أفضل 10 مواقع لبيع الساعات عبر الإنترنت كثيرة ومتنوعة، فمع تغير العالم وازدحامه الشديد الذي لم يترك أي فرصة ليتسنى للمرء أن يتسوق باستمتاع  وميله نحو التكنولوجيا لتسهيل حياته، توجه العديد من مستخدمي الإنترنت إلى التسوق عبر هذه الشبكة العنكبوتية التي أتاحت بيع كل السلع عبرها لكل المستخدمين بكافة الأعمار حيث إن بعضًا من محبي الساعات، والذين ليس لديهم الوقت الكافي للنزول إلى السوق والتبضع اتجهوا نحو مواقع لبيع الساعات عبر الإنترنت التي اكتسبت شهرةً واسعةً في الآونة الأخيرة، وشهدت ازدحامًا كبيرًا نظرًا لمصداقيتها وبيعها لأفضل الساعات حول العالم والتي ستحل محل المتاجر قريبًا. لذلك سنتناول في هذا المقال أفضل 10 مواقع لبيع الساعات عبر الإنترنت تابع معنا.

شاهد أيضًا: مواقع شراء ترافيك أفضل مواقع لبيع الترافيك الحقيقي.

أفضل 10 مواقع لبيع الساعات عبر الإنترنت

أفضل 10 مواقع لبيع الساعات عبر الإنترنت المخصصة لمحبي التسوق والتي سنذكر منها ما يلي:

  • الأمازون من أفضل 10 مواقع لبيع الساعات عْبر الإنترنت.
  • جومشوب من أفضل 10 مواقع لبيع الساعات عْبر الإنترنت.
  • موقع Ebay أفضل موقع شيوعا بيع ساعات عْبر الإنترنت.
  • موقع Watchesموقع لبيع ساعات مقلدة درجة أولى
  • أفضل موقع بيع ساعات عْبر الإنترنت.
  • ساعات بوب من أكثر مواقع لبيع الساعات شهرة عْبر الإنترنت.
  • موقع The watch hut من أفضل 10 مواقع لبيع الساعات الساعات عبر الإنترنت.
  • نيمان ماركوس أفْضل 10 مواقع لبيع الساعات عبر الإنترنت.
  • موقع ميسي من أكثر المواقع لبيع الساعات عْبر الإنترنت شيوعا.
  • موقع أشفورد من أفضل 10 مواقع لبيع الساعات عْبر الإنترنت.
  • نوردستروم من أفضل المواقع لبيع الساعات عْبر الإنترنت.

"<yoastmark

موقع أمازون من أفضل 10 مواقع لبيع الساعات عبر الإنترنت

أمازون من أفضل 10 مواقع لبيع الساعات عبر الإنترنت. حيث يمكن لمحبي الساعات العثور على مجموعة مذهلة من الساعات بما في ذلك الكثير من العلامات التجارية ولمحة عن الأسعار الموجودة داخل هذا الموقع. حيث إن موقع Amazon يجعل اختيار الساعات والبحث عنهم غاية في السهولة. ما على المستخدم سوى النقر على القسم الذي يريده من القسم الرجالي، إلى النسائي. فتظهر الساعات بكل سهولة. كما أنه يوفر إمكانية الشحن لكافة دول العالم مع إمكانية الدفع حسب ما يرغب به المشتري.

شاهد أيضًا: أفضل موقع لشراء العملات الرقمية الموثوقة 2023.

موقع جومشوب أفضل المواقع لبيع الساعات عبر الإنترنت

وجدت هذه الشركة منذ أكثر من 25 عامًا، وتتفوق أيضًا في البيع بالجملة. حيث يمكن للمشتري أن يجد على هذا الموقع، الكثير من السلع الأساسية الرائعة مثل: المجوهرات، وحقائب اليد، والنظارات الشمسية، وأيضا الساعات. ذلك من خلال مركز تلبية الطلبات ومقره مدينة نيويورك. كما يمكنك الاعتماد على الشحن الدولي السهل. بالإضافة إلى ذلك يمكنك اختيار الساعات على Jomashop وكذلك الخصومات التي يقدمونها على ساعاتهم. حتى أن هناك مجموعة متنوعة من الساعات الراقية المستعملة، مثل رولكس وكارتييه.

موقع Ebay لبيع الساعات عبر الإنترنت

يوفر بائع التجزئة الضخم عبر الإنترنت إمكانيات لا حصر لها. حيث يمكن للمشتري الانتقال مباشرة إلى فئة الساعات، ويحدد العلامات التجارية والأنماط التي يفضلها ويستعد لرؤية خيارات لا حصر لها تظهر على شاشته. فكل ما عليه التمرير لأسفل الصفحة للوصول إلى دليل تفصيلي قصير حول كيفية اختيار ساعتك والخيارات التي تقدمها للمشترين لتسوق ولشراء ساعة مناسبة، كما يمكن أيضًا بيع الساعات التي لا تريدها المستخدم بعد الآن، وكل ذلك في نفس المكان

