يبحث الكثيرون عن أفضل شركات التنظيف في السعودية خصوصًا في ظل التنافس الكبير بين شركات التنظيف في الأسواق المحلية لكسب العملاء. سيّما أن شركات التنظيف أصبحت تلعب دورًا هامًا على مستوى الفرد والمجتمع  لما تقدمه من خدمات جمّة في التنظيف. خصوصًا الدور الذي لعبته شركة تنظيف منازل المواطنين والمشافي والمطاعم في ظل أزمة كورونا للحد من انتشاره. أيضًا فإن النساء تلجأ إلى شركة تنظيف منازل لضمان السرعة والجودة والحفاظ على الأثاث بوجود فريق مدرب على استخدام المواد المناسبة لكل نوع من الأثاث. بالتالي تختلف جودة أداء شركة تنظيف منازل عن أخرى باختلاف الأجهزة والمعدات ومواد التنظيف التي تستخدمها شركة تنظيف منازل. لذلك لمن يبحث منكم عن أفضل شركات التنظيف في السعودية إليكم قائمة واحدة من منصة تجارتنا وتفاصيل لكل شركة تنظيف منازل.

محتوى المقالة

أفضل شركات التنظيف في السعودية

الآن إليكم قائمة أفضل شركات التنظيف في السعودية تشمل 28 شركة تنظيف منازل كالتالي:

الآن إليكم التفاصيل عن كل شركة تنظيف منازل سابقة الذكر.

"أفضل

اقرأ أيضًا: أفضل المشاريع المربحة لعام 2023.

شركة كلين لايف أفضل شركات التنظيف في السعودية

بالتأكيد تعتبر شركة تنظيف منازل كلين لايف من أفضل شركات التنظيف التي لاقت استحسان معظم السعوديين سيّما أنها تقدم مجموعة الخدمات كالتالي:

  • تعقيم مباني.
  • تنظيف ستائر.
  • غسيل السجاد والأرضيات.
  • تلميع نوافذ وواجهات زجاجية.
  • تنظيف كنب ومفروشات.
  • تنظيف المطابخ والأدوات.
  • تعقيم دورات المياه.

كذلك تتيح الشركة رقم التواصل التالي: 0533334758. كما تتميز كلين لايف خلال أدائها في تنظيف منازل بوجود العديد من المراكز في معظم المناطق كالتالي: الرياض، الخرج، جدة، مكة المكرمة، الطائف، الجبيل، الأحساء، أبها، الدمام، الخبر، القصيم، الظهران، جيزان، تبوك، خميس، مشيط.

الصفرات شركة تنظيف منازل في السعودية

علاوةً على ذلك تعد الصفرات من أفضل شركَات التّنظيف في السعُودية سيّما أنها أكثر اهتمامًا في تنظيف منازل معروفة في السعودية وفي الرياض. كما تقدّم العديد من الخدمات لتنظيف الشقق والمنازل والمفروشات والستائر والمطابخ ودورات المياه وغيرها. كذلك تتميز باستخدامها أفضل أنواع مواد التنظيف والتعقيم وأحدث الأجهزة التقنية التي تمكنها من تقديم خدمات بجودة عالية وسرعة أكثر. كما تتيح الشركة رقم التواصل للعملاء: 557164679.

الصفرات شركة تنظيف منازل

الصفرات تنظيف منازل

الساطع أفضل شركات التنظيف في السعودية

بالطبع تتميز شركة الساطع بخبرة عملية 24 عام للتصدر قائمة أفضل شَركات التْنظيف سيّما أنها لا تقتصر أن تكون مهتمة في تنظيف منازل وفلل وقصور. إنّما تقدم خدماتها في تنظيف الشركات والمكاتب والمستودعات والمخازن التجارية والطبية بوجود أحدث وأفضل الأجهزة الحديثة والمواد المطهرة. كما تتيح الشركة رقم التواصل التالي: 0553252006.

