ما هو التفريغ الصوتي؟ وما هي أفضل مواقع الربح من التفريغ الصوتي الصادقة؟ وما هي أشكال التفريغ الصوتي. هل فكرت في يوم من الأيام أن تكسب المال من خلال قدراتك الصوتية، بعيدًا عن الموسيقى والإستوديو. حيث يمكنك كسب المال بطريقة غير معتادة مثل التفريغ الصوتي. انتشرت مؤخرًا مواقع إلكترونية للربح من التفريغ الصوتي، وهي تشبه مواقع الربح الأخرى. لكنها تعمل بطرق مختلفة عنها، حيث أن كل ما تحتاجه للعمل بمثل هذه المواقع هو الاستماع لتسجيل صوتي وكتاية كلماته وإرساله إلى الموقع للحصول على المال. فما هي أفضل مواقع الربح من التفريغ الصوتي الصادقة.

ما هو التفريغ الصوتي

غالبًا من يرغب بالربح من الصوت يقوم بإنشاء أستوديو ثم يتعلم طريقة استخدام أدواته. ولكن إذا كنت من الأشخاص الذين لا يفضلون العمل بمجال الموسيقى والغناء، وليس لديك الوقت الكافي والخبرة اللازمة في هذا المجال. بالإضافة إلى أنك تعمل في وظيفة بدوام يومي وليس لديك وقت فراغ للبدء بمشروع كهذا. هناك مواقع تسمى مواقع التفريغ الصوتي والتي تشبه مواقع الربح ومواقع الاستطلاع. كل ما عليك فعله للبدء بالعمل في مجال التفريغ الصوتي هو كتابة ما تسمعه في التسجيل الصوتي وإرساله إلى الموقع وكسب المال.

أفضل مواقع الربح من التفريغ الصوتي الصادقة

تنوعت المواقع الإلكترونية التي تتيح لعملائها فرصة ربح المال، من ضمن هذه المواقع مواقع التفريغ الصوتي. سنقدم لك أفضل هذه المواقع:

موقع Unique Rewards للتفريغ الصوتي

يعمل هذا الموقع في كا من الولايات المتحدة الأمريكية وكندا، يقوم الموقع بدفع المال عندما تستمع إلى الراديو عن طريق الإنترنت. ويعمل على إبقاء المستمع منشغلًا بالاستماع إليه، ويختبر ذلك كل نصف دقيقة. وعندنا يصل المبلغ الذي استمع به إلى 20 دولار أمريكي يدفعها الموقع عن طريق paypal. للتسجيل في الموقع اضغط هنا.

موقع Hitpredictor للتفريغ الصوتي

وهو أحد أفضل مواقع التفريغ الصوتي، يوفر هذا الموقع فرثة لكسب الأرباح عن طريق مراجعة الأغاني التي تستمع إليها تبعًا لمقدار إعجابك بها. يوفر لك هذا الموقع دخل إضافيًا بجانب وظيفتك الأساسية. للتسجيل في الموقع اضغط هنا.

موقع Genius للتفريغ الصوتي

يمكنك كسب الأموال من هذا الموقع من خلال كتابة كلمات الأغاني التي تستمع إليها. ويجب على كل شخص يعمل ضمن طاقم هذا الموقع أن يبقى على اطلاع دائم بفرص العمل التي يتم عرضها على الموقع. وهناك بعض الشروط للعمل على موقع Genius وهي أن يكون عمر المستخدم 18 عامًا على الأقل، بالإضافة إلى ذلك أن يستطيع التعامل مع مواعيد الموقع التي من الممكن أن تصبح ضيقة أحيانًا. كذلك يشترط أن يكون على معرفة بكيفية التعامل مع الجداول والبيانات. للتسجيل في الموقع اضغط هنا.

