أفضل منصة للتداول في الكويت مربحة وموثوقة.على الرغم من أن الهيئات التنظيمية المحلية تبدو ليبرالية للغاية . إلا أنها تفرض عقوبات صارمة على من يثبت انتهاكهم لأي قانون أو مدونة سلوك. يتم معاقبة الممارسات غير القانونية وغير الأخلاقية مثل الاحتيال المالي . وعمليات الاحتيال المختلفة ، والتداول من الداخل ، وما إلى ذلك ، وفي كثير من الأحيان ، قد تتدخل السلطات الحكومية في القضايا الأكثر خطورة.

أفضل منصة تداول في الكويت موثوقة ومربحة

من أشهر المنصات للتداول في الكويت هو بنك الكويت المركزي ، الذي تأسس في عام 1969  ويصدر العملة الوطنية نيابة عن الدولة. ويعمل كمصرفي للحكومة الكويتية وهي مسؤولة عن تحديد السياسة المالية ، والائتمانية للدولة ، والمحافظة على استقرار الدينار. وقابليته للتحويل إلى العملات الأخرى البنك وهو البنك المسؤول عن الإشراف على القطاع المالي بأكمله في الدولة. يقوم بالبحث والتحليل لجميع الوافدين الجدد . بما في ذلك وسطاء الفوركس الأجانب ، الذين يرغبون في العمل في الكويت كما يقوم البنك أيضًا بإجراء عمليات تفتيش على جميع الهيئات ، والشركات الخاضعة للتنظيم كما لديه أيضًا عدد كبير من الوظائف الإشرافية.

إلى جانب الفوركس ، يقدم الوسطاء في الكويت لعملائهم مجموعة متنوعة من الأدوات المالية الأخرى . بما في ذلك العقود الآجلة والعقود مقابل الفروقات وهي المشتقات المالية التي تسمح للمستثمرين بالتداول على تحركات أسعار الأصول المختلفة .دون امتلاكها فعليًا ويقدم الوسطاء في الكويت لعملائهم رافعة مالية تصل إلى 100: 1. ولا توجد قيود على الرافعة المالية التي يمكن استخدامها من قبل المتداولين في الدولة.

أفضل وسطاء فوركس في الكويت

 يوجد في الكويت أفضل وسطاء للتداول من خلال الفوركس، ويتم تنفيذ الكثير من تداولات سوق الفوركس من خلال العقود مقابل الفروقات هذه مشتقات مالية تم تطويرها لتسهيل تبادل العملات بين المتداولين كما يعد الفوركس هو السوق الأكثر سيولة في الكويت بل العالم بأكمله  ويوفر أكبر قدر من الفرص للمتداولين ومن تلك الوسطاء الآتي.

 شركة Plus500 لتداول العملات الأجنبية 

  وهي تقدم Plus500 أكثر من 60 زوجًا من أزواج العملات الأجنبية مع الرافعة المالية. يمكنك بدء التداول بمبلغ بسيط يصل إلى 100 يورو. توفر منصة WebTrader الخاصة بـ Plus500 تنفيذًا سريعًا وأدوات تداول متقدمة لحماية أرباحك والحد من الخسائر.

شركة آفاتريد للتداول عبر الأنترنت

تعد آفا تريدمن شركات السمسرة عبر الإنترنت ، وواحدة من الوسطاء الذين يتمتعون بأعلى مستوى من التنظيم. لذلك من العدل أن نقول إنها واحدة من أكثر الوسطاء أمانًا حيث يمكنك تداول الفوركس. عروض AvaTrade للعملات هي واحدة من أكثر العروض انتشارًا مع +50 زوجًا من العملات ، مع فروق أسعار منخفضة وتنفيذ تداول ممتاز.

 شركة XM لتداول العملات الاجنبية 

تتميز تلك الشركات بكثرة عملائها حيث يوجد أكثر من 3500000 عميل منذ تأسيسها في عام 2009 . نمت XM لتصبح شركة استثمار دولية كبيرة ، وراسخة مع رسوم منخفضة ومبلغ إيداع منخفض ، تعد XM واحدة من الشركات العالمية الرائدة في سوق العملات الأجنبية.

أفضل وسطاء الأسهم الدوليين في الكويت

يعد الاستثمار في الأسهم الدولية طريقة ممتازة لتنويع المحفظة بشكل إيجابي ولذلك من الممكن التداول في شركات أمريكية ، وأوروبية ، وبريطانية كبيرة من خلال الوصول إلى الأسواق المالية العالمية التي يوفرها وسطاء الأوراق المالية الدوليون وفيما يلي قائمة بأفضل 3 وسطاء في الأسهم وعقود الفروقات في الكويت.

منصة eToro للتداول 

يتميز eToro بأنه يمكنك تداول الأسهم بعمولة 0٪ على أعلى الأسهم المدرجة .في بورصة نيويورك ، وناسداك ، وبورصة لندن ، وغيرها. تعد eToro واحدة من أشهر الوسطاء في جميع أنحاء العالم ويتم تداول الأسهم على أساس فروق الأسعار. وتداول العقود مقابل الفروقات على أكثر من 4500 سهم عالمي مع فروق أسعار تبلغ 0.1٪ لكل جانب.

منصة Liberte للتداول 

لقد اخترنا Libertex كثالث منصة تداول Crypto نظرًا لعرضها الهائل من العملات ، وأزواج العملات المشفرة ، والرسوم المنخفضة ، وبيئة التداول القوية بشكل عام. نظرًا لشعبية هذه الأدوات ، يتم تخفيض رسوم التداول بنسبة 50٪. Libertex هي منصة CFD ، لذلك إذا فتحت حسابًا معهم ، فأنت تراهن على سعر العملة المشفرة أنت لا تحصل على العملة نفسها.

 منصة BDSwiss للتداول 

تقدم BDSwiss أكثر من 80 من العقود مقابل الفروقات ETFs من البورصات الرائدة في العالم .للتداول مع الوصول المباشر إلى السوق حصريًا على منصة InvestPLUS الخاصة بهم تم تعيين جميع صناديق الاستثمار المتداولة على الشراء فقط .ويمكن تداولها برافعة مالية تصل إلى 1: 5.