نتحدث اليوم عن أفضل كروت فيزا للسحب من الباي بال في مصر.حيث يعتبر الباي بال خيارًا مثاليًا لكل العاملين في مجال الإنترنت أو ما يسمى بالفريلانسر، وهم الأشخاص الذين يقدمون خدمات عن طريق الإنترنت بمقابل مادي.

لكل الفريلانسر المصريين، وأيضًا من يودون الشراء من المواقع والمتاجر الالكترونية، نقدم في مقالنا كيفية سحب الأموال من باي بال في مصر، والطرق المختلفة و أنواع كروت فيزا المتعددة التي تدعم هذا السحب.

يعتبر امتلاك حساب باي بال في مصر أمرًا ضروريًا لإتمام المعاملات المالية بسهولة ويسر. وذلك لكل من ينوي الدفع أو استلام الأموال عن طريق الإنترنت. وهو يعتبر بوابة مفضلة لإدارة حركة الأموال وأيضًا سائر التعاملات المالية عن طريق الإنترنت. وعد امتلاك حساب بنكي و تفعيله واستلام الفيزا المناسبة و القابلة للربط بحساب باي بال في مصر، نحتاج إلى ربطه باي بال كي نستطيع سحب الأموال أو القيام بعمليات الدفع والشراء بشكل إلكتروني.

منذ بداية القرن العشرين وحتى الآن يعتبر الباي بال الخيار الأمثل لمعظم الفريلانسر الذين يكسبون أموالًا من العمل على الإنترنت، ولا يستطيعون سحبها في مصر.

لمحة عن الباي بال

يعتبر الباي بال خدمة إلكترونية يمكن بواسطتها إرسال الأموال واستقبالها. وكذلك الدفع مقابل المشتريات من المواقع والمتاجر الإكترونية، وأيضًا إرسال الأموال لأشخاص آخرين، واستلام الأموال منهم أيضًا بسهولة ويسر.

يعتبر الباي بال بنكًا الكترونيًا يملك حجم تعاملات ضخم، حيث يقارب عدد حسابات باي بال النشطة حوال 180 مليون حسابًا عبر 203 دولة حول العالم. ويتميز الباي بال بالمصداقية والموثوقية، والقابلية للاعتماد عليه. مما جعله يتفوق على العديد من مواقع وحلول الدفع الأخرى.

خطوات إنشاء حساب باي بال في مصر

عند الحصول على بطاقة ائتمانية قابلة للربط بحساب باي بال في مصر، يتم ربطها بحساب الباي بال عن طريق:

  1. الدخول إلى لوحة التحكم في موقع باي بال، واختيار التبويب Wallet، ثم الضغط على Link aCard.
  2. إدخال البيانات الخاصة بالبطاقة الائتمانية الخاصة بك، ثم الضغط على Save.
  3. يتم بعدها اختيار بطاقة الفيزا المرغوب استخدامها في عملية السحب، والربط بين الفيزا وحساب الباي بال.
  4. الانتقال إلى صفحة تهيئة حساب باي بال، والضغط على Use My Visa Card.
  5. يتم ربط الفيزا بحساب الباي بال خلال 24 ساعة، واقتطاع مبلغ 2$ من الحساب البنكي للفيزا.
  6. يتم تدوين 4 أرقام في المكان المخصص بجانب الرمز PP المتواجد في رقم المعاملة في حساب باي بال، والضغط على Confirm Card
  7. عندها يمكن سحب الأموال إما تلقائيًا أو يدويًا حسب الحساب البنكي المرتبط.

أفضل كروت فيزا للسحب من باي بال في مصر

يوجد عدة سبل والعديد من الكروت للسحب من باي بال في مصر نذكر منها:

بطاقة فيزا كارد بايسيرا في مصر

تعتبر من أفضل طرق سحب الأموال من باي بال و هي تناسب كافة الدول العربية.ت ومكن هذه البطاقة من الحصول على حساب بنك اوروبي بسعر يصل إلى 3 يورو، و برسوم شهرية تعادل نصف يورو. ويمكن هذا الحساب من الحصول على رقم ايبان يمكن استخدامه في الربط مع حساب الباي بال، وسحب الأموال من خلاله.

فيزا بنك QNB الأهلي في مصر

 يمنح بنك QNB الأهلي حساب يسمى بحساب الشباب للأشخاص من عمر 18 حتى 23 عام، أو حساب توفير للأشخاص الأكبر عمرًا. ويفتح الحساب بحد أدنى 5000 جنيه مصري لاستلام بطاقة من نوع فيزا كارد.

ومن الممكن بعدها ربط بطاقة الفيزا الخاصة بالبنك الأهلي بحساب الباي بال، ونستطيع بعدها سحب الأموال بواسطتها بسهولة ويسر.

فيزا بطاقة الخصم المباشر الدولية من بنك الاسكندرية في مصر

كل مواطن مصري يملك حسابًا في بنك الإسكندرية، يمكنه تقديم ثبوتيات تتضمن رقمًا قوميًا، وشهادة إثبات دخل أو مهنة، للحصول على بطاقة الخصم المباشر الدولية من نوع فيزا، بشرط وجود حد أدنى للرصيد يبلغ 1000 جنيه سواء في الحساب الجاري، أو في حساب التوفير.

وبعد إصدار بطاقة الفيزا وربطها بحساب الباي بال، يمكن سحب الأموال من باي بال إلى حسابك البنكي بسهولة.

فيزا البريد المصري ايزي باي Easy Pay

يتم إصدار فيزا ايزي باي من قبل البريد المصري للمواطنين من سن 16 عامًا وما فوق، بشرط امتلاكهم رقمًا قوميًا. وهي تعتبر من أبسط وأسهل الطرق لربط حساب فيزا بحساب باي بال في مصر. وذلك بسبب خلوها من التعقيد وتوافر مركز خدمة عملاء متعاون و سريع الرد، كما أنها لا تحتاج حدًا نقديًا أدنى لفتح حساب.

حيث يتم إيداع 100 جنيه كحد أدنى في بنك البريد المصري، ويتم طلب فيزا كارد ايزي باي برسوم استصدار تبلغ 25 جنيهًا مصريًا. وبعدها تربط بحساب باي بال، حتى تتمكن من سحب الأموال إما بالتوجه إلى البريد المصري، أو عن طريق ماكينات ATM التابعة له.

بطاقة بايونير في مصر

تعتبر من أشهر و أسهل الطرق التي يتم سحب الأموال بواسطتها من باي بال. يتم من خلال هذه الطريقة ربط الحساب البنكي الأمريكي لحساب بايونير، مع حساب باي بال. ولكي يتم الربط بشكل صحيح بين الحسابين، يجب أن يكون الحساب البنكي في بايونير حسابًا فيدراليًا.

وإذا كنت لا تملك هذا النوع من الحساب يجب التواصل مع موظف خدمة العملاء لتغيير نوع الحساب. أو يتم ربط حساب بايونير بحساب باي بال بدون رسوم ، ويتم وصول الأموال إلى حسابك خلال 24 ساعة.

في الختام نذكر أن الباي بال يعتبر الخيار الأمثل لمعظم الفريلانسرز الذين يعملون على الإنترنت في مصر، كما تعتبر كروت الفيزا بشكل خاص أفضل الطرق لربط الحسابات الخاصة بهم مع باي بال.