موقع Blogs like pitchfork للتفريغ الصوتي

يمكنك ربح المال من هذا الموقع من خلال الاستماع إلى الموسيقى، كل ما عليك هو تشغيل مدونة خاصة بك للموسيقى على سبيل المثال “pitch fork”. حيث يمكنك مراجعة الأخبار وأحدث قوائم الموسيقى، بالإضافة إلى ذلك يمكنك إنشاء قوائم تشغيل لأفضل عشر ألبومات جديدة. هذا يعني يمكنك الربح من الإعلانات من المدونة الخاصة بك.

موقع playlits push للتفريغ الصوتي

يعمل هذا الموقع على دفع الأرباح لكل مستخدم مقابل أن يكون أمينًا للموسيقى لديه، من خلال استخدام قوائم تشغيل. يفضل هذا الموقع إضافة الأفراد الذين يملكون أكثر من 400 متابع على أحد المنصات Apple music, spotify, Deezer. للتسجيل في الموقع اضغط هنا.

موقع welocalize للتفريغ الصوتي

يقدم هذا الموقع الأرباح مقابل الاستماع إلى الموسيقى وتدوينها. حيث يقدم المال لكل شخص يمكنه الاستماع إلى الأغاني، بالإضافة إلى كتابة الكلمات الخاصة بالأغنية. ومن ثم يرسلها إلى الموقع مقابل 4 دولارات لكل أغنية. للتسجيل في الموقع اضغط هنا.

موقع Music XRay للتفريغ الصوتي

يقدم هذا الموقع 0.10 دولار مقابل أي تفريغ صوتي، وهذا عندما تستمع إلى أول نصف دقيقة من الأغنية. يدفع الموقع لمستخدميه عن طريق حساب paypal ويمكنك سحب أرباحك عندما تصل إلى 20 دولار أمريكي. للتسجيل في الموقع اضغط هنا.

موقع Research. Fm للتفريغ الصوتي

يدفع هذا الموقع للمستخدم الذي يقدم ملاحظات على الأغاني التي تم نشرها على الموقع. بالإضافة إلى ذلك فهو يقدم الأرباح على شكل بطاقات هدايا من موقع أمازون. وهذا الموقع متاح لجميع الأفراد في جميع أنحاء العالم. للتسجيل في الموقع اضغط هنا.

موقع Earnably للتفريغ الصوتي

تعتبر هذا الموقع من أفضل المواقع التي من الممكن أن تكسب منها المال من التفريغ الصوتي. فهو يمتلك علامة تجارية من شركة Radiolo Yalty. للتسجيل في الموقع اضغط هنا.

موقع gotranscript للتفريغ الصوتي

تعتبر من أفضل وأهم المواقع التي تعمل في مجال التفريغ الصوتي، بالإضافة إلى ذلك فهو شركة تابعة للولايات المتحدة الأمريكية. يمكنك العمل في هذا الموقع وأنت في المنزل. فكل ما يطلب منك هو تقديم تفريغ صوتي بلغة معينة، فهو يقدم تفريغات صوتية بعدة لغات منها اللغة الإنجليزية واللغة العربية وغيرها. بعد إرسال التفريغات الصوتية إلى الموقع تعرض على مصححين قبل نشرها على الموقع. وللتسجيل على الموقع هناك خطوتين الأولى اجتياز اختبار مكون من 12 سؤال، والخطوة الثانية تقديم تفريغ صوتي مدته 3 دقائق. للتسجيل في الموقع اضغط هنا.

أنواع التفريغ الصوتي

هناك عدة أنواع وأشكال للتفريغ الصوتي على سبيل المثال:

  • تفريغ صوتي من صوت إلى كتابة وبالعكس.
  • التفريغ الصوتي حسب المادة المطلوبة إما تفريغ صوتي ديني، تفريغ صوتي علمي.

وأخيرًا، إلى هنا نكون وصلنا إلى نهاية مقالنا لليوم. وقد تحدثنا عن أفضل مواقع الربح من التفريغ الصوتي الصادقة، بالإضافة إلى ذلك ذكرنا لك أنواع التفريغ الصوتي.