يتسائل الكثيرون عن أفضل بنك لاستلام أرباح اليوتيوب جوجل أدسنس في مصر. لنتعرف أولًا على جوجل أدسنس. يوفر Google AdSense طريقة للناشرين لكسب المال من محتواهم عبر الإنترنت. حيث يعمل AdSense عن طريق مطابقة الإعلانات بموقعك بناءً على المحتوى الخاص بك والزوار. كما يتم إنشاء الإعلانات ودفع ثمنها من قبل المعلنين الذين يرغبون في الترويج لمنتجاتهم. ونظرًا لأن هؤلاء المعلنين يدفعون أسعارًا مختلفة لإعلانات مختلفة، فإن المبلغ الذي تربحه سيختلف باختلافها. لاستخدام جوجل أدسنس AdSense يمكن اتبع عدد خطوات مثل; أن تجعل المساحات الإعلانية الخاصة بك متاحة. وتظهر الإعلانات الأعلى ربحًا على موقعك، فيقوم الموقع بالدفع لك.

لا تنسى أنه يمكنك إتاحة مساحاتك الإعلانية عن طريق لصق رمز الإعلان على موقعك واختيار المكان الذي تريد ظهور الإعلانات فيه. كما يحاول المعلنون الظهور في مساحاتك الإعلانية في مزاد في الوقت الفعلي.ويتعامل جوجل أدسنس مع عملية فوترة جميع المعلنين والشبكات للإعلانات على موقعك، للتأكد من أنك تتلقى مدفوعاتك.

ما هو أفضل بنك لاستلام أرباح اليوتيوب جوجل أدسنس في مصر

 أرباح يوتيوب جوجل أدسنس

يمكن معرفة أفضل بنك لاستلام أرباح اليوتيوب جوجل أدسنس في مصر بدون عمل من سن السادس عشر.

كما نعرف أن في الدول العربية تعقيدات تخص البنوك وشروطها لفتح حساب. فقد وجدنا لكم أفضل البنوك لاستلام الأرباح من جوجل أدسنس بدون الحاجة لإيداع مبالغ مالية كبيرة أو حتى فتح دخل في أفضل البنوك.

من أجل استلام تلك الأموال من أدسنس، يوجد طرق كثيرة مثل استلام ارباح عن طريق ويسترن يونيون مثلًا. ونحن نعلم أن المبتدئين في هذا المجال عادًة تكون أرباحهم قليلة جدًا. حيث يبدأ كل منهم بالبحث عن طريقة لا تحتاج إلى أموال كثيرة لإيداعها، وبعيدة عن تعقيدات البنوك. لنتعرف إذا على أفضل بنك لذلك:

بنك مصر هو أفضل بنك لاستلام أرباح اليوتيوب جوجل أدسنس في مصر

  • يمتاز بنك مصر بوجود فروع منتشرة في جميع المحافظات.
  • كما أن البنك متاح من أجل استلام الأموال من خارج البلاد، وأهم من ذلك، إن البنك متاح من أجل التحويل الإلكتروني.
  • لقد أجمع الكثير من العملاء بأن بنك مصر هو أفضل طريقة لاستلام أموالك من جوجل أدسنس في مصر عن طريق التحويل الإلكتروني .
  • كما أن خدمة الانترنت والموبايل البنكي BM Online هو تطبيق مهم غايته إدارة حسابك البنكي أونلاين. وتعد من أهم الميزات التي جعلته أحد افضل البنوك.
  • ويمكنك عبر التطبيق متابعة الحساب و سجله وتحويل الأموال، وإصدار بطاقة، مع إمكانية تسديد الكثير من الفواتير والأشياء الأخرى. مثل تذاكر الطيران، و فواتير الهاتف، وتحويل رصيد للهاتف المحمول وغير ذلك الكثير.

عمولة بنك مصر عند عملية استلام أرباح جوجل أدسنس

إن عمولة البنك على الحوالات الخارجية من جوجل أدسنس في مصر هي خمسة دولارات على عملية التحويل. كما تعتبر هذه من أقل البنوك عمولة.

