أفضل موقع لبيع الزيوت العطرية سيرشدك إلى الطريق الصحيح لتصل إلى المنتج الأصلي، والحقيقي من الزيوت العطرية. في الواقع، إن الزيوت العطرية تستخلص من النباتات بشكل مركز. لكن عملية استخراجها ليست بالأمر السهل. حيث يلزمنا كميات كبيرة من النباتات من أجل صناعة كمية قليلة من زيت عطري. لذلك تعتبر الزيوت العطرية باهظة الثمن. وكما جرت العادة في موقع تجارتنا الذي يسلط الضوء على المواضيع المهمة التي تقدم الفائدة للزوار. وها نحن ذا سنشير في هذا المقال إلى أفضل موقع لبيع الزيوت العطرية، والزيوت العطرية الخام، وسنذكر أفضل شركات الزيوت العطرية حول العالم، إضافةً إلى تعديد فوائد الزيوت العطرية، وتوضيح أهم تأثيراتها الجانبية.

أفضل موقع لبيع الزيوت العطرية

أفضل موقع لبيع الزيوت العطرية لقب تتنافس عليه العديد من الشركات العالمية. حيث أنها تسعى دائمًا لتحافظ على مكانتها كأفضل شركات بيع الزيوت العطرية الخام، والزيوت العطرية الفرنسية. ولعل أبرز هذه المواقع:

  • موقع جي ان سي لبيع الزيوت العطرية.
  • كذلك موقع بلانت ثيرابي لبيع الزيوت العطرية.
  • أيضًا موقع ذا فيتامين شوب لبيع الزيوت العطرية.
  • إضافةً إلى موقع زيوت روكي ماونتن لبيع الزيوت العطرية.
  • كذلك موقع انفلوراج لبيع الزيوت العطرية.
  • أيضًا موقع ايدنز كلردن لبيع الزيوت العطرية.
  • إضافةً إلى موقع ناو فوود لبيع الزيوت العطرية.
  • أخيرًا موقع اروماتيك انترناشيونال لبيع الزيوت العطرية.
أفضل موقع لبيع الزيوت العطرية

أفضل موقع لبيع الزيوت العطرية

موقع جي ان سي لبيع الزيوت العطرية

تعتبر الزيوت العطرية الخام المتواجدة في موقع وشركة جي ان سي، التي تحمل العلامة التجارية NOW، من الزيوت النقية بنسبة عالية جدًا تصل حتى 100%. علمًا بأن هذه الزيوت تكون كثيفةً، وغير مخففة بأي مكونات أخرى. حيث يتم تقطيرها بالبخار، وهي عملية تستخدم لفصل المركبات العضوية الحساسة للحرارة مثل المكونات العطرية. وتجدر الإشارة إلى أن زيت اللافاندر يعتبر من أكثر الزيوت مبيعًا في موقع جي ان سي. وذلك لأنه يتمتع بخصائص مهدئة، ويساعد على تحسين النوم.

موقع بلانت ثيرابي لبيع الزيوت العطرية

تحصل شركة بلانت ثيرابي على النباتات من المزارعين في جميع أنحاء العالم. لذلك تحافظ هذه الشركة على علاقتها الجيدة، والوثيقة معهم. علمًا بأن الشركة تركز على ضمان وجود مناخ جيد لنمو النباتات بشكل سليم وصحي. بعد ذلك يتأكد المعالجون العطريون أن مزيج الزيوت العطرية التي تم إنتاجها، يمكنها تزويد المستهلك بأفضل النتائج. أيضًا يتوفر العديد من الزيوت العطرية الخام لدى هذه الشركة، وهي خالية من القسوة. كذلك تفضل شركة، وموقع بلانت ثيرابي أن تزود مستخدميها بجميع البنود التعليمية. إضافةً إلى تقديم مخططات إرشادية للأشخاص بكيفية الاستخدام الفعال للزيوت العطرية.

