أفضل ماركات مستحضرات التجميل في قطر هو عنوان بحثنا الذي سنتناول فيه أهم المستحضرات التجميلية، والمواقع التي تقوم ببيعها على الإنترنت. فكما نعلم أن مستحضرات تجميل الوجه، أو الشعر هي كلها تختص بالجمال، والصحة، وتهتم معظم النساء بهذه الأمور. لذا من الضروري معرفة الماركات الجيدة لاقتنائها، والماركات السيئة، أو الأقل جودة للابتعاد عنها. كما أنه من الممكن إذا قمت بشراء منتج تجميلي، وكان سيء الصنع سيؤدي إلى تخريب بشرتك، أو حدوث بعض الندب بحسب نوع المستحضر. بينما عندما تقومين بشراء منتج عالي الجودة فإنك بذلك تحافظين على بشرتك، أو شعرك من التخريب. كذلك يختلف سعر كل منتج عن الآخر، وليس بالضرورة أن يكون المستحضر غالي الثمن هو الأكثر جودة، بل ربما يكون العكس. فقد تستطيعين الحصول على مستحضر تجميلي بجودة عالية، وسعر مناسب. ولنعلم أكثر عن أفضل المواد التجميلية في قطر، تابعوا معنا.

أفضل ماركات مستحضرات التجميل في قطر

تهتم كل سيدة بمظهرها، وأناقتها، ولكي نسهل عليك التعرف على أفضل الماركات التجميلية. إليكِ القائمة الآتية:

  • هايلايتر من ميبيلين Maybelline master chrome metallic highlighter: حيث  يستخدم الكثير من خبراء التجميل في العالم هايلايتر ميبيلين مثل جيفري ستار. كما يمنح وجهك إشراقةً، وإضاءةً مميزةً، ويعتبر من أفضل أنواع الهايلايتر.
  • محدد العيون من ستيلا Stila stay all day waterproof liquid eye liner:  وهو ما نسميه آيلاينر، ويستخدم لتحديد العين، وإعطائها مساحة أكبر، وإبراز جمالها. حيثما تعتبر ماركة ستيلا من أفضل الماركات لتحديد العين، وقد حصلت على 2800 تقييم إيجابي في موقع أمازون الرسمي لبيع مستحضرات اْلتجميل.
  • ماسكارا من لوريال L’Oréal voliuminous lash paradise mascara: وهي ماسكارا تعطي رموش طويلة بفضل فرشاتها ذات المنحنيات، وتمنحهم لون أسود جميل. كما أن ماسكارا لوريال باراديس هي اختيار عدد كبير من اليوتيوبر.
  • فاونديشن ويت اند وايلد wet n wild: وهو من أفضل أنواع الفاونديشن في الأسواق، ويمنح بشرتك ملمسًا ناعمًا، وهو مناسب لكل المناسبات.
  • بالته آيشادو هدى بيوتي Huda beauty:  حيث تشتهر جميع منتجات هدى بيوتي بالجودة الكاملة، ويعتبر الآيشادو منها مميزًا. كما يحتوي على عدة ألوان بينها المات، واللامع.

مواقع شراء مستحضرات التجميل في قطر

لمواقع التسويق الإلكتروني دور هام في شراء المنتجات في قطر، وبخاصة مواقع بيع مستحضرات التجميل. حيث تبحث الكثير من النساء عن مواقع موثوقة لشراء مستحضرات التجميل، والعناية بالصحة. كما انتشر بيع مستحضرات التجميل الكورية، والآسيوية التي لاقت رواجًا كبيرًا في قطر. حيثما تفضل السيدات التسوق من المواقع دون الخروج من المنزل، وذلك لما يوفر الكثير من الأموال، ويحقق التباعد الاجتماعي في ظل وباء الكورونا. كما تستطيع السيدات الاختيار براحة تامة، ومن أي متجر ترغب به.

شاهد أيضًا: المنافسة في بيع منتجات التجميل

موقع باث اند بودي وركس قطر لبيع منتجات الجمال والعناية بالبشرة

يتميز هذا الموقع بتنوع منتجاته، من حيث المرطبات للعناية بالبشرة، والجسم. كما تضم أكثر من 200 منتج، ومنها: لوشن مرطب، ولوشن الجسم، ولوشن الجسم اللامع، وكريم الجسم بزبدة الشيا، وزبدة الجسم، وكريم القدمين… كذلك يوفر موقع باث بودي بوكس منتجات العناية بالجسم للرجال.

