمار في وقت مبكر، كان سعر الدخول أكثر مُلاءمة. يمكنك قراءة المستند التقني لـ IMPT  من خلال موقع impt.io، ولكن للتلخيص – يقوم المشروع ببناء نظام بيئي يقوم المشتركون بشراء أرصدة الكربون ومن ثم حرقها ومُبادلتها برموز غير قابلة للاستبدال (NFTs) قيمّة أو بيعها حينما يرتفع سعرها.

يخدم النظام البيئي IMPT حاملي الرموز بطرق متنوعة. على سبيل المثال، تمكّن IMPT المستثمرين من المضاربة على أرصدة الكربون؛ كلما ارتفعت أسعار الطاقة، فإن هذا سيرفع أيضًا من قيمة الرمز المُميز.

يمكن شراء عملة IMPT بأقل من دولار واحد للمستثمرين الأفراد وكذلك يمكن للشركات الاستثمار بقوة في هذه العملة الناشئة للوفاء بمسؤولياتهم الاجتماعية تجاه البيئة والمُجتمع. على هذا النحو، فإن الاستثمار في عملة IMPT شامل للجميع. بعد كل شيء، الشركات مسؤولة عن كمية الانبعاثات التي تُطلقها مصانعها كل عام ويجب عليها المساهمة في جهود حماية البيئة من خلال دعم المشروعات المُبتكرة مثل IMPT.

للاستثمار في البيع المسبق لـ IMPT والحصول على الرمز المُميز بسعر 0.05 دولار فقط، تتطلب العملية من المستثمرين مبادلة رموز ETH أو USDT. بعد نهاية مرحلة البيع المُسبق، سيتم إدراج IMPT في البورصات المركزية. مجموعة IMPT Telegram هي المكان المناسب لتلقي التحديثات لمرحلة البيع الأولي وتطورات خارطة الطريق المستقبلية.

> > > شراء IMPT الآن <<<

  1. Calvaria – تدعم هذه العملة نظام (P2E) المُبتكَر وتُقدم مكافآت خاصة لمالكيها

أفضل 3 عملات رقمية يمكن شراؤها بأقل من دولار أمريكي

العملة التالي في هذا التحليل لأفضل العملات المشفرة المتاحة بأقل من دولار واحد هي Calvaria (RIA). المُستثمرون الأوائل في هذه العملة سيحصلون على أقل سعر على الإطلاق لهذه العملة الناشئة وهو 0.01 دولار فقط! تمامًا مثل Dash 2 Trade وIMPT من المتوقع أن يرتفع سعر الرمز المميز – RAI مع بيع كل عملية بيع جديدة. نتيجة لذلك، فإن 0.01 دولار هي أفضل سعر يمكن للمستثمرين الأوائل الحصول عليه!

RAI، وهو رمز ERC-20، هي عملة داخل اللعبة لنظام Calvaria البيئي. يتم استخدامها لشراء وبيع الأصول داخل اللعبة و NFTs عبر سوق وظيفية RAI، وهى أيضًا أحد الأصول المشفرة داخل اللعبة التي يمكن للاعبين كسبها لمجرد لعب لعبة Calvaria.

تعتمد اللعبة نفسها على لعبة بطاقة معركة خيالية. سيحصل اللاعبون على بطاقاتهم المدعومة من NFT والتي يمكن إدخالها في المعركة. بعض بطاقات المعركة أفضل وأندر من غيرها، مما يعني أن لديهم فرصة أفضل لهزيمة بطاقات اللاعبين الآخرين.

علاوة على ذلك، يمكن بيع بطاقات المعركة للاعبين آخرين مباشرة على منصة Calvaria. في نهاية المطاف، تستمر مساحة اللعب من أجل الربح في النمو عامًا بعد عام نظرًا لأنها توفر نظامًا أكثر عدالة وشفافية لجميع اللاعبين، ناهيك عن فرصة الفوز بالمكافآت.

على هذا النحو، فإن Calvaria تستحق مكانتها في قائمتنا لافضل العملات المشفرة التي تقل قيمتها عن دولار واحد. أخيرًا، فكر في الانضمام إلى مجموعة Calvaria Telegram للتشاور مع المستثمرين الحاليين والمحتملين والحصول على  المشروع.

> > > شراء Calvaria الآن <<<

هل العملات المشفرة أقل من 1 دولار استثمار جيد؟

معظم أفضل العملات المشفرة التي تقل قيمتها عن دولار واحد التي ناقشناها هنا تشبه إلى حد كبير الأسهم النقدية. يمكن أن ترتفع هذه العملات بشكلٍ كبير إذا اخترت استثمارك بحكمة.

بشكلٍ عام، تمتلك العملات الرقمية فرصًا متساوية في الربح نظرًا لأنه من المستحيل تحديد أفضل عملة على الإطلاق، لذلك من المهم أن تحتفظ بمحفظة متنوعة.