موقع ذا فيتامين شوب لبيع الزيوت العطرية

يتضمن هذا الموقع العديد من المنتجات التي تفيد الصحة العامة. حيث طرحت الشركة مؤخرًا العلامة التجارية Vthrive للزيوت الأساسية. كذلك هناك 14 نوعًا من الزيوت العطرية تنتمي لهذه العلامة التجارية منها زيت اللافاندر، وزيت البرتقال، وزيت شجرة الشاي. جميع هذه الزيوت طبيعية مصنوعة من زيوت عضوية نقية بنسبة عالية تصل حتى 100% دون أن تحتوي على أي مكونات مضافة.

يمكنك شراء مجموعة متنوعة من الزيوت العطرية من هذا الموقع، مثل زيت القرفة الذي يساعد في تعزيز شعور اليقظة والشعور بالنشاط. حيث تم تزويد الزيوت بلاصقات تشرح آلية استخلاص الزيت من خلال البخار أو الضغط على البارد. وذلك من أجل الحفاظ على فعالية الزيوت العطرية الخام.

موقع زيوت روكي ماونتن لبيع الزيوت العطرية

تركز هذه الشركة بشكل أساسي على التعليم، والجودة، ورضا المستخدمين، منذ تأسيسها عام 2004 ميلادية. إضافةً لذلك تستخدم العديد من الزيوت التي تصنعها هذه الشركة لأغراض مختلفة، مثل منتجات التنظيف وغيرها. كما تحرص هذه الشركة على التقيد الشديد بالتعليمات، وذلك لضمان جودة الزيوت، وفعاليتها. حيث يختبر متخصصون كيميائيون في الموقع الزيوت العطرية قبل أن تتم تعبئتها، وذلك لضمان نقاء الزيوت العطرية الخام وجودتها.

موقع انفلوراج لبيع الزيوت العطرية

يتخصص موقع انفلوراج ببيع كل ما يتعلق بالمواد العطرية، وهي الشركة الأولى في مدينة نيويورك التي قامت باستخلاص المواد العطرية من مصادرها الطبيعية. كذلك تعمل هذه الشركة بشكل مباشر مع معامل تقطير مختلفة في 6 قارات. كما أنها تحظر إدخال أي منتج غير طبيعي إلى الزيوت العطرية. علمًا بأن الزيوت العطرية المنتجة تستخدم بعد معالجتها في التخلص من عدة مشاكل مثل، الأرق، والإجهاد، وضعف الجهاز المناعي. أيضًا يمكن استعمالها لعلاج مشاكل الجهاز الهضمي.

بالتالي يمكنك الاستفادة من موقع انفلوراج في معرفة أنواع الزيوت العطرية، وفوائدها، وغيرها من المعلومات المهمة. كذلك يتحقق الموقع من حصول المستخدمين على النتائج المتوقعة من استخدام الزيوت العطرية التي قاموا بشرائها منه.

موقع ايدنز غاردن لبيع الزيوت العطرية

يحرص موقع ايدنز غاردن على تعليم العملاء، والتأكد من رضاهم على منتجات الشركة من الزيوت العطرية. كما أنه يوفر الكثير من الدورات التدريبية، من أجل مساعدة المستخدمين على اختيار أفضل الزيوت العطرية، التي تناسب احتياجاتهم. إضافةً لذلك يختبر طرف ثالث الزيوت العطرية المتوفرة في الموقع، وذلك لضمان الجودة. بالتالي تكون الزيوت العطرية المنتجة خالية من القسوة، وذات مصادر مستدامة. كما أنها لا تحتوي على أيه مواد كيميائية، أو مواد إضافية، أو عطور صناعية.

موقع ناو فوود لبيع الزيوت العطرية

يصنف موقع ناو فوود من أشهر المواقع التي تحتوي على زيوت عطرية عالية الجودة، وسعرها متوافق مع أسعار السوق. كذلك يتواجد في هذا الموقع بعض أنواع الزيوت الصناعية. إلا أن الشركة توفر الكثير من الزيوت العضوية، مع تزويد العملاء بمعلومات مهمة عن آلية معالجة الزيوت العطرية الخام. إضافةً لذلك تضع الشركة وصفًا دقيقًا عن طريقة معالجة الزيوت العطرية الخاصة بها. أيضًا تقدم معلومات مفصلة عن المكونات المستخدمة في كل زيت عطري. بالتالي أصبح من الممكن شراء زيوت عطرية خام ذات جودة عالية، وبسعر مقبول.

