سنتحدث اليوم عن أفضل 16 موقع للربح مقابل النقر على الإعلانات، ويعد الربح مقابل النقر على الإعلانات هو المصطلح الأكثر استخدامًا في مجال صناعة الإعلانات وترويجها. حيث يريد أصحاب الشركات الكبيرة أو المعلنون الوصول إلى مواقع كبيرة وشهيرة على الإنترنت ولها عدد كبير من الزوار بحيث يستثمرون من خلالها في الإعلانات على أساس الدفع مقابل النقر. وعلى الجهة الأخرى يرغب الناشرون وأصحاب المواقع الكبيرة الربح وتحصيل المردود المادي مقابل نشر هذه الإعلانات. وهنا يأتي دور مواقع الربح مقابل النقر أو PPC التي تعمل كطرف ثالث وصلة وصل بين المعلن والناشر. لكن هناك العديد من المواقع الدفع مقابل النقر لكن يوجد البعض منها يدفع مقابل مادي قليل نسبيًا. لذلك سنتحدث في هذا المقال عن أفضل 16 موقع للربح مقابل النقر على الإعلانات. بحيث يمكنك اختيار ما يناسبك منهم، تابع معنا.

موقع Propeller Ads

موقع Propeller Ads

موقع Propeller Ads

يعد من أفضل مواقع الإنترنت للدفع مقابل كل نقرة ويتميز بسرعته وتنسيقه للإعلانات وبالإضافة إلى ذلك يوفر الموقع تفاصيل كل إعلان على حِدة حيث بإمكانك اختيار الحملة الإعلانية المناسبة لك. ويعد Propeller Ads من أفضل البدائل لجوجل ادسنس حيث أنه يستخدم الكثير من النماذج المتنوعة مثلCPM و CPA و CPC و CPL.وتكون أشكال الإعلانات في الموقع هي push notifications و إعلانات OnClick وإعلانات Banner وإعلانات الفيديو وإعلانات الهاتف المحمول المعتمد على أساس CPM و CPA و CPL و CPC. ويكون الحد الأدنى للدفع هو 10 دولار.

موقع Media.net

 Media.net

Media.net

كل مواقع الدفع مقابل النقر على الإعلان مثل Yahoo و Bing تكون مدعومة من Media.Net. ويعد هذا الموقع أيضًا من أفضل بدائل أدسنس. يستخدم هذا الموقع معدلات CPC ممتازة وعالية. حيث أصبح في سنوات قليلة هذا الموقع من أكثر المواقع شعبية بين المستخدمين. ومن شروط تقديم إعلانات على الموقع أن تحصل على موافقة من  Adsense. بالإضافة إلى ذلكيكون المحتوى ذو جودة ممتازة بالإضافة إلى أن يكون الجرافيك متميز. ويكون الإعلان على شكل صور في الغالب. ويكون العائد المادي في هذا الموقع ما يقارب 250 دولارًا. وتصلك الحوالة عبر باي بال أو على شكل حوالة مصرفية.

موقع Ad Maven

Ad Maven

Ad Maven

لقد قدم هذا الموقع الكثير من الطرق لتحقيق الربح من الإعلانات. ومما يميز الموقع هو سهولة التسجيل  والاستخدام حيث أنه من بعد أن تقوم بطلب التسجيل ستتمكن من الدخول إلى منصة الخدمة الذاتية فور الموافقة على طلبك. بالإضافة إلى أنه يعرض الإعلانات التي من الممكن أن يقوم المستخدمين بتحويلها. ويزيد من نسبة ربحك إلى 50% عن طريق عرض الإعلانات إلى كافة زوار الموقع. بالإضافة إلى ذلك يصل حد الربح الأدنى في Ad Maven إلى ما يقارب 50 دولار.

موقع Bidvertiser

Bidvertiser

Bidvertiser

ويعد أيضًا هذا الموقع من الخيارات الممتازة للربح من الإنترنت. وما يميز موقع Bidvertiser  شهرته الواسعة مقارنةً في جميع مواقع الدفع الأخرى أداؤه جيد في مختلف أنواع المدونات. من الأفضل مقارنة معدلات التكلفة لكل نقرة (CPC) مع الشبكات الصغيرة الأخرى لمجرد أنها توفر بروتوكول POP والعديد من تقنيات الإعلان الأخرى. وتختلف أسعار التكلفة لكل نقرة (CPC) الخاصة بها من 0.02 إلى 10 دولار تقريبًا. وتزداد نسبة الأرباح مع ازدياد نسبة زوار الموقع. ويصل الحد الأدنى للربح حوالي 10 دولار ويحول المبلغ عن طريق باي بال حصرًا.

