تعتبر جذر المالديف من أجمل جنات الأرض، حيث تحتوي على شواطئ بيضاء ذهبية، ومنتجعات سياحية راقية، ومصممة على الطراز الحديث والتراثي. لذلك اهرب مع ضيوفك إلى أفضل فنادق المالديف لإشعال شهوة الضيوف للحياة، بالإضافة إلى ذلك تخيل أنك تستيقظ على صوت الأمواج، وهي تطبل على حوض السباحة اللامتناهي، وتخيل بأنك تأكل مأكولات غربيًة ولذيذةً تعطي جسدك راحةً نفسيةً لا تضاهى.

فندق جيلي لانكانفوشي في المالديف

من الصعب مقاومة سحر هذا المنتجع المالديفي الحائز على جوائز بأسلوبه الريفي الأنيق وروحه الصديقة للبيئة، بالإضافة إلى ذلك أجوائه الهادئة والخدمة التي لا تشوبها شائبة. والجزيرة غنية بالنباتات الاستوائية. وتحدها رمال مرجانية وملفوفة ببحيرة من اليشم الأزرق (جنة آكلي اللوتس).

فندق فيرمونت المالديف أفضل فنادق المالديف

يوفر فندق فيرمونت البعيد مزيجًا مبهجًا من الشواطئ البيضاء الكريمية والغابات المورقة التي تمتد إلى المحيط. ويعد هذا المنتجع الأنيق الآن موطنًا لأول مشروع لتجديد الشعاب المرجانية من نوعه، بالإضافة إلى ذلك أطول مسبح لا متناهي في جزر المالديف.

فندق مورافاندهو أفضل فنادق المالديف

يقع هذا المنتجع من الدرجة الأولى في جزيرة مورافاندهو. وعلى بعد 45 دقيقة فقط بالطائرة المائية من مالي. والبيوت الهائلة، والخدمة المثالية، والطعام الرائع ووسائل الراحة الرائعة التي تسودوه تفوق توقعات معظم الناس.

فندق كانوهورا أفضل فنادق المالديف

تقع هذه الجزيرة الكبيرة والحميمة في منطقة لاهافياني اتول الجميلة والهادئة. وهي منطقة شاعرية مسترخية مطلية بأشجار النخيل، ومجموعة رائعة من المرافق وتناول الطعام على أعلى مستوى وشواطئ مثالية.

فندق ميلايدهو في المالديف

لا تتمتع ميلايدهو بالديكور المبهرج ووسائل الراحة المذهلة التي يقدمها منافسوها، لكنها تتفوق في توفير الإحساس بالمكان. ويشعرك المنتجع المملوك من جزر المالديف بأجواء الجزيرة الحميمة وفيلات المسبح الخاصة، بالإضافة إلى ذلك يعتبر المطعم المالديفي الوحيد في البلاد.

فندق ميراث آارة في المالديف

يحتوي فندق ميراث آارة على رمال بيضاء، وأشجار النخيل المتمايلة والمياه الزرقاء الكثيفة. وهناك خيار ممتاز لتناول الطعام. وهو أول منتجع صحي في جزر المالديف.

فندق رافلز ميرادهو أفضل فنادق المالديف

يوفر فندق رافلز ميرادهو الخصوصية، والصفاء، والطبيعة والأناقة، بالإضافة إلى ذلك يضم الفخامة، والخدمة المتميزة والاسترخاء. ويقع فندق رافلز ميرادهو الرائع في أقصى جنوب جزر المالديف. ويعد هذا التصور الاستوائي الأنيق لرافلز سنغافورة الأصلي الذي يعود إلى الحقبة الاستعمارية بمثابة تغيير منعش في جزر المالديف

فندق ريثي راه في المالديف

يقع في جزيرة محاطة بأشجار النخيل، ومجموعة من المرافق، والشواطئ الناعمة وخيارات تناول الطعام الرائعة. ومنتجع ريثي راه حائز على جوائز عديدة والمفضل بين قائمة A. بالإضافة إلى ذلك مثالي للأزواج، والعائلات الذين يبحثون عن الخصوصية وأقصى درجات الرفاهية.

