أفضل مواقع تسوق صينية توفر شحن مجاني لزيادة عدد الزبائن ممن اعتادوا التسوق عبر المواقع الإلكترونية. وكما نعلم أن الصين هي المصدر الرئيسي في العالم وموطن لأكبر سوق للتجارة الإلكترونية. لكن من الصعب على المستهلكين خارج الصين الشراء من المنصات المحلية الرائدة مثل Taobao و JD.com وPinduoduo، إلا أن هناك العديد من مواقع الويب التي تتخذ من الصين مقرًا لها والتي تستهدف على وجه التحديد المستهلكين الأجانب الذين يتطلعون إلى التسوق عبر الإنترنت، ويقدمون إلكترونيات رخيصة وملابس أساسية والأدوات المنزلية. ونحن من موقع تجارتنا الإلكتروني سنقدم لك أفضل مواقع تسوق من الصين توفر شحن مجاني حيث يمكنك التسوق والشراء مباشرةً.

شاهد أيضًا: أفضل التطبيقات للتسوق اون لاين.

أفضل مواقع تسوق صينية توفر شحن مجاني

أفضل مواقع تسوق صينية توفر شحن مجاني مدرجة ضمن سطورنا التالية، ليتسنى لمحبي التسوق الإلكتروني انتقاء ما يناسبهم وهي:

  • موقع Light in the Box  من أفضل مواقع تسوق صينية توفر شحن مجاني.
  • موقع Mini in the Box من أفضل مواقع تسوق صينية توفر شحن مجاني.
  • موقع DHgate من أفضل مواقع تسوق صينية.
  • موقع Rotita من أفضل مواقع تسْوق صينية توفر شحن مجاني
  • موقع BuyInCoins من أفضل مواقع تسوق صينية.
  • موقع SammyDress من مواقع تسوق صينية توفر شحن مجاني
  • موقع Aliexpress من أفضل مواقع الصين للتسوق.
  • موقع Banggood الصيني للتجارة الإلكترونية في الصين.
  • موقع GearBest من أفضل مواقع تسْوق صينية توفر شحن مجاني.
  • موقع YesStyle من أفضل مواقع تسْوق صينية توفر شحن مجاني.
  • موقع Shein من أفضل مواقع الصين للتسوق.
  • موقع GeekBuying من أفضل مواقع الصين للتسوق.
  • موقع DealExtreme أفضل مواقع تسْوق صينية توفر شحن مجاني.

موقع Light in the Box أفضل مواقع تسوق صينية

هي من أفضل مواقع تسوق صيني توفر شحن مجاني وواحد من الشركات الرائدة في المبيعات عبر الإنترنت بين المواقع في الصين. حيث تقدم LightInTheBox منتجات في ثلاث فئات أساسية وهي الملابس والأدوات الصغيرة والمنزل والحديقة. كما كان لدى LightInTheBox أكثر من 220000 قائمة منتجات. كما يستخدم LightInTheBox منصات تسويق عالمية عبر الإنترنت مثل Google وFacebook للوصول إلى المستهلكين، ويقبل المدفوعات من خلال بطاقات الائتمان الرئيسية ومنصات الدفع الإلكترونية مثل PayPal، ويسلم البضائع عبر شركات النقل الدولية الكبرى، بما في ذلك UPS وDHL وFedEx.

أفضل مواقع تسوق صينية توفر شحن مجاني

موقع Mini in the Box أفضل مواقع تسوق صينية

يعد أحد أفضل مواقع تسوق صينية توفر شحن مجاني والذي يعود تأسيسه إلى عام 2006 ويتمتع بالفعل بخبرة كبيرة بشحن أفضل المنتجات ذات الجودة العالية للجميع في أنحاء العالم بسرعة وبدقة. كما وتسهل عملية الدفع والشراء. بالإضافة إلى ذلك تساعدك على اكتشاف منتجات ومعامل في الصين. علاوة على ذلك فإنها تقديم خدمة زبائن 24 ساعة تدعم كل أيام الأسبوع.

