الجميع يبحث عن أفضل قالب شركة استضافة المواقع بأسعار رخيصة، ولكن بشرط أن تكون مفيدةً للموقع. ومن خلال تجربتي الشخصية لم أصل إلى الآن إلى المعادلة التي تحقق لي سعر استضافة جيد مقابل الخدمات الجيدة المقدمة للموقع. وبعد البحث الدقيق والتجارب الشخصية حصلت على قائمة لأفضل تسعة شركات استضافة للمواقع بأسعار رخيصة. والتي من الممكن أن تتعامل معها وتتلقى خدمات جيدة. وبالإضافة إلى أن هذه الشركات تستضيف موقعك بأسعار رخيصة. فهي تقدم لك دومين مجاني مع بعض مميزات لإدارة الموقع بكل سهولة. هيا بنا لنتعرف على أسعار أفضل تسعة شركة استضافة رخيصة في العالم.

أفضل قالب شركة استضافة المواقع بأسعار رخيصة

عندما يدور في ذهنك فكرة إنشاء موقع إلكتروني تراودك بعض الأسئلة منها، ما هي أفضل استضافة المواقع؟ وما هي أرخص شركات الاستضافة؟ ومن هي أسرعها. سنتقدم لك أهم وأفضل وأرخص شركات استضافة المواقع:

قالب استضافة Bluehost بأسعار رخيصة

قالب استضافة Bluehost بأسعار رخيصة

تأسست عام 2003 وهي تابعة لشركة New fold Digital. تعد أفضل شركة استضافة للمواقع الإلكترونية وهي تستضيف أكثر من مليون موقع على مستوى العالم. تبدأ أسعار الاستضافة في Bluehost من 2.75 دولار، كما أن الموقع يقدم استضافة دعم عملاء احترافي متواجد على مدار 24 ساعة، وترحيل المواقع بشكل مجاني.

قالب استضافة HostGator بأسعار رخيصة

قالب استضافة Hostgator

تم تأسيس شركة HostGator عام 2000، تقدم ثلاث خطط للاستضافة وهي Baby, HatChing, Business. تعتبر هذه الاستضافات الأرخص حيث تأتي بسعر أقل من 2.75 دولار وتأتي أغلى استضافة في هذه الشركة بسعر 5.08 دولار شهريًا. تتميز هذه الشركة بأنها تضمن لك استرجاع أموالك خلال 45 يوم. بالإضافة إلى ذلك مساحة التخزين فيها غير محدودة ويبلغ معدل الاستجابة 100%. ولكن أسوأ عيوب هذه الشركة أن خوادمها تقع في أمريكا مما يؤثر على سرعة الموقع.

قالب استضافة Hostinger بأسعار رخيصة

قالب استضافة hostinger بأسعار رخيصة

تعتبر أهم وأفضل الاستضافات المجانية، تمتلك علامة تجارية خاصة بها وهي 000webhosting.تستضيف أكثر من 30 مليون موقع، وهي تقدم أرخص الاستضافات المقدمة للمواقع الإلكترونية. بالإضافة إلى ذلك تمتلك لوحة تحكم خاصة بها عوضًا عن اللوحة Cpanel، وهذا ما يميزها ويجعل أداءها أفضل من باقي الاستضافات. تقسم أسعارها إلى ثلاث باقات وهي singl بسعر 0.99 دولار، وPremium بسعر 2.19 دولار، و Business بسعر 3.99 دولار.

قالب استضافة Dreamhost بأسعار رخيصة

قالب استضافة dreamhost

تأسست استضافة Dreamhost عام 1996، وتعتبر أفضل استضافة للمواقع الإلكترونية. تقدم هذه الاستضافة خيارات مختلفة للاستضافات المشتركة بالإضافة إلى خدمات إضافية في التسويق الإلكتروني. تأتي Dreamhost باستضافتين الأولى بسعر 2.59 دولار، والثانية مشتركة غير محدودة تأتي بسعر 3.95 دولار.