اقرأ أيضًا: كيف تنشئ شركة تنظيف المنازل.

شركة خدمات المملكة كلين أفضل شركات التنظيف في السعودية

كذلك تتميز خدمات المملكة كلين بأدائها في تنظيف منازل بدقة مواعيدها وإتقانها لعملها في أدق التفاصيل في المنزل مما يجعلها في قائمة أفضل شرِكات التّنظيف السّعودية. سيّما أنها تقدم أيضًا خدمات التنظيف بمجموعة متكاملة للفرش والستائر والأرضيات والمطابخ بأدوات ومواد مميزة للتنظيف والتعطير.

  • موقع الشركة: الرياض – الخرج – المجمعة – المزاحمية – شقراء – الإحساء – الدمام.
  • كذلك رقم التواصل: 0559092635.
شركة تنظيف منازل في السعودية

تنظيف منازل في السعودية

استرم ASTRUM للخدمات الفنية

بالطبع شركة استرم الغنية عن التعريف في مجال تنظيف منازل وحدائق وفلل على مستوى عالٍ من الدقة والإتقان والجودة لتكون أفضل شركات التنظيف. خصوصًا أن هذه الشركة تقدم مجموعتها المتكاملة والمميزة في مجال التنظيف سواء فيما يخص الأرضيات والفرش أو الأثاث والأدوات الزجاجية والتحف. بالطبع تنفرد استر في تنظيف منازل باستخدام مواد تنظيف مخصصة لكل غرض. الآن يمكنم زيارة الشركة في الموقع: حي الورود – شارع العليا. بالإضافة إلى ذلك يمكن التواصل على الرقم الخاص بالشركة: 920020136.

اقرأ أيضًا: مشاريع مربحة وصغيرة على أرض الواقع.

الراجحي شركة تنظيف منازل

الراجحي أفضل شركات التنظيف السعودية هي ليست مختصة في تنظيف منازل بالشكل الاعتيادي بل على العكس تقدم مجموعة من الخدمات الإضافية مثال:

  • التنظيف بالبخار.
  • تنظيف المسابح.
  • مكافحة الحشرات.
  • كشف تسريبات المياه في المكان بدون تكسير.

كذلك يمكن للعملاء التواصل على الرقم: 0558884622.

اقرأ أيضًا: طلب جهاز نقاط بيع من الراجحي أعمال.

شركة ماستر كلين أفضل شركات التنظيف في السعودية

أيضًا تقدم شركة ماستر كلين الكثير من التميز في خدماتها التي تقدمها على مستوى الفلل والقصور والمساجد لتصبح أحد أفضل شركات التنظيف. بالإضافة إلى ذلك هي   معروفة في الرياض في تنظيف منازل وتعتمد مواد وأدوات خاصة لتنظيف القطع الرخامية لضمان عدم تلفه ومواد تناسب كل غرض. علاوةً على ذلك خدمات مكافحة الحشرات في أي مكان يطلبه العملاء خصوصًا في الرياض. كذلك رقم التواصل: 0500710225.

شركة راحتي أفضل شركات التنظيف في السعودية

كما تتفوق شركة راحتي باعتبارها تهتم في تنظيف منازل على درجة عالية من الحرص والجودة في أدائها لمواجهة فايروس كورونا في السنوات الأخيرة. بالتالي أصبحت أحد أفضل شركات التنظيف التي تستخدم أفضل أدوات التعقيم بواسطة مختصين خبراء باستخدام هذه المواد. بالتالي تتبع أعلى معايير الأمان والنظافة والجودة في خدماتها التي يقدمها فريق العمل الملتزم بسلوكيات جيدة. الآن إليكم رقم التواصل التالي: 0542277211.

