أفضل مولات التسوق في كندا الأكثر شهرة أسعارها جيدة هذا هو موضوعنا الذي سنأخذك من خلاله إلى أفضل مولات التسوق في كندا، وخاصة إن كنت تخطط للسفر إلى كندا أو تريد العيش فيها، إذ أنها من الأشياء التي عليك التعرف عليها، وخاصة تلك المولات التي تتمتع بسمعة جيدة وأسعار مناسبة. إذ تعتبر كندا من أفضل دول العالم من حيث الرفاهيةً. وفي أفضل مولات التسوق في كندا يمكنك عزيزي الزائر إلى موقعنا موقع تجارتنا، العثور على أفضل أنواع السلع التي تحتاجها، سواء كانت أساسية أو كمالية. حيث يمكنك العثور فيها على أفضل أنواع الملابس والإلكترونيات، وأدوات المطبخ، والأدوات الكهربائية، والمجوهرات، وألعاب الأطفال، وبأسعار جيدة ومناسبة. كما وتتوفر في مولات التسوق في كندا أشهر العلامات التجارية في العالم. وسنطلعك في جولتنا هذه على أفضل مولات التسوق في كندا وأشهرها وأماكن وجودها، إضافة إلى أنواع السلع المتوفرة فيها، ومستوى أسعارها.

أفضل مولات التسوق في كندا وأشهرها

تشتهتر كندا بأنها الدولة الأكثر رفاهية في العالم، لذلك تنتشر فيها الكثير من المولات ومراكز التسوق الضخمة، والتي تستطيع أن تجد فيها الكثير من المنتجات التي تريد الحصول عليها دون الانتقال إلى مركز تسوق آخر. ومن أهمها:

  • مركز تسوق ايتون سنتر في تورنتو كندا.
  • مركز ادمونتون ويست كندا مول.
  • مول ون ميلز  للتسوق في كندا.
  • مول تسوق يور كفيل فيلادج كندا.
  • مول تسوق حدائق شرود في كندا.

مركز تسوق ايتون سنتر في تورنتو كندا

إذا كنت مساقرًا إلى تورنتو في كندا، فلا بد لك أن تزور أفضل مولات التسوق في كندا. ويقع في تورنتو. وهو مركز تسوق ايتون سنتر، ويعتبر من أشهر مراكز التسوق في كندا، ويضم أفضل العلامات التجارية في العالم، وتمكن هذا المركز من جذب الكثير من السياح من مختلف الجنسيات في العالم. وعند دخولك المركز ستجد أمامك الكثير من القاعات محاطة بأسقف زجاجية ملونة مزينة على الطريقة الكندية. وفي مول ايتون سنتر يمكنك العثور على مختلف أنواع الملابس، والنظارات، والإكسسوارات، والعطور، والأحذية، والألبسة الرياضية، والإلكترونيات، وبأفضل الأسعار، إضافة إلى المحلات التجارية المتنوعة، كما ويحوي 9 مطاعم متنوعة للوجبات السريعة، تقدم مختلف أنواع الأطعمة التي تناسب السياح من جميع دول العالم.

شاهد أيضًا: افضل بطاقات الائتمان في كندا 2023

مركز ادمونتون ويست كندا مول 

كما أنه في حدثينا عن أفضل مولات التسوق في كندا، لا بد من نأخذك في جولة قصيرة معنا إلى مركز ادمونتون ويست كندا مول، Wes Edmonton. وهو من أكبر مولات التسوق في كندا، وهو كبير جدًا ويحوي مئات المتاجر المتنوعة. كما أن أفضل العلامات التجارية لها فروع في هذا المركز. وشهرة مول ادمونتون ويست تأتي من سمعته في مجال التسوق المتعلق بالملابس ومستحضرات التجميل، وحتى الديكور. كما يمكنك شراء سلع عالية الجودة وبأسعار جيدة جدًا،  وفي Wes Edmonton يمكنك الاستمتاع بمجموعة متنوعة من وسائل الراحة والترفيه لك ولعائلتك. ومنها حلبة التزلج على الجليد، أو حوض الأسماك تحت الأرض، والحديقة المائية وصالة البولينغ، إضافة إلى بعض المرافق الترفيهية. كما أنك ستجد في Wes Edmonton أكثر من 100 مقهى وقاعة طعام تقدم المئات من وجبات الطعام المتنوعة.

مول ون ميلز  للتسوق في كندا

كما أنه في جولتنا معك عزيزي الزائر في أفضل مولات التسوق في كندا، علينا أن نعرفك على مول ون ميلز، والذي يعتبر من أشهر مولات التسوق في تورنتو. يضم هذا المول عشرات المحلات التجارية الضخمة والمتنوعة. كما أن أفضل العلامات التجارية، لها فروع في مول ون ميلز مثل Bass Pro Shops,Out Door World، ولها عدة فروع في ONE MILS. وتعرض مجموعة مميزة من العلامات التجارية العالمية من الملابس النسائية، والرجالية، وألبسة الأطفال، والأحذية الرياضية، والأجهزة المنزلية، ومعدات التخييم في الطبيعة وبأسعار جيدة ومعقولة. كما أن الكثير من الناس لا يزورون مول ONE MILS للتسوق فقط ، بل للترفيه أيضًا. حيث ستجد فيه عزيزي الزائر دور السينما الرباعية الأبعاد، ومركز ليغو والعديد من الأماكن الترفيهية الراقية.

