نقدم لك أفضل مواقع البحث عن عمل في أمريكا، فرص عمل مناسبة لمجال تخصصك وخبراتك العملية. لذلك سواءً كنت من سكان أمريكا الأصليين أو سافرت إليها بغرض تحسين مستوى المعيشة هذه وسيلتك الأسهل للحصول على وظيفة في أمريكا. ونحن اليوم من خلال منصة تجارتنا سوف نتحدث عن مواقع التوظيف في أمريكا لتأمين فرص العمل.

مع العلم انتشرت مواقع تأمين فرص العمل بكثرة في أمريكا بعد انتشار الإنترنت، وجاءت فكرتها لتسهيل الأمور أمام الناس للبحث عن فرص عمل مناسبة. كذلك لتخفيف الازدحام في مكاتب التوظيف التقليدية التي حولت معظم أعملها إلى شبكة الإنترنت في الفترة الأخيرة. حيث تعتمد المواقع الإلكترونية المختصة بالتوظيف على طرح فرص العمل مع تحديد متطلبات الوظيفة من دوام وشهادات مطلوبة، وفي بعض الأحيان الراتب المعروض. وبمتابعتك لهذا المقال لا بد أنك موجود في أمريكا وترغب في الحصول على فرصة عمل فيها أو إنك من الحالمين بالعمل فيها، فتابع معنا المقال للنهاية لنذكر أفضل مواقع البحث عن عمل في أمريكا.

أفضل مواقع البحث عن عمل في الولايات المتحدة الأمريكية

تعد الولايات المتحدة الأمريكية من الدول الأغلى من ناحية تكلفة المعيشة مع مصاريف الضرائب. حيث يبلغ متوسط الرواتب في أمريكا حوالي 4000 إلى 5000 دولار أمريكي شهريًا. لذلك يجب على كل شخص يبحث عن عمل في أمريكا أن يقبل فرص العمل التي تتراوح أجورها بين 2000 إلى 5000 دولار لتغطية مصاريف الشخص الشهرية. علاوة على ذلك كله يكثر في أمريكا الطلب على الوظائف الحديثة، مثل: تكنولوجيا المعلومات، والاتصالات، وتخصصات العمل الحر بكافة أنواعها. بالإضافة إلى تخصصات البرمجة والذكاء الاصطناعي بسبب مقومات الدولة الحضارية.

كما تتميز أمريكا بمستوى حضاري جيد من خلال قدرتها على دمج شبكات الإنترنت لرفع مستوى المعيشة. حيث أدى ذلك إلى ظهور مواقع إلكترونية متخصصة بعرض الوظائف المتاحة في الشركات التجارية. وذلك لإتاحة الفرصة أمام الأشخاص الباحثين عن فرص عمل الدخول إليها للتقدم إلى الوظائف المعروضة. وفيما يلي قائمة بأفضل مواقع التوظيف في أمريكا:

موقع indeed للبحث عن فرص عمل في أمريكا

هو عبارة عن منصة الكترونية مشهورة جدًا في جميع أنحاء العالم وخاصةً في أمريكا. حيث يميز الموقع وجود محرك بحث يستطيع الشخص من خلاله فلترة نتائج البحث عن طريق تخصيص الدولة المقيم فيها. وكذلك تخصيص المدينة وطبيعة العمل عن طريق كتابة كلمة مفتاحية ذات صلة بطبيعة الوظيفة. علاوة على ذلك كله يستطيع الشخص تحديد متوسط الراتب المطلوب وطبيعة الدوام سواء جزئي أو كامل.

موقع indeed للبحث عن فرص عمل في أمريكا

موقع indeed للبحث عن فرص عمل في أمريكا

موقع  LinkedIn من أفضل مواقع البحث عن عمل في أمريكا

مَوقع إلكتروني للتوظيف غني عن التعريف، فهو من أشهر المواقع العالمية في مجال تأمين فرص العمل. حيث يعتمد الموقع على عرض بروفايلات الأشخاص أمام الشركات وموظفي HR. وبالتالي يتيح موقع لينكد إن لكل شخص مقيم في أمريكا إمكانية فتح بروفايل شخصي مجاني، وتحديد مجالات العمل مع إضافة الشهادات المعتمدة حتى تراسله الشركات أو الأشخاص المهتمين بمجاله ويحتاجون إلى موظفين في ذلك المجال.