أفضل مواقع تسوق صينية توفر شحن مجاني

موقع DHgate من أفضل مواقع تسوق صينية توفر شحن مجاني

يقع DHgate في بكين، وهو موقع أزياء في المقام الأول (على الرغم من أنه يحتوي على مجموعة واسعة من السلع عبر فئات مختلفة من الأدوات الإلكترونية والعناصر المنزلية وأكثر من ذلك). فإذا كنت تبحث عن أحذية رخيصة، أو ملابس زفاف، أو ساعات، أو منتجات العناية بالشعر، أو الحقائب، فيجب أن تكون DHgate هي منفذ الاتصال الأول. حيث إن الموقع يشحن مجانًا في جميع أنحاء العالم. وإذا كنت تعيش في الولايات المتحدة، فيمكنك استخدام DHL أو أحد شركات النقل المحلية العديدة التابعة لـ DHgate. كما وتمتلك DHgate أيضًا مستودعًا محليًا يمكنه توصيل عنصر إلى بابك في غضون ثلاثة أيام أو أكثر. كما ولا يتعين عليك التعامل مع الرسوم الجمركية (على الأقل ليس بشكل مباشر).

شاهد أيضًا: خطوات الشحن من المواقع الصينية وعيوب التسوق الإلكتروني عبر المتاجر الصينية.

أفضل مواقع تسوق صينية

أفضل مواقع تسوق صينية

موقع Rotita من أفضل مواقع تسوق صينية

Rotita.com هو متجر صيني متخصص في الأزياء النسائية بأسعار الجملة. على الرغم من تخصصها في الملابس، تبيع Rotita أيضًا الأحذية وحقائب اليد والمجوهرات والإكسسوارات والملابس الداخلية وملابس الأطفال وحتى الأزياء والأزياء التنكرية. ولسنوات عديدة في السوق، لديها عدد محترم من المعجبين حول العالم وتبرز من بين المواقع الصينية الأخرى التي تبيع بشكل رئيسي عارضات أزياء مستوحاة من النساء المشهورات مثل بيونسيه وكيم كارداشيان.

أفضل مواقع تسوق صينية

أفضل مواقع تسوق صينية

موقع BuyInCoins من أفضل مواقع تسوق صينية

يركز موقع BuyinCoins على البيع بالجملة لأنها لا تعطي الأولوية للجمال، وعلى الرغم من أنه ليس معروفًا جيدًا في العالم، إلا أنه أحد أفضل مواقع تسوق صينية وأكثرها شهرةً في الصين. حيث يسمح موقع إلكتروني بالشراء مباشرةً من الشركات المصنعة في الصين، والأكثر لفتًا للنظر هو أسعار المتاجر، حتى بين المتاجر الصينية يصعب المنافسة فيها. كما يقدم شحنًا مجانيًا ويسمح بالدفع من خلال Paypal.

أفضل مواقع تسوق صينية توفر شحن مجاني

موقع SammyDress من أفضل مواقع تسوق صينية

إنه متجر دولي عبر الإنترنت مقره في Shenzhen الصين. فهو متخصص في الأزياء والإكسسوارات. لذلك ستجد في موقع التسوق هذا الملابس والإكسسوارات للرجال والنساء والأطفال بأسعار منخفضة للغاية. وهو أفضل موقع لبيع الملابس والاكسسوارات الصينية. حيث يبيع المتجر الجملة والتجزئة ومباشرةً لجميع الصين، والملابس بأسعار تنافسية للغاية، كما ويتم تسليم البضائع مجانًا في جميع أنحاء العالم.

شاهد أيضًا: دورة التسويق الالكتروني افضل دورات التسويق الالكتروني.

"أفضل

موقع Aliexpress من أفضل مواقع تسوق صينية

يمكن القول إن AliExpress هو المتجر الصيني الأكثر شهرةً على الإنترنت. مع عائدات تزيد عن 55 مليار دولار، فهو يكسب أكثر من خمسة أضعاف المال من eBay. على عكس Amazon، لا يبيع AliExpress أي منتجات بنفسه. بدلًا من ذلك، إنها منصة تجارة إلكترونية تربطك ببائعين من جهات خارجية. حيث يقع معظم البائعين في الصين، ولكن يوجد أيضًا بائعون في دول جنوب شرق آسيا الأخرى. كما يقدم العديد من البائعين خدمة الشحن المجاني، ولكن التسليم سيستغرق وقتًا أطول للوصول. كما يمكنك أيضًا استخدام DHL وUPS وFedEx وشركات نقل دولية أخرى، اعتمادًا على البائع.