قالب استضافة Namecheap بأسعار رخيصة

قالب استضافة namecheap بأسعار رخيصة

لكل من يبحث عن أرخص استضافة في القائمة، تعد هذه الاستضافة الأنسب له. تتميز هذه الاستضافة بأنها سهلة الإعداد والتركيب، بالإضافة إلى أنها تقدم دليل إرشادي عنها مع أول استضافة. تقدم هذه الاستضافة ثلاث باقات وهي stellar بسعر 1.58 دولار، وplus بسعر 2.68 دولار، وBusiness بسعر 4.80 دولار شهريًا.

قالب استضافة GoDaddy بأسعار رخيصة

قالب استضافة godaddy

تقدم هذه الاستضافة خدماتها لأكثر من 20 مليون مستخدم. تبدأ أسعارها من 1 دولار شهريًا لباقة Affordable وباقة Deluxe بسعر 7.49 دولار، كذلك باقة Ultimate بسعر 8.49 دولار. بالإضافة إلى ذلك تقدم الدومين وشهادة ssl مجانًا.

قالب استضافة Domain بأسعار رخيصة

قالب استضافة domain

تعد هي الخيار الأفضل من بين الاستضافات فهي من الاستضافات القوية والموثوقة مع نظام مستقر وأكثر أمانًا. بالنسبة لخطط الاستضافة فهي ثلاث باقات وهي الأولى بسعر 3.75 دولار، والثانية بسعر 6.75 دولار، بالإضافة إلى ذلك فإن الباقة الثالثة بسعر 13.75 دولار. وهذه الخطة تتيح لك الحصول على كامل الميزات في الاستضافة المشتركة.

قالب استضافة Hostwinds بأسعار رخيصة

قالب استضافة Hostwinds

تأتي هذه الاستضافة بثلاث خطط مشتركة وهي الأولى بسعر 5.24 دولار، والثانية بسعر 6.74 دولار، والباقة الثالثة بسعر 8.24 دولار. كذلك فإن الباقة الأولى تأتي بخصم يصل إلى 25% من سعرها عند أول استضافة.

قالب استضافة Wp Engine بأسعار رخيصة

قالب استضافة WpEngine

تأتي هذه الاستضافة بخدمات متكاملة، وتعتبر من أفضل الاستضافات. تساعد هذه الاستضافة في تسهيل عملية الإعداد والتحديث والأمان والعثور على الأخطاء وإصلاحها. تأتي هذه الاستضافة بأربع باقات وهي الأولى بسعر 22 دولار، والثانية بسعر 44 دولار، والثالثة بسعر 86 دولار، كذلك فأن الأخيرة بسعر 217 دولار.

أفضل وأرخص استضافة للمبتدئين

إلى كل من يرغب بإنشاء موقع إلكتروني ولا يمتلك الخبرة في إدارة المواقع أنصحك بالاعتماد على استضافة ipage. لأنها وعن تجربة شخصية تعتبر من أفضل الاستضافات التي تعاملت معها.

نصائح لاختيار أفضل استضافة موقع بأرخص الأسعار

سأقدم لك بعض النصائح التي تمكنك من اختيار أفضل استضافة لموقعك:

  • إذا كان موقعك جديدًا فالأفضل هو شراء استضافة مشتركة، وهي غالبًا ما تكون بأرخص الأسعار.
  • عندما يصبح موقعك قويًا ويبدأ بالتوسع لا تترد في تحويله إلى استضافة الخادم الافتراضي.
  • بالإضافة إلى ذلك استعمل استضافة الخادم المخصص للموقع الخاص بك، وهذه الاستضافة لم تعد باهظة الثمن كما كانت سابقًا.
  • من المهم معرفة الخدمات المقدمة لك من الباقة المختارة، للتأكد من أنها تفي بمتطلبات موقعك.
  • كذلك حاول اختيار استضافة تقدم لك التوسع مستقبلًا.

وأخيرًا، فإذا كنت ترغب بإنشاء موقع إلكتروني خاص بك وترغب باستضافة وخيصة لتبدأ من خلالها العمل. فقد ذكرنا لك في الأسطر السابقة أفضل قالب شركة استضافة المواقع بأسعار رخيصة، بالإضافة إلى ذلك بعض النصائح لتتمكن من اختيار الاستضافة المناسبة لك.