أفضل 10 مواقع بديلة لشي إن Shein هو من أكثر المواضيع بحثًا. وذلك منذ أن تعرضت شركة شي إن إلى موجة من الانتقادات الواسعة، التي كبدتها خسائر عالية بسبب إعلان كانت قد نشرته على الموقع الرسمي على انستغرام. فما هي مشكلة متجر شي إن؟ ولماذا يبحث الناس عن بديل له؟ وما هي أفضل مواقع التسوق البديلة الأرخص والأغلى من شي إن؟ كل تلك الأسئلة ستجدون الإجابات عليها في مقالنا عبر موقع تجارتنا، فلنتابع سويةً.

أفضل 10 مواقع بديلة لشي إن Shein

إليكم فيما يلي أفضل 10 مواقع بديلة لشي إن Shein وهي:

  • موقع أمازون.
  • موقع splash.
  • موقع aliexpress.
  • موقع styli.
  • موقع trendyol.
  • موقع asos.
  • موقع rosegal.

موقع أمازون بديل لشي إن Shein

من أشهر مواقع التسوق هو موقع أمازون الذي ستجد بداخله مجموعة واسعة من أنواع المنتجات، والاكسسوارات، والبضائع، والمعدات، والمأكولات، والمشروبات، والالكترونيات. حيث يعتبر من أكثر المواقع استخدامًا في السعودية وفي العالم. حيث يتبع الموقع لشركة أمازون العالمية المعروفة، وهو بديل متجر شي إن Shein بل أفضل منه.

موقع splash بديل لشي إن Shein

يعتبر splash من المواقع المميزة التي تقدم خدمات التسوق بالتجزئة في الوطن العربي، ويتبع الموقع لشركة سبلاش الموجود في إمارة دبي. تم تأسيسه عام 1993 كمتجر لتسويق علامة “لاندمارك” التجارية في الشارقة المعروفة بأنها من أكبر سلاسل المتاجر التي تبيع بالتجزئة في الشرق الاوسط. بعد ذلك تم تطوير شركة سبلاش لتضم أكثر من 150 متجرًا في 14 دولة.

موقع aliexpress بديل لشي إن Shein

من المواقع المعروفة والمشهورة أيضًا هو موقع aliexpress، الذي ستجد فيه تشكيلة واسعة من افضل المنتجات وكل ما يخطر ببالك من معدات، وملابس، والكترونيات، مع العديد من العروض والخصومات. التي يمكن كالحصول عليها من خلال قسائم المتجر، فضلًا عن إمكانية شحن المشتريات إلى أي مكان.

موقع styli بديل لشي إن Shein

يقدم موقع styli جميع خدمات التسوق بالتجزئة للعملاء، ويضم مجموعة واسعة من المنتجات والملابس، والاكسسوارات. كما يطرح المتجر العديد من العروض والكوبونات، مع إمكانية شحن المشتريات إلى العديد من الدول، وهو من أبرز المواقع التي تعد بديل متجر شي إن Shein.

موقع trendyol بديل لشي إن Shein

ان موقع trendyol هو عبارة عن متجر إلكتروني تم تأسيسه في 2010 من قبل ديميت موتلو في اسطنبول في تركيا. يقدم الموقع العديد من خدمات التسوق، من شراء الأزياء و الأكسسوارات، كما يقدم مجموعة من الخصومات والعروض على جميع المشتريات.

موقع asos بديل لشي إن Shein

يُعرف موقع asos بأنه من المواقع المعروفة في الولايات المتحدة، ويتخصص في التسوق والبيع بالتجزئة. يقدم الموقع العديد من المنتجات كالملابس، ومستحضرات التجميل، والاكسسوار. فضلًا عن أنه يساعد العملاء في الحصول على مشترياتهم من خلال امكانية الشحن لما يقارب 200 دولة حول العالم.

موقع rosegal بديل لشي إن Shein

تم إطلاق موقع rosegal من قبل مجموعة من عشاق الموضة والأزياء، وتم تطويره ليصبح متجرًا معروفًا يقدم خدمات بيع الملابس، ومستحضرات التجميل، والاكسسوارات، والاحذية بالتجزئة. مع إمكانية شحنها الى أي مكان في العالم.

اقرأ أيضًا:أفضل تطبيقات التسوق ألمانيا وأشهرها.

مواقع تسوق أخرى مثل شي إن Shein

بعد أن تعرفنا على أفضل 10 مواقع بديلة لشي إن Shein. نذكر لكم فيما يلي 10 مواقع مثل شي إن Shein وتقدم خدمات البيع بالتجزئة مع إمكانية الشحن والارجاع:

افضل 10 مواقع بديلة لشي ان Shein لعام 2023

اقرأ أيضًا:افضل تطبيقات التسوق بقطر وأشهرها.

لماذا يبحث الناس عن بديل لشي إن Shein

نشرت بعض المواقع الإلكترونية أن موقع شي إن Shein يدعم المثليين، مما دفع الناس إلى البحث عن أفضل 10 مواقع بديلة لشي إن Shein. كما نشر المتجر عدة صور لمجموعة من منتجاته يرتدون علم المثليين المعروف باسم (rainbow flag) عبر الصفحة الرسمية على إنستغرام. مما أثار الكثير من الجدل على الإنترنت خاصةً في الوطن العربي الذي يعتبر شي إن من أكبر المتاجر الإلكترونية وأكثرها شهرة.

من الجدير بالذكر أن قضية دعم المثليين أثارت غضب العديد من رواد وسائل التواصل الإجتماعي على إنستغرام. وقد أطلقوا حملة مقاطعة للشركة بعد إعلانها دعم المثليين، كما تناولت العديد من الشائعات خبر حظر شي إن في المملكة العربية السعودية ولكن لم يتم التصريح بحجب الموقع أبدًا ولم يصدر أي بيان رسمي من الشركة ليؤكد خبر الحظر.

افضل 10 مواقع بديلة لشي ان Shein لعام 2023

متابعة متجر شي إن Shein

في نهاية حديثنا عن أفضل 10 مواقع بديلة لشي إن Shein. يمكن متابعة شي إن Shein على حساباته الرسمية على الإنترنت، أو عبر تطبيقات الهاتف المحمول يمكن استخدام الطرق التالية:

اقرأ أيضًا:أفضل تطبيقات التسوق مصر وأشهرها.

في الختام وبعد أن قدمنا لكم أفضل 10 مواقع بديلة لشي إن Shein وأجبنا عن أكثر الأسئلة تداولًا على الإنترنت. ننوه إلى أنه بلغت خسائر شركة شي إن بعد موجة الانتقاد والمقاطعة، قد وصلت إلى 220 مليار ريال سعودي. لكن لم يتم إصدار أي اعتذار أو بيان رسمي لتفادي أو إصلاح الموقف من قبل الشركة.