أفضل مواقع التسويق بالعمولة في الأردن لعام 2023، يعد مجال التسويق من أحدث المجالات التي انوجدت على الساحة التجارية في الآونة الأخيرة، وقد اتجه جموع من الناس إلى هذا المجال بسبب قيامه بتحقيق أرباح عالية من قبل معظم الذين قاموا بتجربة هذا الطريق، ويوجد في كافة دول العالم مواقع من أجل التجارة الالكترونية ويتبعها التسويق الالكتروني لمثل هذا النوع من التجارة، ومن خلال موضوعنا سنتعرف على أفضل مواقع التسويق بالعمولة في الأردن لعام 2023.

ما هو التسويق بالعمولة Affiliate Marketing

يعتبر التسويق عالم واسع وبه الكثير من التفاصيل المهمة التي يحتاج إليها أي شخ يرغب في خوض التجربة في هذا المجال، حيث يعتبر مجال يقوم بجلب الربح لمن يعمل به، ومن خلال موضوعنا سنعرف ما هو التسويق بالعمولة Affiliate Marketing:

  • التسويق بالعمولة أو كما يطلق عليه اسم الإفلييت، أو إفلييت ماركتنج Affiliate Marketing يعتبر واحد من أهم المصطلحات المهمة التي يعتمد عليها عالم التجارة الالكترونية.
  • كما أن هذا المصطلح يتم الإشارة فيه إلى عدد من الأساليب المهمة التي يتم من خلالها تحقيق الربح من الإنترنت،ويتم من خلاله كذلك الترويج للمنتجات والسلع الخاصة بشركات وعلامات تجارية كبيرة.
  • يتم التسويق في ىالعادة باستخدام طرق متعددة باستخدام وسائل التواصل الادتماعي وغيرها من المنصات الالكترونية الشهيرة.
  • يقوم الشخص الذي يعمل بمجال التسويق بالاتفاق مع صاحب الموقع بالترويج له مقابل عمولة معينة، وفي حال إتمام عملية بيع تحصل على العمولة التي تضاف إلى رصيدك والمحفظة الخاصة بك.

شاهد أيضا: افضل بنك للقروض في السعودية 2023 معايير اختيار البنك الأفضل من ناحية القروض

أفضل مواقع التسويق بالعمولة في الأردن لعام 2023

إن التسويق بالعمولة هو نوع من انواع التجارة الالكترونية التي انتشرت في كل مكان حول العالم، وقد أثبت هذا الأسلوب نجاعته في تحقيق الأرباح للأشخاص العاملين به، ومن خلال موضوعنا سنتعرف على أفضل مواقع التسويق بالعمولة في الأردن لعام 2023:

موقع ebay

  • إن موقع ايباي من أهم مواقع التسويق بالعمولة في الأردن ويعد من المواقع الشهيرة والتي تشهد إقبال واسع عليها من قبل معظم الناس في المملكة الأردينة الهاشمية.
  • إن موقع ايباي تقريباً من أوائل المواقع التي نشأت في مجال التجارة الالكترونية، وهذا الأمر قد ساهم في أن يكون هنالك تسويق للموقع الذي يحتوي على عدد كبير من المنتجات والسلع والبضائع التي تناسب جميع الشرائح في المجتمع من الأعمار الصغيرة وحتى الكبيرة.
  • كما أن الفكرة الأساسية للموقع تكمن في قيامه بالمزاد العلني لأي منتج موجود به، بحيث يقوم صاحب المنتج بإرفاق سعر مخفض له وعلى المشتري أن يقوم بالبدء بعملية المزاد من قبل الزبائن والعملاء ومن يدفع أكثر يقوم بشراء المنتج.

Amazon Associates

  • إن موقع أمازون من أهم وأكبر الأسواق المهمة التي يتم من خلالها بيع مجموعة كبيرة وواسعة ومتنوعة من المنتجات التي يحتاج إليها كل شخص في حياته اليومية من ملابس والكترونبات وأمور مختلفة وعديدة.
  • يتميز الموقع هذا بنسب العمولة العالية التي قد تصل في بعض الأحيان إلى 8.5 % من مجمل المبيعات وهو رقم كبير.
  • يعتبر موقع أمازون بمثابة عملجأ للطلاب الذين يرغبون في تحقيق رأس مال خاص بهم من خلال الهمل في التسويق الخاص بالموقع، وقد أثبتت التجربة أنه يقوم بدر أرباح واسعة.