موقع اروماتيك انترناشيونال لبيع الزيوت العطرية

تعمل هذه الشركة بتقنيات معالجة دقيقة، وحذرة للغاية. من أجل التأكد أن جميع الزيوت بجودة علاجية عالية، وفعالية ملموسة. في الحقيقة الزيوت العطرية الموجودة في هذا الموقع مصنوعة، ومستخلصة من نباتات خالية من المواد السامة، والمبيدات الحشرية. كما أنها تكون مستخرجةً من وسط عضوي. أيضًا تحوي كل عبوة من هذه المنتجات على زيت النتروجين. وذلك للوقاية من العملية التأكسدية التي يمكن أن تؤثر على الزيوت العطرية أثناء حفظها.

الزيوت العطرية الخام

في الحقيقة الزيوت العطرية الخام هي مركبات طبيعية يتم استخلاصها من نباتات عطرية مختلفة. حيث يوجد العديد من الشركات العالمية التي تصنع الزيوت العطرية الخام، والزيوت العطرية الفرنسية، وفقًا لمعايير الجودة العالمية. ولعل أفضل شركات الزيوت العطرية في العالم، هي:

  • شركة لانكوم الفرنسية: وهي شركة مشهورة في عالم بيع الزيوت العطرية إلى جانب العطور أيضًا، موجودة في فرنسا.
  • أيضًا شركة ديور DIOR: تعتبر من الشركات الأصلية المنتجة لمساحيق التجميل، وتضم أكبر مجموعة عطرية خاصة بالرجال والنساء.
  • كذلك شركة جيفنشي: وهي شركة مختصة في بيع الزيوت العطرية، ومستحضرات التجميل، والأزياء العالمية.
  • إضافةً إلى شركة الماجد للعطور: وهي شركة توفر أجود أنواع الزيوت العطرية مع خبرة أكثر من 60 عامًا في مجال الزيوت العطرية، ومتواجدة في مدينة الدمام في المملكة العربية السعودية.
  • أيضًا شركة Seressense الفرنسية: وهي شركة مختصة في استخراج، وصناعة الزيوت العطرية الأصلية من النباتات. وذلك وفقًا لأعلى المعايير، والمواصفات المتبعة عالميًا.
  • كذلك شركة Albero الفرنسية: وهي شركة تستخرج الزيوت الطبيعية من الأعشاب المختلفة، ومن زهرة اللافاندر، وغيرها من الزهور الطبيعية.
  • إضافةً لذلك شركة شانيل: تنتج الزيوت العطرية المخصصة للرجال، والنساء. كما تمتلك شعبيةً كبيرةً في جميع أنحاء العالم.

اقرأ أيضًا: كيف يتم صناعة العطر منزليًا.

أفضل شركات الزيوت العطرية حول العالم

في الواقع، كل نوع من أنواع الزيوت العطرية الخام المستخرجة من نباتات معينة، لها فوائد مختلفة على جسم الإنسان. علمًا بأن الزيوت العطرية الفرنسية التالية تعتبر من أفضل منتجات شركات الزيوت العطرية في العالم، وهي:

  • زيت برائحة النعناع الفواحة من ماركة Now.
  • كذلك الزيت الخاص بالحب الرومانسي في المنزل من ماركة Now أيضًا.
  • أيضًا زيت رائحة اللافاندر ماركته Now.
  • إضافةً إلى الزيت العطري المنقي للجو، ماركة now متجر Iherb  العالمي.
  • كذلك الزيت المساعد في النوم، ماركة now foods في متجر Iherb العالمي.
  • أيضًا الزيت المستخلص من شجرة الشاي يطلق عليه مصطلح Essential Oils.
  • بالإضافة إلى الزيت الذي يساعد في التركيز ماركة now، يطلق عليه مصطلح Mental Focus من متجر Iherb العالمي.

