لعلّك سمعت أثناء اطّلاعك على أشهر المناطق السياحية في مصر عن مدينة شرم الشيخ. تلك المدينة السياحية التي تتمتع بالحيوية والطبيعة الخلّابة وبالأماكن التاريخية، والتي يقصدها السيّاح من مختلف أنحاء العالم. فإذا كنت من الراغبين بقضاء عطلةٍ صيفية في المدينة، أو الاستمتاع برحلات الغوص هناك. عليك أن تتعرّف على أشهر فنادقها في حال كنت تريد قضاء وقت طويل بين أرجائها. ولذلك تابعوا معنا المقال للتعرّف على أفضل فنادق شرم الشيخ:

ريكسوس شرم الشيخ (rixos sharm el sheikh )

من أفضل فنادق شرم الشيخ التي تطلّ على مدخل خليج العقبة في البحر الأحمر، وعلى جزيرة تيران المشهورة بالحيوانات البحرية الغربية وبالشعاب المرجانية. إذ يتميز هذا الفندق بتصميمه المعماري الفخم الذي يجعله أكثر الفنادق جاذبية على ساحل سيناء. كما يشتهر باحتواءه على العديد من المطاعم والبارات وحمامات السباحة، بالإضافة إلى وجود أجنحة ترفيهية، وغرف مخدّمة ومجهّزة بأفضل شكل.

ريكسوس سيغيت بريميوم

حيث يعد من الفنادق الفخمة في شرم الشيخ، والحاصلة على تقييم خمس نجوم في مصر. ذلك بفضل موقعها المواجه للبحر، وبين أشجار النخيل. وكذلك بفضل تميّزه بشواطئ خاصّة، ومنتزهات مائية وتوفير نظام الإقامة الشاملة. بالإضافة للمطاعم التي تقدّم أشهى الأكلات، والبارات وخدمة الواي فاي المجانية.

سافوي شرم الشيخ (savoy sharm el sheikh)

ويشتهر فندق سافوي الشهير في شرم الشيخ بتقديم تسهيلات كثيرة لنزلائه. إذ يحوي على محلّات تجارية، وقاعات مؤتمرات، وغرف مخصصّة للأشخاص غير المدخنين، ومراكز أعمال ومكاتب استقبال وصالون تجميل، وعلاجات للجسم. وتعتبر كل تلك الخدمات الترفيهية جزءًا من خدماته الكثيرة المتعدّدة الأخرى كباقي الفنادق.

منتجع صن رايز إريبيان بيتش

حيث يمكن للسيّاح قصد هذا الفندق، والاستمتاع بقائمة واسعة من النشاطات كجلسات مساج على الشاطئ، وجناج للجيم، والعديد من الرياضات المائية الممتعة. كما يمتاز الفندق بكونه محاطًا بالحدائق الخضراء الجميلة. بالإضافة إلى ذلك، يتميز بغرفه المصممة بديكورات أنيقة، وطرازات عربية، والمجهّزة بكافة خدمات التكييف والتهوية.

شتيجنبرجر ألكازار

إن أكثر مايميز هذا الفندق هو قربه من مطار شرم الشيخ الدولي. علاوة على ذلك، مساحته الضخمة والتي تبلغ 30000 متر مربع؛ وبذلك يعتبر من أضخم الفنادق التي تضم حوالي 610 غرفة ضيوف. بالإضافة لغرف الديلوكس العائلية، والفيلات، والمطاعم الكبيرة، والبارات، وأجنحة الأنشطة الترفيهية للأطفال، وغيره الكثير.

منتجع صن رايز مونتيمار غراند سيليكت

من أفضل فنادق شرم الشيخ المجهّزة بالعديد من الخدمات. إذ تملك كل غرفة في هذا الفندق تراسات مطلّة على الحديقة، أو البحر. وتضمّ حمامات خاصّة مزوّدة بألبسة حمام ومجففات شعر. علاوة على ذلك، فإنه يشتهر بمطاعمه التي تقدم الطعام الإيطالي، وبأجنحته الترفيهية التي تضم غرف بخار، وحمامات تركية، ومراكز متخصصة بالشعر والتجميل. بالإضافة لخدمات النقل من وإلى المطار.

صن رايز دياموند بيتش ريزورت

ويعدّ هذا الفندق خيارًا مناسبًا عند السفر إلى شرم الشيخ مع العائلة. فهو من الفنادق التي تضمّ جناحات كبيرة مخصصة للعائلات، وبغرف منفصلة للوالدين والأولاد. بالإضافة لأجنحته العديدة كالمطاعم الشرقية والهندية والإيطالية، والبارات العديدة، ومراكز اللياقة البدنية، والغوص العالمي. كما ويتيح هذا الفندق لزواره إمكانية استكشاف الشعاب المرجانية والأسماك.

سي كلوب اكوا بارك

أيضًا من أفضل فنادق شرم الشيخ الحاصلة على تقييم خمس نجوم بجدارة. حيث يتميز بكونه من المنتجعات العائلية المطلّة على المنتزه، وبخدماته التي تضم بينها انتظار مجاني للسيارات، وحمامات سباحة وملاعب تنس وإقامات مجانية للأطفال. بالإضافة إلى ذلك، ميزات غرف الفندق العديدة، والتي تحوي ستائر ظلام وشرف خاصّة وميني بار خاصّ لكل منها.

منتجع جاز ميرابل

والذي يعد خيارك المناسب في حال كنت تريد الاسترخاء والهدوء. حيث يضم الفندق العديد من الغرف التي تحوي علاجات تبعث على النشاط والانتعاش. وكذلك جلسات مساج وبرامج الاسترخاء. بالإضافة للاستمتاع بخدمات مجالسة الأطفال ومراكز للتسوق. بالإضافة لأجنحة عديدة مخصصة للنشاطات الترفيهية الإضافية.

منتجع بارك ريجنسي شرم الشيخ

تقع إطلالة هذا الفندق على واحدة من أفضل مواقع الغوص في العالم؛ بحيث يمكنك أن تستمتع بالحياة البحرية الرائعة. كما تتميز خدمات هذا الفندق بحصولها على أفضل آراء الزوار بعد قضاء ليلة واحدة فيه.

منتجع هيلتون شاركس باي

ومن أهم مميزات هذا الفندق كونه محاطًا بأشجار النخيل. حيث يملك هذا الفندق شاطئًا خاصًا به، ويبعد مسافة 5 كم فقط عن مطار شرم الشيخ. بالإضافة إلى أنه يشتهر بغرفه المصممة بديكورات عصرية وأجنحته المخصصة بنشاطات عديدة.

فندق أورينتال ريفولي

من أفضل فنادق شرم الشيخ المصممة وفق الطرازات الشرقية، والمجهزة بأحدث المعدات الخاصة بالرياضة والسباحة والتجميل، والأنشطة المائية. حيث يتميز أيضًا بموقعه الهادئ بالقرب من خليج نعمة، وإطلالة غرفه على التلال في الهواء الطلق.

وفي الختام، وبعد التعرّف على أفضل فنادق شرم الشيخ. نجد أنّه تتعدد الخيارات أمامك لاختيار ما يناسبك من الفنادق التي ترغب بالنزول فيها. حيث يتميّز كل فندق بأشياء تميّزه عن الآخر، سواء بالموقع أو بالخدمات أو بالأجنحة وغيرها.