شروط فتح حساب في بنك مصر

يشترط دفع مبلغ معين لفتح حساب في بنك مصر، وتختلف من حساب إلى آخر. حيث نضع أسماء الحسابات وعملة كل حساب و المبلغ المفترض دفعة :

  • حساب الشباب بنك مصر (من سن 16 حتى 21 عام):يجب على ذوي هذه الفترة العمرية دفع 500 جنية بحد أدنى عند فتح حساب مصرفي. والتفاصيل هي: فتح الحساب 13 جنية مصري، وأوراق رسمية، و إصدار بطاقة للخصم الفوري BM (VISA GOLD) مجانًا. ويوجد إمكانية لاستلام عملة أجنبية ( عندها سيتم تحويل العملة إلى الجنيه المصري فور وصوله ) فالحساب بالجنية المصري.
  • حساب الشباب بنك مصر (من سن 21 حتى 30عام): يجب دفع 500 جنية بحد أدنى عند فتح الحساب، لكنه معفي من مصاريف فتح الحساب، ويمكن إصدار بطاقة خصم فوري GO (MASTERCARD Titanium) مجانًا. مع إمكانية استلام عملة أجنبية ( يقوم بتحويل العملة الي المصري عند وصول الحساب ) إذًا الحساب بالجنية المصري فقط.
  • حسابات توفير بالجنيه المصري: ويبدأ ب 1500 جنيه مصري بحد أدنى. كما يمكنه فتح الحساب، وإصدار بطاقة خصم فوري معه، وللمزيد من التفصيل قم بزيارة موقع البنك.
  • حسابات توفير بالعملة الأجنبية: تبدأ ب 200 دولار بالحد الأدنى. وكما باقي المجموعات، يمكن فتح الحساب، وإصدار جميع أنواع بطاقات الخصم الفوري معه.
  • الحساب الجاري بالعملة المحلية والعملات الأجنبية: بحد أدنى يبلغ 200 دولار بالعملات الأجنبية ، و 1500 جنيه مصري، ويمكنهم إصدار دفاتر الشيكات بسهوله كبيرة. بالإضافة لإمكانية إصدار جميع أنواع بطاقات الخصم الفوري على الحساب. لا يجب أن ننسى بأن الحساب الجاري بالعملة المحلية والعملات الأجنبية

كيفية استلام أرباح اليوتيوب جوجل أدسنس في مصر

هناك عدد من الطرق لاستلام أرباح اليوتيوب جوجل أدسنس سوف نذكرهم من الأفضل إلى الأسوأ:

  • عبر حساب بنكي أو ما يعرف ب Wire Transfer.
  • وعبر ويسترن يونيون Western Union.
  • كما يوجد Rapida( وهومتاح روسيا فقط )
  • بالإضافة إلى الشيكات المصرفية وبواسطة شيك يرسل الى عنوانك الشخصي.
  • والأفضل هو التحويل الإلكتروني عبر البنك .

شرح استلام أرباح جوجل أدسنس في مصر من ويسترن يونيون

  1. ادخل على حسابك فيGoogle AdSense جوجل أدسنس.
  2. اضغط على أيقونة الدفعات.
  3. ثم الضغط على إدارة طرق الدفع.
  4. قم بإضافة طريقة الدفع.
  5. اختر ويسترن يونيون.
  6. أدخل جميع التفصيل كما هي في البطاقة الشخصية مع الاسم الرباعي. وبطريقة صحيحة ودقيقة تمامًا مثل البطاقة الشخصية.
  7. اتجه الي أقرب فرع ويسترن يونيون واستلم المبلغ.

شرح طريقة سحب واستلام أرباح اليوتيوب جوجل أدسنس في مصر

 أرباح جوجل أدسنس

  1. باستخدام الحساب البنكي (أي التحويل الإلكتروني)قم بتسجيل الدخول إلى حوجل أدسنس AdSense.
  2. اضغط على أيقونة الدفعات .
  3. ثم إدارة طرق الدفع .
  4. قم بإضافة طريقة الدفع.
  5. قم بإضافة تفاصيل جديدة للتحويل الإلكتروني.
  6. بعدها قم بإضافة كل بيانات حسابك البنكي
  7. وباللغة الإنجليزية مثل الاسم ، SWIFT-BIC ورقم الـ IBAN، بالإضافة إلى اسم البنك.

عوائق فتح حساب بنكي لاستلام أرباح اليوتيوب جوجل أدسنس

  • إن رسوم فتح حساب مصرفي بالدولار، والتي تتراوح ما بين 100 دولار و 200 دولار امريكي.
  • خصم مبلغ كبير من الحوالة المصرفية، والتي قد تكون 10 دولار ( مع العلم أن الرسوم في مصر هي 5 دولار )
  • كذلك إن سحب الأرباح من الحساب المصرفي تتراوح بين 2 و 4 دولار.

في النهاية علمنا أن بنك مصر هو  أفضل بنك لاستلام أرباح اليوتيوب جوجل أدسنس في مصر. وأن هناك شروط عديدة يجب أن نتقيد بها كي نتمكن من استلام هذه الأموال.