الشروق من أفضل شركات التنظيف في السعودية

بالإضافة إلى ذلك تتعدّد وتتنوع الخدمات التي تقدمها شركة الشروق لتكون أفضل شركات التنظيف عموماً والدمام خصوصًا كالتالي:

  • تنظيف منازل وشقق.
  • تنظيف المسابح والنوادي.
  • تطهير الحمامات والمطابخ.
  • تنظيف المنشآت الحكومية والخاصة.
  • تعقيم المشافي والمستوصفات.
  • مكافحة الحشرات والآفات.

بالطبع كل ذلك تقدم للعملاء خصومات وتخفيضات سعرية هائلة لجذبهم. كما تتيح للعملاء رقم التواصل: 0550485305.

الشروق شركة تنظيف منازل

الشروق شركة تنظيف منازل

اقرأ أيضًا: الرد على شكاوى الزبائن والعملاء بشكل لائق.

شركة النور كلين أفضل شركات التنظيف في السعودية

كما تقدم شركة النور كلين خدمات عديدة تتجاوز كونها الأهم في تنظيف منازل لتصبح إحدى أفضل شركَات التنْظيف السعُودية بقوة اكتسبتها من خبرتها الطويلة. على وجه الخصوص تقدم هذه الشركة الخدمات التالية:

  • تنظيف خزانات المياه.
  • تعقيم الحمامات.
  • تنظيف أحواض السباحة.
  • جلي البلاط بدون مواد كيميائية.
  • تلميع السيراميك.
  • تنظيف السجاد والموكيت بالبخار.

كما يتميز فريق عمل خاص في تنظيف منازل هذه لتقديم الدعم الفني والضمان للخدمات المقدمة. بالتالي يمكنكم التواصل على الرقم التالي: 0503291099.

شركة الأصيل من أفضل شركات التنظيف في السعودية

أيضًا تعتبر شركة الأصيل أفضل شركات التنظيف وعلى مستوى جدة خصوصًا فهي تقدم العديد من خدمات التنظيف بسرعة وجودة عالية وأسعار منافسة كالتالي:

  • تعقيم الحمامات والمطابخ.
  • غسيل الموكيت والسجاد.
  • تلميع الأرضيات.
  • غسيل المفروشات والمجالس.

كذلك تعتمد شركة الأصيل في تنظيف منازل دراسة وخطة لمتابعة التطورات خصوصًا لتنظيف الأقمشة والمفروشات والستائر التي تتطلب عناية فائقة وأجهزة تنظيف بالبخار. كما تتيح رقم التواصل: 0565918624.

شركة ركين أفضل شركات التنظيف في السعودية

كما تعد شركة ركين مميزة في تنظيف منازل وفلل وشقق على المستوى الرفيع في السعودية وفي الرياض خصوصًا لما تقدمه من خدمات متكاملة في مجال التنظيف. سيّما أنها تهتم بالدعم الفني للعملاء وتقديم خدمات صيانة المكيفات ونقلها وتنظيفها بالإضافة إلى خدمات مكافحة الحشرات والقوارض. كما تعتمد في سلسلة خدماتها على فريق عمل متدرب على استخدام أحدث الأجهزة التكنولوجية لتسليم العملاء بالجودة والموعد المناسب. كذلك فإن رقم التواصل الخاص بالعملاء هو التالي: 0552242405.

ركين شركة تنظيف منازل

ركين شركة تنظيف منازل

اقرأ أيضًا: مشروع شركة تنظيف في السويد.

شركة الهلال لتنظيف منازل في السعودية

أيضًا من أفضل شركات التنظيف في السعودية شركة الهلال في الرياض التي تتميز بخدماتها الرائعة ذات الجودة العالية والضمان المقدم من قبلها. علاوةً على كونها شركة تنظيف منازل بالدرجة الأولى فهي أيضًا تقدم خدمات التنظيف للمنشآت والمشافي والمطاعم وغيرها. ذلك بوجود فريق عمل متخصص بكل بتنظيف كل نوع من الأثاث. الآن إليكم موقع شركة الهلال: السعودية – الرياض – حي الياسمين.