فندق فيلا أفضل فنادق المالديف

يضم فندق فيلا مطعمًا رائعًا بشكل مذهل، ومسابحًا خاصة، وشواطئًا ذات رمال بيضاء ومجموعة من الأنشطة، على سبيل المثال: التنس، والجولف والرياضات المائية.

فندق ميلا فوشي في المالديف

يشعر هذا المنتجع المعاصر بالريفيرا الفرنسية أكثر من جزر المالديف. ويتميز بهندسة معمارية بيضاء رائعة، ومرسى خاص يجذب كبار الشخصيات، والملاهي الليلية العصرية.

فندق لوكس نورث في المالديف

تلتقي ميامي بجزر المالديف في هذا المنتجع العصري المليء بالمرح. ويتميز بفيلات بنتهاوس مطلية باللون الأبيض. بالإضافة إلى ذلك يتميز بوجود مطاعم، وصالات عصرية، وأحواض مائية تحت الماء مغلق بالزجاج، ورصيف رملي خاص للنزهات والحفلات.

فندق رانجالي في المالديف

يقع هذا المنتجع الفريد على جزيرتين استوائيتين خاصتين متصلتين بجسر مشاة بطول 500 متر. وهو موطن لأول مطعم تحت سطح البحر في جزر المالديف. يضم جناحًا رئيسيًا تحت المحيط الهندي، و12 مطعمًا وبارًا، بالإضافة إلى ذلك منتجعان صحيان وقائمة من الأنشطة تبقي الملل بعيدًا.

فندق باروس في المالديف

المغامرات البحرية مضمونة في فندق باروس بفضل الشعاب المرجانية الخاصة بشكل مذهل. ويعتبر من منتجعات الغوص الفاخرة في المحيط الهند. وبقي باروس مكانًا رائعًا لقضاء شهر العسل، والعطلات العائلية للكبار منذ افتتاحه في عام 1973.

فندق ذا ستاندارد أفضل فنادق المالديف

يرتقي ذا ستاندارد بنفسه بعيدًا عن تقاليد الجزيرة الاستوائية من خلال تقديم أجواء أكثر تفاؤلاً مما هو معتاد في منتجعات المنطقة، بالإضافة إلى ذلك يحتفل في نفس الوقت بالثقافة الملونة لجزر المالديف.

فندق والدورف أستوريا في المالديف

هبط فندق والدورف أستوريا من رحلة نقل اليخت المبهجة إلى مجموعة من خيارات تناول الطعام من الدرجة الأولى. ويضم كبسولات خاصة في قمة الشجرة وبار للنبيذ تحت الأرض.

فندق فور سيزونز في المالديف

يحتوي هذا الفندق مترامي الأطراف على مركز أبحاث بحري رائد مع خدمة مانتا عند الطلب، و4 مطاعم رائعة، و103 فيلا ضخمة تطفو على الشاطئ أو على ركائز متينة فوق المحيط الهندي.

فندق سونيفا فوشي أفضل فنادق المالديف

يحتوي هذا الفندق على فيلات مصممة على طراز روبينزو كيورزو المنتشرة على طول الشاطئ الأبيض الخلاب، ومنتجع صحي رائع، وسينما في الهواء الطلق، ونادي أطفال من الطراز العالمي.

في الختام تعتبر أفضل فنادق المالديف أرض العجائب من الشواطئ ذات الرمال البيضاء، والبحيرات الفيروزية، والشعاب المرجانية الخلابة. ومن اللحظة التي تخطو فيها إلى ملعب الجزيرة على شكل قلب، ترحب بالأيام اللامتناهية التي ستمضيها في هذه الفنادق.