يتساءل الكثيرون عن ما هي أفضل مواقع ربح العملات الرقمية مجانا 2023. نظرًا لأننا في عصر العملات الرقمية المشفرة والتكنولوجيا، بات الكثير من الأشخاص يرغبون في معرفة الكثير حول هذه الثورة التي ولدت من رحم الأزمة المالية والاقتصادية. وذلك للعمل في هذا المجال، ولزيادة أرباحهم عن طريق الحصول على العملات الرقمية بشكل مجاني. وذلك من خلال بعض المواقع المختصة بهذا المجال. وفي مقالنا هذا سنتحدث بشكل عام عن أفضل مواقع ربح العملات الرقمية المجانية، وعن إيجابيات الموقع، وسلبياتها. فإذا كنت ترغب في ربح العملات الرقمية مجانًا ولا تعلم ما هي المواقع التي تمكنك من ذلك، تابعنا.

لمحة عن العملات الرقمية والمحافظ الإلكترونية

أولًا العملات الرقمية هي عملات لا يمكن الوصول إليها، إلا من خلال الحواسيب أو الهواتف المحمولة. لأنها موجودة فقط في شكل رقمي أو الكتروني. أي بعبارةٍ أخرى هي عملات لا تلمس باليد ولا ترى بالعين المجردة. أما محافظ العملات الرقمية فهي عبارة عن محافظ إلكترونية تسمح بتخزين العملات فيها للمستخدمين. كما تحتوي المحافظ على عدد من ميزات الأمان لمنع السرقة والهكر. ولإنشاء محفظتك الخاصة باستخدام “blockchain wallet” كل ماعليك فعله هو إعداد حسابًا خاصًا بك على الإنترنت. وتقديم البريد الإلكتروني وكلمة المرور. بعد ذلك سيقوم النظام بإرسال بريد إلكتروني آلي يطلب التحقق من الحساب. وبمجرد إنشاء محفظتك الخاصة سيتم تزويدك برقم مشابه لرقم الحساب المصرفي.

أفضل مواقع ربح العملات الرقمية مجانا

مع توسع السوق، تتوسع أيضًا طرق الحصول على العملات الرقمية. لذلك دعنا نلقى نظرة على بعض المواقع المختصة بالتربيح المجاني.

موقع Coinbase أفضل مواقع ربح العملات الرقمية مجانا

تعتبر coinbase من أكبر منصات تداول العملات الرقمية على الإنترنت. طبعًا Coinbase هي في الأساس منصة تداول، لكنها تتيح لك الحصول على تشفير مجاني بقيمة 30 دولارًا. ولكن الآن طورت كوين بأس منصة تعليمية تدعى “Coinbase Earn”. من خلالها تستطيع تعلم أساسيات العملات المشفرة، وسلسلة بلوكشين. كما أنك ستكسب المكافئات والمال من خلال مشاهدة هذه الفيديوهات التعليمية. وبالإضافة إلى ذلك طورت كوين باس منصة تسمى “Coinbase pro”، توفر لك المزيد من الوظائف المحسنة، والخصائص المميزة. كل ما عليك فعله هو التسجيل في موقع “Coinbase Earn”. ومن ثم مشاهدة الفيديوهات التعليمية. وبعد ذلك في نهاية كل فيديو يوجد سؤال، أو اختبار قصير، عليك الإجابة عليهم بشكل صحيح لتحصل على عملات رقمية مجانية. كما يجدر الذكر بأنك لن تخسر المال إذا أخطأت الإجابة، بل يمكنك إجراء عدة اختبارات حتى تنجح.

أفضل مواقع ربح العملات الرقمية مجانا 2023

أفضل مواقع ربح العملات الرقمية مجانا 2023

إيجابيات منصة Coinbase

  • توفر سهولة بيع وشراء العملات الرقمية.
  • موقع بسيط سهل التشغيل على كافة الحواسيب، والهواتف المحمولة.
  • تعتبر منصة Coinbas من أفضل المواقع للمبتدئين. وذلك لأنها تتم في صفقة واحدة فقط.
  • كما أنها المنصة الأفضل لمتداولي العملات الرقمية.

سلبيات منصة coinbase

  • رسوم عالية جدًا.
  • أسعار وتكلفة عالية.

موقع Brava Browser أفضل مواقع ربح العملات الرقمية مجانا

هو أحد أهم مواقع ربح العملات الرقمية مجانا. حيث يوفر لك ربح العملات الرقمية من خلال مشاهدة الإعلانات. ولكل إعلان تشاهده عبر “brava browser” ستحصل على عملة رقمية مجانية تسمى “basic attention token”. أو اختصارًا BAT، حيث يمكنك الاحتفاظ بها في محفظتك الخاصة بك، أو بيعها. والجدير بالذكر أنك ستحصل على ما يقارب 70% من عائدات إعلاناتك.