لكن كيف يكون شكل الإعلان على Bidvertiser؟ هناك عدة أشكال، منها:

  •  Banner Ads
  • In-text
  • Domain Parking
  • XML Feed ads
  • Contextual Ads
  • Search Toolbar

موقع InfoLinks Ads

ما يميز موقع Infolinks تقديم إعلاناته على شكل رابط نصوص (In-text). حيث يعد الخيار الأفضل لكسب الأرباح إن كان لديك موقع أو مدونة غنية بالنصوص. وأكثر ما يميز هذا الموقع عدم حاجتك لمساحة بنرات. ويصل الحد الأدنى من الأرباح على هذا الموقع إلى 50 دولار. تحول لك من خلال باي بال أو عن طريق تحويل مصرفي.

RevenueHits

RevenueHits

RevenueHits

تعد RevenueHits من أفضل مواقع إعلانات PPC لأصحاب المواقع الناشئة الذين يطمحون لكسب المزيد من الأرباح عن طريق أحدث التقنيات من خلال تقديم الإعلانات لفئة محددة. ويتيح خدمات ذاتية لأصحاب المواقع. بحيث يتمكن أي  ناشر أن يأتي ويحصل على العلامات التي يريدها ويبدأ في كسب الأرباح. وتتاح هذه الخدة الذاتية للمعلنين أيضًا. باختصار إن كنت تريد في نقل اكساب موقعك  إلى مستوى امتقدم من خلال الإعلانات فموقع RevenueHits هو الخيار الأفضل. ويتيح الموقع عدة أشكال لتقديم الإعلان، منها:

  •  الإعلانات على شكل صور.
  • الإعلانات النصية.
  • النوافذ المنبثقة.

موقع PopAds

موقع PopAds

موقع PopAds

إذا كان لديك عدد كبير من الزوار على موقعك، فيمكنك استغلال ذلك لكسب الأرباح من خلال موقع patform. فهو يقدم تقديريًا ربح 4 دولار في الدقيقة بما يعتمد على حركة زوار موقعك. ومزود الموقع بميزة Anti Ad Block أي يتجاوز الموقع أي تقنية تمنع الإعلان. ولا يطلب منك سوى الاشتراك وإضافة عنوان URL لموقعك وإنشاء الشِفرة الخاصة بالإعلان والبدء في جني على موال. ويمكنك الحصول على أموالك باستخدام ميزة السحب التلقائي.

موقع Adnow

موقِع Adnow

موقِع Adnow

Adnow هي أحد أسرع مواقع شبكة إعلانات للإعلانات الأصلية نجاحًا وتطورًا في كافة دول العالم. بالرغم من أن تم إنشائها من عامين فقط. مع ذلك فإن Adnow تقدم خدماتها لأكثر من 4.2 مليار حول 107 دولة حول العالم. يتعاون فريق العمل في الموقع بشكل متفاني وبكفاءة كبيرة لتطوير المنتجات والخوارزميات من أجل تأمين دخل جيد لكل من صاحب الموقع والمعلن. وما يميز Adnow أنه يوفر للمدونات والمواقع متوسطة الحركة من ناحية الزوار إعلانات مناسبة من خلال تقديم عملية تسجيل هينة وسهلة ونظام موافقة ذو كفاءة وسرعة كبيرة. والحد الأدنى من العائد الدفع يبدأ بـ 20 دولارًا أسبوعيًا تحول من خلال PayPal و Wire.

موقع Ads Optimal

يعتبر شبكة من الإعلانات المتعددة وواحد من أفضل البدائل لمواقع الدفع الأخرى. ويقدم الموقع أشكال مختلفة من الإعلانات منها الإعلانات الصورية وعلى مستوى الصفحة والإعلانات المميزة والمتقدمة بالإضافة إلى إعلانات الواقع الافتراضي. ويعد نظام Adsoptimal من الأنظمة المميزة التي تقدم دورة في كل دقيقة أو بما يعرف RPM. ولدى الموقع ثلاث مستويات تعتمد على سلطة المجال وعوامل أخرى وهي البرونزية والفضية والذهبية. ويكون الحد الأدنى للدفع حوالي 50 دولارًا.

موقع Clicksor Ads

هذا الموقع أيضًا من المواقع التي تعتمد على إعلانات البانر. حيث يعتبر Clicksor من المواقع الشائعة لجميع المستخدمين إن كان ناشر أو بائع ويتميز بنظام ممتاز. وأشكال الإعلانات لديه مختلفة حيث يشمل إعلانات البانر السياقية والإعلانات النصية. ويقوم هذا الموقع على مبدأ التقسيم على أساس عدد مرات الظهور. لكن سعر التكلفة للنقرة تكون أقل من باقي المواقع وإذا كنت تستخدم برنامج إحالة فقد تحصل على 10٪ مم أرباح الناشر. وأدنى حد للدفع هو 50 دولارًا.

