ما هي أفضل منصات تداول العملات الرقمية؟ هو السؤال الذي يطرحه أغلب المستثمرين في الشرق الأوسط، عند رغبتهم ببدء الاستثمار في هذا المجال. وكما هو الحال في معظم الدول العربية، يبحث المستثمرون في فلسطين عن أفضل منصات تداول العملات الرقمية في فلسطين، لبدء الاستثمار في العملات الرقميّة. خاصّةً أنّ الحصار الإسرائيلي قلّص من عدد شركات التداول الموثوقة. لكن الآن ومع توفّر الكثير من وسائل الإيداع مثل البنوك الإلكترونية، أصبح بإمكان المستثمرين في فلسطين التداول مع عدّة منصّات وشركات تداول عملات رقميّة موثوقة، ومشهورة على مستوى العالم. وفيما يلي أفضل منصات وشركات تداول العملات الرقمية في فلسطين، لذا تابع معنا المقال التّالي.

أفضل منصات تداول العملات الرقمية في فلسطين

فيما يلي قائمة بأفضل منصات تداول العُملات الرقميّة، وشركات التداول التي توفّر التداول بالعملات الرقمية في فلسطين. والتي تقدّم مجموعة من الخدمات والمميزات، لتداول آمنٍ وناجحٍ.

منصة Binance لتداول العملات الرقمية في فلسطين

تأسّست منصة Binance عام 2018، ومع ذلك اكتسبت شهرةً واسعةً خلال فترةٍ قصيرةٍ، لتصبح من أكبر وأشهر منصات تداول العملات الرقمية في العالم. وهي تحظى بشعبيةٍ واسعةٍ في فلسطين، فهي من أسهل المنصات للعمل، وتوفّر درجة أمانٍ عالية، وتجذب إليها أكثر المتداولين خبرةً، إذ توفّر مجموعةً كبيرةً من العملات الرقمية، والتي لا تتوفّر في منصاتٍ أخرى. إضافةً لذلك فهي تمتلك إدارةً جيّدةً، ,تفرض رسومًا مُنخفضةً على عمليات البيع والشراء، وتوفّر عدّة خياراتٍ للدفع، وتقبل الودائع بأكثر من عملة. وهذا ما جعلها من أفضل منصات تداول العملات الرقمية في فلسطين والعالم. ويمكن زيارة موقع المنصة من خلال هذا الرابط للتسجيل، وبدء التداول.

منصة Coinmama لتداول العملات الرقمية في فلسطين

تأسّست منصة Coinmama عام 2013، وتخدم حاليًا أكثر من 2 مليون عميل في 188 دولة، بما في ذلك فلسطين والكثير من دول الشرق الأوسط. وتعدّ من أهمّ منصات تداول العملات الرقمية، حيث تتيح بيع العُملات الرّقمية باستخدام بطاقات الائتمان أو عن طريق التحويل المصرفي. كما تقبل منصة Coinmama جميع العملات، وعلى وجه الخصوص الدولار الأمريكي، والدولار الكندي، واليورو. وتتميّز أيضًا بسرعة تنفيذ المعاملات، مع درجةٍ عاليةٍ من الأمان، وخدمة عملاءٍ مميّزة للمتداولين. وللتسجيل في منصة Coinmama وبدء التداول، يمكن زيارة موقع المنصة من خلال هذا الرابط.

منصة eToro لتداول العملات الرقمية في فلسطين

تعدّ منصة eToro خيارًا مثاليًا لتداول العُملات الرّقمية في فلسطين، إذ أنّها منصةٌ موثوقةٌ وسهلة الاستخدام. وهذا ما يجعل منها خيارًا مناسبًا لذوي الخبرة، وكذلك للمبتدئين. حيث توفّر مجموعةً متنوعةً من العملات الرقمية، فضلًا عن تداول أزواج العملات الرقمية مقابل العملات الإلزامية. كما توفّر منصة eToro خيارات دفعٍ متعددةٍ مثل بطاقات الائتمان، وحساب الباي بال Bay Pal، وتقبل الودائع بعدّة عملات منها الدولار الأمريكي، ولا تفرض أي رسوم إيداعٍ على الودائع التي تتمّ بالدولار الأمريكي. إضافةً لذلك يتمتعّ المتداولون بإمكانيّة استخدام حساب تجريبي لمعرفة كيفية التداول، قبل بدء التداول الحقيقي، إضافةً إلى إمكانيّة تتبع آخر أخبار ومستجدّات سوق العملات الرقميّة مجانًا. وللتسجيل في منصة eToro وبدء التداول، يمكن زيارة موقع المنصة من خلال هذا الرابط.