شركة سما لتنظيف منازل في السعودية

بالطبع تقدم شركة سما كواحدة من أفضل شركات التنظيف في السعودية خدمات التعقيم التي تميزها عن غيرها باستخدام أنواع المطهرات بمواصفات عالمية. كذلك استخدام أفضل الأجهزة الحديثة لتنظيف الأثاث والفرش والستائر مع فريق مدرب جيدًا من أجل السرعة والجودة في الأداء والتسليم. بالطبع إليكم موقع شركة سما: السعودية – الرياض. كذلك رقم التواصل: 0572325767.

اقرأ أيضًا: فروع مكاتب dhl في تبوك.

شركة ابداع كلين من أفضل شركات التنظيف في السعودية

كما أن أحد أفضل شركات التنظيف في السعودية هي شركة ابداع كلين التي تقدم – بالإضافة إلى كونها مختصة في تنظيف منازل – خدمات الصيانة للمكيفات وتنظيفها. كذلك تنظيف الكنب والمفروشات والأرضيات في المنشآت والشقق والفلل الكبيرة. كما أن عنوان شركة ابداع كلين التالي: السعودية – الدمام – الخبر.

شركة ركن الملكة لتنظيف منازل في السعودية

كذلك شركة ركن الملكة من أفضل شركات التنظيف التي ذاع صيتها خلال الآونة الأخيرة أثناء جائحة كورونا. نظرًا للدور الذي قامت به شركة ركن المملكة من خلال اتباعها معايير الصحة العالمية والتدابير الاحترازية خلال أداء مهامها. ذلك لكونها مختصة في تنظيف المنازل والمكاتب والمنشآت والمدارس سواء للفرش والستائر أو المقاعد والأرضيات والحمامات. كما ويمكن للراغبين بالتعرف على خدماتها من زيارة موقعها: السعودية – الرياض – حي الملز.

شركة فرحات جروب من أفضل شركات التنظيف في السعودية

بالتأكيد شركة فرحات جروب السعودية تعد من أبرز  شركات التنظيف التي يرغبها العملاء نتيجة لخدماتها المتعددة بالإضافة إلى كونها تختص في تنظيف منازل. سيّما أنها تهتم جدًا باستخدام مواد مطهرة وأخرى معطرة في تنظيف الأرضيات والمسابح والمفروشات والحمامات. كذلك تتميز بخدمات تعقيم وتنظيف خزانات المياه الكبيرة والمنشآت والمشافي والمساجد ووسائل النقل خصوصًا في ظل جائحة كورونا. كذلك عنوان شركة فرحات جروب: السعودية – الدمام – الخبر.

شركة أجياد المثالية من أفضل شركات التنظيف في السعودية

علاوةً على ذلك تعتبر شركة أجياد المثالية أرقى شركة تنظيف منازل وخصوصًا في الدمام لامتلاكها أفصل الأجهزة لتركيب مواد التنظيف للبقع والفرش والستائر. كما أنها تعتمد الأجهزة الكهربائية الإلكترونية المتطورة التي تساعد فريق العمل في أداء مهامه الصعبة مثل تنظيف الألواح الزجاجية والواجهات الحجرية والرخامية. بالإضافة إلى عزل الأسطح وتنظيف المسابح والأحواض المائية وكذلك صيانة تسريبات المياه في أي مكان.

شركة البساتين أفضل شركات التنظيف في السعودية

كما تتميز شركة البساتين فضلًا عن كونها شركة تنظيف منازل بتقديم خدمات مميزة بوجود فريق عمل مدرب ومتقن لاستخدام الأدوات ومواد التنظيف. خصوصًا تميزها بتنظيف الحدائق والبساتين العامة والمنزلية وتنظيف وتلميع السيراميك والبلاط كذلك تعقيم المسابح والحمامات. بالإضافة إلى ذلك فريق عمل متخصص في مكافحة الحشرات ومعالجة تسريب المياه. بالطبع يمكنكم زيارة موقع شركة البساتين في الرياض.