موقع watch لبيع الساعات عبر الإنترنت

Watches.com مكان رائع للتحقق منه عند البحث عن ساعة. إنها تتميز بأكثر من 60 علامة تجارية من الساعات، والتي يمكن التسوق منها حسب اللون والعلامة التجارية والأناقة وما إلى ذلك، مما يجعل من السهل حقًا تضييق نطاق خيارات المشترين وتناسب متطلباتهم الخاصة كما أنها توفر مجموعةً واسعةً جدًا من الأساليب تتراوح من الكلاسيكية إلى فائقة غير تقليدي. والشيء الرائع أيضًا في موقع Watches.com هو أنها توفر شحنًا مجانيًا لجميع الطلبات التي تزيد عن 199 دولارًا. بالإضافة إلى ذلك، لديهم قسم بيع حيث يمكن العثور على صفقات مذهلة تبدأ من 25 دولارًا.

موقع ساعات بوب لبيع الساعات عبر الإنترنت

تأسست هذه الشركة في منتصف التسعينيات، حيث شرعت Bob’s Watches في القيام بشيء مختلف فأنشأت موقع ويب، حيث لا يمكن للعملاء شراء ساعات رولكس المملوكة مسبقًا فحسب، بل بيعها أيضًا وتداولها. ومنذ السنوات الثلاث الماضية، يعد Bob’s Watches أحد أكبر مواقع إعادة بيع الساعات في الولايات المتحدة الأمريكية.

فإن جميع ساعات رولكس المباعة على ساعات بوب ” مملوكة مسبقًا ومعتمدة “. تأسست شركة Bob’s Watches في كاليفورنيا، وهي تبحث في جميع ساعاتها وتستغرق وقتًا لتقييمها بشكل صحيح، والتأكد من أنها أصلية، ومقارنتها بالقيمة السوقية الحالية. كما تحمل Bob’s Watches مخزونًا كبيرًا من الساعات، فكل شيء معروض للبيع على موقع الويب الخاص بهم أصلي وهو موجود فعليًا في مخزونهم بالفعل.

شاهد أيضًا: أفضل مواقع التسويق بالعمولة 2023.

موقع The watch hut من أفضل المواقع لبيع الساعات عبر الإنترنت

يشحن The Watch Hut دوليًا. كما أن The Watch Hut هو موقع ويب مصمم بشكل جميل للغاية وسهل التنقل فيه لشراء الساعات. حيث أطلق في عام 2005، في المملكة المتحدة. كما أنه يشجع على الشحن الفعال، والإرجاع المجاني، ومطابقة الأسعار. حيث إن The Watch Hut شريك مع جميع العلامات التجارية التي يبيعونها. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك الاشتراك في النشرة الإخبارية والحصول على خصم 10٪ على الطرز المختارة عند الشراء الأول.

موقع نيمان ماركوس من أفضل المواقع الالكترونية لبيع الساعات

يعتبر Neiman Marcus خيارًا رائعًا حقًا أيضًا عندما يتعلق الأمر بالموقع الإلكتروني الذي يوفر الكثير من خيارات الساعات. كما يتواجد تحت قسم المجوهرات الخاص بهم جميع ماركات الساعات المتاحة. بالإضافة إلى ذلك يوفر Neiman Marcus الكثير من ماركات المصممين عندما يتعلق الأمر بالساعات. كما أنه من السهل التنقل في موقع الويب الخاص بهم. علاوة على ذلك يقدم الموقع الكثير من المعلومات حول الساعات، مما يساعد على اتخاذ قرار واضح. كما أنه يغطي جميع أنحاء أمريكا الشمالية من حيث الشحن، بما في ذلك الولايات المتحدة الأمريكية وكندا. والأمر الممتع أيضًا في Neiman Marcus هو أنه يمكن النقر فوق القلب الصغير بجوار الساعات التي تحبها لإنشاء قائمة المفضلة الخاصة. بعد ذلك، بمجرد تضييق الخيارات، يسهل اختيار الخيار المناسب

موقع ميسي من أفضل المواقع لبيع الساعات عبر الإنترنت

Macy’s.com هو أيضًا موقع ويب رائع يجب زيارته عند التسوق عبر الإنترنت لشراء ساعة. يحتوي موقع الويب الخاص به على قسم كامل مخصص للساعات. حيث يقدم Macy’s ساعات ذكية وساعات فاخرة وكل شيء بينهما. كما يوفر أيضًا معلومات حول ساعات معينة من خلال الأدلة ومقاطع الفيديو، ويحتوي على ميزة كبيرة أيضًا هي أن Macy’s تشحن الآن إلى كندا، ولا تغطي الولايات المتحدة الأمريكية فحسب، بل أمريكا الشمالية بأكملها.