شركة Ava Trade لتداول العملات الرقمية في فلسطين

تأسّست شركة Ava trade عام 2006، وهي تعدّ من أكثر شركات الوساطة تنظيمًا وثقةً، وأفضل شركات تداول العُملات الرّقمية. حيث تتمتّع بمستوى عالٍ وقوي من الأمان والتنظيم.  وتوفّر للعرب فرصة التداول على مجموعةٍ من أفضل العملات الرقمية المتداولة حاليًا، مع تقديم التوجيهات، والكثير من الخدمات لتحسين عملية التداول. إذ تقدم عدّة وسائلٍ للسحب والإيداع كالفيزا Visa، والماستركارد Master card، وبنكSkrill. كما توفّر لعملائها في الشرق الأوسط حسابات بنوكٍ محليةٍ في أكثر البنوك أمانًا، لتسريع عملية السحب والإيداع. إضافةً إلى حسابٍ تجريبي لفهم آلية التداول، قبل فتح حسابٍ حقيقي. ويمكن زيارة موقع Ava Trade من خلال هذا الرابط، للتسجيل وبدء التداول.

شركة XTB لتداول العملات الرقمية في فلسطين

تمتلك شركة XTB خبرةً تتجاوز الـ 15 عامًا في مجال التداول، وتعدّ من أكبر شركات الوساطة في العالم. لذا فهي موثوقةٌ وآمنةٌ لتداول العملات الرقمية في فلسطين، وأي مكانٍ في العالم، حيث تمتلك ترخيصًا من أهم الهيئات الرقابية في السوق المالية. وهي تتيح التداول بأكثر من 25 عملةٍ رقميةٍ بما في ذلك العملات المشهورة مثل البتكوين والإيثريوم. والأهمّ من ذلك أنّها توفّر للمتداولين في الوطن العربي خدمة العملاء باللغة العربية، لتسهيل التواصل بين ممثّلي الشركة والمستخدمين العرب. كما تقترح عليهم 3 حساباتٍ للتداول، وبرسومٍ تنافسيّةٍ مقارنةً بشركات التداول الأخرى. وهذا ما يجعل منها من أفضل شركات تداول العُملات الرّقمية في فَلسطين والشرق الأوسط. ويمكن زيارة موقع XTB للتسجيل وبدء التداول، من خلال هذا الرابط.

شركة Exness لتداول العملات الرقمية في فلسطين

تأسّست Exness عام 2008، لهذا تمتاز بخبرةٍ واسعةٍ في مجال التداول، بما في ذلك تداول العملات الرقمية. حيث توفّر Exness 15 عملةٍ رقميةٍ للتداول، من أشهر العملات الرقميّة وأكثرها تداولًا مثل البتكوين والريبل والإيثريوم. وتعدّ من أفضل منصات تداول العملات الرقمية، إذ توفّر أعلى رافعةٍ ماليّةٍ 1:200، ويتمّ التداول طوال أيّام الأسبوع. كما توفّر عدة أنواع من الحسابات، إضافةً إلى الحسابات التجريبية، لفهم طريقة التداول، قبل بدء التداول الحقيقي. وللتسجيل وبدء التداول، ويمكن زيارة موقع XTB من خلال هذا الرابط.

ختامًا، إنّ تقييم منصات تداول العُملات الرّقمية واختيار أفضل منصات تداول العملات الرقمية في فلسطين، أو أي دولةٍ أخرى، هو عامل أساسي في نجاح التداول. إذ أنّ نجاح التداول يتوقّف على مصداقية وأمان منصات التداول، والخدمات والميّزات التي توفّرها للمتداولين.