مول تسوق يور كفيل فيلادج كندا

من قائمة أفضل مولات التسوق في كندا ستجد زائرنا العزيز مول شهير جدًا في كندا هو مول يور كفبل فيلادج. أحد أهم مواقع التسوق في كندا. حيث افتتح في السبعينات ن القرن الماضي. واستطاع أن يحتل مكانة راقية بين أفضل مولات التسوق في كندا خلال فترة قياسية. وذلك من خلال جذبه للمشاهير العالميين الذين أصبحوا مع الوقت المكان الأفخم والأرقى لاستراحتهم من عناء مشاغلهم اليومية التي لا تنتهي. كما أنك ستجد أن أشهر وأرقى العلامات التجارية حول العالم لها فروع فيه. و يمكنك العثور على الماركات العالمية من الأحذية والحقائب والجزادين وحقائب اليد. كما أنك ستجد الكثر من الفساتين لمصممين عالميين مشهورين، مثل: كارولينا هيراير، وكيستين لوبويان. كما يمكنك الحصول على أهم المنتجات الغذائية وبكافة أنواعها الطازجة.

شاهد أيضًا: الربح من الانترنت في كندا

مول تسوق حدائق شرود في كندا

مول تسوق حدائق شرود

مول تسوق حدائق شرود

زائرنا الكريم إلى موقع تجارتنا الآن سنعرفك على مول جديد من أفضل مولات التسوق في كندا وهو مركز تسوق شيراوي جاردنز. حيث يبهرك إبداع الهندسة المعمارية في بناء هذا المركز. بحيث ستجد أمامك أكثر من 300 متجر من النوع الفاخر جدًا أمام الحدائق الرائعة. وفي مول شيراوي جاردنز ستجد أمامك الكثير من الملابس من الماركات العالمية الشهيرة، والإكسسوارات، والعطور، ومستحضرات التجميل، والمنتجات الصحية، والأجهزة المنزلية والإلكترونية، وبأسعار جيدة ومعقولة. حيث أن الجودة العالية والسعر المناسب هما عاملان جذب للزبائن يتميز بهما هذا المول. كما أنك ستجد الكثير من المطاعم الفخمة، إضافة إلى صالتي طعام من موائد عالمية ترضي جميع الجنسيات من مختلف بلدان العالم. كما أن موقف السيارات المتعدد الطوابق من السمات المميزة والبارزة لهذا المركز. ويتميز بأنه يفتح طيلة أيام الأسبوع من الساعة 9 صباحًا حتى 10 ليلًا.

مول تسوق Outlet Dixie في كندا

Outlet Dixie Shopping Mail . يعتبر من أفضل مولات التسوق في كندا. كما أنه من أكثر المولات ازدحامًا وشعبية في تورنتو، والسبب في ذلك هو أنه يحوي مجموعة من الملابس من العلامات التجارية العالمية الشهيرة، وبأسعار معقولة وبأقل من المولات الكندية الأخرى. ويبيع بضائعه بخصومات كبيرة جدًا تصل إلى 70%. ويفتح من الساعة 10 صباحًا حتى 9 مساءً، وطيلة أيام الأسبوع عدا أيام العطل.

أفضل مواقع التسوق عبر الإنترنت في كندا

تنتشر الكثير من مواقع التسوق عبر الإنترنت في كندا وخاصة بعد انتشار جائحة كورونا. حيث بدأ السكان في كندا الاعتماد على هذه المراكز تفاديًا للإصابة بفيروس كورونا الخطير. ومن أهمها مواقع التسوق عبر الإنترنت:

  • موقع Ebay.com للتسوق عبر الإنترنت.
  • موقع Craigslst.com للتسوق عبر الإنترنت.
  • موْقع Etsy.com للتسوق عبر الإنترنت.
  • موقع Hmedepot.com للتسوق عبر الإنترنت.
  • موقع Target.com للتسوق عبر الإنترنت.
  • مَوقع Wish.com للتسوق عبر الإنترنت

شاهد أيضًا: الربح من الإنترنت في كندا مواقع ربح المال من الإنترنت مضمونة

وفي نهاية مقالنا نكون قد قدمنا لك عزيزي الزائر إلى موقع تجارتنا، عرضًا واسعًا عن افضل مولات التسوق في كندا الأكثر شهرة أسعارها جيدة، مما سيسهل عليك عملية الاختيار وتحديد ما يناسبك من حيث الموقع والبضائع.