موقع أشفورد من أفضل المواقع الإلكترونية لبيع الساعات

Ashford هو تاجر تجزئة أمريكي عبر الإنترنت، ويقع مقره الرئيسي في مدينة نيويورك، في شارع فيفث أفينيو الشهير. حيث يقدم هذا الموقع في الغالب ساعات، ولكن أيضًا مجموعةً مختارةً من النظارات الشمسية وإكسسوارات الموضة. حيث أنشئت الشركة في عام 1997 واشترتها شركة أم في عام 2007. ومنذ افتتاحها، قبل أكثر من 20 عامًا، اكتسبوا بكل فخر أكثر من مليون عميل. كما يقترح Ashford مجموعةً كبيرةً ومتنوعة من الساعات، كل ذلك بسعر مخفض، وتأتي جميع الساعات التي يبيعونها مع ضمان شامل لمدة عامين. كما يوفر هذا الموقع أيضًا خيارات مملوكة مسبقًا، بأسعار مخفضة، وتتمثل إحدى النقاط الرائعة في Ashford في أنه من السهل البحث عن ساعة نظرًا لوجود العديد من المرشحات للاختيار من بينها.

موقع نوردستروم لبيع الساعات عبر الإنترنت

يوجد على موقع Nordstrom جميع ساعات المصممين المفضلة لدى الناس، والتي يمكن العثور عليها بسهولة من خلال العلامة التجارية، واللون، وشكل العلبة، والسعر، وأيضًا مجموعات المصممين الحصرية على هذا الموقع. كما أن الأمر الممتع أيضًا في Nordstrom هو أنهم لا يقدمون ساعات فاخرة فحسب، بل لديهم أيضًا ساعات رياضية وغير ذلك الكثير.

شاهد أيضًا: أفضل المواقع لبيع تصميمات الملابس وربح المال.

أفضل المواقع الأجنبية لبيع الساعات الأصلية عبر الإنترنت

إليك عزيزي القارئ أفضل المواقع الأجنبية لبيع الساعات الأصلية عبْر الإنترنت وهي:

  • موقع Rolex لبيع الساعات الأصلية عْبر الإنترنت.
  • موقع Ashford لبيع الساعات الأصلية عْبر الإنترنت.
  • ثم موقع Fossil لبيع الساعات الأصلية عْبر الإنترنت.
  • موقع Casio لبيع الساعات الأصلية عْبر الإنترنت.
  • موقع Jomashop لبيع الساعات الأصلية عْبر الإنترنت.
  • ثم موقع Hermes لبيع الساعات الأصلية عْبر الإنترنت.
  • موقع Chrono24 لبيع الساعات الأصلية عْبر الإنترنت.
  • موقع Watchshop لبيع الساعات الأصلية عْبر الإنترنت.
  • ثم موقع Worldofwatches لبيع الساعات الأصلية عْبر الإنترنت.
  • موقع TagHeuer لبيع الساعات الأصلية عْبر الإنترنت.
  • موقع Swatch لبيع الساعات الأصلية عْبر الإنترنت.
  • ثم موقع G-SHOCK لبيع الساعات الأصلية عْبر الإنترنت.
بيع الساعات عبر الإنترنت

بيع الساعات عبر الإنترنت

أفضل المواقع لبيع الساعات المقلدة والرخيصة عبر الإنترنت

إليك عزيزي القارئ أفضل مواقع لبيع الساعات المقلدة والرخيصة عبر الإنترنت:

موقع بانج جود لبيع الساعات الرخيصة عبر الإنترنت

يوفر لك موقع بانج جود الدفع عند الاستلام والشحن المباشر إلى دولتك، وبناءً على المقومات التي يقدمها أولها المتجر كما أن لديه تنوع كبير على مستوى المنتجات وخاصه ساعات اليد، فأسعار المنتجات متفاوتة بين الرخيص جدًا والمتوسط، كما أن هذا الموقع يوفر لعملائه طرق شحن مقسمه بين السريع والعادي ومعظمها رخيصة الثمن، حيث إنه يقدم لزبائنه وسائل دفع متعددة منها ما هو محلي مثل الدفع عند الاستلام ومنها ما هو شامل لكافة الزبائن مثل الدفع عبر البطاقات الائتمانية وباي بال.

موقع جيربست لبيع الساعات زهيدة الثمن عبر الإنترنت

جيربست هو موقع تسوق صيني متكامل منتمي إلى فئة مواقع التسوق الصينية الرخيصة يحتوي المتجر على عدد من المقومات التي تتماثل إلى حد كبير مع متجر على إكسبريس وبانج جود حيث يوفر تشكيلات مميزة من ساعات اليد المقلدة والمصنوعة عبر علامات تجاريه صينية بأسعار رخيصة جدًا تبدأ من 0.90 سنت مع توفر الشحن بأكثر من وسيلة ومن بين تلك الوسائل أيضًا الشحن عبر البريد العادي والسريع، كما أن المتجر يوفر لزبائنه عدد متنوع من طرق الدفع من بينها الدفع عبر باي بال التي تعتبر من أكثر وسائل الدفع أمانًا للمتسوقين والأكثر أهميةً هو أن لدى جيربيست فريق دعم قوي وشروط إرجاع مرنة.

شاهد أيضًا: أفضل مواقع إنشاء مدونة مجانية 2023.

في الختام قدمنا لكم أفضل 10 مواقع لبيع الساعات عبر الإنترنت وأفضل المواقع لبيع الساعات الرخيصة والمقلدة نأمل أن يكون المقال قد نال اعجابكم.