لا بد من التعرف على أفضل بنك لفتح حساب شركة في الإمارات، والاطلاع على ميزات البنوك الإماراتية المصنفة كأفضل البنوك، وعلى خدماتها أيضًا. وذلك في حال كنت ترغب بفتح حساب شركة في أحد بنوك الإمارات، وتبحث عن تصنيفٍ دقيق لأفضل البنوك فيها، وأكثرها كفاءةً وفعاليةً في خدمات فتح حساب شركة.

إذ يساعد فتح حساب الشركة في البنوك على تسهيل إتمام المعاملات المالية من سحب الأموال، وإيداعها. ويتيح لك الحرية في اختيار العملات التي ترغب بالتعامل فيها في البنوك. لذلك، نجد الكثير من أصحاب الشركات يسعون إلى التعرف على أفضل البنوك التي تسهل عليهم عمليات فتح حساب خاص بشركاتهم.

والبنوك الإماراتية عمومًا تصنف كأفضل البنوك العالمية من ناحية حركة النشاط الاقتصادي، والسرعة في إيجاد الحلول، وتقديم الخدمات للمواطنين والشركات، والمرونة في تسهيل المعاملات الاقتصادية. مما يجعلها من البنوك الرائدة في مجالات الخدمات الاستثمارية والمصرفية. وبالتالي ستكون داعمةً في مجال فتح حساب شركات فيه.

مميزات فتح حساب شركة في الإمارات

بشكل عام، يساعد فتح حساب شركة في مختلف دول العالم، بما فيها الإمارات على توسيع خيارات الاستثمار أمام العملاء والتجار وأصحاب الشركات. إذ يسهل عمومًا فتح حساب شركة في الإمارات إجراء المعاملات المادية، وإتمامها بسهولة. وخصوصًا إذا كان البنك يملك مواصفات مميزةً، ويصنّف كأفضل البنوك على مستوى الدولة الواحدة.

ومن أهم مميزات فتح حساب شركة في الإمارات هي:

  • تسهيل خدمات سحب الأموال وإيداعها.
  • إتاحة استخدام دفاتر الشيكات من قبل عملاء الشركات. ولكن بشرط ألا يقل رصيده في حساب الشركة عن 3000 درهم.
  • تسهيل التعامل بالعملة التي يرغب بها العميل مثل اليورو أو الدولار.
  • سهولة الحصول على فيزا إلكترونية، إضافةً للبطاقات المجانية.
  • إمكانية تسديد الفواتير عبر المواقع الإلكترونية.
  • وكذلك، يسمح فتح حساب شركة في بنوك الإمارات بتسديد حساب الشركة من خلال نقاط الدفع.

أفضل بنك لفتح حساب شركة في الإمارات

تحظى دولة الإمارات بالعديد من البنوك المصنفة كأفضل البنوك، وأكثرها تقدمًا وتطورًا وخدمةً على المستوى الدولي، والعالمي. فهناك العديد من البنوك التي يمكن تصنيفها كبنوك مميزة، ومتطورة، وتقدم خدماتها على أكمل وجه. وإليك الآن مجموعة من أفضل البنوك التي يمكن قصدها لفتح حساب شركة في الإمارات:

البنك التجاري الدولي أفضل بنك لفتح حساب شركة في الإمارات

وهو من البنوك المصنّفة بجدارة كأفضل البنوك في الإمارات، والتي تقدم ميزات عديدةً للعملاء الراغبين بفتح حساب فيه. إذ يمكن فتح حساب شركة في البنك التجاري الدولي بسهولة، وبمبلغٍ لا يقل عن 3000 درهم، وفي حال كان العميل يفضل الدفع بالدولار، فيكفي 1000 دولار لفتح حساب شركة فيه.
من ناحيةٍ أخرى، يقدم البنك التجاري الدولي لعملائه خدماتٍ عديدةً مجانيةً كخدمة البطاقة المصرفية، والبطاقات الإلكترونية. بالإضافة لخدمة إصدار المعلومات المتعلقة بحساب شركة العميل شهريًا، وبدون مقابل.

