يعد IQ OPTION أفضل منصة تداول في الإمارات الموثوقة والمربحة. كما يعد أحد أكثر وسطاء الخيارات الثنائية ثقةً وتنظيمًا ويقدم ميزات التداول المتقدمة للمتداولين في الإمارات العربية المتحدة. ويتميز بتقديم أفضل خدمة عملاء إضافة لتوفير مجموعة واسعة من طرق الدفع وسحب الأموال في نفس اليوم للعملاء. سنتحدث في هذا المقال عن IQ Option  بشيء من التفصيل.

معلومات عن منصة IQ Option

IQ Option هي شركة وساطة رائدة في مجال الخيارات الثنائية وتقدم منصة تداول حصرية وحديثة ومتقدمة وسهلة الاستخدام للعالم. تقدم منصة التداول الخاصة بـ IQ Option في الإمارات العربية المتحدة مخططات وأدوات تحليل متقدمة للإشارة إليها أثناء التداول، لذلك تعتبر مفضّلة من قبل المتداولين المحترفين. تتيح منصة IQ Option تداول كل من الخيارات الثنائية القياسية وخيارات turbo الأكثر شيوعًا (60 ثانية – 5 دقائق) بدفع يصل إلى 91٪. كما تعرض منصة IQ Option التداول خلال عطلات نهاية الأسبوع على عملات محددة.

وتقدم هذه المنصة أيضاً مؤشرات مدمجة لمساعدة المتداول على اتخاذ قرار التداول الصحيح دون التبديل بين النوافذ أثناء التداول.

مقدار المخاطرة بالأموال في عملية التداول عبر منصة IQ Option

من الميزات الأساسية التي توفرها منصة IQ Option هي التداول الموثوق بحساب تجريبي مجاني برصيد تجريبي بقيمة 10000 دولار أثناء مرور المتداول بمرحلة التعلم. أي يمكن للمتداول القيام بتداول تجريبي بأموال افتراضية بقيمة 10000 دولار أثناء التعلم. ويمكن القول أن الحساب التجريبي لا يترتب عليه أي التزامات. كما لن يحتاج المتداول إلى فتح حساب تداول حقيقي أو إجراء أي إيداع إذا لم تعجبه ميزات التداول في IQ Option، وعندئذ يمكنه المغادرة ببساطة في حال وجد صعوبة في تداول الخيارات الثنائية.

إضافة لذلك، يفيد الحساب التجريبي في تجربة استراتيجيات جديدة وإدارة المخاطر المترتبة عليها. حيث يقوم المتداولون ذوي الخبرة بتطبيق إستراتيجية التداول الخاصة بهم في حساب تجريبي قبل تطبيقها في حساب حقيقي لتقليل المخاطر إلى أدنى حد ممكن.

تصميم منصة التداول IQ Option

تم تصميم منصة IQ Option داخليًا بواسطة الفريق الفني التابع للشركة. وقد حصل على جائزة أفضل تطبيق تداول في العديد من المعارض والفعاليات. وتعد منصة IQ Option سريعة الاستجابة ومرنة للتعديل من قبل المتداولين، وهي تساعدهم على استخدام المؤشرات الفنية المدمجة وأدوات التحليل لجعل تداولاتهم أكثر نجاحًا. وعلى الرغم من أن منصة التداول مليئة بالميزات المتقدمة، إلا أن واجهتها سهلة الاستخدام والفهم بما يوفر سرعة أداء عالية أثناء عملية التداول.

توفر منصة التداول الفردية الخيارات، الفوركس، الأسهم وتداول العملات المشفرة والسلع المختلفة وتداول العقود مقابل الفروقات ETF. كما يقدم تداول الخيارات الثنائية في منصة التداول IQ Option ما يصل إلى 100٪ من العائد على الصفقات الناجحة.

شرعية عمل منصة التداول IQ Option  في الإمارات

IQ Option هو وسيط تداول مالي دولي شرعي مع ما يقرب من ست سنوات في العمل في الإمارات. فهو يقبل المتداولين من دبي والإمارات العربية المتحدة. وليس هناك أي قيود على نشاط IQ Option في الإمارات. وبالتالي، من القانوني تداول الخيارات الثنائية في الإمارات العربية المتحدة باستخدام IQ Option.

طرق الإيداع في منصة التداول IQ Option

لتداول الخيارات الثنائية والفوركس والعقود مقابل الفروقات مع IQ Option، يمكن للمتداول إيداع الأموال في حسابه بعدة طرق. يقوم معظم المتداولين من دبي والإمارات العربية المتحدة بإيداع الأموال باستخدام بطاقات الائتمان والخصم الخاصة بهم. أما البطاقات المقبولة على نطاق واسع فهي Visa وMastercard. ورغم ذلك، يمكن أيضًا الإيداع باستخدام محافظ إلكترونية مختلفة مثل Skrill وNeteller وWebMoney وCashU. يقبل IQ Option في الإمارات أيضًا التحويل البنكي كوديعة مالية.

سحب الأموال في منصة التداول IQ Option

يعد IQ Option واحداً من بين عدد قليل جدًا من وسطاء الفوركس الثنائيين الذين يعالجون سحب الأموال تلقائيًا وبشكل فوري. حيث تتم معالجة سحب الأموال إلى بطاقة الائتمان أو الخصم على الفور. ويمكن للمتداولين سحب الأرباح أو رأس المال الاستثماري بعد التحقق من حساباتهم. تستغرق الطرق الأخرى لسحب الأموال أقل من يوم واحد للمعالجة. إن سرعة إيداع الأموال وسحبها هي السبب، حيث تحظى منصة IQ Option بشعبية كبيرة بين المتداولين في الإمارات العربية المتحدة.

التحقق من حساب منصة التداول IQ Option

يعد التحقق من الحساب جزءًا مهمًا من التداول عبر الإنترنت مع IQ Option في الإمارات العربية المتحدة. وذلك بهدف ضمان سلامة المعاملات المالية وتجنب الاحتيال المالي. ويتم ذلك عن طريق إحدى الفرق المخصصة في IQ Option.

وتعتبر عملية التحقق من الحساب بسيطة للغاية، حيث كل ما على المتداول تقديمه هو إثبات هويته وإثبات عنوانه. يمكن أيضاً إرسال الصورة الأمامية والخلفية الخاصة بهوية الإمارات أو رخصة القيادة أو صفحة جواز السفر التي تعرض صورة المتداول أو أي بطاقة هوية حكومية أخرى كدليل على الهوية. كما يمكن استخدام فاتورة المرافق أو كشف الحساب المصرفي بالعنوان البريدي أو كشف حساب بطاقة الائتمان كدليل على العنوان. ويجب أن يكون مستند إثبات العنوان حديثًا.

ميزات منصة التداول IQ Option في الإمارات

ويمكننا أن نجمل الميزات التي يمكن للمتداول الحصول عليها عن طريق IQ Option بما يلي:

  • منصة متقدمة جداً وسهلة الاستخدام.
  • سحب سريع جدًا مقارنة بالوسطاء الآخرين.
  • أسلوب عمل منظم.
  • حساب تجريبي مجاني.
  • حد أدنى للإيداع 10 دولارات فقط.
  • دعم ممتاز للعميل.

ستشكل منصة IQ Option خياراً مميزاً لك فيما لو كنت تبحث عن أفضل منصة تداول في الإمارات الموثوقة والمربحة تحقق لك ربحاً وفق ما تخطط له.