شركات الذهب في السعودية

شركات الذهب السعودية 2023 في المملكة العربية السعودية هي شركات تربط المستثمرين بسوق تداول الذهب الدولي أو بورصة الذهب الدولية.

ماهي افضل شركات الذهب في السعودية؟

شركة wijstore للذهب

شركة wijstore  بوابة لعرض المنتجات التي تتميز بجودتها وتنوعها وأسعارها مثل المجوهرات الذهبية والفضية والأحجار الكريمة والتحف المنزلية. لقد تم تناقل خبرة هذه الشركة عبر عدة أجيال لأكثر من 100 عام، تقع الشركة في جدة.

شركة ديوان الذهب

مرت شركة ديوان الذهب للمجوهرات بعدة مراحل ، لتصبح واحدة من أكبر الشركات في تجارة الذهب والمعادن الثمينة في كل من المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة،  في فترة وجيزة تمكنت من الوصول إلى سلالم النجاح والتفوق بخطى ثابتة. في عام 2013 أنشأت شركة ديوان للمجوهرات الذهبية فرع دبي لتجارة الذهب والفضة والمعادن النفيسة.

شركة بيوت سبائك للذهب

بيوت السبائك للذهب شركة سعودية تقع في منطقة خبر تقوم ببيع  سبائك الذهب والفضة بجميع الأحجام.

شركة يحيى القيسي للدهب والمجوهرات

شركة يحيى القيسي تختص بكل انواع الذهب والمجوهرات تقع في جدة.

الشركة السعودية لتسويق الذهب والمجوهرات

شركة السعودية تقع في الرياض

شركة داماس

تقع في الرياض: يوجد بها العديد من الفراء في معظم مراكز الرياض وأهمها أفينيو مول – غرناطة مول – سوق طيبة – الهرم

محلات داماس بجدة: سوق جدة الدولي بجوار ميريديان.53

تأسست مجوهرات داماس عام 1907 وتتميز بدقة وجمال أطقم الذهب المرصعة بالحرفية. تشعر أن كل قطعة مصنوعة من أجلك وبمجرد رؤيتها ستحب قلبك وترغب في امتلاكها.

اختارت مجوهرات داماس الفنانة الجميلة نانسي عجرم كوجه إعلاني لمجوهراتها ثماني سنوات متتالية. مستوحاة من رقة ونعومة نانسي ، أطلقت داماس مجموعة تسمى فرفشة وأطلقت مؤخرًا مجموعة مجوهرات داماس للأطفال بإشراف الفنانة نسي عجرم.

من المشاهير الذين عملوا مع مجوهرات داماس ميديا ​​لجين عمران ، بالتعاون مع داماس ، أطلقت مجموعتها الخاصة التي صنعت من أجلها مجموعة LO الخاصة بها.

شركة مجوهرات فتحي

شركة مجوهرات فتيحي تقع بالرياض شارع الستين – حي الملز، مجوهرات فتيحي في جدة المدينة المنورة شارع المدينة المنورة ، البغدادية

الغربية تأسست مجوهرات فتيحي في جدة عام 1907 في محل صغير في سوق الذهب ثم أصبحت من أشهر الماركات أكبر ماسة في العالم.

تعتبر كل مجموعة من مجوهرات فتيحي لوحة فنية مكتفية ذاتيا بدقة وفخامة وتعتبر العلامة التجارية الأكثر دقة واحترافية عندما يتعلق الأمر باستخدام الأحجار الملونة في تصميم المجوهرات لصنع قلائد وخواتم ملونة من أجلك تريدها بالتأكيد تريد أن تمتلك.

شركة مجوهرات معوض

المجوهرات معوض تأسست رجل أعمال من اللبنانيين روبرت معوض في عام 1890، عندما يتعلق الأمر بمجوهرات معوض ، يجب أن نتحدث عن نجوى كرم ، الفنانة العربية الأكثر أناقة وجمالاً التي قدمت أداءً جيداً عندما اختارتها مجوهرات معوض لتكون الوجه الإعلامي لمجوهراتها منذ سنوات. لذلك هي دائما تزين حفلاتها وتطل على أغلى العقود والخواتم الماسية .

شركة مجوهرات لازوردي

شركة مجوهرات لازوردي في الرياض: تقاطع معرض العليا مع شارع العليا العام وشارع الأمير نايف.

مجوهرات لازوردي بجدة: تقاطع رد سي مول مع شارعي الملك عبد العزيز والأمير فيصل.

تأسست مجوهرات لازوردي عام 1980 وتتميز بالأناقة والحداثة التي تواكب أحدث الصيحات العالمية. الروح الشرقية تناسب أي امرأة تبحث عن الجمال والتميز. يمكنك الاختيار بين لازوردي أو خاتم الخطوبة أو شبكة العروس والاستمتاع بجاذبية لازوردي.

أنت تعرف بالتأكيد من هو الوجه الإعلاني لشركة لازوردي، هي الفنانة الراقية إليسا التي ظهرت في أحدث إعلانات لازوردي بمجموعة متنوعة من أحدث الموديلات في مجموعة 2016 المليئة بمزيج من الأحجار الذهبية والملونة لتناسب مناسباتك السعيدة.

شركة مجوهرات غسان

شركة مجوهرات غسان غنية عن التعريف تقع في جدة: في مركز الذهب العالمي – حي الصحيفة – شارع الستين – الطابق الأول – مكتب 105، كما أن لديها العديد من الوكلاء في الرياض ، وأهمهم مجوهرات الرميزان بالرياض. .

مجوهرات غسان لها اسم لامع في عالم المجوهرات في المملكة العربية السعودية وكذلك لمعان المجوهرات. وهي من أشهر ماركات الذهب في الخليج. يتميز بتصميمات أنثوية ورقيقة مصنوعة من الذهب الأبيض ، تناسب كل ذوق ومناسبة

واطلعت مجوهرات غسان على العديد من الفنانين منهم الفنانة هيفاء حسين التي صورت أحدث مجموعة من مجوهرات غسان.