شاهد أيضا: افضل بنك للقروض في السعودية 2023 معايير اختيار البنك الأفضل من ناحية القروض

الربح من التسويق بالعمولة

إن التسويق عن طريق المواقع المشهورة والتي تمتلك إقبال كبير من قبل العملاء في كل مكان لها نهج كبير في تحقيق الربح، وهذا الأمر يظهر جلياً من خلال مجموعة من التجارب بهذا الشأن، ومن خلال موضوعنا سنتعرف على الربح من التسويق بالعمولة:

موقع CJ

  • إن هذا الموقع من أشهر المواقع التي يتم من خلالها عرض مجموعة مختلفة من البضائع التي تهم من يحتاج إلى منتجات ذات سعر عالي، وبالتالي تكون العمولة الخاصة بهم عالية.
  • إن هذا الموقع يحقق أرباح عالية من خلال القيام بالتسويق به لاسيما لمن يعتبر مبتدئ في هذا المجال، أما بالنسبة للتسجيل في الموقع فإنه متاح للجميع بدون أي شروط يفرضها الموقع.

موقع Click Bank

  • انطلق هذا الموقع الشهير في عالم التسويق الالكتروني من الولايات المتحدة الامريكية لذا يعتبر من المواقع العريقة في مجال التجارة الالكترونية.
  • ونتيجة لذلك تم تصنيفه على انه افضل المواقع الموثوقة للعمل ويضم هذا الموقع تحت جناحه حوالي 11.000 متجر فرعي في مختلف أنحاء العالم الرقمي.

شاهد أيضا: افضل مواقع التسويق بالعمولة 2023 وكيفية ربح المال من الانترنت بالخطوات

مواقع عربية للتسويق بالعمولة

أصبح لدى كافة الدول العربية في الآونة الأخيرة اهتمام في مجال التسويق الذي يعتبر من أحدث المجالات التي انتشرت تزامناً مع انتشار وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة، ومن خلال موضوعنا لهذا اليوم سنتعرف على مواقع عربية للتسويق بالعمولة:

متجر سوق دوت كوم

  • سوق دوت كوم من المتاجر العربية الأشهر على الاطلاق، وبعد نجاحه بشكل كبير وشهرته بشكل واسع بين جموع الناس قد قامت شركة أمازون بشراءه والاستحواذ عليه، وقد تم إطلاق أسماء مختلفة عليه مثل: سوق دوت كوم السعودية، وسوق دوت كوم الإمارات، ومؤخراً أطلقت المتجر في سوق دوت كوم مصر والأردن قريباً جداً.
  • يعد متجر سوق دوت كوم أفضل مواقع تسويق بالعمولة عربية يمكنك الاعتماد عليها والبدء في العمل وربح الدولارات الأمريكية من وراء هذه المنصة الأكثر شهرة في مختلف دول الشرق الأوسط.

علي بابا اكسبريس AliExpress

  • إن موقع علي بابا من المواقع الغنية عن التعريف والتي يعرفها كافة الأشخاص الذين يتابعوةن أهم الأحداث في عالم التجارة الالكترونية، وهو من أشهر المتاجر الإلكترونية الصينية التي تنشط في مجال التجارة الإلكترونية.
  • يحتوي موقع علي بابا على عدد مهول من المنتجات والسلع التي يمكنك ترويجها وتسويقها للحصول على العمولة في النهاية.
  • كما أن الأسعار في الموقع أسعار سعرها مخفض ولذلك يرغب في الشراء منه أعداد كبيرة من الناس حول العالم.

التسويق بالعمولة مع جوميا

إن دولة الأردن قد وفرت العديد من طرق شحن البضائع من الخارج إليها وهذا الأمر قد شجع عدد من الناس بالعمل في مجال التجارة الالكترونية والتسويق بالعمولة في الكثير من هذه المتاجر، ومن خلال موضوعنا سنتعرف على التسويق بالعمولة مع جوميا:

  • تعتبر منصة أو متجر جوميا هي منصة وموقع تسويق إلكتروني إفريقي وهي موجودة في دول مختلفة حول العالم مثل: مناطق شمال أفريقيا حيث دولة الجزائر، المغرب العربي، تونس، ليبيا، مصر، مورتانيا، كينيا، نيجيريا وغيرها من الدول.
  • يحرص موقع جوميا على توفير الآلاف من السلع والمنتجات من أدوات كهربائية ومنزلية، فهو موقع تسوق إلكتروني شيق وسهل الاستخدام عند الحاجة إلي شراء أي نوع من المنتجات والسلع والأجهزة المختلفة.

كان موضوعنا لهذا اليوم يحمل عنوان أفضل مواقع التسويق بالعمولة في الأردن لعام 2023، ومن خلاله قد تطرقنا إلى عدد من أشهر المواقع التي تهتم بمجال التجارة الالكترونية في دولة الأردن.