 موقع Binance أفضل مواقع ربح العملات الرقمية مجانا

تعد Binance  منصة من الدرجة الأولى للمتداولين الذين يبحثون عن سوق عملات محترم لأداء صفقات عديدة. كما تقبل الودائع بأكثر من 50 عملة بما في ذلك الدولار الأمريكي، اليورو، الين الياباني، الجنيه الإسترليني، الدولار الإسترليني، والروبل الروسي وغيرها. كما تقدم منصة Binance مكافئات رائعة لمستخدميها، وخاصةً الجدد. من أجل تشجيعهم على الاستمرار في التداول على منصاتهم. حيث يكافئك بعمولات تصل حتى 40%.

إيجابيات منصة Binance

  • منصة موثوقة جدًا. تسمح بأكبر حجم للتداول.
  • رسوم منخفضة.
  • بالإضافة إلى ذلك الدعم المالي الذي توفره.
  • توفر التعامل مع العديد من العملات المشفرة.

سلبيات منصة Binance

لا توجد سوى سلبية واحدة ألا وهي خيارات الدفع القليلة.

موقع free cash أفضل مواقع ربح العملات الرقمية مجانا

يدفع هذا الموقع لمستخدمين بيتكوين، ليتوكوين، إيثيريوم، dogecoin. كما يمكن للمستخدمين كسب 100 دولار أو أكثر شهريًا باستخدام فريكاش. ما عليك سوى إجراء استطلاعات الرأي حول الشركات، وستدفع لك فريكاش أي عملة تختارها. بالإضافة إلى ذلك يمكنك أن تربح أكثر من ألف دولارًا شهريًا، ولكن ذلك يحتاج لتخصيص وقت أكبر لكسب عملات رقمية مجانية. ويمكنك زيارة الموقع من هنا.

أفضل مواقع ربح العملات الرقمية مجانا 2023

أفضل مواقع ربح العملات الرقمية مجانا 2023

موقع publish0x أفضل مواقع ربح العملات الرقمية مجانا

يعتبر publish0x بوابةً إخباريةً هامةً جدًا عبر الإنترنت. كما أنه عبارة عن موقع أساسي لنشر العملات الرقمية. ومن خلاله تستطيع ربح العملات الرقمية مجانا عن طريق قراءة أو كتابة المقالات.

آلية عمل موقع  publish0x

كل ما عليك فعله هو :

  1. التسجيل في موقع publish0x من هنا.
  2. قراءة المقالات التي ستظهر لك عن العملات الرقمية.
  3. في نهاية كل مقال سيتم سؤالك عن مقدار المكافئات الذي تريد الاحتفاظ به لنفسك، والمبلغ الذي تريد منحه لكاتب أو مؤلف المقال.
  4. بعد تحديد المبلغ، سيتم إيداعها فورًا في حسابك.
  5. كما ينبغي التنويه بأن النسبة التي تريد الاحتفاظ بها لنفسك، أو منحها للكاتب يجب ألا تتجاوز 80%.

أفضل العملات الرقمية لعام 2023

بما أن بعض المواقع تتيح لك حرية اختيار العملة الرقمية التي تريدها. سنعرض لك أهم وأفضل العملات الرقمية التي لها مستقبل :

  1. بيتكوين : القيمة السوقية لها أكثر من 846 مليار دولار، وتعمل على بلوكشين. كما يتم الاحتفاظ بها آمنة بعيدةً عن المحتالين. والآن بات سعر البيتكوين الواحد حوالي 44 ألف دولار.
  2. Ethereum: تعتبر العملة المفضلة لمطوري البرامج، بسبب تطبيقاتها التي يتم تنفيذها تلقائيًا. وتبلغ قيمتها السوقية حوالي 361 مليار دولار. والآن سعر الايثيريوم الواحد أكثر من 3000 دولار.
  3. Tether: التيثر على عكس باقي العملات، فهي عملة مستقرة ومدعومة بالعملات الورقية مثل اليورو والدولار. كما تبلغ قيمتها السوقية اكثر من 79 مليار دولار. ويفضلها المستثمرون الذين يخافون من تقلبات العملات.
  4. Binance : القيمة السوقية أكثر من 68 مليار دولار. والآن سعر Binance الواحد حوالي 413 دولارًا.
  5. XPR : القيمة السوقية أكثر من 37 مليار دولار. والآن سعر الواحدة من هذه العملة حوالي 0.8 دولارًا.

وفي نهاية مقالنا أفضل مواقع ربح العملات الرقمية مجانا 2023، نأمل أن نكون قد وفرنا لكم المعلومات الكافية حول أفضل وأهم المواقع المختصة بتربيح العملات الرقمية كمكافئات لمستخدميها. أو من خلال طرق أخرى.