لم تلقب بأم الدنيا عن عبث. فهي دولة مصر التي وهبها الله من الجمال ما يجعلها مرتعًا للحيوية والاستمتاع. فإذا قصدت مصر، لاتتردد في التجوّل في أرجائها، والتمتع بطبيعتها. ولا تنسى زيارة عاصمتها القاهرة، ومشاهدة أماكنها الأثرية، ومعالمها التاريخية، ومناخها الملائم للسياحة. ولذلك، لاشك أنك ستحتاج للتعرف على أشهر فنادق العاصمة في حال رغبت بزيارتها، وأردت النزول في فنادقها بغرض السياحة أو العمل. لذلك تابعوا معنا المقال للتعرف على أفضل فنادق في القاهرة:

فندق فور سيزونز القاهرة أت نيل بلازا

من أفضل فنادق القاهرة الحاصلة على تقييم خمس نجوم. حيث يطلّ الفندق على كورنيش الليل، ويتميز بإطلالات غرفه الساحرة والمبهجة. هذا ويمتاز بخدماته المتعددة التي تشمل مسابح، ومواقف للسيارات، وخدمة الواي فاي المفتوحة، بالإضافة لتقديم أشهى الأطباق العالمية.

فندق نيل ريتز كارلتون

والذي يتميز بإطلالته الساحرة على نهر النيل أيضًا، ويعتبر إرثًا من تقاليد مصر، ورمزًا لرفاهيتها. كما ويشتهر الفندق بوجود 331 غرفة مجهّزة بكافة الخدمات المريحة، و50 جناحًا لتقديم أرقى وسائل الاسترخاء، بالإضافة لوجود تسعة مطاعم، ومنتجعات صحية.

دوسيت تاني ليك فيو القاهرة

إذا كنت ترغب بالاستمتاع بالطراز الفخم، وبشلالات المياه، والبحيرات والأنهار. فإن هذا الفندق هو خيارك الصحيح. حيث يتيح لك العديد من الخدمات المتميزة كالجيم، والرقص، وخدمات النقل للمطار، ومراكز ترفيهية، وقاعات للياقة البدنية. بالإضافة للغرف المجهزة بأفخم الأشياء.

فندق فور سيزونز القاهرة أت فيرست ريزيدنس

أكثر ما يميز هذا الفندق هو قربه من مدينة القاهرة، حيث يقع في شارع الجيزة ويبعد حوالي 100 متر فقط عن وسط المدينة. كما ويتميز بضخامته وتصميمه الفخم، وديكوراته العصرية، وأجنحته المتعددة. وكذلك بإطلالاته المتنوّعة ما بين نهر النيل، وحمامات السباحة، والأهرامات، والحدائق النباتية.

ماريوت مينا هاوس القاهرة

من أشهر الفنادق المتميزة في القاهرة، والتي لعبت دورًا هامًا في تاريخ البلاد. وذلك لكونه مقصدًا للعديد من الشخصيات العالمية كأغاثا كريستي، وفرانك سيناترا. كما يعتبر من الفنادق والمنتجعات الفخمة التي تطلّ بشكل مباشر على الأهرامات، وتقع في الجيزة بالقرب من القاهرة.

فندق جي دبليو ماريوت القاهرة

ويشتهر هذا الفندق بوجود شاطئ خاص به من صنع أصحاب الفندق. كما يشتهر برقيّه وخدماته المتميزة كخدمات الاستقبال والتسفير من المطار المجانية، وبوجود قاعات مخصصة لكل الوسائل الترفيهية، وغرف مخدّمة. وكذلك بإطلالته الواقعة على النيل والأهرامات، ولموقعه المميز في قلب المدينة.

فندق سانت ريجيس القاهرة

حيث يعتبر هذا الفندق أحد الوسائل الداعمة في قطاع سياحة مصر، لكونه الوجهة العصرية لقطاعات الضيافة الفاخرة، وكذلك لاستضافته لأهم الفعاليات والمؤتمرات في البلاد. حيث يحتوي الفندق على غرف وأجنحة وشقق وفيلات مطلّة على المسابح والمناظر الطبيعية المحيطة بالفندق. كما ويتميز بتصاميمه الكلاسيكية الراقية، وبقاعاته الكبيرة المخصصة لكبار الشخصيات، والرؤساء، وللاجتماعات الرسمية، بالإضافة لأجنحة وقاعات مخصصة للأعراس.

إنتركونتيننتال سيتي ستارز القاهرة

من أفضل فنادق رجال الأعمال في عاصمة البلاد القاهرة، والذي يقع بالقرب من مركز سيتي ستارز للتسوق. يمتاز بتوفيره لوسائل الراحة الأساسية من غرف ضيافة، وخدمات تنظيف الغرف بشكل يومي، ومطاعم حاصلة على أعلى التقييمات بفضل تقديمها أفضل الأكلات. بالإضافة لحمامات السباحة، والبارات، والاستراحات، والأجنحة المخصصة للعائلات بخدمات خاصّة.

فندق رينيسانس القاهرة ميراج سيتي

والذي يوفّر مكان إقامة مريح يشابه نمط الحياة، ويتميز بديكوراته الأنيقة، وإطلالاته الواقعة على ميراج سيتي أو على المسابح. بالإضافة لتوفيره كافة الخدمات المريحة. كما ويمكن من خلال مكاتبه ترتيب الرحلات المحلية وخدمات النقل للمطار ذهابًا وإيابًا.

رويال مكسيم بالاس كمبينسكي القاهرة

من أهمّ الفنادق الحاصلة على تقييم خمس نجوم. ويعدّ من أرقى الفنادق الحديثة. حيث يحوي على مسابح خارجية مفتوحة طيلة العام، وساحات فناء مصممة على الطراز القديم، ومراكز للياقة البدنية. بالإضافة لغرف بتجهيزات كاملة، وإطلالات فخمة. عدا عن خيارات الأطعمة الشهية والمتنوعة والتي تعمل على تقديم مختلف الأصناف على مدار اليوم.

فندق تريومف

بالنسبة للمسافرين الراغبين في الإقامة في القاهرة، فإن فندق تريومف هو الخيار المناسب. لكونه يقع في أحياء مصر الجديدة، ويبعد مقدار نصف ساعة فقط عن المطار. إذ يوفّر الفندق أرقى الخدمات بمطاعمه وأجنحته المخصصة لكافة النشاطات كمنتجعات صحية، وصالات ألعاب رياضية، بالإضافة للغرف الواسعة والمزينة والمتناسبة مع تصاميم وأجواء الفندق.

وفي الختام، وبعد التعرّف على أفضل فنادق في القاهرة. أصبح بإمكانك اختيار الفندق الذي يناسب رغبتك، في حال رغبت بزيارة القاهرة لقضاء عطلة سياحية، أو في عمل. ففنادق القاهرة تتنوّع بين فنادق سياحية، وفنادق للأعمال، وهذا ما ينوّع الخيارات أمامك.