البنك العربي أفضل بنك لفتح حساب شركة في الإمارات

أيضًا يصنف كأفضل البنوك التي يقصدها العملاء لفتح حساب شركة فيه. بالإضافة لكونه من البنوك الإماراتية المشهورة والمعروفة بخدماتها العديدة التي تتضمن تمكين العملاء من إجراء معاملاتهم المادة بسهولة تامة، سواءً كانت تتمثل بسحب الأموال أو إيداعها.
كما يسمح البنك العربي للعملاء أن يضيفوا دفاتر شيكاتهم إلى معاملاتهم المالية في حال كان المبلغ المودع في حساب الشركة لا يقل عن 3000 درهم. علاوةً على ذلك، يتيح البنك إمكانية الدفع بالدرهم أو بأي عملة أخرى، ويمنح عملاءه خدمات الدفع عبر ماكينات atm، أو عبر الموقع الرسمي للبنك العربي على الإنترنت.

بنك أبو ظبي الأول أفضل بنك إماراتي لفتح حساب شركة

يوفر بنك أبو ظبي الأول إمكانية فتح حساب في شركته بأي مبلغٍ يريده العمل على عكس البنوك الأخرى، ويقدم لعملائه دفاتر شيكات لإتمام معاملاتهم المالية بسهولة. بالإضافة إلى ذلك، يقدم البنك خدمات غير مدفوعة لعملائه كبطاقات الائتمان، والاعتماد. وبذلك، يمكن تصنيفه من ضمن قائمة أفضل البنوك الإماراتية.

بنك الفجيرة الوطني أفضل بنك إماراتي لفتح حساب شركة

في بنك الفجيرة الوطني، يودع العميل الراغب بفتح حساب فيه المبلغ الذي يريده كرصيد في البنك. إذ لا يشترط البنك مبلغًا معينًا لفتح حساب شركة فيه. ويتيح البنك إمكانية إجراء التحويلات المالية بالعملة التي يفضلونها. وكما في البنوك الأخرى، فإن بنك الفجيرة الوطني يقدم الخدمات المجانية لعملائه كالبطاقة المصرفية والاعتماد.

بنك رأس الخيمة أفضل بنك إماراتي لفتح حساب شركة

من البنوك التي يفضلها الكثير من العملاء نظرًا لخدماته الكثيرة والمميزة، والتي تتضمن السماح للعملاء بالتعامل بمختلف العملات، بما فيها اليورو، والدولار، والجنيه المصري. ومن ضمن الخدمات أيضًا تمكين العملاء من الاطلاع على المعاملات المالية الحاصلة في كل شهر.
من ناحية أخرى، يسهل البنك على عملائه فتح حساب من خلال فرض دفع رسوم قليلة تقدر بحوالي 25 درهمًا، وذلك في حال لم يتمكنوا من إيداع مبالغ تتعدى 3000 درهم في حسابهم.

البنوك الإسلامية أفضل البنوك الإماراتية لفتح حساب شركة

كبنك دبي الإسلامي الذي يسمح لعملائه بتسديد كافة الفواتير من خلاله كفواتير الكهرباء، والمياه، والصرف الصحي، ويسمح بفتح حساب شركة فيه، ولكن بشروط تتضمن التعامل المالي بعملتي الدرهم والدولار فقط.
وبنك أبو ظبي الإسلامي الذي يسمح بتداول المال بمختلف العملات، ويوفر دفتر شيكات لعملائه لتسهيل معاملاتهم البنكية. كما لا يشترط لعملائه مبلغًا معينًا من أجل فتح حساب فيه. إنّما يقدم خدمةً مميزةً وهي تمكين العملاء من التعامل بالعملات الأجنبية والوطنية.
ومن البنوك الإسلامية الهامة أيضًا هو بنك الفجيرة الوطني الإسلامي الذي يتيح إيداع مبلغ مالي لفتح حساب شركة فيه بأي عملة كانت، ويقدم ميزات عديدةً من ضمنها منح العملاء دفتر شيكات، وبطاقات مجانية كبطاقات الائتمان والاعتماد.

وفي الختام، وبعد التعرف على أفضل بنك لفتح حساب شركة في الإمارات. يتبين لنا تعدد البنوك الإماراتية التي تقدم خدمات عديدةً ومميزةً في مجال فتح حساب الشركات. الأمر الذي يجذب المستثمرين بلا شك للحصول على خدمات تلك البنوك العديدة، بما فيها خدمات فتح حسابات لشركاتهم.