موقع  LinkedIn من أفضل مواقع البحث عن عمل في أمريكا

موقع  LinkedIn من أفضل مواقع البحث عن عمل في أمريكا

موقع Monster للتوظيف في أمريكا

يتميز هذا الموقع الإلكتروني بالمصداقية العالية في مجال التوظيف وعرض الوظائف بمختلف الاختصاصات. لذلك يقصده أغلب الباحثين عن عمل في دول أمريكا، حيث يعرض وظائفًا عن التخصصات الإدارية، والمعلوماتية، والطب. كذلك يضم الموقع آلالاف الفرص للأشخاص الراغبين بالتوظيف عبر الإنترنت فريلانسر، مثل: كتاب المحتوى، ومدخلين البيانات، والمبرمجين بأجور مادية عالية.

موقع Monster للتوظيف في أمريكا

موقع Monster للتوظيف في أمريكا

موقع Career builder للبحث عن عمل في أمريكا

يضم هذا الموقع الشهير أكثر من 200000 فرصة عمل متاحة في أمريكا. وبالتالي يمكن لأي شخص التقدم إلى تلك الوظائف عبر الدخول إلى الموقع الإلكتروني والتسجيل فيه عن طريق البريد الإلكتروني والانتظار حتى يتم تفعيل الحساب. بعد ذلك يجب وضع الشهادات المكتسبة بملف مرفق على البروفايل الشخص ليطلع عليها موظفي HR في الشركات الطالبة موظفين، ثم يقومون بمراسلته لعمل مقابلة رسمية.

"<yoastmark

موقع Dice لتأمين فرص عمل في أمريكا

هو عبارة عن موقع إلكتروني مشهور جدًا في جميع دول أمريكا وأوروبا. ولكن يمكن فيه تخصيص دولة أمريكا في فلترة نتائج البحث، وكذلك يمكن تخصيص الولاية المقيم فيها الشخص ليعرض الموقع الوظائف المتاحة في المنطقة مع شروط التقدم إلى والشهادات والخبرات المطلوبة. علاوة على ذلك كله أبرز ما يميز هذا الموقع هو حصرية بعض الوظائف المعروضة، وذلك عن طريق شراكات بين الموقع وشركات تجارية في أمريكا.

موقع Dice لتأمين فرص عمل في أمريكا

موقع Dice لتأمين فرص عمل في أمريكا

موقع Glassdoor للبحث عن فرص عمل في أمريكا

يقصد الكثير من سكان أمريكا موقع Glassdoor للبحث عن فرص عمل مناسبة لتخصصاتهم. وذلك لأن الموقع يعمل في بعض الأحيان كوسيط بين الموظف والشركة لتحديد موعد المقابلة الرسمية بدون تقاضي أي عمولات مادية. وبالتالي يحتوي الموقع على وظائف من مختلف الاختصاصات، مثل: المحاسبة، والسكرتارية، والمعلوماتية، والاتصالات. كذلك يحتوي الموقع على وظائف مهنية معينة، مثل: عمال النظافة، وموظفين الفنادق، والمطاعم. لذلك ينصح لكل شخص مقيم في أمريكا التسجيل في هذا الموقع الإلكتروني للبحث عن فرصة عمل مناسبة لأن التسجيل فيه مجاني بالكامل، ولا يتقاضى أي عمولات مقابل تأمين أي وظيفة.

وفي الختام، تعتبر مواقع التوظيف في أمريكا من أفضل طرق البحث عن عمل مناسب لكل شخص مقيم فيها. لذلك ينصح بمتابعة هذه المواقع بشكل يومي للبحث عن أفضل فرصة عمل متاحة.