كما يوجد عدة متاجر تركية تبيع العطور على الانترنت. يمكن تصنيف هذه المتاجر أيضًا من قائمة أفضل المواقع لبيع الزيوت العطرية، فهي تضم أفضل الشركات التركية التي تتاجر بالزيوت العطرية على مستوى العالم، مثل: شركة عقار ماب، وشركة بحر العطور وغيرها.

اقرأ أيضًا: ماهي الدول المنتجة للعطور.

أفضل موقع لبيع الزيوت العطرية

فوائد الزيوت العطرية

تتمثل فوائد الزيوت العطرية فيما يلي:

  • تحسين المزاج.
  • أيضًا تفيد في تقليل الصداع.
  • كذلك تساعد على تقليل الغثيان.
  • بالإضافة إلى أنها تخفف الالتهابات في الجسم.
  • أيضًا تسكن الشعور بالقلق أو الألم.
  • أيضًا تفيد في تقوية الأداء في العمل من خلال تقليل التوتر، وزيادة اليقظة.
  • كذلك تساهم الزيوت العطرية في قتل البكتريا، الفطور، والفيروسات والتخلص منهم.
  • إضافةً إلى أن الزيوت العطرية تساعد على تحسين النوم.

اقرأ أيضًا: صناعة زيت اللوز مكونات زيت اللوز.

التأثيرات الجانبية للزيوت العطرية

يمكن أن يكون للزيوت العطرية الخام تأثيرات جانبية، مع أنها زيوت طبيعية محضرة من نباتات نظيفة تنمو في بيئة بيولوجية مراقبة. بالتالي تعتبر هذه الزيوت آمنة عند استنشاقها، أو مزجها مع زيت أساسي آخر، أو عند استعمالها على البشرة، لكن من الضروري الانتباه إلى الأطفال، أو الحوامل، أو الحيوانات الأليفة. حيث يمكن أن يؤدي استخدامهم لمثل هذه الزيوت إلى تأثيرات جانبية ضارة بهم. وتتضمن هذه التأثيرات ما يلي:

  • الطفح الجلدي.
  • أيضًا ردود الفعل التحسسية.
  • كذلك الصداع.
  • إضافةً إلى نوبات، وهجمات الربو.

في الحقيقة من أكثر التأثيرات الجانبية شيوعًا هو الطفح الجلدي. إلا أنه يمكن أن يعاني الشخص من تأثيرات أشد، وقد تصل به إلى الموت. لكنه أمر نادر الحدوث. وتجدر الإشارة إلى أن زيت اللافندر، وزيت النعناع، وزيت شجرة الشاي، وزيت نبتة يلانج يلانج من أكثر الزيوت العطرية التي تترافق مع حدوث تأثيرات جانبية. في الوقت نفسه، لا ينصح باستخدام الزيوت العطرية من قبل المرأة الحامل أو المرضع. لأن الدراسات حول فعالية، وأمان الزيوت العطرية لهم غير واضحة حتى الآن. لذلك من الأفضل تجنب استخدامها. علاوة على ذلك، لا ينصح أبدًا بابتلاع الزيوت العطرية. خاصةً بجرعات كبيرة، لأنها قد تؤدي إلى الوفاة.

اقرأ أيضًا: تأسيس مصنع عطور والشروط المطلوبة لفتح المصنع.

في النهاية نجد أن أفضل موقع لبيع الزيوت العطرية يعود تصنيفه لأذواق المستهلكين، ومدى إقبالهم على نوع محدد. أيضًا تساهم سياسة هذه المواقع في توضيح فوائد الزيوت العطرية، وتأثيراتها الجانبية في جذب المزيد من الزبائن. على الرغم من أن الزيوت العطرية واحدة من هبات الطبيعة. لكن عليك أن تتأكد من استخدامها بالشكل الصحيح، والمناسب كي لا تؤدي إلى نتائج عكسية. لذلك ينصح باستخدامها ضمن حدود الإرشادات المرفقة مع غالبية هذه الزيوت.