رويال كلين شركة تنظيف منازل في السعودية

كذلك تأسست شركة رويال كلين عام 2001م التي أصبحت اليوم رائدة في تقديم خدمات التنظيف كأحد أفضل شركات التنظيف والرياض خصوصًا. سيّما أنها تهتم في تنظيف منازل وشقق وفلل بالدرجة الأولى كذلك تقدم خدمات تنظيف المنشآت العامة والخاصة والمطاعم والوحدات السكنية. كما تقدم خدمات جمّة في سبيل مكافحة الحشرات المنزلية والزراعية وعزل الأسطح وكشف تسريبات المياه أيضًا. على وجه الخصوص تهتم شركة تنظيف منازل رويال كلين بكسب ثقة وولاء العملاء لها بتقديمها للجودة والضمان والتسليم في المواعيد المحددة.

شركة تنظيف منازل وواجهات

شركة تنظيف منازل وواجهات

اقرأ أيضًا: تكاليف تجهيز وفتح مشروع مغسلة ملابس في عمان.

شركة العاصمة أفضل شركات التنظيف

على وجه الخصوص يبرز اسم شركة العاصمة في قائمة أفضل شركات التنظيف في السعودية وهي تقع في الرياض وتتميز بخبرة طويلة في التنظيف. كذلك فإن ما يميز هذه الشركة فضلًا عن كونها تختص في تنظيف منازل هو تقديمها لدورات تدريبية للعمالة الجديدة لتكون النتائج رائعة. بالتالي استجابة سريعة لفريق العمل لتلبية طلبات العملاء وتعامل لبق معهم وجودة في التنظيف وتسليم في الوقت المحدد. ذلك لكل ما يخص تنظيف الفرش والستائر والأثاث والمطابخ وكشف تسريبات المياه ومكافحة الحشرات. بالإضافة إلى ذلك رقم التواصل: 0550369013.

شركة الصفوة من أفضل شركات التنظيف في السعودية

أيضًا شركة الصفوة أحد أبرز الأسماء في السعودية عمومًا والرياض خصوصًا باعتبارها مميزة في تنظيف منازل بجودة عالية ونتائج مميزة لخدماتها. كما أن ما يميزها هو العمالة المدربة على استخدام أفضل التقنيات وأفضل المواد والأجهزة المستخدمة عالميًا في التنظيف. ذلك بسبب تقديمها دورات تدريبية للعمالة المستقطبة على أيدي خبراء في مجال التنظيف تركيب المواد لتحصل على تقييمات عالية بالنسبة للمنافسين. كذلك هذا رقم التواصل الخاص بالعملاء: 0542994187.

شركة الرائد من أفضل شركات التنظيف في السعودية

تعد شركة الرائد الأفضل في تنظيف منازل ذات سمعة طيبة في السوق ويرغب بالتعامل معها الكثير من العملاء في السعودية الذين لاقوا نتائج رائعة في خدماتها. بسبب اهتمامها الكبير بتحقيق الرضا للعملاء لكسبهم في المرات القادمة كذلك حذر فريق العمل أثناء استخدام المواد المنظفة. خصوصًا فيما يتعلق بتطورات التكنولوجيا المستخدمة في التنظيف من المعدات والآلات والمواد المعقمة الحائزة على تراخيص عالمية. كما تقدم خدمات مكافحة الحشرات والقوارض وعزل الأسطح وبأسعار منافسة.

شركة الندى كلين من أفضل شركات التنظيف في السعودية

كما توجد شركة الندى كلين في جدة وتعد من أهم الشركات في قائمة أفضل شركات التنظيف نظرًا لخبرتها الطويلة وسمعتها الطيبة بين العملاء. كما يزداد الاقبال عليها بكثرة بسبب أسعارها المنافسة المترافقة مع خدمات رائعة يقدمها فريق العمل بلباقة وتعامل لطيف. بالطبع تعتمد مبدأ عدم توحيد مواد التنظيف لذلك تستخدم المادة المناسبة في المكان المناسب بما في ذلك الستائر والفرش والخشب والرخام والسيراميك.