موقع Chitika Ads

تعتمد Chitika على الإعلانات المحلية وإعلانات الجوال للربح مقابل كل نقرة. ولا يقبل الموقع الربح إلا من محرك البحث العضوي أي يقبل الربح فقط من النقر. ويتميز بأنه إذا كان تدفق البحث في محركات البحث لديك مرتفع فتكون معدلات الدفع مقابل النقر مرتفعة أيضًا. ولدى الموقع برنامج إحالة حيث يمكنك إحالة المستخدمين الآخرين لكي تستفاد من إعلاناتك فقط. ويتراوح العائد في Chitika من 10 دولارات إلى 50 دولارًا تقريبًا.

موقع ExoClick

يعد Exoclick من أفضل المواقع وآليات الدفع عبر شبكات الإنترنت فإذا كان لديك أي موقع ينتمي إلى هذه الأنواع من الإعلانات   Lifestyle & Entertainment ، و Streaming و File Sharing فينصح لك في المقدمة أن تستخدم Exoclick حيث أنها تعتمد على هذه الإعلانات وتقدم أفضل أداء مقارنة بباقي المواقع. وبالإضافة إلى أنها تقدم 20 شكلًا أو أكثر للإعلانات لأجهزة الكمبيوتر والأجهزة اللوحية الجوال وأجهزة التلفزيون. ويكون العائد في هذا الموقع 20 دولارًا.

موقع Conversant Media

Conversant Media

Conversant Media

يعتمد هذا الموقع في الدفع على طرق  CPC و CPM. لذلك يعد من المواقع المميزة للدفع مقابل النقر. ويتميز أيضًا بتنسيقات مختلفة للإعلانات حيث تكون أحجام البانر مختلفة، والإعلانات سياقية والكثير من الأشكال المختلفة. وتتضمن الإعلانات في Conversant إعلانات نصية وإعلانات لفيديو أو للجوال. وتكون العوائد لهذا الموقع بما يقارب 25 دولارًا.

موقع Affinity Ads

لقد قدم هذا الموقع الإلكتروني طرق مختلفة لكسب الأرباح من الإعلانات مما جعله من المواقع المميزة. حيث يقوم الناشرين من خلال مواقعهم بالربح عن طريق التنفيذ في شريط الأدوات، اقتراح البحث والنص. وهذه الطريقة في التنفيذ تكون مدهشة. وتعد أيضًا شبكة لعرض الأسعار وعروض التسعير. وقد تكون شكل الإعلانات المعروضة في Affinity كإعلانات صورية  وإعلانات الجوال. وقد تصل إيرادات هذا الموقع إلى 95٪ ويكون أدنى حد للدفع ما يقارب 50 دولارًا.

موقع Kontera Ads

يتميز هذا الموقع أن الإعلان يكون داخل النص أي الصورة أي يمكنك وضع الإعلان في كلمة محددة ويعرض الإعلان في الكلمة على شكل تسطير مزدوج وهو يشبه تقريبًا إعلانات Infolinks. ولعل من أكثر مساوئ الشركة أن أسعار النقر قليلة لكن في المقابل هناك معدلات عالية لنسبة النقر بالإضافة إلى أنها لا تأخذ مساحة كبيرة للإعلان. ويكون الحد الأدنى للعائد ما يقارب 50 دولارً.

موقع Google Adsense

موقع Google Adsense 

موقع Google Adsense

 

google Adsense تعد من أفضل 16 موقع للربح مقابل النقر على الإعلانات. وقد ترى أن أغلب المستخدمين يبحثون عن طريق للربح من الموقع لأنه يمتلك أفضل الصفات والمميزات. فأن الموقع يتكون من عدد من الشبكات من مثل CPCو RPM بالإضافة إلى ذلك Adsense يقدم أرباح عالية مقابل النقر على الإعلانات ويقوم بعرض إعلانات لها صلة بالمحتوى المعروض مما يزيد من نسبة النقر على الإعلان وبالتالي زيادة الربح. ويكون أشكال الإعلانات في Adsense صورية ونصية وعن طريق الروابط والإعلانات على مستوى الصفحة. ويكون الربح العائد من الإعلانات بما يقارب 100 دولار. ويمكنك تسجيل حساب على Adsense من هنا.

وفي ختام مقالنا نأمل أن نكون قد أفدناك وحصلت على ما كنت تبحث عنه من معلومات حول أفضل 16 موقع للربح مقابل النقر على الإعلانات. لذلك حاولنا أن نبحث عن أفضل المواقع تبعًا للأرقام والمواقع الأخرى التي لم نقم بإدراجها بسبب قلة أداءها ومعدلات الدفع المنخفضة. نتمنى أن نكون قدمن كل ما هو مفيد.