Aliexpress

Aliexpress

موقع Banggood الصيني للتجارة الإلكترونية في الصين

يعد موقع Banggood موقع تسوق صينيًا مشهورًا يشحن المنتجات على مستوى العالم، باستثناء مناطق قليلة. بعض الطلبات مؤهلة للشحن المجاني. ومع ذلك، حذر من أن التوصيلات المجانية قد تستغرق وقتًا طويلًا للوصول ونحن نتحدث هنا لشهور وليس أسابيع. كما يدعم Banggood العديد من طرق الدفع. ويتم دعم بطاقات الائتمان والتحويلات البنكية وPayPal، وكذلك مجموعة من خيارات الجهات الخارجية مثل iDEAL وDotpay.

Banggood

Banggood

موقع GearBest من أفضل مواقع تسوق صيني

يتمتع موقع GearBest بعلاقات وثيقة مع الشركة المصنعة للهواتف الذكية الصينية Xiaomi ويقدم صفقات أفضل بكثير على منتجات الشركة مما قد تجده في متجر محلي. كما وتشمل الفئات الأخرى التي يغطيها الموقع الأطفال، المنزل والحديقة، الأجهزة، الأدوات الكهربائية، والأزياء، على سبيل المثال لا الحصر. كما يعتبر GearBest أيضًا رائعًا لغير المقيمين في الولايات المتحدة. الدولتان الوحيدتان اللتان لن تشحن إليهما هما فلسطين وجنوب السودان. علاوة على ذلك يقدم الموقع أربع طرق شحن: غير مسجل، مسجل، خط الأولوية، وشحن سريع. كما يمكن للمقيمين الأمريكيين استخدام جميع الخطط الأربعة. حيث إن الشحن غير المسجل مجاني ويستغرق ما يصل إلى 45 يومًا. يتم احتساب سعر الخيار الأسرع بالوزن ويستغرق الأمر من يوم إلى سبعة أيام.

شاهد أيضًا: افضل تطبيقات التسوق بقطر وأشهرها.

GearBest

GearBest

موقع YesStyle من أفضل مواقع تسوق صينية

تبيع YesStyle الملابس الرجالية والنسائية وملابس الأطفال ومنتجات نمط الحياة. سوف تجدين كل شيء من ملابس الأمومة إلى أزياء الكوسبلاي. على عكس بعض المواقع الأخرى في هذه القائمة، تبيع YesStyle العلامات التجارية الرئيسية. ومع ذلك، فهي في الغالب علامات يابانية وكورية، لذلك قد لا تكون مألوفةً للجماهير الغربية على الفور. كما يحتوي على أقسام مخصصة لأحدث الإطلالات في كل بلد. بالإضافة إلى ذلك تقدم YesStyle شحنًا مجانيًا لطلبات محددة، ويستغرق الأمر عادةً من 3 إلى 5 أيام (الشحن السريع) أو من 10 إلى 14 يومًا (الشحن القياسي).

YesStyle

YesStyle

موقع Shein من أفضل مواقع تسوق صينية توفر شحن مجاني

موقع Shein هو موقع صيني رائد آخر للتسوق عبر الإنترنت. وهو متخصص في الأزياء النسائية، على الرغم من توفر بعض الملابس الرجالية ومنتجات الأطفال. إنه بلا شك أحد أفضل مواقع الملابس الصينية. ويعود السبب في ذلك إلى أسعار شي إن المنخفضة. كما ويقدم موقع Shein خدمة الشحن القياسي والشحن السريع إلى الولايات المتحدة فقط، وتكاليف الشحن القياسية 3.99 دولار لكل طلب. فإذا تجاوز طلبك مبلغ 49 دولارًا، يكون الشحن مجانيًا. كما تبلغ تكلفة الشحن السريع 12.90 دولارًا أمريكيًا، ولكنها مجانية للطلبات التي تزيد عن 159 دولارًا أمريكيًا.

Shein

Shein

موقع GeekBuying من أفضل مواقع تسوق صينية

GeekBuying هو متجر إلكترونيات. حيث ستجد هواتف Android، وصناديق البث. كما وستجد الأجهزة القابلة للارتداء، ثم أنظمة الأمان الذكية، والأجهزة اللوحية، والمزيد. مثل GearBest، تقدم أسعارًا حصرية على هواتف Xiaomi الذكية. كما يحتوي الموقع أيضًا على بعض الأجهزة الإلكترونية “الممتعة”. على سبيل المثال، هناك قسم مخصص لسيارات التحكم عن بعد وآخر مخصص للدراجات البخارية الكهربائية. علاوة على أن الشحن مجاني إذا كنت تستخدم التوصيل القياسي DHL و TNT.