موقع نمشي قطر لبيع منتجات الجمال والعناية بالبشرة

يتميز موقع نمشي بأنه أكثر المواقع شمولية، فهو يحتوي على تشكيلة كبيرة من منتجات الجمال، والألبسة، والموضة. كما يحتوي الموقع على تشكيلة واسعة من مستحضرات التجميل، والعناية بالجسم، والمكياج، والعناية بالشعر، والأظافر. كما يمكن الاستفادة من ميزة التوصيل المجاني، والسريع المتوفرة في هذا المتجر.

موقع Boots بوتس لبيع مستحضرات الجمال والعناية بالبشرة في قطر

يتميز موقع بوتس بتقديم عروض كثيرة، وحسومات تصل إلى 50٪، ويقدم ميزة التوصيل المجاني، والسريع. كما تأسس الموقع في عام 2006، حيث أطلقت مجموعة الشايع ماركة Boots. كما يوجد في الموقع منتجات تجميلية للشعر، ومكياج، والعديد من الماركات العالمية المعروفة المطروحة ضمن هذا الموقع. كذلك تتوافر فيه فرش المكياج من أفضل الماركات الأوروبية، والبريطانية.

موقع ماكس فاشن لبيع منتجات الجمال والعناية بالبشرة في قطر

يقدم هذا الموقع المنتجات الكثيرة، ولا يقتصر على المكياج فقط. بل يوجد فيه الأزياء الرجالية، والنسائية، والحقائب، والاكسسوارات، والعطور. كما يوفر موقع ماكس فاشن المستحضرات التجميلية الأكثر شهرة في قطر، وبأسعار منافسة مدروسة للعملاء، ويمكنك شراء منتج، والاستفادة من عرض اشترِ مستحضرين، واحصل على الثالث مجانًا.

موقع وجوه لبيع مستحضرات التجميل في قطر

تأسس هذا الموقع منذ 18 سنة، وهو موقع لشركة عربية خاصة ببيع منتجات الجمال، والعطورات، ولها فرع في أكثر من دولة عربية، ومن بينها قطر. كما يضم المتجر أشهر العطور الفرنسية النسائية، والرجالية مثل: MICHAEL، و GIVENCHY، و VALENTINO،  وغيرها. كذلك يقدم موقع وجوه مجموعة رائعة من كريمات الأساس، وماسكات البشرة الطبية المقدمة من أفضل خبراء التجميل في العالم. بينما تستطيع شراء منتج ترغب به، وسوف يتم الشحن السريع لك في غضون يومين إلى 7 أيام، ويمنحك الموقع عند قيامك بالتسوق نقاط يمكنك تجميعها، واستبدالها بشراء مستحضر ما.

موقع سيفورا لبيع مستحضرات التجميل في قطر

من منا لم يسمع بمنتجات سيفورا للتجميل؟ حيث يعتبر المقصد الأساسي لجميع محبي المكياج، ومستحضرات العناية بالبشرة. ويتميز الموقع بمنتجاته ذات الجودة العالية، والأسعار المدروسة، ويطلق موقع سيفورا عدة منتجات، مع شرط مفصل لكل منتج، وطريقة استخدامه. وعند التسوق اونلاين، وشراء منتجات من سيفورا قطر سيقدم لك الموقع شحن مجاني، مع 3 عينات هدية من الموقع.

شاهد أيضًا: معلومات عن تأسيس شركة سيفورا SEPHORA

وفي النهاية من الجدير بالذكر أن السوق القطري يمتاز بالتنوع، فتجدوا فيه الماركات العربية، والأجنبية، الرخيصة، والغالية. كما أن شراء مستحضرات تجميل مناسبة لكل سيدة، ونوع بشرتها أمر غاية في الأهمية، وبخاصة في ظل الأنواع الكثيرة المطروحة في السوق. وقدمنا لكم في هذا المقال شرحًا عن أفضل ماركات مستحضرات التجميل في قطر، والمواقع التي تطرح هذه المستحضرات.