شركة زهرة الشرق أفضل شركات التنظيف في السعودية

كذلك تقع زهرة الشرق وهي مشهورة في تنظيف منازل في جدة ، حي الشاطئ  والتي تعتبر من أفضل شركات التنظيف في السعودية تقدم خدمات رائعة للعملاء. وتكسب الكثير من العملاء من خلال جودة أدائها في التنظيف لكافة أنواع الأثاث واستخدامها أفضل مواد التنظيف. كما نقدم للعملاء عروض وخصومات على الخدمات التي يطلبونها باستمرار.

شركة خدمات المملكة من أفضل شركات التنظيف في السعودية

كذلك الأمر توجد في مكة المكرمة تحديدًا أحد أفضل شركات التنظيف في السعودية وهي خدمات المملكة والمعروفة بتعدد وتنوع خدماتها وتسليمها في المواعيد. كذلك فهي تقدم خدمات بمستوى عالي من النظافة والمطابقة لمعايير الصحة العالمية من خلال اتباع التدابير الاحترازية لمواجهة كورونا. خصوصًا في تنظيف الحمامات في المدارس والمنشآت ووسائل النقل وكذلك الفرش والستائر كونها أفضل شركة تنظيف منازل في مكة المكرمة.

شركة خدمات المملكة تنظيف منازل

شركة خدمات المملكة تنظيف منازل

اقرأ أيضًا: كيف أسجل في جود الإسكان التنموي.

أسئلة شائعة حول شركات التنظيف

الآن إليكم أبرز أسئلة العملاء حول أفضل شركات التنظيف في السعودية:

هل مهمة العميل تأمين مستلزمات التنظيف للشركة

بالتأكيد ليست مهمة العميل تأمين مستلزمات التنظيف ، إنّما بعد الاتفاق مع شركة تنظيف منازل تحدد الشركة حجم وكمية ونوع مستلزمات التنظيف التي تحتاجها بما يتناسب مع حجم المكان وطبيعة التنظيف.

هل يجب تواجد العميل أثناء قيام الشركة بالتنظيف

ليس شرطًا تواجد العميل في المكان عند قيام الشركة بأداء مهامها خصوصًا أن هناك معدات وأبخرة ومواد تنظيف يفضل عدم استنشاقها بدون أقنعة واحتياطات كتلك التي يتخذها عمال التنظيف.

هل عدد العمالة موحد لكل خدمات التنظيف

بالتأكيد ليس عدد العمال ذاته لكل الخدمات ، وإنّما يختلف بحسب حجم المكان ونوع التنظيف والأثاث المراد تنظيفه لذلك لا يؤثر عدد العمال على جودة الخدمة.

ما طرق الدفع المتاحة في شركة تنظيف منازل

بالطبع تختلف طرق الدفع من شركة تنظيف منازل لأخرى ، لكن عمومًا العميل هو من يختار طريقة الدفع التي تناسبه سواء دفع نقدي أو شيكات أو بطاقات مصرفية أو فيزا وغيرها.

في الختام نأمل نكون قد حققنا مبتغاكم في التعرف إلى أفضل شركات التنظيف في السعودية من خلال القائمة المميزة. سيّما أن كل شركة تنظيف منازل تم ذكرها تقدم أفضل خدمات تنظيف منازل وشقق ومنشآت ومطاعم وفنادق في السعودية. لذلك كن مطمئنًا لاختيار أحد هذه الشركات بدون تردد في ظل الضمان الذي تقدمه لك هذه الشركات. كذلك حاول الاستفادة من عروض الأسعار والتخفيضات التي تقوم بها كل الشركات لجذب العملاء.