GeekBuying

GeekBuying

موقع DealExtreme أفضل مواقع تسوق صينية توفر شحن مجاني

آخر موقع إلكتروني صيني للتسوق عبر الإنترنت في قائمتنا هو DealExtreme والذي يعود في تأسيسه إلى عام 2006. كما يتساوى بالشعبية مع موقع AliExpress. بالإضافة إلى ذلك فهو يشحن منتجاته مباشرةً من مستودعاتها في هونج كونج. كما وستجد كل شيء من أجهزة مراقبة الجلوكوز إلى مسدسات الوشم. بالإضافة إلى ذلك يبيع الموقع أيضًا الكثير من المنتجات ذات العلامات التجارية. كما أن هناك أجهزة من SanDisk وLenovo وSony وAsus والمزيد. علاوة على ذلك يقدم DealExtreme شحنًا مجانيًا لجميع أنحاء العالم على معظم عناصرها.

شاهد أيضًا: شركات نجحت في التسويق الإلكتروني.

DealExtreme

DealExtreme

مواقع تسوق صينية توفر الدفع عند الاستلام

تتعدد مواقع تسوق صينية التي توفر ميزة الدفع عند الاستلام والتي سنذكر منها ما يلي:

  • موقع SHEIN من أفضل مواقع تسوق صينية الدفع عند الاستلام.
  • موقع علي اكسبرس من أفضل مواقع تسوق صيْنية الدفع عند الاستلام.
  • موقع Gearbest من أفضل مواقع تسوق صينية الدفع عند الاستلام.
  • موقع Banggood من أفضل مواقع تْسوق صينْية الدفع عند الاستلام.
  • موقع DX من أفضل مواقع تسْوق صينيْة الدفع عند الاستلام.
  • موقع ZAFUL من أفضل مواقع تسْوق صينية الدفع عند الاستلام.
  • موقع نيو شيك من أفضل مواقع تْسوق صينية الدفع عند الاستلام.

مواقع تسوق صينية رخيصة

لكل محبي التجارة الإلكترونية سنقدم أفضل مواقع تسوق صينية رخيصة مدرجة وفق الآتي:

  • موقع Gearbest من أفضل مواقع التسْوق الصينية الرخيصة.
  • موقع DinoDirect من أفضل مواقع التسوق الصيْنية الرخيصة.
  • موقع AliExpress من أفضل مواقع التسْوق الصيْنية الرخيصة.
  • موقع DHGate من أفضل مواقع التسوق الصيْنية الرخيصة.
  • ثم موقع DealExtreme من أفضل مواقع التسْوق الصينية الرخيصة.
  • موقع SHEIN من أفضل مواقع التسْوق الصينية الرخيصة.
  • ثم موقع ZAFUL من أفضل مواقع التسْوق الصْينية الرخيصة.

مواقع تسوق صينية رخيصة بالجملة

بعد أن تعرفنا على أفضل مواقع تسوق صينية، سنقدم لك مواقع تسوق صينية رخيصة بالجملة، وهي:

  • موقع علي بابا اكسبريس AliExpress من أشهر مواقع تْسوق صينْية رخيصة بالجملة.
  • ثم موقع علي بابا Arabic Alibaba من أشهر مواقع تْسوق صيْنية رخيصة بالجملة.
  • موقع wish من أشهر مواقع تْسوق صينية رخيصة بالجملة.
  • ثم موقع شوبي Shopee من أشهر مواقع تْسوق صينية رخيصة بالجملة.
  • موقع Banggood من أشهر مواقع تْسوق صينيْة رخيصة بالجملة.
  • موقع تاوباو Taobao من أشهر مواقع تسوق صيْنية رخيصة بالجملة.

أفضل مواقع تسوق صيني للإلكترونيات

لك محبي تسوق الإلكترونيات سنقدم لكم أفضل مواقع تسوق صيني للإلكترونيات وهي كالتالي:

  • موقع سورس جلوبال Global sources أفضل مواقع تسْوق صيني للإلكترونيات.
  • متجر جيربست Gearbest أفضل مواقع تسْوق صيني للإلكترونيات.
  • موقع دي اتش جيت.كوم Dhgate أفضل مواقع تسْوق صيني للإلكترونيات.

شاهد أيضًا: من أين ابدأ بتسوق بضاعتي إلكتروني.

وأخيرًا، نحن نؤكد أن المتاجر المذكورة أعلاه يمكن اعتبارها موثوقة لأنها من أفضل مواقع تسوق صينية توفر شحن مجاني وموجودة بالفعل في السوق لفترة طويلة ومعدلات الشكوى عليها قليلة.