ومع ذلك، هناك بعض الأشياء التي تجعل هذه العملات المشفرة الرخيصة تستحق النظر فيها الآن. فيما يلي أهم ثلاث معايير يجب عليك أخذها بعين الإعتبار:

1. كسب الدخل السلبي عن طريق الرهان والإقراض

تكتسب تقنية DeFi مكانة أعلى يومًا بعد يوم وبعض هذه المنصات تقبل حتى أحدث وأرخص العملات المشفرة. بالتالي، قد ترغب في التفكير في الاستثمار في العملات المشفرة بأقل من دولار واحد واستخدامها لكسب دخل سلبي على الأنظمة الأساسية التي تسمح لك بالمشاركة في عملتك المشفرة مقابل عائد. قد ترغب في التفكير في الاستثمار في العملات المشفرة بأقل من دولار واحد واستخدامها لكسب دخل سلبي على الأنظمة الأساسية التي تسمح لك بالمشاركة في عملتك المشفرة مقابل عائد.

2. أرخص طريقة لتنويع محفظتك الاستثمارية

نظرًا لحقيقة أن معظم هذه العملات المشفرة يتم بيعها مقابل سعر منخفض للغاية، يمكنك تنويع محفظتك الاستثمارية بسعر مناسب جدًا. من ناحية أخرى، من الممكن الإعتماد على محفظة استثمارية ضخمة وبالتالي الحصول على مكاسب مضاعفة إذا ارتفعت عملتين أو أكثر في النهاية. في كلا الحالتين ستحقق عوائد هائلة.

3. من الممكن الشراء بكميات كبيرة

نظرًا لأن معظم العملات المشفرة الجديدة منخفضة السعر، يمكنك أيضًا الشراء بكميات ضخمة إذا كنت تعتقد أن العملة المشفرة التي ستشتريها لديها أعلى احتمالية للنمو بشكلٍ كبير في المُستقبل.

ما الذي يجب عليك التركيز عليه عند تقييم إمكانات عملة جديدة؟

عند تقييم إمكانات العملة، من المهم أن تضع القيمة السوقية في الاعتبار. ابحث عن الأصول التي تبدو مقومة بأقل من قيمتها مقارنة بالآخرين في نفس القطاع ، مثل Fantom كمنافس لـ Polygon من حيث حالات الاستخدام عند مقارنة TVLs والسعر الحالي للأصل.

بشكل عام، من المهم إجراء البحوث. اكتشف ما يهدف المشروع إلى تحقيقه وابحث عن أصول أخرى مماثلة ثم قارن مزايا كلا المشروعين. سيسمح لك هذا بتحديد المشاريع التي تم التقليل من قيمتها، والأقل شهرة، وهما عاملان رئيسيان عند تحقيق مكاسب كبيرة.

الخلاصة

في هذا الدليل، قمنا بتحليل وتصنيف أفضل العملات المشفرة تحت 1 دولار. من المحتمل أن يوفر الاستثمار في الأصول المشفرة الرخيصة ميزة رائعة خاصةً على المدى المتوسط أو الطويل – خاصة بمجرد تعافي الأسواق الأوسع.

في غضون ذلك، يمكن للمستثمرين الاستمرار في بناء محافظهم من العملات المشفرة المُقوَّمة بأقل من قيمتها الحقيقية. نحن نحب بشكل خاص البيع المسبق المُستمر لـ Dash 2 Trade والذي يقدم رمز D2T بسعر مُميز جدًا.

حتى كتابة هذه السطور، يبلغ هذا 0.05 دولار فقط لكل رمز مميز. بمجرد بيع هذه الشريحة الحالية من الرمز المميز، سيرتفع سعر البيع المسبق لـ D2T إلى 0.0513 دولار!

الأسئلة الشائعة حول العملات الرقمية الرخيصة

ما هي أفضل العملات المشفرة الأقل من 1 دولار؟

في الوقت الراهن، أفضل العملات الرقمية المتاحة للشراء بأقل من 1 دولار هي D2T، و IMPT، وCalvaria.

ما هي أفضل المنصات التي يمكنني الاشتراك فيها لشراء العملات بأقل من 1 دولار؟

أفضل منصة على الإطلاق يمكنك الاشتراك فيها لتداول العملات الرقمية بأقل من 1 دولار هي إيتورو, ولكن بالنسبة للعملات المقترحة في هذا المقال فمن الأفضل الذهاب إلى مواقعها مباشرة للاشتراك في مرحلة البيع الأولي. 

هل يوجد مخاطرة في الاستثمار في العملات التي تقل قيمتها عن 1 دولار؟

نعم، الاستثمار في كافة العملات الرقمية يرتبط بمستوى معين من المخاطرة ولكن نظرًا لأن أسعار هذه العملات منخفض بالفعل فإن المخاطرة تكون أيضًا منخفضة.